bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتين لزراعة الشعر عند جمال جمعه وبسام جباعي بالصور

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

راح اكتب كل شي بالتفصيل الممل

سويت العمليه الثلاثاء الماضي بتاريخ 2012-10-02

بعيادة ميد ارت الرياض عند الدكتور جمال جمعه انا عمري 25 سنه

(كثيير حسوا اني ما احتاجها وانها وسوسه وانها للعجايز ..لكن انا انسانه وجهي نحيف وطويل واكره ماعلي بالحياه التنفيخ وكل دكتور اروحله يقول الحل بالحقن مع ان ملامحي جميله حمدالله واعتقد ان الحلا بعظام الوجه مو بالشحم ... فاخيرا وبعد مليون استشاره لاخصائين تجميل اكتشفت ان المشكله طول وجهي مو نحفه )

وقلت خلني اروح استشاره زراعه ... توقعت اول مايشوفني الدكتور يضحك او يقول موسوسه <- مايمديكم ع الثقه :D

ولكني انصدمت ب د. جمال يقول اول شي غير التراجع البسيط واضح جدا ان عندك ضربه ليزر شديده :eek:

انتي كنتي تسوين ليزر للوجه ؟؟ قلت : لا والله ابدا مابحياتي سويت :confused: قال غريبه اوك على هيك يصير عندك خيارين للعمليه بس بالاول ارسملك وابين لك بدايه وحدود الجبهه المثاليه وبدا الرسم

اول ماخلص قال ممكن نخليه هيك على طول قلت ايه ايه ابي ابي :D: D والخيار الثاني ممكن بس يكون الفراغ اللي بالجبهه مضايقك ونزرعه نساويه بباقي الشعر (يعني جهه وحده )

سالته عن العمليه قال سهله جدا وماتخافي ابدا بس انتي مارح يضبط عليك من اول مره و70 % بيكون عندك جلسه ثانيه لان شعرك كثيف .... وعلى طول طلعت ودفعت العربون وحجزت ...وطلعت
حمدالله مع الاستخاره كل شي تيسر

*ملاحظه على د.جمال جمعه : للامانه اول تعامل لي معه بس رحتله من مدح بنات سووا عنده عمليات تجميل بس ماشفت زراعه وشفتله مقاطع ع اليوتيوب حسيته واحد مريح نفسيا :p والصراحه حسيته امين وجدا هادي ومستمع رائع ويقترح لك الافضل حتى لما سالته عن الحقن قال عظام وجهك جميله حرام عليك تضيعين ملامحك بالنفخ .. ولو انتي مصره اسويلك ياه مويه وملح تجربه ...ومن كلامه هونت ...بس اللي طمني وواثق من نفسه الله يجزاه خير ويطمنه

نرجع لموضوعنا : اكدتلي السكرتيره قبلها بيوم وقالتلي الحضور الساعه 8:30 حضرت ع الموعد ودفعت باقي المبلغ

على طول ودوني لغرفه اغير فيها والبس لبس العمليات وحولي 6 ممرضات 2 يصورون وبعدها بدوا يمشطون شعري ويقيسون ويربطونه على فوق عشان المنطقه الخلفيه المانحه في هالاثناء دخل دكتو التخدير د.ياسر سوري ويتكلم خايفه ولا لا ؟؟ افطرتي او لا ؟؟ وماكنت مفطره وطلع مو مشكله طيب ليش تسال :D
بعدها دخلت علي السوريه حقت الاستقبال معها منيوات مطاعم طبي وتخيري الساعه 9 يبوني اختار قلت مابي اكل قالوا اختاري الغدا لان بالعمليات بتطولي ومارح تقدري تختارين ...هنا نسيت الاكل والغداء وبدا الخوف :confused: :( :( ليش الدكتور قال بسيطه ومافيها شي وش اللي ما اقدر اختار ولا اتكلم خاصه وان مامعي مرافق قلت ابي الدكتور جمعه الان قالوا بالطريق

