bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يتمم على خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير،

قمت بحمدالله بزراعة الشعر في منطقة مقدمة الرأس لتراجع خط الشعر والزوايا إضافةً الى هامة الرأس لأصابتها بتصحر متزايد في الفترة الاخيره والله يتمم لنا وللجميع بخير.

العملية سويتها في نهاية ديسمبر في عيادة آدم وحواء وكانوا واعدين بالتلفون ان اللي بيسوي العملية الدكتورة المشهورة صفية كورت ولكن لما وصلت قالوا لي انها دخلت المستشفى ولادة مبكرة وقلنا لعله خير..
قابلت زوجها مدير العيادة واستلم المبلغ بالدولار كاش قبل العملية لأنهم قالوا بياخذون زيادة لو دفعت بالكردت كارد.
توجهنا بعدها للعيادة، وقابلنا اخصائية زراعة مع اخصائية تخدير ومترجمة طبعاً اللغة الانجليزية غير معترف فيها من الجميع يعني يمكن العربي يمشي امورك افضل من العربي 
اللي ودي اعرفها هو مجموعة استفسارات..
اثناء العملية التخدير ما جاب معي نتيجه، لدرجة اني كنت اشعر بالالم بشكل مستمر وبعض المرات يكون غير محتمل (يقولون ان اداة الاقتطاف كانت على عصب) وكذلك الامر في عملية الزراعه.
الآن مر على العملية ثلاثة اشهر ولا ازال اشعر بألم عند الضغط على المناطق المزروعة والمنطقة المانحة.
لا ازال اشعر بالنتؤوات في منطقة الزراعة مع تواجد قشرة الرأس العادية البيضاء وتساقط الشعر محملاً بالقواعد البيضاء (كأنها قاعدة الشعره).

حاليأ استخدم شامبو آلوي جوجوبا وهو طبيعي ومتماشي مع الزراعة واشتريته من نفس العيادة.

اشكر جميع من قرأ الموضوع او شارك برد

بالتوفيق للجميع ,

alsemiri007

المشرف العام
اول شي الف سلامة عليك اخوي وان شاء الله تكون زراعتك موفقة باذن الله
بالنسبة للالم فغريب انه مستمر معاك للان تقريبا مع اول شهر ينتهي كل شي
اما القشرة فاذا هي القشرة العادية ان شاء الله مامنها خوف بس لازم تستخدم شامبو للقشرة عشان ترتاح منها
ياليت نشوف تجربتك في المنتدى عشان الفائدة للجميع

الف حمد لله على سلامتك ان شاء الله نتايج طيبه ممكن صوره شعرك نشوف نتيجه بعد 3 اشهر

يعطيكم العافيه،
بالنسبة للنتئوات في الرأس في اماكن الزراعه هل تعتبر طبيعية او ستستمر؟

انا ناوي اصور الشعر وأنزل مجموعه لصور قبل وبعد ولكن ما تفرغت للموضوع ، باذن الله خلال هاليومين.

شاكرا لكم،

الصور...

عذراً على التأخير..
الصوره اللي فيها خمس قرعات :) هي مراحل تطور الزراعه، والثانيه صوره قريبه مقارنة بما قبل الزراعه.

السؤال اللي حتى الان ما قدرت القى له اجابه هو النتؤات في الرأس ، هل هي طبيعيه في هذا الوقت.. العمليه لها ثلاثة اشهر واسبوع تقريباً.

شاكرا ً للجميع ، عسى ان أكون أضفت ما يفيد الاخوه الأعضاء ومن يفكر في القيام بالعمليه.

المرفقات

782.1 KB · المشاهدات: 102
    357.5 KB · المشاهدات: 97
.

الاخوه الاعزاء

اتطلع لآرائكم وخبراتكم في مراحل تطور الزراعه حسب ما يظهر في الصور المرفقه في المشاركه الماضيه

حاولت ان اجعلها تظهر في نفس المشاركه ولم استطع.

اشكر الجميع على مساعدتهم ومداخلاتهم الكريمه ,

.

الأعضاء الكرام
ما نستغني عن خبراتكم وطرحكم الرائع...

ملاحظه أخرى بودي استفسر عنها إضافة الي تقييمكم لعملية الزراعة وتطور نجاحها خلال الغتره الماضيه اضافة الى النتؤات اللي احسها في منطقة الزراعه بشكل عام واللي هو نشاط واضح لنمو الشعر في منطقة الأذان!

هل هذا يعتبر طبيعي والا الواحد يعيد حساباته؟

ما شاء الله اخي بين نتائج عندك ممتاز وتبشر في خير بل النسبه النتؤات شكلها مثل القشور

ما اقدر اجاوب عليها بس لا تقلق اخي بسيطه هاى مسئله انتظر من الاعضاء الخبر يردون عليك في مسئله النتؤات

سؤال اخير اخي في عندك تساقط شعر لو لا

ان شاء الله تشوف نتائج كويسه ترضيك ويشفيك من النتؤات

أعلى