bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي الفاشله والسيئه مع الدكتور Tayfun

Doctor

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من جميع الاخوان اللي كانوا ناويين يزرعون عند طيفون بتركيا يأجلون الموضوع ويفكرون عدل

يا جماعه اقسم بالله وانا على ما اقول شهيد ان الزراعة كانت فاشلة جداً من بداية تخطيط الطبيب للعمليه والتعقيم ونظافة الممرضات وطريقة الاقتطاف اللي كانت بشكل همجي وبشكل توزيع الطعوم على الرأس بطريقه غريبه
لحد الان أنا في تركيا وراح ارجع بكره ان شاءالله وراح اشرح كل شي عن العمليه مع الصور
اعتقد في واحد من الاخوان جاي بكره من الكويت للزراعه وانصحه بعدم الاستعجال وانتظار التقرير

للأسف ندور على الشي الرخيص وبعدين ونتحسف

firras00

Member
اخي الكريم
ممكن توضح لأني انا عملت العملية عند الدكتور في جلستين وكانت في تاريخ ٢٦-٢٧-٥-٢٠١٢ وانا مبسوط جداً من العملية كيف صارت عمليتك فاشلة آمل التوضيح لو سمحت

أخوي لاتستعجل بالحكم انت الان كيف مسوي العملية انتظر 6 شهور ومن ثم يمكنك الحكم من نجاح أو فشل العملية

الاسطوري

موقوف
اولاً اخي الكريم سوف نمهلك 3 ايام لكي تُدعم الموضوع بالصور او اننا مضطرين الى حذف الموضوع من باب المصداقية والحيادية.

ثانياً: تعقيباً على كلامك ارى انه يجانبة الصواب في القليل والخطأ في الكثير بالنسبة الي يجب على الشخص الذي ينوي ان يقوم بالعملية عند دكتور او مركز معين اي يرى النتائج بأم عينه لكي يطمأن سواء من صديق حقيقي او عن طريق المنتدى وانا اعني بالنتائج اي بعد 6 اشهر على الاقل وهذا ماحدث لي مع مركز ماجيك هير حيث انتظرت اثنان من الاعضاء وهم روبن و احمد 50 الي ان اكملوا ال 6 شهور وشاهدت النتائج بـ ام عيني وشاهدت شخص على الحقيقة ثم ذهبت الى المركز طبعاً سبب هذا الحرص انني قمت بعملية فاشلة من قبل ولا اريد ان اكرر الفشل مرة اخرى، لذلك في هذة النقطة انا اوافقك.

اما بالنسبة لحكمك على العملية فأنا لا اتفق معك الا اذا كانت هناك اخطاء واضحة وصريحة وليست مجرد تخمينات لانني شاهدت اكثر من تجربة لـ هذا الدكتور وبشكل مبدئي شاهدت انه يملك حرفية في الزراعة وخط المقدمة والكثافية ايضاً وهناك احد الاعضاء قد مضى عليه شهرين ونص وشعرة بدأ ينمو بشكل ممتاز، لذلك انا اتوقع انك وسوست قليلاً يمكن من ضغط العملية والرهبة قليلاً دفعتك الى التسرع في ابداء رأيك وقد يكون ماقلته حقيقة ولكن ننتظر تقريرك للحكم المبدئي علية.

فشل العملية يتقرر بعد مضي 6 اشهر اخي الكريم ريح بالك وان اشاء الله عمليتك ناجحة بكل المقاييس واي سؤال نحن في الخدمة

بالتوفيق

Doctor

Member
أنا راح اكتب بعض النقاط والباقي لما ارد من السفر ان شاءالله

في بداية الموضوعات حصل الاتفاق على زراعة منطقة التاج وتكثيف الخط الأمامي وتم الاتفاق على ٣٥٠٠ من للتاج و ١٥٠٠ للتكثيف بعض البصيلات من الرأس وبعض البصيلات من الصدر ولما رحت للدكتور للعياده قال ما اقدر أخذ من الصدر وللعلم أني داز الصور وقال راح ناخذ وانا مابي أخذ من الراس بصيلات واجد عشان ما تضرر المنطقه

كنت حريص للدكتور بعدم أخذ طعوم اكثر من اللازم والأكتفاء بالشي المعقول ولكن كمية البصيلات كانت كبيره جداً وتم اقتطاف من اماكن تسمى safe zone حيث لا يمكن للدكتور أخذ بصيلات من تلك المنطقه

