bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وبعد تشجيعكم حجزت موعد بجدة في العيادات العالمية لزراعة الشعر عند الدكتور انس واراح اوافيكم بأهم الا

ام جبهه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يابنات من صغري وانا عندي جبهه وجوانب مره زااحفه ع فوق مررره انحرج ارفع شعري مستحيل اصلا ارفعه انا دحين عمري 26 وعندي بيبي واحد

حتي يوم اروح الكوفيرات يقولوون واااااو لا ماتنفع التسريحات اللي ع فوووق واتحسسسسسر وانقههر
وماكنت ادري انه في شي اسمه زراعه في الجبهه وماجا في بالي ابدا انها تصغر

المهم رحت موعد اول شي عيادات ادمه في جدة اللي بالتحليه مركز بن حمران مو لسبب الشعر لا
كان عندي كيس دهني وابي اشيله وحجزت عند الدكتور يوسف ال خير الله يجزاه خير الحمدلله سويت العملية
وكل شي كان تمام لاكن وانا بالانتظار كان في روشتاااات اقراها عن الزراعه وتصغييير الجببهه مره انبسسطت
وانه لها حل الجببههه الكبيره ممكن تصغر بزراعه الخطط الامامي للشعر

وهنا بدأت الاسئله وافكر افكررر كثثثير خلاص ابي اسويها ويوم كان عندي مراجعه عند الدكتور ع العملية قلت يلا مره وحده اسئله بما انه متخصص برزاعة الشششعر قالت طيب وريني شعرك
وريته وشافه وقام يقيس لك الجبهه مع الوجه قال تماااام كل شي كيف تبي ازرع لك قلت ابي اصغررر جبهتي ابي اصغرها تكفي
قال لااا مابي اشوهك مع انها فايده لي لاكن ماينفع لك جبهتك مع مقاس وجهك تمام
والله مرررره حطمني وقلت ليه كل البنات يسسسوي الا انا ماينفع وقعدت افكر ورجعت البيت مره تضايقت
لكن قلت خيره من الله

وانا ابحث بالنت طبيت ع المنتدى الرائع والله بصرااااحه مره تشجعت شفت تجارب بنات مسوين نفس اللي ابيه

واكتر موضوع شجعني للأخت نحمدوو الله يديها الف عافيه ويجزاها كل خير تحمست معاااها وع تجربتها
ورحت العيادات العالمية لزراعة الشعر بحدة عند الدكتور انس ماشاء الله كل شي راقي ذوق واستقبال ودكتور يشرح الصدر الحمدلله ارتحت مرره لهم

دخلت ع الدكتور وحكيت له السالفه وسألني كم سؤال وبعدها قال بكشف عليك
والحمدللله مووو مصدقه انه وافق يسويها لي ورسم لي الخط الامامي الجديد وقال تبيها ع شكل قلب او عادي انا هنا احترت مدري ويش يناسبني قلت له اللي تشوفه انت يناسب معاي سويه لي

المهم اعطاني معلومات عن العملية وكيف راح تكون وراني المكان لغسيل الشعر ومكان العملية
وكل شي يابنات والله العظيم مره مريح ونظاقه وذوق والطاقم اللي معاه البنات بشوشين والحمدلله

قال لي يحتاج لك 1100 قرافت والعمليه حاتكون الشريحه
وتجيني 9 الصباح وتخلصي العصر 5
واعطاني اوراق تحاليل اسويها واجيبها معاي موعد العملية

بعدها رحت للبنت اللي تحدد السعر مره عسل قالت لي 15700 ريال
سوت لي خصم الي 13 الف بدون ماقلت لها اخصمي لي
لان مو موظفه حكومي ممكن كان يخفض السعر اكثررر بس الحمدلله خيره من الله

ودحين انا سويت التحاليل وكل شي وبحدد موعد العملية ع الاسبوع الجاي ان شاء الله يوم الاحد
وراح اوااافيكم بكل شي
زي ماانا استفدت منكم انتم لازم تستفيدون مني
وان شاء الله راح اصورلكم خطوات العملية كلها

والله يسلم الجميع لنا عوودة بإذن الله

shery

الف مبروك .......ويارب ينولك اللي في بالك ........ويقومك بالسلامة
بليز لي طلب عجزت القى رقم العيادات العالمية في جدة ممكن تعطيني ارقامهم وادا جوال افضل

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الله يوفقك اختي وينولك كل ماتمنيتي باذن الله

ابوسعدسعد

موقوف
نصيحتي روحو تركيا افضل من السعودية بمراحل انا مجرب ما اتفلسف من راسي والي عنده استفسار يسال

ابوسعدسعد

موقوف
بعدين اذا العملية فيها جراحة ابعد لا تقرب اذا اقتطاف اتفق معك بس بتركيا اقل شي 3000 بوصيلة وهو قايل لك 1100 قليل

ارجع واقول اذا فية جراحة بلعربي بلطريقة القديمة لا تقدم خذها نصيحة اخو

ابوسعدسعد

موقوف
اما اذا اقتطاف فلعدد قليل لاكنها افضل من شق الراس من الخلف

أعلى