bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مهم لكل المقبلين على عملية زرع الشعر للإفادة بعضنا

mohamad

Member
السلام عليكم اخواني ، منذ تسجيلي في هدا المنتدا الرائع وانا اقرئ تجارب الاعضاء .... ، ولاحظت انا بعض الاعضاء انجزوا عملياتهم في مراكز كان لها تجارب غير مرضية ....
ولاني أومن بضرورة نصح ومساعدت بعضنا البعض وعدم تفككنا كما هي حالنا في واقعنا الحاضر ( وهدا من اسوء ما كسر حياة العرب والمسلمين ) المهم لاني أومن بأن المراكز يستغل نقطة تفككنا وتستهدف جيوبنا غير ابهة ببصيلاتنا التي اعتبر أن كل بصيلة بمثابت قلب وهدا ما لا تفهمه المراكز لانه يبحثون فقط عن الربح السريع ولم يجربوا او يحسوا بمعانات الاشخاص اللدين فقدوا شعرهم بانه لم يسقط لم شعر ......
ولان يجب علينا ٱن نبلغ عن اي مركز أو عيادة دات نتائج سلبية لان هدا سوف يدفعها للارتقاء بمستواها لكي يكون في المستوى المطلوب
وهده بعض المراكز التي لاحظة انها لم تكن في المستوى المطلوب وممكن للاعضاء اظافة مراكز اخرى بالتعاون مع مشرفي منتدانا

هده هي المراكز التي وضعتها في لائحتي السوداء هههه

مركز سينا شيراز ايران
مركز ستار هير
المركز كلينك اكسيبرت.clinic expert
مركز anatomica
اوتاجنميد عند ابراهيم .... => اخر عملية شفتها هي للمشرف santos11
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=8918#.VImEu9Lz2QB

عن أنس بن مالك رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه . رواه البخاري ومسلم .

mohamad

Member
السلام عليكم اخواني ، منذ تسجيلي في هدا المنتدا الرائع وانا اقرئ تجارب الاعضاء .... ، ولاحظت انا بعض الاعضاء انجزوا عملياتهم في مراكز كان لها تجارب غير مرضية .... وقيام بعض الاعضاء باختيار نفس المراكز والوقوع في نفس النتيجة الغير مرضية

هده تكملة للجملة اعلاه وعدرا عن عدم التنظيم ، في امان الله

نواف 21

Member
وايضا انا لاحظة ملاحظة بأكثر الاعضاء في المنتدى انهم يطلبون ارقام المنسقين من اللي يضعون تجاربهم بالاسابيع الاولى وانا انصحهم نصيحة انهم ما يستعجلون بطلب ارقام المنسقين حتى يشوفون التجربه كامله وشكرا

mohamad

Member
معك حق اخي نواف21 وهدا ما حفزني لكي اعمل هدا الموضوع + من لم يسقط شعر من الاطباء والفنيين .. لن يحس بالمعانات النفسية .... التي يمر بها الاعضاء ، الله يهديهم

الدرازي

السلام عليكم في مراكز كثيرة ليست موجوده في المنتدى يوجد لي كثير من الاصدقاء في البحرين لهم تجارب في ايران النتائج ممتازه اكثر البحرينين يذهبون الي ايران للزراعة اكثر النتائج ممتازه وقليل منها نسبه النجاح 50% وانا اتابع النتائج دائما هنا ولم اقتنع بالذهاب الي تركيا بحكم اني ارى نتائج امامي واكثرها ممتازه ليس الكل طبعا بس اكثرها ممتازه

mohamad

Member
نعم حتى تركيا فيها مراكز جيدة ومراكز سيئة ، يعني لا نقدر نحكم على البلد ككل ، وماهدا الموضوع سوى لإلقاء الضوء على المراكز الربحية وأخد الحدر منها لكي لا يقع الاعضاء ضحية لجشع بعض المراكز والعيادات أو نقص الاحترافية في الفرق الفنية ....

أبو مهند61

المشكله حتى الناس بصراحه رجع مافيها خير يعني تشوف تجربه بالمنتدى وتقول هات رقمك ابي استفسر منك الله يجزاك الجنه ولايعطيك وجه
سلامات ماحد بياكلك
والله لو اني مسوي الزراعه مااتأخر عن اي واحد يبي المساعده

الدرازي

رأيت تجارب في المنتدى ناجحة وأكثرها في تركيا ... ولكن هناك تجارب كثيرة لم تكلل بالنجاح واستغرب من هذه التجارب انها في جلسه واحده ... وفي ايران مستحيل يعملونها في جلسه واحدة .... اكثر العمليات في ايران تكون من جلستين او ثلاث ... ونفس مستوى الصلع في تركيا تكون العملية جلسه واحدة وعلي السريع ... توجد عوامل كثيرة يتخذونها الإيرانين في الحسبان عدم ترك البصيلات في المحلول فرته طويلة لكي لايكون بعضها او يتلف .. يعملون العمليه في اكثر من جلسه لضمان إتقان العملية ... وأمور اخري

Tariq Abdullah

تسلم اخي بس والله اني زرعت عن دكتوره في طهران كل الي شافني تعجب بطريقة الزرع والكثافه والسعر