والله يا جماعه كلام كثير بس أنا راح اختصر وراح ارفق الصور والتفاصيل بدقه

اثناء عمليه الاقتطاف كان التعقيم في الغرفه سيئ جداً علما بأني طبيب ،،، كانوا يتكلمون فوق راسي ولعابهم وإنفاسهم على المنطقه المناحه وعلى البصيلات لانهم ماكانوا لابسين كمام وكانت طريقة الاقتطاف بشكل سلبي لان الممرضات كانوا ينتفون الشعر بقوه يعني السحب كان بشكل قوي وهذا فيه ضرر على البصيلات وايضا كانت بعض البصيلات تقع وقلت للدكتور بصيلاتي بلأرض لان قاعد ينقلونها بأيديهم

يا جماعه أنا عملت عمليه من قبل وعارف الخطوات بشكل صحيح واللي كان يسونه شي غير مقبووول

ناهيك انهم كانوا يمسكون الشعر من البصيله اللي راح تنغرس بالرأس وهذا فيه ضرر على البصيله

بعد انتهاء العمليه لاحظت ان هناك ما يقارب ٨ mm مابين منطقة التاج والمنطقه المانحه فراغ وشكلها مثل حذوة الحصان اقسم بالله ما تنرزفت الا من الشي هذا لأني نبهت على الدكتور وعلى المنطقه من البدايه أني راح أجي عشان ازرع منطقة التاج

رجعت للدكتور اليوم وقلت له عن موضوع الفراغ وقالب لا هذا فيه شعر ولما قلت له خلنا نقارن بالصور القديمه قالي ما اقدر ازرعلك حاليا لان المنطقه المانحه ما عاد فيها طعووم

حسبي يالله عليهم ما يكفي ان شوهوو راسي والحين خلصوا الطعوم اللي برأسي

يا جماعه الصور راح اتكوون اصدق من كلامي وراح أتكلم بتفصيل ممل عن بعض النقاط والاحداث اللي صارت ومن اهمها

أيمان المنطقه اللي شالت نفسها من الموضوع وقالت بينك وبين الدكتور ( راح أتكلم بتفصيل عن كل شي )

الاحداث داخل العياده وخصوصا كمية الأدرينالين ( البنج )
مستوى التعقيم والنظافه
توزيع الطعوم بشكل عشوائي من غير تخطيط
*

Doctor

Member
اسمحولي انا قاعد اكتب من الايباد والمدقق غير بعض الكلمات

وانا كل اللي. اطلبه من بعض الاعضاء عدم التسرع وراح ارفق الصور والتفاصيل

ولعلم الجميع العمليه مو بس زراعة الشعر ولكن النظافه وطريقة الاقتطاف والتعامل مع البصيلات هذا الأهم

firras00

Member
اخي الكريم
بإنتظار الصور التي ذكرت اما فيما يخص ما ذكرت "كانوا يتكلمون فوق راسي ولعابهم وإنفاسهم على المنطقه المناحه وعلى البصيلات لانهم ماكانوا لابسين كمام" فهذي صعبه شوي لأني سويت العملية نفسها عند نفس الدكتور وكانوا لابسين كمامات وجلفزات وحتى اللي تشتغل على الطعوم اما موضوع ان لعابهم يسيل على راسك هذي هههههههه ما ادري وش اقول بس عموماً لنا رجعه ان شاء الله بعد ما نشوف صورك.

تحياتي

Doctor

Member
اقسم بالله ان رذاذ لعابهم على راسي وانهم ما كانوا لابسين كمام بما فيهم الدكتور

وانا احلف بالله وبكل كلمه كلمه صادق

Doctor

Member
اخي الكريم
بإنتظار الصور التي ذكرت اما فيما يخص ما ذكرت "كانوا يتكلمون فوق راسي ولعابهم وإنفاسهم على المنطقه المناحه وعلى البصيلات لانهم ماكانوا لابسين كمام" فهذي صعبه شوي لأني سويت العملية نفسها عند نفس الدكتور وكانوا لابسين كمامات وجلفزات وحتى اللي تشتغل على الطعوم اما موضوع ان لعابهم يسيل على راسك هذي هههههههه ما ادري وش اقول بس عموماً لنا رجعه ان شاء الله بعد ما نشوف صورك.

