bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي بعد ثلاث شهور ونصف

ولد نجد 1

Active Member
رد: زراعتي بعد ثلاث شهور ونصف

حبيبي هو ماسألني عن عمليه سؤاله محدد وهذا نص سؤاله (( ما فيه حل مشان سماكة الشعر يعني بتنصحني اعمل شي او استخدم اي علاج )) يعني هو يسأل وش حل سماكه الشعر وطلب حتى علاج مو انا الي افتي من راسي وانا جاوبت على قد السؤال وقلت هذا العلاج ماقلت له استخدمه او لاتستخدمه ولا اجبرته ولا شي اعطيته جواب على قد السؤال وهو الي يقرر يستخدم او لا ..

وثاني شي مين قالك ان الي يسوي زراعه شعر ماينصحه الدكتور يستخدم منكسيديل او بروبيشيا وين عايش انت ثلاثه ارباع الدكاتره ينصحون مرضاهم الي مسوين زراعه يستخدمون المنكسيديل والبروبيشيا لا وبعض الدكاتره يجبر الزارع يستخدم بالغصب او لايعمل له العملية مثل الدكتور احمد التركي يقولك قبل يسوي لك الزراعه ترى بعد العمليه تستخدم المنكسيديل لو قلت لا يقولك توكل لاتسوي عندي ياليت انت الي تتريث وتعطي الخبز لخبازه وتشوف فعلا ان جوابي على قد السؤال من دون ما اقول له استخدم بالعكس انا بجوابي له حاولت اصعب الموضوع وقلت لازم مرتين وحذرته من البروبيشيا وقلت ترى لها اثار جانبيه كل هذا ابيه يفكر مليون مره قبل يستخدمها لو ابيه فعلا يستخدمها كان سهلت له الموضوع وماذكرت له الاثار الجانبيه ويكون بعلمك لو انت تتابع كتاباتي بمواضيع المنكسيديل والبروبيشيا راح تشوف اني دايما احذر منها واني ضدها وسويت بالنتدى حملة لمقاطعه المنكسييديل واقول للناس فكرو قبل تستخدمونها الف مرة حتى بعض الاعضاء يرد علي ويقول ليش انت تخوف الناس منها ولكن هل انت تقدر تنكر ان الصلع الوراثي له حاليا علاج غير المنكسيديل والبروبيشيا او الزراعة كحل اخير ؟؟؟؟؟؟؟ هات نشوف لو عندك ادوية امنه ومصرحه غير هذي ...

bassam momani

Member

يا اخوان ولد نجد ما حكى شي
بس حابب احكيلك انا صيدلاني واستعملت ال minoxidil5%
لمدة سنتين وعلى الفاضي وبعرف انه علاج لازم طول العمر وانا تركته لما زرعت واصلا ما كان اله اي نتائج واستعملت كثير انواع فيتامينات خصوصي لل hair وكله ما كان اله اي تحسن فاخر شي اضطريت للزراعه

هل تنصح في المركز والا أصرف النظر عنه وهل اللي زرع لك كاظم والا طبيب آخر

Yasser.JH

Member

الى الان بدري على النتائج اصبر الى سته اشهر او سبع اشهر في ناس يبدا النمو عندهم في الشهر السادس الى سنه لا تستعجل ' اتمنى لك التوفيق في زراعتك .*

Massi

شي طبيعي نتيجتك ممتازة لحد الآن

bassam momani

Member

للأسف صارلي شي 10 شهور والنتائج سيئه جدا وربنا يعوضنا بكل شي خسرناه

انا نفس الشخص

شعري خفيف وقليل

وقالي الدكتور اعمل العملية وبتنجح ولانجحت

حسبي الله عليه همهم الربح