bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زرعت وتعبت من إنتظار ظهور الشعر ولكن؟؟؟

تمرة مرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله لا أعرف من أين كانت البداية وكأنني كنت في دوامة أو في حالة تخدير أستيقظت منها لجد نفسي أعاني من الصلع في المنطقة الامامية وحتى منتصف الرأس تقريبا
وبدأت بمحاولات عديدة لإستعادة شعري بدأً من وضع الخل على الشعر وانتهيت الى وضع البصل والثوم والجرجير وذلك لمدة ثمانية اشهر ودون اي فائدة إلى ان انتهى بي الحال الى زراعة الشعر وذهبت الى عيادة لاد هير في الخبر عند الدكتور تحسين الوهب وشرح لي كيفية العملية ومنيت نفسي بالنتائج المبهرة التي تكلم عنها وتمت العملية التي استغرقت اكثر من تسع ساعات وطبعا الدكتور لم يشارك في عملية الزرع هو فقط قام بقص الشريحة والخياطة وعمل الثقوب في الرأس وتولت الممرضات بعد ذلك عملية غرس البصيلات
تحملت مختلف أنواع الألم بعد العملية سهرت ليالي طويلة وبكيت وكنت أقول في نفسي تحملي يابنت كلها ايام وبتعدي القشور في رأسي لم تبدأ بالتساقط إلا بعد مرور اكثر من أسبوعين وكنت ارى خلالها تساقط للشعر فتزداد حالتي النفسية سوء
والأن وبعد مرور اربهة اشهر على العملية لم ينبت شعري بعد إلا بضع شعيرات متفرقة ولا يمكن رؤيتها إلا عن طريق العدسة المكبر
أخر زيارة للدكتور كانت بعد مرور شهرين تقريبا وقال لي ان الوضع ممتاز ولا يريد أن يرى وجهي إلا بعد مرور ستة اشهر ولم يعطيني اي دواء فقط نصحني بان استخدم كريم الأثمد الذي هو من أختراعه ومشط الليزر الذي يقوم هو بيبيعه ومينوكسديل الذي بات معروفاً بأنه ينبت الشعر ولكم عندما توقفه يتساقط الشعر مرة ثانية ففضلت عدم اخذ اي شيء حتى ارى نتائج العملية
والنتائج كما قلت لكم حتى الن بعد اربعة أشهر لا شيء يذكر
طمنوني هل هذا الوضع طبيعي ولا سيما انني اشاهد على النت وفي هذا الموقع بالذات صور لأشخاص بعد ثلاثة أشهر وقد نبت شعرهم بشكل ملحوظ
ماذا افعل حسبي الله ونعم الوكيل ألم وتكلفة عالية وفي النهاية لا شيء

bader500

اختي لا تشيلي هم ان شاء الله امورك تمام

انا ماطلع لي الشعر الي بعد سته شهور وماحسيت بالفرق الواضح عن قبل الا بعد سنه

اختي بس خلك صبوره شوي ومع الوقت راح تحسين بالفرق ان شاء الله

تحياتي لك

ماجد محمد

مؤسس الموقع
حياك الله في المنتدى والحمد لله على السلامه
وبالنسبه لتجربتك

اقتباس:
ان انتهى بي الحال الى زراعة الشعر وذهبت الى عيادة لاد هير في الخبر عند الدكتور تحسين الوهب وشرح لي كيفية العملية ومنيت نفسي بالنتائج المبهرة التي تكلم عنها وتمت العملية التي استغرقت اكثر من تسع ساعات وطبعا الدكتور لم يشارك في عملية الزرع هو فقط قام بقص الشريحة والخياطة وعمل الثقوب في الرأس وتولت الممرضات بعد ذلك عملية غرس البصيلات

هذا ماحدث معاي بالضبط في تجربتي وبنفس الطريقه ونفس الوقت المستغرق تقريبا
اذا لاتقلقي واعتقد ان هذا المتبع من الاغلب

اقتباس:
تحملت مختلف أنواع الألم بعد العملية سهرت ليالي طويلة وبكيت وكنت أقول في نفسي تحملي يابنت كلها ايام وبتعدي القشور في رأسي لم تبدأ بالتساقط إلا بعد مرور اكثر من أسبوعين وكنت ارى خلالها تساقط للشعر فتزداد حالتي النفسية سوء

اعتقد في تجربتك ومدة سقوط القشور اناالمده طويله قليلا لانه في تجربتي بعد 10 ايام كان اكثر من 90% من القشور قد سقطت
وبالنسبه لتساقط الشعر اذا كنتي تقصدين شعر صغير متلاصق مع القشور فهذا طبيعي جدا وتحدثنا عنه كثيرا وراجعي تجارب الاعضاء

اقتباس:
ولم يعطيني اي دواء فقط نصحني بان استخدم كريم الأثمد الذي هو من أختراعه ومشط الليزر الذي يقوم هو بيبيعه ومينوكسديل الذي بات معروفاً بأنه ينبت الشعر ولكم عندما توقفه يتساقط الشعر مرة ثانية ففضلت عدم اخذ اي شيء حتى ارى نتائج العملية