روعتهم تلقاهم يقولون وش هالنفسيه ع الصبح :D

جا يحايلني الدكتور السوري انتي ما افطرتي ولازم تتغدي ع الساعه 2 رح يوصل يلا شو بدك :eek:
اخترت الاكل الا و د. جمال جاي اهلا وسهلا جاتني اخبار انك تبيني ضروري وشخصيا :p تفشلت

وطمني ودلنا على طول العمليات .. نوموني على بطني وحطوا مواد معقمه وبداو التخدير بالابر تقريبا 4 ابر وبداوا القص بالمشرط بعدها خياطه وتدبيس :cool: (45 دقيقه )

بعدها رجعوني على ظهري وبدا د.جمال بالرسم (اللي هو 1 سم ع الجزي اللي مافيه صلع واللي فيه ضربه الليزر على قولته 1 ونص سم وبس اتفقنا عليه رجعوني نوموني وبدا التخدير بالجبهه كان مؤلم اللي ع الجوانب كنه كهرب بالراااس :`(

وبدا د.جمال شي كنه تخريم ع الساعه 11 ونص وفيه جهاز يعد وقف لما الممرضه قالتله 1650 وقف وقالي خلاص الحين اطمني عمليه جدا ممله وروتينيه وطويله والممرضات مع طبيب التخدير بيكونون على راسك وانا بمرك اطمن بعد شوي وبدأو الشغل ع الساعه 1 طلبت اصلي قالوا خليه مع الغدا مره وحده وصل الاكل وحده ونص وصليت وانا جالسه منعوني من السجود وصل الاكل وبريك ... رجعنا الساعه 2 ورجع الالم بشده ورجع طبيب التخدير وعطاني تخدير زياده وكملوا جا الدكتور الساعه 3 وانصدم انو لسى ماخلصوا قال اسرعوا خلصوني 5 تماما كان الالم شد مررره شوي وابكي ونادو طبيب التخدير اعطاني 2 فولتارين بالوريد ارتحت ىبعدها مره حمدالله

اول ماخلصوني غسلوا شعري وبعدين رجعوني ومشطوا شعري يقولون نشيل الدم الناشف وبعدين رجعوا بالماقط يتاكدون من ثبات الشعرات ورجعوني بعد التمشيط غسلوني بالشامبو وربطوا شعري وحطوا المعقم ومرهم فيسودين ولفلفو راسي بالشاش وقالوا تجين الخميس غسيل وغيار

الادويه اللي عطاني اياها
1_valium حبتين
2_zinnat
3_lasix
4_prednisolon
5- dirofinac

رحت الخميس غسلوا وغيروا ورجعوا الشاش مره ثانيه ... :confused: دخل الدكتور قال استخدمي البخاخ وبكتبه لك كيف وانا راسي مربط :confused: قلت المره الجايه رحتلهم الاحد وقالوا الدكتور بيتاخر وعجزت انتظر والمهم غسلوني وربطوه قالوا لسى :rolleyes: الممرضات .. بس فكيته اول ماوصلت البيت لان الدكتور قايل من اول مره لاتربطونه لها بس حطولها النايلون خفيف عشان الطرحه ماتحك فيه وقالي اتركيه مكشوف بالبيت بس طولت كنت خايفه افكه ويطيح شي من الشعرات وعطوني موعد مع الدكتور بكره الاربعاء ان شاء الله .. ع لى امل يفك الخياطه اللي ورا ويكتبلي البخاخ :cool: وبسسس

الصور

قبل

بعد (يوم الخميس)

الصراحه ااحسه مره قليل بالنسبه لشعري :( واحس يمكن يحتاح 3 مرات !!

اللي عنده اي شي يتفضل ....

