bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جاوبوني الله يوفقكم

ايناس

الحقوني راح اموت من القلق كل سنة يصير عندي تساقط رهيب يستمر اربع شهور ويتوقف ومخليت طبيب اذا مزرتة ومع الاسف مع احترامي اغلبهم ماعدهم خبرة ياناس رب يخليكم الي عنده معلومة بهذا الخصوص لايبخل علية لانة التساقط يصير رهيب عندي كل سنة بنفس الموعد ويرجع يخف التساقط وكل سنة نفسيتي تدمر من ورة تساقط شعري ....مع العلم اني فتاة ابلغ من العمر 27 سنة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
رايي انك توجهي سؤالك هذا للاطباء ولا مانع من ابقاء السؤال هنا اذا رغبتي من اجل معرفه راي الاخوه الاعضاء

قدامك العافيه اختي

نحمدوه

مساء الخير اختي اينااس الله يشفيـك بس لازم تروحين لدكتور وتسوين عدة تحاليل تعرفين سبب هالتساقط .. لآني انا بعد اعاني من تساقط فضيع ولما سويت التحاليل طلع عندي نقص حاد في شي اسمه Ferritin وحسب ماشرحه لي الدكتور انه يأثر على مخازن الحديد الي تغذي البصيله ويسبب تساقط رهيب .. الله يشفيك عآجلآً لآ آجل ..

ايناس

مشكورين على الاجابة بس يااخي والله العظيم رحت على 4 اطباء وكلهم مافادوني مع الاسف الاطباء هنا بلعراق ينطون الادوية بدون اي تحاليل واغلبهم مع احترامي ماعدهم اي خبرة يعني اروح للطبيب احجيلة عن التساقط راسا كتبلي مينوكسيديل بدون لاتحليل ولا عرف شنو السبب ومع العلم اني قبل سنة استخدمتة للمينوكسيديل سوالي قشرة وفطريات بشعري والله نفسيتي تدمرت خصل خصل ديوكع ماعرف وين اروح

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اختي ايناس انا هسه دحجيلج تروحي حق طبيب يكون هوايه ممتاز منشان يكشف عليج بفروة راسج ويساوي تحاليل دم وهيج بيعرف شنو سبب المشكله عندج والطبيب الشاطر المفروض ماينطيج دواء الا بعد الكشف انتي هسه هدي اعصابج منشان ماتزيد عندج المشكله

تمياتي لك بالشفاء بالعاجل

ايناس

اشكرك اخي على الاجابة بس مثل ماوضحتلك الاطباء هنانة بلعراق ماعدهم مصداقية ولا يسوون تحاليل ولا شي وادويتهم كولها تجيب مفعول عكسي لذلك اني حايرة ومداعرف شنو اسوي

أعلى