bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدونييييي احمرار في فروة الرأس ياخواااان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم الشهر والله يتقبل صيامكم وقيامكم
انا زرعت شعر قبل 9 شهور في تركيا والخمدالله النتائج كانت كويسه وذهب لعمل الزراعة الثانية وعملتها الحمدالله
قبل20 يوم
الان معي احمرار في فروة الرأس بمنطقة الزراعة الاولى ومنطقة الزراعة الثانية الي قبل 20 يوم بدى الاحمرار قبل 4 ايام وتركته على أساس انه بيروح وماراح الاحمرار كلمت المنسق ووصفلي داواء Elecom وقالي استخدمه مره واحده لمدة أسبوع
السؤال الله يحييكم هل هذا الاحمرار حيؤثر على نتيجة الزراعة ؟؟؟؟ وهل وضع الدواء على المنطقة المزروعة وفركه بهدوء عليها لو تأثير ؟؟
والسؤال الثاني فيما يخص القشور متى يجب ان تذهب من الرأس لأَنِّي أعاني منها الان ؟؟؟
وكنت اريد ان اعرف لماذا عيادة المنتدى غير مسموح فيها طرح الأسئلة وإذا أردت التواصل مع دكتور كيف الطريقة؟؟؟؟
وآسف على الاطالة والله يضعها في ميزان حسناتكم
شكرًا

وداد

مدير عام
وعليكم السلام والرحمة

اهلا أخوي

حاليا قسم العيادة مغلق حتى اشعار آخر

ولكن بالنسبة لحالتك فالاحمرار طبيعي جدا حتى في الشهر الاول ويزول كليا بعد 3 اشهر

ولكن بامكانك استخدام المرهم الموصوف لانه يحتوي على الكورتيزون ولكن استخدمه بنسبة بسيطة جدا وفي اماكن الاحمرار فقط ولن تؤثر على البصيلات ان شاء الله

وبالنسبة للقشور فيفترض ان تتساقط في الشهر الاول وبالاخص في اول اسبوعين

وضعك طبيعي فلا تقلق وبالتوفيق ،،

وعليكم السلام والرحمة

اهلا أخوي

حاليا قسم العيادة مغلق حتى اشعار آخر

ولكن بالنسبة لحالتك فالاحمرار طبيعي جدا حتى في الشهر الاول ويزول كليا بعد 3 اشهر

ولكن بامكانك استخدام المرهم الموصوف لانه يحتوي على الكورتيزون ولكن استخدمه بنسبة بسيطة جدا وفي اماكن الاحمرار فقط ولن تؤثر على البصيلات ان شاء الله

وبالنسبة للقشور فيفترض ان تتساقط في الشهر الاول وبالاخص في اول اسبوعين

وضعك طبيعي فلا تقلق وبالتوفيق ،،
مشكورة اختي وداد والله يفرجها عليك دنيا وآخرة
بس هل تاخر تساقط القشور فيه ضرر على الشعر
ونشكر تعاونك اختي

وداد

مدير عام
لا يوجد ضرر ان شاء الله ولكن حاول غسل الشعر بطريقة جيدة مع وضع اللوشن لكي تتساقط القشور
وقد تستمر القشور حتى انتهاء الشهر الاول

مهاجر

طبيعي الزراعه الثانيه تكون اسوا من الاولى من ناحية الاحمرتر ولالتهاب انا حصلي كذا لي 9 ايام من العمليه الثانيه واستخدم الكرتزون على المانحه فيه تحسن بسيط

لا يوجد ضرر ان شاء الله ولكن حاول غسل الشعر بطريقة جيدة مع وضع اللوشن لكي تتساقط القشور
وقد تستمر القشور حتى انتهاء الشهر الاول
لا خلا ولا عدم اختي وداد
يعطيك العافيه اختي
مشكورة

طبيعي الزراعه الثانيه تكون اسوا من الاولى من ناحية الاحمرتر ولالتهاب انا حصلي كذا لي 9 ايام من العمليه الثانيه واستخدم الكرتزون على المانحه فيه تحسن بسيط

بعطيك العافيه اخوي المهاجر
وأتمنى تشوف النتائج الي تسرك من الزراعة
والله وينولك كل الي تتمناه
وشكرا لك

أعلى