bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

Kimo442

Member
رد: تجربتي البائسة مع كلينك اكسبريت clinicexpert

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤلف سامي مزيد
طبعا لما قلت يرفع اوراقه اقصد يرفعها للسفارة السعودية في تركيا مع تقارير عن حالته في المستشفيات الاخرى بان العملية غير ناجحه ويرفق معها شهادة الضمان
والسفارة السعودية تتولى الباقي في مطالبة حقه في الصحة التركية وحقه مايضيع
>
ولكن دى مسألة شخصية كيف تتحول لدولية ؟

من قال انها دولية شي عجيب
هذا حقك وسفارة بلدك هي المسئولة عنك في البلد اللي هم فيها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤلف سامي مزيد
طبعا لما قلت يرفع اوراقه اقصد يرفعها للسفارة السعودية في تركيا مع تقارير عن حالته في المستشفيات الاخرى بان العملية غير ناجحه ويرفق معها شهادة الضمان
والسفارة السعودية تتولى الباقي في مطالبة حقه في الصحة التركية وحقه مايضيع
>
ولكن دى مسألة شخصية كيف تتحول لدولية ؟

اخويه انا عملت عندهم العمليه وقالولي زرعنالك 4500 بصيله وعندي الشهاده حقتهم زرعت في 2013 والحمد لله اني في ذيك الفتره طحتلي في عندهم في يد واحد مو دكتور بس كان متمكن والحمد لله بس يقولولي انه كان سواق اسعاف نفس المستشفى وتعلم الزراعه على ناس قبلي :( بعدها خرج وفتح عياده لوحده اما كلينك جايبين في الفتره الاخيره سباكين وحتى اللي زرعلي كداب 4500 بصيله في جلسه مافي دكتور يقدر يسويها
وانا ما عرفت المنتدى الا بعد ما عملت العمليه لكن الحمد لله على كل حال

حتى لو كل اللي عندهم اطباء والله عملهم سيئ جدا ونسبة الفشل عندهم اكثر من نسبة النجاح

amanii

الله يعوضك العمليه واضح اانها غير ناجحه

Kimo442

Member

الله يستر من العيادات السيئة

الاطلال11

الله يفرج همك ياخوي .. ومايضيع حق وراه مطالب .. والله يجزاك خير انك شهرت فيهم.. عشان الكل ينتبه من هالعيادة.. وحقك لا يضيع .. ولا تنسى تطلب تعويضات

Kimo442

Member

ممكن بعد اذنك تقولى امتى وافقت ادارة المنتى على نشر تجربتك ؟؟
انا ارسلت تجربتي ولم تنشر بعد !!

mooawed

اخي سامي*
وانا من ضمن ضحايا هذه العياده وارغب ان ارفع عليهم شكوى
تواصل معي مشكورا حتى نرفع شكوى جماعيه ونأخذ حقنا من هذه العياده... لا استطيع مراسلتك خاص مواضيعي قليله*

نتواصل على التويتر
والشباب في الموقع مو مقصرين حاطين حساب لهم في التويتر بامكاننا التواصل خاص او على حساب المنتدى بالتويتر

هلا ولد نجد
انت صادق اعلاناتهم بكل مكان لكن صدقني بعد فتره راح يعلنون ولا راح يستفيدون من اعلاناتهم شي
لانه كثر النقد عنهم وكثير اشخاص يفتحون التويتر والفيس بوك ويكتبون زراعة الشعر ويطلع لهم تجارب اللي زرعوا عندهم وكذا يقولهم مع السلامة

اهم شي المصداقية هم اعلانات بدون مصداقية بالعمل

كلينك إكسبرت لزراعة الشعر ، رأيي ورأي أكثر اللي زرعوا انه سيئ

لاتصدقون اعلانات اي مستشفى زراعة او مسوقينهم فالتتجارب المعروضه في النت أغلبها وهميه فهي تسويق ملعوب من اكثر المستشفيات ، فلا تصدق الا تجربة شخص معروف وشخصية معروفه وظهر بالوجه

شكرا لكم

السلام عليكم اخ سامي
بداية أحترم و أقدر مصداقيتك و شجاعتك لا ظهار شخصيتك واتمنى ان يكون موضوعك سبب لوعي اكبر بالابتعاد عن العيادات التجاريه التي تعتمد الدعاية المبالغ فيها و الاسعار الرخيصه على حساب جودة العمل و هذا امر مستغرب من يملك الامكانيات و المال لللدعايات من الافضل ان يستقدم اطباء على مستوى عالي بدلا من الدعايات أتمنى ربنا يعوضك كل خير و يوفقك.

السلام عليكم اخ سامي
بداية أحترم و أقدر مصداقيتك و شجاعتك لا ظهار شخصيتك واتمنى ان يكون موضوعك سبب لوعي اكبر بالابتعاد عن العيادات التجاريه التي تعتمد الدعاية المبالغ فيها و الاسعار الرخيصه على حساب جودة العمل و هذا امر مستغرب من يملك الامكانيات و المال لللدعايات من الافضل ان يستقدم اطباء على مستوى عالي بدلا من الدعايات أتمنى ربنا يعوضك كل خير و يوفقك.