انتهى :rolleyes:

تحديث العمليه الثانيه عند د.بسام الجباعي صفحه رقم 10

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
تمنياتي لك بالتوفيق والنتائج اللي ترضيك
بعد 6 شهور انشاء الله يبين معاك إذا كانت الكثافه مناسبه بالنسبه للشعر اللي ورى عموما
لو حسيتي انها خفيفه ممكن تعملين تكثيف عليها وتكون تمام ومناسبه
أحرصي على البصيلات واتبعي التعليمات وتحملي هالمدهه لين تعدين الشهر الأول
وبعدها عيشي حياتك
تحياتي

منيرة

Member
الحمدلله ع سلااامتك
والله يبلغك بالنتيجة اللي ترضيك

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
الحمدلله عالسلامه

ونشكرك عالتقرير الأكثر من رائع

هو كدا اسلوب د.جمال جمعه يسوي على جلستين

عالعموم هي جلستين ولاراح تحتاجين اكثر

هدا ادا ماعجبك الشعر بعد 6 شهور

كم تكلفة العملية ؟

تحياتي

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
تمنياتي لك بالتوفيق والنتائج اللي ترضيك
بعد 6 شهور انشاء الله يبين معاك إذا كانت الكثافه مناسبه بالنسبه للشعر اللي ورى عموما
لو حسيتي انها خفيفه ممكن تعملين تكثيف عليها وتكون تمام ومناسبه
أحرصي على البصيلات واتبعي التعليمات وتحملي هالمدهه لين تعدين الشهر الأول
وبعدها عيشي حياتك
تحياتي

واياك 3>

الله ييسرلي ويختارلي اللي فيه الخير ....

ان شاء الله شكرا ع النصايح

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
الحمدلله عالسلامه

ونشكرك عالتقرير الأكثر من رائع

هو كدا اسلوب د.جمال جمعه يسوي على جلستين

عالعموم هي جلستين ولاراح تحتاجين اكثر

هدا ادا ماعجبك الشعر بعد 6 شهور

كم تكلفة العملية ؟

تحياتي

العفو ولو 3>

انا ماشفت الا تجربه واحد وكان جلسه وحده واختفي من 2010

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=147

:confused:

تكلفه العمليه كانت 10000

وقالي احتمال لو كان فيه جلسه ثانيه تكون قريبه من هالسعر

يعني التوتال بيطلع علي لو مسويتها عند بسام ماكان رح يفرق السعر :rolleyes: بس للاسف ما شفت تجاربه

بالصور الا لما دفعت العربون

ان شاء الله انها خيره

واي سؤال انا حاضره ...

مبرووك وانشاءالله يارب تحصلي ع النتايج اللي تتمنيهااا

وعندي سؤوال كم عدد البصيلات اللي حطها لك ؟؟؟؟

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
مبرووك وانشاءالله يارب تحصلي ع النتايج اللي تتمنيهااا

وعندي سؤوال كم عدد البصيلات اللي حطها لك ؟؟؟؟

الله يبارك فيك

1650 grafts

بشرينا

كيف النتايج دحين

لاني حاجزه عنده يوم الخمييس ؟؟

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
سوري ع التاخير

الصوره يوم الاربعاء 10-10

شال نص الدبابيس اللي ورا ( اللي كانت تتحرك وألتئم مكانها ) والنص الثاني قال الاسبوع الجاي

وصفلي البخاخ منيكسوديل 2% مرتين في اليوم

وقلتله اني احس شامبو الاطفال ماينظف ابدا

فكتبلي شامبو فيتشي جميل 3>

مع انه قال تقدرين تسخدمين حقك العادي بس كنت خايفه ابي شي طبي

*معلومه : قالي لو مضايقك شكل الدم حطي بيبي اويل هو يلين ويطيح

وموعدي الجاي الاربعاء وبس

دعواتك

يسلمو ياعسل ع الرد

طيب تنصحيني ارحلو ولالا

مرررررررره خايفه

معليييش كترت اسئلتي لاني حجزت عنده يوم الخميس ومره خاااايفه ماتزبط العمليييه ؟

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
اول شي استخيري

والله عن تجربه الدكتور مره مريح بالتعامل وعلى الزحمه اللي عنده مو عجول يعطيك وقتك وكفايه

ويهتم للاسئله ويسمع ويجاوب بشرح وتفصيل

انا جدا ارتحتله لان من احترامي بس كل اللي رحتلهم قبل ماقعدت عندهم ربع ساعه بالكثير

