bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي للشعر عند الدكتور بسام جباعي

Rooh

بِسْم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه افضل وبعد
طبعاً كنت متابعه بصمت في هذا المنتدى وتعتبر هذه المشاركة الاولى لكم حيث أتمنى من الجميع الاستفاده من التجارب
في البدايه بحثت عن افضل دكتور يعمل زراعه شعر وعنده مصداقيه وماكان يهمني تكلفة العمليه صراحه بقد نتائجها ووين اعملها لأَنِّي شوي اوسوس بطبعي وأحب اني أكون مرتاحه مع الدكتور الي اتعامل معه بعد البحث والتحري بجميع برامج التواصل الاجتماعي وبعد ما استخرت ربنا بأن يكتب لي الي فيه الخير لي اتصلت قبل شهرين على عيادات الشعر العالمية عند الدكتور المهضوم ( بسام جباعي ) وطلبت اني اعمل زراعه وتواصلت بالواتس مع الدكتوره /صفاء وعن جد إمراءة مريح التعامل معها ومتفهمه لاحتياجاتك وذكيه وسألتها عن نتائج العمليه والتكلفة ورغبتي اني اعملها في نهايه العام الدراسي واتفقت انا وإياها على كل شي عطتني سعر تقريبي بين سعرين عملت حسابي بزيادة خصوصا اني ماني من أهل الرياض طبعاً رتبت حجوزاتي وحجزت يوم الاربعاء في الصباح من مدينتي للرياض على طول وصلنا الصباح بحدود الساعه 10 عرفت عن طريق النت موقع العياده فحجزت قريب منها عشان مشاوير الرياض وزحمتها وخصوصا اني اروح بتكسي اتفقت امر العياده قبل بيوم شافني الدكتور وحدد مكان زرع السعر والطريقة وهيك..
والسعر وبعدها قالو لي بكره الساعه 9صباحاً لازم تكوني بالعيادة عاد أنا دايم ملتزمه أحب أجي ع حسب الوقت وماحبيت أجي الرياض وما استمتع بالتسوق لان الرياض ( تسوق+ مطاعم) رحت للنخيل مول بحكم انه جديد وما شفته وبعدها رحت لساكو وآخر شي ( المطعم الهندي ) الي بالرضه مستحيل اروح للرياض وما اجيه شغل وبعدها للشقه سحبتها نومه للصباح قعدت الساعه 8 أخذت شور وافطرت وعالعياده بنشاط وحيويه وعملت العمليه هي ابداء ماهي مؤلمه بس مزعجه والله نمت كثير بعد وماتختلف تجربتي عن الي عملو عمليه والحمد لله طلعت ع الفندق على طول وتعشيت وأُكلت دواء ونمت وما صحيت الا الصباح أفطرت ورجعت نمت وقَعَدت الساعه 2 وقَعَدت اتقهوى انا وابن اختي وتغدينا وعلى المطار قبل صلاة العشاء الا انا في بيتي ووسط أولادي و ماشيه على تعليمات الدكتور اهم الشي التخطيط لوقت العمليه وتوفير الأدوات المناسبه للبس سواء البجامه لازم تكون بها ازره طويله عشان مايصير تصادم باللبس مع الشعر العبايه كتف وفيها ازره البسي نقاب من فوف فيه غطاء عشان يغطي جبهتك والطرحه فوقها زي لَبْس الشماغ عشان ماتضغطي ع الشعر المزروع الي تعاني زيي تتوكل علو الله وتعملها
ودمتم

مبروك عزيزتي

ان شاء الله تكون النتايج افضل مما تتوقعين

ياليت تخبرينا وش صارمعك

أعلى