bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد بحث وعناء مدته ثلاث ايام بس من كثر المراكز

GASSOM

مسيتم بالخير للجميع

عموما مابي اطول عليكم ابد انا مسافر مع اهلي وقررت في السفرية اني اسوي زراعة للشعر

واكبر عناء للبحث اختلاف الاسعار الى درجة اني حصلت مستشفى بدون ذكر اسامي ب 2800 دولار وحصلت مراكز اخرى ثانيه ب 850 دولار بالاختصار الي يبي الرخيص بيحصله والغالي بيحصله انا ابي الجودة والسعر يهمني كلهم مع بعض الى درجة اني قابلت لي واحد تركي المهم قالي شوف انتوا يالعرب باسطنبول لازم نشفطكم شفط قلت في نفسي انشهد شفطتونا والله وقالي بعد ترى احنا يالاتراك وممثلينا وفنانينا بعد نسويها بالكثير 1100 دولار وان كثرت بعد لا يهمونك المهم تفاجات من كلامة صراحة وتوقعت كلامه صح لاني شفت اساليب كثيره لاي مركز اجيه وخاصه اذا عرف اني عربي لذلك اول ماادخل عليهم و اكلمهم واتس اب كل كلامي انقلش المهم طولت عليكم كثير عطوني رايكم بهالمركزين استقريت عليهم :

1- عيادة الدكتور سيركان ايجين

2- عيادة الدكتور يكتين باير

ولكم جزيل الشكر واتمنى الرد السريع ؟ والله لا يهينكم جميعا

فيه لهم تجارب بالمنتدى واعتقد انهم كويسين بس مدري ايهم احسن من الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء محتاج مساعدتكم لدي سؤال ممكن تساعدوني في الاجابة لمن يمتلك معلومات عن مركز vip hair لزراعة الشعر فهل تنصحوني ان اقومةبزراعة الشعر فيه ... وهل هناك مركز اخر تشجعوني ان اقوم بالزراعة فيه ... وجزاكم الله خيرا

GASSOM

صراحة انا جيت اسطنبول وفريت المراكز فر وعموما لا تخاف بس توكل المهم صملت على سيركيان ولا ايجن باير بسس مشكلة سيركيان ماله دخل ابد في العملية بس يدخل لك ويطلع قلت خلني اسويها عند الثاني وكاني ارتحت معه وفتح لي الثقوب هو بنفسه وراح انزل تجربتي قريب معه واتنى لك التوفيق ولا تنسى تاخذ ادويتك الي بعد العملية من هنا ولا هنا

أعلى