تحسينهم ماديين ومستعجلين ويبون يخلصون للي بعدك

استخيري الله اولا واخيرا والله يكتب لك اللي فيه لخير

منيرة

Member
ماشاءالله الصورة الاخيره واضح فيها شكل الرسمة
ومره مضبوطه ان شاءالله ماتحتاجين جلسه ثانيه
انا سويتها عند الدكتور بسام وقريب من عدد القرافت بس ما اقتنعت بالرسمة ابداً ماكانت متساوية جهه غير عن جهه
ف اتوقع بعد ٦ شهور تكون لي زيارة للدكتوو جمال

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
ماشاءالله الصورة الاخيره واضح فيها شكل الرسمة
ومره مضبوطه ان شاءالله ماتحتاجين جلسه ثانيه
انا سويتها عند الدكتور بسام وقريب من عدد القرافت بس ما اقتنعت بالرسمة ابداً ماكانت متساوية جهه غير عن جهه
ف اتوقع بعد ٦ شهور تكون لي زيارة للدكتوو جمال

للاسف

هو كان مشغول الاربعاء وشافني اللي تحته السوري د.ياسر عشان يفك باقي الدبابيس ولما سالتو عن الجلسه الثانيه قال اكيد في جلسه ثانيه بس الكلام الحين تحتاجي ثالثه ولا لا :eek::eek::eek:

يستهبلون والله كنت بصيح :( قلت بنتظر د.جمعه وجاني قال مره بدري نحدد انتي محتاجه ثانيه ولا ثالثه محد يتكلم ولاتصدقي كلام احد قبل من 4-6 شهور

الله يستر

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
الله يوفقك ..

طيب هل حصل انتفاخات بعد العملية او ازرقاق او غير كذا ؟

تحياتي

ايه بالعين اليسري اول يوم

وبعدين زراق (رضوض) تحت العينين للحين مره خف تحت العين اليمني بس اليسرى مررره واضح للآن

قالولي تاخد 4 اسابيع

الاخت الفاضله مبروك العمليه وبالتوفيق ان شاء الله ولكن لدي اسئله للتوضيح وتبادل الخبرات ١-ما علاقه نحافه الوجه وزرع الشعر بالجبهه..النحافه غالبا تكون بمنطقه الخدود (cheecks)والذقن(chin) اكثر وضوحا-٢- لماذا لازكس بعد العمليه وهو مدر للبول-٣-لما شريحه وليس اقتطاف ومن الافضل الاقتطاف حتى لا يترك لكي ندبه خصوصا للاناث....اووكد على كلام الطبيب انه لا يمكن الحكم قبل ٦ اشهر وقد لا تحتاجين اي عمليات اخرى فالموضوع نسبي يتوقف على نتيجه الاولى ونسبه رضاك....تحياتي

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
الاخت الفاضله مبروك العمليه وبالتوفيق ان شاء الله ولكن لدي اسئله للتوضيح وتبادل الخبرات ١-ما علاقه نحافه الوجه وزرع الشعر بالجبهه..النحافه غالبا تكون بمنطقه الخدود (cheecks)والذقن(chin) اكثر وضوحا-٢- لماذا لازكس بعد العمليه وهو مدر للبول-٣-لما شريحه وليس اقتطاف ومن الافضل الاقتطاف حتى لا يترك لكي ندبه خصوصا للاناث....اووكد على كلام الطبيب انه لا يمكن الحكم قبل ٦ اشهر وقد لا تحتاجين اي عمليات اخرى فالموضوع نسبي يتوقف على نتيجه الاولى ونسبه رضاك....تحياتي

الله يبارك فيك

1. ان في ال تناسق الوجه يجب ان يكون ال ثلاث اثلاث متساويه انا كانت عندي الجبهه زايده وكنت مو عارفه بالضبط وين المشكله واكره شكل الخدود الممتليء ال cheeck bones اجمل :)

2. الدواء .. لمنع والتقليل من الانتفاخات بعد العمليه

3. والله ماسالت عن طريقه الاقتطاف ولم يقترحها على الدكتور

شكرا على اهتمامك

أعلى