bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سقوط الشعر بسبب الفرد .. ساعدوني والله تعبت

Hani_364

اول شي سلام عليكم ..

بدخل ع طول بالموضوع .. انا رجلل تععببت والله تعبت بسبب اللي صارلي ..
سويت مرتين فرد بمنطقة معينة بشعري .. ومنطقة اخرى لا .. طبعا سويت الفرد وطلع شعري حلو وكل شي .. بعدين بعد شهر من الفرد قصيت شعري .. وخليته قصير .. المهم صح كان فيه شوية فراغات بالشعر بس ماكنت انتبهلها كثير .. بعدين بعد 10 شهور وداايم اخلي شعري قصير .. بعد 10 شهور قلت بطوله شوي .. طولته بعد م طولته .. طول خفيف مو ذاك الشي بس اكثر من اول .. المهم اني بديت الاحظ بالمنطقة اللي كنت مسوي فيها الفرد من شعري تتاققط بقوة .. وبديت الاحظ فراغات زيادة بشعري .. صارت تلاحظ .. والا الان شعري قاعد يستاقط بس من المنطقة اللي عملت فيها الفرد .. والمنظقة اللي م عملت فيها ممتازة جدا ماشاء الله قوويية .. طبعا فيه ناس قالولي احلق شعرك موس ع الصفر .. وحط ثوم وزيت زيتون .. واستخدم بخاخ افوجين .. وقريت انه الافوجين حق الناس اللي عندهم صلع وراثي وكذا .. انا من الفرد طايح شعري .. وخايف منه من اعراضه الجانبية اللي تخوف صراحة .. والله تعبتت ماني عارف ايش اسووي .. بالله فيدوني الله يسعدكم ياربب .. الشعر يطيح والله .. بس ماني .. للعلم مافيا صلع وراثي ذا من الفرد .. واذا تعرفولي دكتور جلدية كويس بجدة ومايكون طالع بالاسعار .. واسفين عالاطالة .. بس بطلع اللي برااسي .. بالله ساعدوني :emoji30:

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
اذا ما عندك صلع وراثي فحاول تستخدم مغذيات للشعر زي الفيتامينات والانبولات وشامبو مغذي للشعر
بس انا انصحك انك تراجع دكتور قبل كذا وتسوي تحاليل عشان تتاكد ان ما عندك مشاكل اخرى

Hani_364

معليش بس زي ايش مشاكل اخرى .. ؟ وبعدين للمعلومية .. انا التساقط بس من المنطقة اللي عملت فيها الفرد .. المنطقة اللي م عملت فيها قوية جدا وممتازة ومافيها تساقط ..

azuz

Member
لازم يشوفك دكتور جلديه على الأقل يعطيك شي ينظف مكان الفرد .لأنه واضح ان المشكله من مواد الفرد .لاتتهاون بالموضوع

Hani_364

عارف ي قلبي انه من الفرد مليون بالمية واشكرك كل الشكر ع ردك علي .. وماني متهاون مين قلك والله ببكي .. وبروح دكتور ان شاء الله .. بس اللي خايف منه انه الدكتور يقولي مالك حل الا افوجين ؟ الافوجين اعراضه الجانبية مررة تخوف ومشكلته لازم تستمر عليه طول حياتك وقروشة .. ومدري فيه ناس قالو احلق موس وحط ثوم وزيت .. صحيح ؟ واتوقع فيه شي يرجع شعري زي اول .. ؟ واذا تعرف دكتور جلدية كويس بجدة قولي .. وبالله ادعيلي والله تعبت

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
اذا ما عندك صلع وراثي فحاول تستخدم مغذيات للشعر زي الفيتامينات والانبولات وشامبو مغذي للشعر
بس انا انصحك انك تراجع دكتور قبل كذا وتسوي تحاليل عشان تتاكد ان ما عندك مشاكل اخرى
مشاكل اخرى زي نقص الحديد او احد الفيتامينات فتقدر تعوض النقص
بس ما دام ما عندك صلع وراثي ان شاء الله مع الفيتامينات والمغذيات يرجع شعرك زي اول

اخوي راجع دكتور جلدية نصيحة

بما انه مهو وراثي ان شاء الله الشعر يرجع بس تحتاج ادوية يمكن عندك فطريات او التهاب بسبب الفرد​

Hani_364

مشاكل اخرى زي نقص الحديد او احد الفيتامينات فتقدر تعوض النقص
بس ما دام ما عندك صلع وراثي ان شاء الله مع الفيتامينات والمغذيات يرجع شعرك زي اول

لو عندي نقص الحديد ومن هالاشياء كان لقيت شعري كلو يتساقط .. بس انا شعري يتساقط من المنطقة اللي عملت فيها الفرد بس .. والمنطقة اللي م عملت فيها لو انتفها بيدي م يطلع بيدي شعر ، ماشاء الله قوويية وممتازة .. بس المنطقة اللي عملت فيها الفرد خلااصص انعدمت .تنزل شعر كثيير . اللي ابعرفو .. اقدر ارجع شعري زي اول بطريقة يسيرة بدون مينكسيديل ؟ ودعواتكم