اختي اعتقد بانه ليس من الضروري ان يعطي الدكتور دواء او بخاخ وكل حاله تختلف عن الاخرى
ولكن بالنسبه للمينوكسيديل كان من الواجب عليك استخدامه وليس دوره الاول ان ينبت الشعر وانما وقف التساقط لانه يساعد على فتح الطريق لتغذيه البصيلات وصحيح بانه لايعالج المشكله بشكل نهائي ولكنه يقاوم ويساعد في ان تصل التغذيه للبصيلات بشكل افضل
بمعنى انه في حالتك اولا يساعد الشعر الغير المزروع في عدم التساقط
وثانيا وهذا المهم هو ان يعطي الشعر المزروع التغذيه والبئيه المناسبه ويساعد في سرعة نموه

اقتباس:
والنتائج كما قلت لكم حتى الن بعد اربعة أشهر لا شيء يذكر

اعتقد بعد اربعة اشهر سيكون الشعر المزروع واضح بنسبه كبيره ولكنه قصير
عموما لاتستعجلي النتائج
وان شاء الله تكون عمليتك ناجحه

أحمد_

اهلا اختي والله قادر يغير كل شي .... اول شي انصحك به الدعاء
ثانيا ترى اربعة اشهر مو فتره تقييم للزراعه يعني تعطي مؤشر فيه بعض الناس يتاخرظهور الشعر الى السته اشهر وبعضهم تتطلع مبكر. وبالنسبه للقشور اهم شي تركبين فيلتر للماء لان الماء الي بدورات الميا يسبب قشور بشكل كبير وافضل تستخدمين ماء حلو. انا كنت اعاني مثلك من القشور.
وانشالله تكون نفسيتك افضل

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
تطمني وانا اختك
شي طبيعي والنتائج الى سنه مو بس كم شهر .!!
انتي لاتفكرين كثير التفكير ترى يسبب تساقط الشعر وتدهور النفسيه واشياء كثيره
انسي او بالاصح تناسي شعرك وان شاء الله بتشوفين نتائج ترضيك
لكن انصحك باستخدام البخاخ ليساعدك بالنتيجه
لانه الواحد حرام يتعب ولا يستخدم شي عشان يحافظ على الشعر الغير مزروع .!!
والله يطمنك ويسعدك وتشوفين النتائج الي ترضيك والمسلمين اجمعين

تمرة مرة

أشكر الجميع على الرد والأهتمام بمعاناتي
الأخ bader شكرا وهل امامي إلا الصبر
الأخ ماجد محمد الشعر الذي يتساقط عندي لم يكن الشعر القصير الملتصق بالقشور بل كان شعري الاصلي الموجود في مكان الزراعة والآن تضاعفت المشكلة تساقط الشعر الذي كان موجود ولم ينبت الشعر الجديد وعندما سألت الدكتور عن ذلك في أخر زيارة منذ شهرين قال إن هذا من تأثير البنج وستعود الامور كما كانت وحتى الآ لم يعد شيء كما كان وبالنسبة للمنوكسيديل هو وصفه لي قبل العملية أما بعد العملية لم يصف لي أي شيء وحتى لم يسمح لي بأستحدام اي نوع من الزيوت مثل دابر أملا مثلاً
أخي أحمد والله اني أدعو ربي في كل صلاة وقد فوضت امري إليه وهو على كل شيء قدير
أختي يارب حقق مرادي ادعو الله ان يحقق مرادي ومرادك

عبدالله 99

عضو مميز
الله يوفقك ان شاء الله

كل انسان يختلف عن الانسان الآخر ناس يتأخر تساقط الشعر وناس يسقط مباشره وناس مايسقط ويكمل نمو

اما ظهور النتائج يعتمد على شخص يختلف عن الآخر عشان كذا لاتستعجلين ولاتحكمين على الفشل الا بعد سنه

مازال امامك مشوار طويل وتذكري ان العامل النفسي له دور كبير في تساقط الشعر

تمنياتي لكي بالتوفيق

شوفي اذا مرت سنه وما طلع الشعر تأكدي انه ماراح يطلع

....

اختي حتى لو ماكانت النتائج مرضيه

مايمنع تسوين ثانيه وثالثه لين ينبت شعرك

لأن اهم شي في الدنيا هذي هي مرضاة الله والعيش بسعاده لو تدفعين اموال الدنيا هذي كلها في سبيل سعادتك

تبين نصيحتي اذا كانت النتائج ماهي مرضيه لك

لازم تروحين لدكتور الباكستاني لأنه يزرع بما يقارب 7000 شعره او 9000 ومبلغ مايتجاوز عشر الاف ريال

لاتسوينها في السعوديه ثاني مره :)

أحمد_

أختي لا تيأسي والباقي على الله. انا مريت بحالات صعبه بعد الزراعه لان كل المراكز الي رحتها كانوا يحلقون الشعر تقريبا عالصفر. الفتره هذي صعبه بس باذن الله تشوفين مايسرك. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 3 مرات. بالرابط في الاسفل سيده زرعت في اسبانيا بطريقة الاقتطاف شوفوا كيف مايأست لين جاتها نتيجه حلوه.
http://www.youtube.com/user/injertocapilar?blend=2&ob=1

