bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

باكستان ، و تنسيق الرحلة الجماعية / مواضيع مدمجة ، يمنع فتح موضوع مستقل .

من هو افضل طبيب باكستاني في زراعة الشعر ؟

[center] بسسسسسسم الله الرحمن الرحيم[/center]
اخواني الاعزاء اولا اود ان اشكر جميع القائمين على هذا الصرح العظيم ..هذا المنتدى الرائع والمميز الذي يجسد حقيقه ومدى التكافل الاجتماعي العربي لحل المشكلات التي قد تواجهنا .. وقد لفت انتباهي مدى تكافل الاخوة الاعضاء وحرصهم على تقديم المساعدة لبعضهم البعض وتواصلهم مع بعضهم لحل مشكلة الصلع التي يعاني منها الكثيرون ...

اخواني الاعزاء ان الله تعالي خلق لكل داء دواء فمن هذه المعادلة ومن ايماننا القطعي بقدرة الله تعالي وبقدرة العقل البشري لحل المشاكل المستعصيه يجب ان نتحلى بروح الصبر والامل بان مرض الصلع هو مرض عادي يجب ان لا نعطيه اكبر من حجمه لان العقل البشري اوجد حلا جذريا لهذه المشكله لهذا السبب يجب ان نتغلب على العامل النفسي ولكي نصل الى ذلك يجب ان نتكاتف جميعا لحل مشاكلنا

ثانيا اخوتي الكرام انا طالب في باكستان عمري 23 سنه واعاني من تساقط لشعر حتى اصبح شعري خفيف على الرغم من اني املك شعرا ناعما وجميلا ولم اضع اي من المواد الكيميائيه واريد ان اجري عمليه لزراعه الشعر في باكستان فطب الباكستاني قوي ورخيص وقد قمت بمراسله العديد من الاطباء الباكستانين وابلغوني بان زراعه الشعر تكلف ما بين 60000 روبيه -120000 روبيه اي ما يقارب 800 -1600 دولار... وهناك اطباء مسجلين في الجمعيه العالميه لزراعه الشعر ولكن واجهتني مشكلتين المشكلى الاولة هي(
كيفيه اختيار الطبيب المناسب)... ولمشكله التانيه هي طريقه زراعه الشعر اي ما هي الطريقه الافضل لزراعه؟؟ علما اني املك شعرا ولكنه خفيف فالهدف من العمليه هو تكثيف الشعر ولهذا السبب اردت التواصل معكم واريد النصيحه خاصه من الاخوة الذين قاموا بعمليه الزراعه في باكستان
اما الاخوة الذين يريدون انا يقوموا بالعمليه في باكستان فانا مستعد ان اقدم لهم المعلومات التي يردونها من اتصال بالاطباء وتنسيق بين الطبيب والمريض استقبالهم بالمطار وبيتي بيتكم اخواني الاعزاء

شكرا لكم اخواني الكرام واتمنى من الله العلي القدير ان تكونوا في تمام الصحه والعافيه وان يرزقنا واياكم ما نصبو اليه واتمنى ان لا تبخلوا علي في ردوكم الموقرة

اخواني العزاء

اخي العزيز انا في راي انا الدكتور محمد هيومان افضل من غيره بغير وهو مسجل ضمن قائمة الجمعية العالمية لزراعه الشعر انا اقول افضل ليش انتقاصا من مهنية دكتور احمد تركي ولكن لان الدكتور محمد رخيص جدا فان تواصلت مع الدكتور واسعاره مناسبه جدا ولديه محاضرات على يوتيوب بامكانك مشاهدتها وانا في باكستان مستعد ان اكون صلة الوصل بينك وبين الطبيب وان اقدم لك كل ما تريده انتا واخواني الاعضاء جزاك الله خيرا

اخي الكريم باكستان هي افضل الدول التي تقوم بعمليات زراعه الشعر في الوطن العربي والاسلامي وتعتبر من ارخص الدول ايضا وفيها المئات من المراكز والاطباء لزراعه الشعر واعتقد ان هناك العديد من الاخوة الاعضاء قاموا بهذه العملية في باكستان الا اني ابحث عن تقاريرهم الطبيه فلم اجدها انا في باكستان مقيم واريد ان اقوم بالعملية ولكني محتار في تحديد الطبيب المناسب لهذا السبب اريدة نصيحة من الاخوة