عبودي 2016

الفرد وما أدراك مالفرد

هو سبب رئيسي لتساقط الشعر

انا عانيت مثلك وأكثر

أنت عملة فرد لمنطقة محددة
أنا عملت فرد لكامل الشعر

وأنا الان بدأت بالمرحلة الاولى من العلاج

Hani_364

الفرد وما أدراك مالفرد

انا عانيت مثلك وأكثر

أنا عملت فرد لكامل الشعر

طيب ي عسل ايش برنامج العلاج اللي داخل فيه ؟ او ايش علاجك ؟ فيدنا ي قلبي

Hani_364

الفرد وما أدراك مالفرد

انا عانيت مثلك وأكثر

أنا عملت فرد لكامل الشعر

طيب ايش علاجك ي قلبي .. ؟ اش طريقة علاجك تككفى علمني ؟

عبودي 2016

مرحبا هاني

أنا الان في لبداية العلاج

أولا / حلقت شعري بالموس تماما
ثانيا / قمت بفرك حبة الثوم على رأسي طوال الوقت
الان بداء شعري بنمو جيد ( ماعدا الجوانب نمو ضعيف )
ثالثا / قبل يومين من الان أشتريت شامبو مع لوشن أسمه فاست قرو

الان مضى على حلاقة شعري بالموس شهر

تحسن بسيط ومازلت أنتظر مفعول الشامبو ولوشن

ان شاء الله يكون في تحسن

Hani_364

مرحبا هاني

ان شاء الله يكون في تحسن

الله يسهلك ي عسل ،،
بس ي ليت ي قلبي تقولي كم مرة ف الاسبوع تحط الثوم و كم المدة اللي تخليه ع شعرك وي عسل لو تقدر تجيني بالخاص يكون افضل ، حاولت اجيك ع الخاص م عرفت محتاجك ضروري الله يسلمك مافي الا انت اللي تقريبا شفته زي حالتيي ضروري نتواصل ،، واخر شي ي قلبي يعني كيف التحسن طلع شعر اماكن الفراغات الموجودة ؟

F2000H

Member
لاتحطو ثوم يجيب التهاب لي فروة الراس لو كان يعدل شعر كان محد زرع انتبهو

stat2015

اللى حصل معاك دة كانك عملت شعر راسك نزع يعنى الشعر الضعيف نزع من مكانه بسبب الفرد ودة بيحصل ما ناس كتير الحل الوحيد حلاقه الموس ومش من اول مره هتستمر عليها لغايت ما الشكل كلوا يتساوى وينمو ف الاماكن دى ع حسب قدرت نمو شعرك وحاول تاخد حاجات زيى بانتوجار وهتستمر لمده تلات شهور انا لى صديق حدث ليك هيك واستمر لمده تلات شهور ع الحلاقه والنتيجه الحمدلله كانت مرضيه يعنى هتحلق شعرك موس كل شهر مع استخدام الكبسولات دى ولما تحسن وقف بس مش تكرر الفرد لانوا بينزع جذور الشعر وطبيعت اى شعر ف جسم الانسان ف منه الضعيف والقوى والفرد بيشيل الضعيف منه عشان كده بيعمل فراغات مفيش شعر ف الدنيا كلها اوى هى دى القصه مش اكتر وان شا الله ميكونش قضا ع الجذر لان كدة هيبقى شى تانى وان شا الله خير .

stat2015

والتوم ليس لى اى فايده غير الالتهاب والبثور اللى ليك حلاقه الموس والكبسولات بنتوجار بس هات المستورد دة اللى هيظبط كل شى بس ف تلات شهور

Hani_364

مرحبا هاني

ان شاء الله يكون في تحسن

ي عبودي ي عسل .. اتمنى منك الرد .. تكفى حالتك تقريبااقرب حالة لحالتي .. ابا اتواصل معك مو عارف كيف .. ماني عارف اتواصل معك بالمنتدى صراحة .. وي ليت اي اخد يفدني كيف اتواصل مع احد ثاني بالمنتدى طالبكم .. ضروري الله يسعدكم ..

موكلي

Member
ي عبودي ي عسل .. اتمنى منك الرد .. تكفى حالتك تقريبااقرب حالة لحالتي .. ابا اتواصل معك مو عارف كيف .. ماني عارف اتواصل معك بالمنتدى صراحة .. وي ليت اي اخد يفدني كيف اتواصل مع احد ثاني بالمنتدى طالبكم .. ضروري الله يسعدكم ..

هاني الرجال جاوبك وعلمك لاتصير متردد ومتخوف لان مشكلتك واضح وبسيطه

اهم شيء راجع دكتور جلديه افضلك لانه هو اعرف بالمنتجات الي سببتك المشكله ذي وبيعرف الحل

الي تشوف بالمنتدى مجرد ارائ وتجارب قد تناسبك وقد لا

اهم شيء راجع دكتور جلديه والشي الاخر وهو الي اشوفه افضل

عندك زيت القرشي عباره عن عدة زيوت مخلوطه طبيعي مكتوب على العلبه مقويه للشعر
احلق موس ثمن استخدمها افضلك لانه لها مفعول ممتاز

المهم والاهم من بكر رااااجع دكتور جلديه ابحث بالنت او اسال صديق على افضل دكتور عندكم

أعلى