bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رغوة الروجين

faisaalenezi

Member
السلام عليكم ياأخوان .. عندي سؤال مهم للي جرب او عنده فكرة عن رغوة الروجين . انا عندي صلع في منطقة التاج اذا استخدمت الروجين بس للمنطقة هذي يأثر على المنطقة الامامية ولا تأثيرة يكون فقط علي التاج ؟*
وشكراً

ولد نجد 1

Active Member
رد: رغوة الروجين

نعم يؤثر ولكن بنسبة اقل من المنطقة المستهدفه والدليل انه يؤثر ان اي شخص يستخدم المنكسيديل يطلع له شعر بالجسم وهذا دليل ان المنكسيديل يؤثر على جميع الشعر بالراس والجسم ولكن بنسبه اقل من المنطقة المستهدفه

faisaalenezi

Member

تسلم ياولد نجد .. سؤال اخير .. هل يؤثر على الشعر المزروع لأني زرعت قبل تقريباً ٢٠ يوم بس باقي عندي منطقة التاج واهي فيها شعر لكن ضعيف جداً وواضح فهل يؤثر على المنطقة المزروعة ؟

ولد نجد 1

Active Member

يؤثر من ناحيه انه يسرع بخروج الشعر المزروع ويخليه ثقيل بنسبه اقل من لو انك تحطه مباشره عليه فقط اما انه يسقط الشعر المزروع لا اعتقد يسقطه ولو تركت المنكسيديل يتساقط الشعر الاصلي فقط ويرجع الشعر المزروع لطبيعته الاولى اذا كان خفيف يرجع خفيف وربما يسقط منه شعر بسيط فقط

faisaalenezi

Member

شكراً علئ الرد الوافي والكافي وان شاءالله ببدأ فيه

ولد نجد 1

Active Member

نعم ابدأ فيه ولكن انتبه لنقطة مهمه انك تستمر عليه لاتقطعه ولو لاحظت تساقط في اول الاستخدام كمل فطبيعي اول شهرين من استخدام الروجين يحدث تساقط للشعر وهذا هو الشعر الضعيف او الشعر الذي انتهت دورته .

ولد نجد انا اوي مسوي عمليه زراعة قبل شهر ونص تنصحني استخدم الرغوة هذي ولا استمر على بخاخ ناتشرال وبايوتين وزنك

ولد نجد 1

Active Member

هل بخاخ ناتشرال هذا فيه منكسيديل ولا بدون انا صراحه ماعرفه ياليت تكتب لنا مكوناته وصورة لو منكسيديل استمر عليه

أعلى