تحياتي

والله من حقك تضحك لان الامور اللي صارت تضحك وانا ما اطلب منك تصدقني لكن لا تحاول تشكك في كلامي ومصداقيتي وان قاعد احلف بالله الكريم واهو شاهد على ما اقول

firras00

Member
والله من حقك تضحك لان الامور اللي صارت تضحك وانا ما اطلب منك تصدقني لكن لا تحاول تشكك في كلامي ومصداقيتي وان قاعد احلف بالله الكريم واهو شاهد على ما اقول

اخي الكريم
اعتذر منك ولكن الموضوع فعلا مضحك ، طيب لنفترض جدلاً ان ذلك حدث فعلاً وانت كما ذكرت انك طبيب وتفهم معنى
التعقيم وشلون قبلت انك تبقى طول فترة العملية ساكت وهم لعابهم يسيل على راسك؟ هذا الموضوع غير مفهوم لي تماما
وانا حتى لو انني لست طبيب ولكن افهم معنى التعقيم ولو اساسيات ومنها لبس الكمامات والجلفزات.

تحياتي

بإنتظار الصور ولا تضيق صدرك ياصاحب الموضوع ان شاء الله في الامر خير وتبي ترجع ان شاء الله تلقى مركز ثاني يزرع لك من بصيلات الصدر وتغطي الي خربوه عليك

أبو شوشه

والله يا دكتور انا مسوي العمليه عند الدكتور تيفون وبصراحه ماشفت الكلام هذا كله نهائيا اللي شفته نظافة المركز 100% واسلوبهم وتعاملهم 100% والدكتور متمكن من شغله وابدع عندي في رسم المقدمه (الصدام) لو تحب ارسلك صوري ابشر
والممرضين اللي معه زي ماقال اخوي فراس لابسين جلفز وكمامات وازيدك من الشعر بيت انا من النوع الشكاك اللي يغسل الصابون بصابون وكل شي يسوونه اسأل عنه واقول ابي اشوف والمراية بيدي اتفرج عليهم هههههه ... كل شي شفته بأمانه عكس الكلام هذا من نظافة واسلوب واحترافيه
[/color]وتراني مبسوووط من العمليه يارب لك الحمد ... لاتستعجل أنا أحوك في الحكم على الدكتور وهذا مو دفاع عنه بس احقاقا للحق والشي اللي شفته بعيوني سواء في عيادته او في المستشفى اللي سوينا فيها العملية ... [/color]

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخي الكريم صاحب الموضوع

ادارة المنتدى لاتنفي ولا تؤكد كلامك انما لبعض الاعضاء راي فيه وهذا حق مشروع لهم في ابداء ارائهم ولكن بحدود الادب واتباع قوانين المنتدى

وبما ان موضوعك يتطرق لانتقاد طبيب او عيادة فانه يدخل ضمن المواضيع التي يتوجب على صاحبها توثيق ذلك النقد بالصور وحتى لايكون هناك اي تحامل على اي طبيب او عيادة من قبل ادراة المنتدى بشان السماح بالنشر لذا تم اتخاذ الاجراءات اللازمه في ذلك

شكرا

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
الله يعينك ياخوي ولكن ما أدري احس انك تسرعت بالحكم على المركز والدكتور

يمكن فيه بعض النقاط التي حصلت أثناء العمليه وانت تضايقت منها

ولكن هذا مو معناه ان تجربتك كانت فاشله

عموماً ننتظر الصور وتقريرك الكامل عن تجربة زراعتك بهذا المركز

علي99

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أولاً موقف حضرتك ناتج على بعض التفاصيل التي كنت تنتظرها من المركز ولسوء حظك اخترت المركز الغير مناسب وحضرتك تعلم أكثر من كل الاعظاء اى مو لزم التشهير بالحرمات.. إذا كان مثل ماقلت إنو التعقيم كان سيء .. طبعاً سيء وأنا أوافقك الرأي .. حين قلك ادكتور إنو هذي غرفة عمليات وحضرتك قاعد تسوي عملية مو مسموح كل شوي تطلع ادخن بس سويت إلي براسك.. ثاني إذا كنت الممرضات مو محترفة ومو لابسين كمامات ليش طلبت تعطيهم فلوس و تقلي إنو والله حرام يستهلون بقشيش والله تعبوا مساكين؟؟ كيف ممكن تحكم على تجربة انها فاشلة وسيئة حين انك لم تغادر البلد بعد؟؟
استغرب موقفك وتحاملك على ادكتور.. أعتقد إنو كان الاتفاق معك إنو ما راح تشارك تجربتك بالمنتدى ونبهتني إن معطي رقمك أو اسمك أو أشارك صورك...
إذا ترجع وتقرء وثيقة الضمان فهي تقول إنو راح ترجع وتسوي زراعة مجانية إذا كنت فاشلة بس بعض سنة من الزراعة الاولى مو من اليوم الأول...