تمرة مرة

إن شاء الله أشوف نتائج حلوة مثل ماغيري شاف يارب ياالله تجبر بخاطري وخاطر كل مكسور ياأرحم الراحمين وبالنسبة لأني ازرع مرة تانية أه أه أه لو كان بإمكاني ماكنت قصرت ولكن الله وحده بيعلم كيف استطعنا تأمين المبلغ في المرة الاولى

ولد_الديره

السلام عليكم

اختي الفاضله الزراعه في ايرااااااااان عاليه الجوده والاسعار ممتااااااااااااااااازه جدا بس انا استغرب من اغلبنا يضيع مبالغ هائله بس لانه ما يبي يروح ايران والله انا رحت ورزعت البلد هادي وشعب طيب وكلن بحاله والموضوع 5 ايام بالكثير بس لا اعلم بالنسبه للبنات شلون لانهم يعملون بالاقتطاف وهذا الشي يحتاج حلاقه ع الزيرو

بس ممكن تستفسرين وللعلم اغلب الوقت بيكون بالعياده وقليل بالفندق يعني الاسبوع كأنه يوم

AAZ

Member
الشعر سينمو بعد 4 شهور وعليكي بتدليك فروه الشعر بعملية مساج على الجبهة وفوق الأذنين بشكل يومي مع غسياه بشامبو جونسون للاطفال واستخدام بعض المواد المقوية والمحفزة لنمو الشعر مثل شور هير غرو او حبوب نمو الشعر من امانه كير او كم نصحوكي الأخوة بالمنتدى

على فكرة اتذكر اني رحت لهذا الدكتور "تحسين" في الخبر لاجراء عملية زراعة متممة لعمليتي الأولى وقبل ان ارى الدكتور طلبت مني الممرضة فتح ملف ب 300 ريال للكشف فرفضت وقلت ان جأت لاعراف الاسعار فأنا اعرف ما سيقال لي وبعد نقاش طويل اتصلت بشخص يقول انه مدير اعمال الدكتور "شاب في ال20" وكررت له ما قلته للاستقبال والنتيجة انهم اعطوني ورقة لاراها لاسعار العمليات ومنذ ان رأيت الاسعار علقت بأنها خيالية والاسعار مبالغ فيها وقالو نعطيك خصم فقلت حتى لو 20% فلا زالت خيالية

خرجت من العيادة حامداً الله اني لم يستغلني هذا الدكتور :)

بالنسبة لي الآن فأنا مصمم الى الذهاب الى شيراز لاجراء العملية بناء على تجربة الاعضاء المحترمين في المنتدى لزراعة منطقة ما بعد التاج (وسط الرأس)

الله يعينك وربي يرزقك بالشعر اللي تحلمين فيه

بس خفت من جد الحين من الزراعة سنه على مايطلع الشعر

yourssa

Member
أختي العزيزه قدامك العافيه أن شاء الله

أعتقد فيه دكتور في الهند مشهور جدا يزرع إقتطاف بدون حلاقة الشعر يعني ما راح يكون عندك مشكله مع الزراعه

بالتوفيق أن شاء الله

karam

انا بردو قمت بعملية زراعة ودلوأت بقالي 5 شهور ونص ولسة مفيش نتائج تذكر و70 % من البصيلات او اكثر لم ينبت أي شعر

جديد

يارب يارب يارب وفقها وارزقها الشعر الكثيف ياحي ياقيوم

عبووود

قولي الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أجرني في مصيبتي
واخلف لي خيرا منها

راعي المعاني

عضو متميز
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
يارب آمييييييييييين

بنت اسمعيني الشعر الطبيعي الي يتساقط عندك هو سبب مينوكسيدل معروف مينوكسيدل اول شهر تفعله تقوم بتجديد الشعر يعني الشعر الطبيعي الي عندك الضعيف يسقط ويتجدد شعرك خذي العلم انا لي فتره في المنيوكسيدل هو كذا بااول شهر وبعدين يرجع الشعرك الطبيعي الي فقدتيه من اول ماحطيتي منيوكسيدل حتى هذا الشى مكتوب في علبة ريجين بالورقه انت اولها يتساقط الشعر يقوم بتجديد وتغذية البصيله اما زراعة الشعرك ان شاءالله يطلع يارب لا تتخوفين وانا اخوك انتي هدي نفسك وراح يطلع الشعر المزروع وسلامتك وتقبلي مروري

خلي ايمانك بالله قوي
انا قاربة على الخمسه شهور منذ عمل العمليه
والنتائج مو مشجعه بس عندي أمل علما اني عملتها عند الدكتور بسام جباعي
وكثير من الاعضاء عملو عنده ومدحوه بس ان شاء الله ريي مايخيبني
وان شاء اللله تشوفي نتائج تعجبك بس لاتفقدي الأمل ..

أعلى