bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجرتي عند محمد قوتشلو

alsemiri007

المشرف العام
رد: تجرتي عند محمد قوتشلو

ما شاء الله تبارك الله وضعك افضل بكثير من اول وللاسف نتايج التاج دائما ضعيفة لكن الحمدلله على كل حال
اذا منطقتك المانحة تسمح فاتوكل على الله وسوي تكثيف لكن اذا كانت ضعيفة فالافضل الغاء فكرة عملية ثالثة

من حيث دقة المواعيد والأهتمام بالمريض ومتابعة المريض اثناء وبعد العملية قوتشلوا احسن بكثير ، من حيث النتائج تستطيع ان تحكم بنفسك المنطقة الأمامية عملتها في المانيا منطقة التاج عند قوتشلوا .

بارك الله فيك اخي ، انا اتصلت بقوتشلوا وبعثت له الصور وقال ان المنطقة المانحة تسمح بأخذ ٢٠٠٠ طعم فقط ، اريد فقط تكثيف الأجناب والمنطقة الأمامية .

السلام عليكم ,

اود ان اشارككم تجربتي في زراعة الشعر عند الأخصائي محمد قوتشلو وانا حاضر لأي استفسار .

مبدئيا هذه عمليتي الثانية فقد اجريت العملية الأولى بتاريخ 3 5 2014 في المانيا كانت النتيجية مقنعة نوعا ما (سأرفق الصور) لكني شاهدت نتائج بعض الاخوة هنا عند قوتشلو فققرت اني اجري منطقة التاج عنده .

كان يومي وصلولي الى تركيا يوم 6 1 2015 كان في انتظاري في المطار شخص من طرف المستشفى اخذني الى الفندق على ان اتحضر للعملية على يوم 7 الساعة التاسعة صباحا

طبعا كنا قد اتفقنا على مبلغ 2600 يورو للعملية من ظمنها الفندق والعلاجات والترجمة والنقل من والى المطار .

العملية استمرت تقريبا 6 ساعات لم اشعر خلالها بأي الم فقد كان كل شيء تحت التخدير وطريقة تخدير فروة الرأس كانت بطريقة احترافية كبيرة .

بعد التخدير بدأو اول شيء في عملية الأقتطاف التي استمرت ساعتين تقريبا وحقيقة لم اشعر بأي شيء ومرت سريعة ثم بعد ذلك قام المنسق محمد بفتح القنوات التي اخذت تقريبا 45 دقيقة وبطريقة احترافية كبيرة .

طبعا فتح القنوات احضر مشكور (محمد) ساندويج مع عصير كانت السندويجة لذيذة جدا :):)

ثم واخيرا بدأت عملية الغرس التي اخذت تقريبا ساعتين وكانت والحمد لله بدون اي متاعب ,

في اليوم الثاني عزمنا محمد مشكور على العشاء مع الأخ سعيد وحسن التركي .

بقيت ملاحظة بسيط وارجو ان لا اكون قد اطلت عليكم بالمقارنة بالعملية التي اجريتها في المانيا والتي اجريتها عند قوتشلو فقد كانت عملية قوتشلو احسن واريح بكثير ولعد نقاط سألخصها هنا .

قوتشلو عمل لي القنوات بنفسه وكان خلال سير العملية من وقت لأخر يحضر لمتابعة اسير لعملية , في المانيا رأيت الطبيب مرتين مرة لمى اتفقت معه والمرة الثانية بعد انتهاء العملية اخذ الفلوس :mad:

قوتشلو اعطاني جميع العلاجات بالأضافه الى قبعة ووسادة طبية على شكل حدة حصان مريحة جدا عند النوم وبلا معاناة لو تعرفون كم عانيت في العملية الاولى من النوم .

في المانيا لم يعطني الدكتور غير مضاد حيوي اربع حبات وست حبات مسكن الم حتى الكريم حق الغسل اشتريته بنفسي :d

قوتشلو تابع حالتي اثناء تواجدي في تركيا حتى انه عملي الغسل بنفسه لأكثر من مرة والأخ سعيد الرأئع كان يجيب على كل استفسارتي من خلال الواتسب .

في المانيا كنت اتصل على الطبيب واحصل على المعلومة بالعافية بسبب انشغال الطبيب دائما .

سأرفق الصور لعمليتي الأولى في المانيا وعمليتي الثانية تركيا .

سأوفيكم بالتطورات اول بأول .

تحديث الصور بعد مرور سنة ونصف تقريبا من الزراعة الثانية*

المرفقات

7 KB · المشاهدات: 178
    62.5 KB · المشاهدات: 198
    75.3 KB · المشاهدات: 194
    78.2 KB · المشاهدات: 195
    51.2 KB · المشاهدات: 189
    70.1 KB · المشاهدات: 203
    63.2 KB · المشاهدات: 202

alsemiri007

المشرف العام

تجربتك ليست سيئة اخوي والحمدلله فرق كثير عن اول لكن كان الافضل ان العملية الثانية تكون تكثيف للاولى لان للاسف نتايج التاج غالبا تكون ضعيفة

وكيف اترك منطقة التاج فارغة*:emoji22: أنا قبل الزرع كنت في درجة الصلع السابعة :) وبعد زراعة المقدمة كان يجب زرع منطقة التاج*

alsemiri007

المشرف العام

وكيف اترك منطقة التاج فارغة*:emoji22: أنا قبل الزرع كنت في درجة الصلع السابعة :) وبعد زراعة المقدمة كان يجب زرع منطقة التاج*
بالعكس اخوي لو كثفت المنطقة الامامية افضل واذا طال الشعر يغطي منطقة التاج وممكن الجلسة الثالثة تكون لزراعة التاج لكن في الاخير هذا الشي راجعلك والحمدلله على كل حال

mmm88

السلام عليكم اخى الكريم انا ناوى اعمل زراعة عند دكتور محمد هل تنصحنى به ام هناك اختيارات افضل مع العلم انى عملت واحده قبل كده وفشلت

عليكم السلام ,
في اي مرحلة من مراحل الصلع انت ؟؟
هل لك مشاركة هنا ؟؟
محمد قوتشلوا جيد لكن نجاح العملية من عدمها يعتمد على طبيعة المنطقة المانحة حجم الصلع عندك واخيرا براعة المختص في الزراعة .

mmm88

عليكم السلام ,
في اي مرحلة من مراحل الصلع انت ؟؟
هل لك مشاركة هنا ؟؟
محمد قوتشلوا جيد لكن نجاح العملية من عدمها يعتمد على طبيعة المنطقة المانحة حجم الصلع عندك واخيرا براعة المختص في الزراعة .

اعتقد انى فى المرحلة الخامسه أو السادسه وليس لى اى مشاركات فى المنتدى ولكن انا بحاول اجمع آراء الناس عشان اعرف لو اختيارى المره دى صحيح وﻻ ﻻ .ممكن نتواصل على الخاص

مرزم

اكرع ممكن رقمك ابي اتواصل بك لو تكرمت رساله على الخاص*

mmm88

اكرع ممكن رقمك ابي اتواصل بك لو تكرمت رساله على الخاص*

ممكن اعرف كيف نتواصل على الخاص ﻻنى بحاول اتواصل مع الاعضاء ولكنى ﻻ اعرف كيف التواصل على الخاص

ابونواف 2017

السلام عليكم
انا ناوي اسويها عنده بعد شهر ان شاء الله
اتوقع انه مرحله سادسه

Lnya

موقوف

اخي امانة عملية المانيا افضل من عملية تركيا بكثير اذا سويت تكثيف ارجع على ابو المانيا

Lnya

موقوف

اخي ممكن تحديث

أعلى