الشاذ يحفض ولا يقاس عليه.. إذا تسمح إدارة الموقع راح أرسل مو صور بس فيديو ونخلي الاعظاء يحكمون..

فعلاً أنا انتظر تقريرك..

وإذا كنت تحلف إنو كلامك صح.. أنا مو راح أحلف الحين راح أحلف بعدين مع الصور والفيديو..

اعوذ بالله وانت من تكون الدكتور تايفون والا مدير المركز .. عرفنا على حضرتك

وانتوا عندكم صور وفيديو على كل مريض .. اجل وين الخصوصيه

اتمنى ان الكلام غير صحيح ان العمليه فاشله لان المريض لا يعوضه مال ولا اعتذار ولا حتى عمليه مجانيه بعد سنه لان البصيلات لا تعوض والنفسيه لمدة سنه الله العالم ايش تكون

والدكتور سمعته طيبه الى الان من تجارب الاعضاء الا اذا ثبت غير ذلك مع صاحب الموضوع

التوفيق للجميع

abdulrhman

Member
اعوذ بالله وانت من تكون الدكتور تايفون والا مدير المركز .. عرفنا على حضرتك

وانتوا عندكم صور وفيديو على كل مريض .. اجل وين الخصوصيه

اتمنى ان الكلام غير صحيح ان العمليه فاشله لان المريض لا يعوضه مال ولا اعتذار ولا حتى عمليه مجانيه بعد سنه لان البصيلات لا تعوض والنفسيه لمدة سنه الله العالم ايش تكون

والدكتور سمعته طيبه الى الان من تجارب الاعضاء الا اذا ثبت غير ذلك مع صاحب الموضوع

التوفيق للجميع

وانا اضم صوتي لصوت اخوي علي صراحه قريت الرد اللي بالاحمر استغربت
مدري انت الدكتور ولا على قول اخوي علي من حضرتك
وثاني شي سؤال من اين لك الصور والفيديو وهل كل شخص يعمل عمليه زراعة شعر يتم توثيق العمليه بالفيديو

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أولا أخوي
أنا أدعم وبشده ما قاله أخي الأسطوري
فلماذا أستعجلت وكتبت قبل أن يكون بين يديك الدلائل التي تثبت ما تقول وتكون مقنعة لغيرك

ولكن لدي سؤال محرج بعض الشيء

كيف شعرت برذاذ لعابهم من السوالف وراسك كله مخدر من البنج؟؟؟؟؟؟؟
تشعر بالرذاذ ولا تشعر بالأبر والوخز والزرع؟؟؟؟؟؟

هل البشر الذين زرعت لديهم يتكلمون ويخرج منهم رذاذ إلى هذا الحد الذي يجعلك تشعر به؟؟؟؟؟؟

تحياتي

Doctor

Member
أولا أخوي
أنا أدعم وبشده ما قاله أخي الأسطوري
فلماذا أستعجلت وكتبت قبل أن يكون بين يديك الدلائل التي تثبت ما تقول وتكون مقنعة لغيرك

ولكن لدي سؤال محرج بعض الشيء

كيف شعرت برذاذ لعابهم من السوالف وراسك كله مخدر من البنج؟؟؟؟؟؟؟
تشعر بالرذاذ ولا تشعر بالأبر والوخز والزرع؟؟؟؟؟؟

هل البشر الذين زرعت لديهم يتكلمون ويخرج منهم رذاذ إلى هذا الحد الذي يجعلك تشعر به؟؟؟؟؟؟

تحياتي

اخوي اولا الراس ما كان كله مبنج لان كانوا قاعدين يقتطفون من المنطقه المانحه

استغفر الله العظيم من حقك اخوي تسأل ولك كامل الحريه في ذلك وقد قلت من قبل انهم يضحكون

واشعر برذاذ لعابهم وانفاسهم

هناك تقرير كامل عن تجربتي ارجوا منك الاطلاع على التقرير ككل والتركيز على النقاط المهمه التي ذكرتها

من خلال التقرير

Doctor

Member
يا جماعه في تقرير كامل عن الموضوع بقسم تجارب الاعضاء

واللي تهدد هذي اسمها ايمان المنسقه مالت الدكتور ويا ريت تقرون الموضوع بالكامل عشان

تعرفون شنو الاحداث اللي صارت

أعلى