يا اخواني انا طمعان في ردودكم الموقر انا ناطر ردودكم على احر من الجمر اريد نصيحتكم ومساعدتكم يقتلني صمتكم ساعدوووووووني انا كتبت الموضوع من اجل ردودكم لا تبخلوا علي جزانا الله واياكم الخير والعافيه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الدكتور محمد همايمون له شهرته لكن ليس لدينا تجربه في المنتدى عنه
هنالك تجارب للدكتور في المواقع المتخصصه الاجنبيه بامكانك زيارتها والبحث عنه وعن تجاربه
لدينا هنا احد الاعضاء قام بزيارته في باكستان ولم يجري العمليه بامكانك الاطلاع على الاسباب
ابحث عن طرق محرك البحث الداخلي الخاص بالمنتدى عن اسم الدكتور او بكلمة باكستان او الباكستاني

اخي الكرررررررررررريم انا طالب في باكستان واريد ان اقوم بزراعه الشعر في باكستان ولكن واجهتني مشكلة الطريقة الافضل لزراعة الشعر والمشكلة التانية اختيار الطبيب المناسب بصراحة من فترة طويله بحاول اجمع معلومات من المنتدى عن الدكتور محمد هيومان او اي دكتور غيره بس يكون دكتور جيد انا محتار جدا وبالنسبة لسكن اخي الفاضل انا مستعد ان اعطيك اميلي ورقم موبايلي وان اكون على تواصل دائم ومستمر لاكون صلة الوصل بينك وبين اي دكتور في باكستان وبالنسبة لسكن هذا مو مشكلة بيتي لك ولاخواني الاعضاء انا مستعد استقبلك بالمطار ونيمك فبيتي مشكور اخي الكريم

اخي ابو عمار وانا معك رح سويها عندوووووووووووووووو خلص باذن الله
ورح اضلني اسال واجمع المعلومات كلها عنو وعن مراكزه في الو مركز بكراتشي كمان وفي الو باسلام اباد

مشعل 1

اقووول بكستان لازم انتا يروح بكستان ما فيه خوف يارجال انتا بس سوي هذا تذكره وانتا على طول في بكستان اقول يا عمي الحق لا تخاف انت رايح لعلاج روح ولا يهمك عندك اعذارك يعني لو صار مساءله ليه رحت هو احلى دكتور ويكفي ان له فروع كثيره انشاء الله ترجع وتجيب معاك زيت الشعر وكريمات وجل ويهف شعر الهواء وانا نازل في المطار تروح بالسلامه واذا تبي خوي حاظرين تحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شباب صراحه انا قريت كلامكم وتمنيت اني اسوي عمليه عند الدكتور الباكستاني
لاكن ابي اسألكم هل هو فتح العياده الي بـ دبي ولا باقي والي يعرف ياليت يسوي خير
ويعطيني العنوان حقه .. صراحه ودي اسوي العمليه في باكستان لاكن اللغه عندي مابه زود
كركاتير اشوفك ماشالله متحمس ودك تروح وانا والله مثلك ابي اروح في اسرع وقت معكم
وابي اتواصل معك لانك ماشالله فاهم وانا مدري كم يكفيني كرافت كيف ادري ؟
ومشكوووووور

اخوي لبتون انا بعد راح اسوي العملية في باكستان ان شاء الله بس ابغي حد يخاويني للعلم اثنين من عيال عم ربيعي مسوين في باكستان العملية كلفتهم 3000 درهم اماراتي بس انا ابغي شخص بروفشنل حتى لو دفعنا اشوية زيادة اهم شي نجاح العملية .

اخي الكرررررررررررريم انا طالب في باكستان واريد ان اقوم بزراعه الشعر في باكستان ولكن واجهتني مشكلة الطريقة الافضل لزراعة الشعر والمشكلة التانية اختيار الطبيب المناسب بصراحة من فترة طويله بحاول اجمع معلومات من المنتدى عن الدكتور محمد هيومان او اي دكتور غيره بس يكون دكتور جيد انا محتار جدا وبالنسبة لسكن اخي الفاضل انا مستعد ان اعطيك اميلي ورقم موبايلي وان اكون على تواصل دائم ومستمر لاكون صلة الوصل بينك وبين اي دكتور في باكستان وبالنسبة لسكن هذا مو مشكلة بيتي لك ولاخواني الاعضاء انا مستعد استقبلك بالمطار ونيمك فبيتي مشكور اخي الكريم

بيض الله ويهك قدها اخوي وراعي واجب

يا شباب الي يبا يسوي العملية في باكستان يحدد تاريخه يمكن نسير كلنا مع بعض للعلم بخصوص اللغة وامور ثانية ما عليكم بسد عنكم الحية . يعني خلوا الموضوع علي

اخي ابو عمار وانا معك رح سويها عندوووووووووووووووو خلص باذن الله
ورح اضلني اسال واجمع المعلومات كلها عنو وعن مراكزه في الو مركز بكراتشي كمان وفي الو باسلام اباد

وانا بعد معكم راح اسويها في باكستان

أعلى