اسال الله ان ينفع بما اقول وان اكون سبب لافادة الكثير من الناس لكي لايقعون بما وقعت فيه من تعب والم في النهاية بدون نتائج وكذلك خسائر مادية

magdi99

شكرا لك على التنبيه اخ سامي والله كنت راح اتورط فيهم
لكن عندي كم سؤال اذا تسمح لي
هل كلمتهم على أن العملية فاشلة وانك تطالب بحقوقك ؟
عندي معارف جربوا مع العيادة ووضعهم في السليم هل ممكن تكون مسئلة نسبية تفرق من شخص لاخر ؟
و واخر شي انا عندي استغراب بسيط اذا تسمح لي انت انتظرت 8 شهور عشان تعطينا تجربة كلينك اكسبيرت ومع الدكتوره ديدام ما اخذ معك حتى شهر الا وانت تنصح بها ايش رايك؟

ابوجاسر

أخي الكريم والله العظيم أكثر من شخص يتكلم عن الفشل وبذات من هذه العياده اذا لديك ضمان من قبلهم أشتكيهم وان شاء الله يرجعون لك خسارتك
كيف الطريقه علشان تشتكي؟؟ انا عملت بتقسيم هير زراعه وفاشله جدا وارسلت للسفاره ايميل في اسطنبول لكن ماردوا علي الى الان

جبهه

انا مثلك مستغرب من بعض المواضيع اللي واضح انها اعلانات من اشخاص بالاتفاق مع المركز لكن الله حسيبهم
ثانيا انا مشتغرب من ادارة المنتدى نزلت موضوع عن زراعتي بمشفى بالسعودية ومانزلوه ؟؟هل لهم علاقه بالمشفى ؟ وهو ادددمه
نزلت موضوع وغلطت باسم المشفى وطلبت التعديل بالردود والرسايل الخاصه
ونزلت موضوع ثاني قبل ايام تعديل وشرح للوضع ومانزل
صاحب المنتدى والمشرف تراك مسؤول امام الله وصلاحيات ادارتك راح تحاسب عليها خلك امين بالموافقات ع المواضيع وطلب التعديل

alsemiri007

المشرف العام

انا مثلك مستغرب من بعض المواضيع اللي واضح انها اعلانات من اشخاص بالاتفاق مع المركز لكن الله حسيبهم
ثانيا انا مشتغرب من ادارة المنتدى نزلت موضوع عن زراعتي بمشفى بالسعودية ومانزلوه ؟؟هل لهم علاقه بالمشفى ؟ وهو ادددمه
نزلت موضوع وغلطت باسم المشفى وطلبت التعديل بالردود والرسايل الخاصه
ونزلت موضوع ثاني قبل ايام تعديل وشرح للوضع ومانزل
صاحب المنتدى والمشرف تراك مسؤول امام الله وصلاحيات ادارتك راح تحاسب عليها خلك امين بالموافقات ع المواضيع وطلب التعديل
اخوي موضوعك تم تعديله من فترة لكن انت ما شيكت ولا شي وقاعد تشتكي وتتحسب بدون ما تتاكد

خالد.الخبر

صبحكم/مساكم الله بالخير
أنا لي الآن ثلاث شهور وبدأت النتائج تبشر بخير ولله الحمد وأنا متواصل مع المركز الى الآن ونزلت موضوع كامل لزراعتي في المنتدى لكن مادري ليش مانزل ,احب أشكر الدكتورة سيراب على أهتمامها بحالتي من يوم العملية

انا تواصلت معاها لاكثر من ثلاث اشهر ولكن لظروف الشغل ما سفرت والرقم اللي كنت بتواصل معاه من شهر اتقفل*ً الحمد لله اني ما سفرت اللي كام متواصل معايا اسمه صبحي من سوريا طريقة تعاملهم جميله جدا بس انا شكيت من كتر انه علي طول يتصل بي اكثر من مرتين بالاسبوع*

عطر المحبه

اذا اخترت اي مركز لزراعه عليك ان سأله عن اهم النقاط وهي :
تسأل عن طريقة الزراعه ونوع الزراعه
* تسأل عن اللي جرب الزراعه
* تسأل عن مدة العمليه
* تسأل عن النتائج بعد العمليه .
* تسأل عن العلاجات بعد العمليه ..
بعدها تقرر الزراعه على حسب نجاح العمليه.

طبعا كانت لي تجربة زراعه ممتازه في المركز الهولندي والنتائج جدا ممتاز وبسعر ممتاز

alza3eem

Member

بعض المراكز همها الوحيد فقط المال والحمد لله ما تعرضت لإصابة اكبر ولا تخلي حقك

أعلى