ياسر 15

انا عضو جديد
شدني المنتدى وتجارب ونصائح الاخوان
سويت زراعة قبل سنه عند مركز كلينك اكسبيرت وكانت سيئة والحمدلله على كل حال
وخلال اسبوعين ان شاء الله ناوي ازرع ثانيه

نصيحتي للجميع ابتعدو عن المسوقين لاني فهمت شغلتهم
كل واحد يجيب اصلع ياخذ ما يقارب 500 يورو على حسب المركز
اصبحت مهنة من لا مهنة له

ابتعدو عن الدعايات واحكم بعقلك وشوف تجارب غيرك
مستحيل احد يقدر يزرع لك في الجلسة الوحدة اكثر من 4000 مهما كان

الله يوفق الجميع ابحثو عن مركز له تجارب من اصدقائك او احد ثقة وابتعدو عن المسوقين

والدليل الثاني لو يقول لك سعر العملية 2200 دولار كاسره والله ينزلها لحد 1700 شغل حراج

الله يوفقكم جميعا ... احذرو

Bader909

رد

السلام عليكم
اولا اشكر صاحب الموضوع على الطرح الجيد

انا بصراحه عندي ملاحظه على بعض الشباب وخاصه زراعة الدقن والشوارب

بعد مايكتب تجربته يختفي ولا عاد يرد على الموضوع اتمنى انهم يتجاوبون معنا

واتمنى تنصحوني بمركز زراعه دقن بتركيا
لانه كثرت الاعلانات واغلبها ماديه

اسف على الاطاله .

ياسر 15

بصراحة ما اعرف احد زرع دقن او شنب
ولكن الاسبوع القادم سوف ازرع ان شاء الله واوافيك بالتفصيل اخي
ونصيحتي ابتعد عن المسوقين مهما كان السعر والعروض

mohamad

Member
Tariq Abdullah كما قال الأخ microsoft لو تحط تجربتك حيكون احسن علشان يستفيد الاعضاء + تاخد دعوات وما أحوجنا اليها و
مبروك على نتائجك الجيدة كما قلت

mohamad

Member
ياسر 15 شكرا على شهادتك مع العلم أنو لو احد عمل متل هدا الموضوع وقرأته لكنت تجنبت هدا الكلينيك مع العلم اني كتبت اسمه في موضوعي المهم خيره في غيره + تجارب الاعضاء حتفيدك انشاء الله ولا تتسرع وإنشاء الله يكون خير
رسالتي للاعضاء كل من عمل عملية فاليضعها في موضوع في هدا المنتدا الرائع وستكون صدقة جارية انشاء الله

madel

Member
انا عضو جديد
شدني المنتدى وتجارب ونصائح الاخوان
سويت زراعة قبل سنه عند مركز كلينك اكسبيرت وكانت سيئة والحمدلله على كل حال
وخلال اسبوعين ان شاء الله ناوي ازرع ثانيه

نصيحتي للجميع ابتعدو عن المسوقين لاني فهمت شغلتهم
كل واحد يجيب اصلع ياخذ ما يقارب 500 يورو على حسب المركز
اصبحت مهنة من لا مهنة له

ابتعدو عن الدعايات واحكم بعقلك وشوف تجارب غيرك
مستحيل احد يقدر يزرع لك في الجلسة الوحدة اكثر من 4000 مهما كان

الله يوفق الجميع ابحثو عن مركز له تجارب من اصدقائك او احد ثقة وابتعدو عن المسوقين

والدليل الثاني لو يقول لك سعر العملية 2200 دولار كاسره والله ينزلها لحد 1700 شغل حراج

الله يوفقكم جميعا ... احذرو

هذا ممكن عند كلينك اكسبرت فقط
باقي العيادات المنسقين يعملون فيها و اجرهم من المستشفى مافي عمولات
خبرتك بسيطه لسا ياسر :)

madel

Member
المشكله حتى الناس بصراحه رجع مافيها خير يعني تشوف تجربه بالمنتدى وتقول هات رقمك ابي استفسر منك الله يجزاك الجنه ولايعطيك وجه
سلامات ماحد بياكلك
والله لو اني مسوي الزراعه مااتأخر عن اي واحد يبي المساعده

لأن للأسف في اعضاء مزعجين من كثرة الاسئله ويكرر الاتصال بالشخص ويطول بالمكالمه و كأنه يكلم دكتور مو شخص لايملك الا تجربته فقط ومستوى شعره غير مستوى الاخرين

بارك الله فيكم اخواني
انا من تجربتي السابقه زرعت في تحد امراكز الموجودة في القايمة السودا اقول ان العامل الرئيسي التأني في الاختيار و لا تروح لارخص سعر و اسالوني انا ، اضافة انو اختيار اامشفا و ليس مركز حتى الطبيب الي رحت ليه في اميركا هنا عشان اتعالج من اثار زراعتي قال لي كيف تسلم راسك لمركز اذا ما كان مشفا و له اامبنى الخاص به كيف ستلاحقه قانونيا لو حصل شي او كيف تضمن ااتعقيم و شهادة الطبيب المعالج المشكله مش بس ي ظهور الشعر من عدهم بل في ما يمكن يحصل من التهابات و افات زي ما حصل معاي دعواتكم لي بالشفا
و اسف للاطاله
و ياريتني قرات هالموضوع قبل ما ازرع.

أعلى