bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سالت 3 مستشفيات بتركيا فقالوا لي .... امر مؤسف

hazeem

السلام عليكم ...

حبيت والله اخذ رايكم .... في هذا الامر الذي طرأ علي ... وهو انني قد نويت على اجراء عملية لزراعة الشعر ... وراسلت الى 3 مشافي وهي

كلينك اكسبيرت

ايست ثيكا

والدكتور ياتكين

عيادة اكسبيرت قالوا المنطقة المانحة مش كبيرة مره لكن راح ناخذ ولو احتجنا راح ناخذ من شعر الصدر ..

عيادة ايست ثيكا قالوا راح ناخذ عدد يغطي مانسبته 50% من الصلع

اما عيادةالدكتور ياتكين فقالوا الدكتور ينصحك انك ماتسويها لان المنطقه المانحة صغيره

وانا والله احترت في كلامهم فهل اسويها واتوكل على الله والا خلااااص ارضى بقدر الله واصبر على صلعتي

تكفون ابي منكم النصيحة والتوجيه لانكم اصحاب تجارب وخبرة​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

testq8

Member
رد: سالت 3 مستشفيات بتركيا فقالوا لي .... امر مؤسف

وعليكم السلام

موضوع اخذ البصيلات من الصدر ما اعتقد ناجحة لان طبيعة شعر الصدر يختلف عن الراس وكل منطقة بجسم الانسان تختلف فما اتوقع تشوفك نتيجة تستاهل وراح يكون الشعر خفيف والله اعلم

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخوي
نصيحة لاي احد اذا المنطقة المانحة ضعيفة او صغيرة لا يسوي العملية افضل لان المنطقة المانحة راح تتشوه والنتايج راح تكون ضعيفة فما راح تستفيد اي شي

oddyssey

Member

في اشي اسمو الشعر الايطالي او اذا بدك في اشي اسمو هير سيستيم

اخوك

هناك مراكز ياخدون من منطقة اللحية، ابحث في الموضوع

ولد نجد 1

Active Member

المهم قبل تسافر لهم تزرع انتبه وناقشهم عن موضوع التخثر والجروح الي قاعدة تصير بروس العالم الي تزرع عندهم شف المواضيع هذي تكررت بالمنتدى انا انصح اي واحد يراسل المراكز ويتفق معهم على الزراعة يرسل لهم صورة من صور الجروح وتخثر الدم الي يصير بعد الزراعة ويناقشهم ليش هذا يصير وهل هذا ممكن يصير معي عشان يدخل بعيونهم ويعلمهم انه فاهم ويخافون مو اذا لانه اذا وقع الفاس بالراس واخذوا فلوسهم ماراح يردون عليكم

Ahmad682

Member

لو تنزل صورة نشوف كمية صلع عندك
أهم شي إيعد عن عيداة كلينك وعها مشكوك فيهـ

hazeem

بالنسبة للاخذ من شعر الصدر ... فانا اصلا ابلغتهم اني لست مقتنعا بهذا .... نظرا لاختلاف شعر الصدر عن الراس ولضعف شعر الصدر .. فرد علي وقال نحن لانضمن بقاء شعر الصدر .. فغسلت يدي من هذا الامر

واما شعر اللحية فتناقشت معهم حول شعر اللحية الممتد الى الرقبة .. وليس شعر الوجه ... فقالوا ان الرقبة منطقه حساسة لوجود الكثير من الاوردة فالاولى عدم الاقتراب لهذه المنطقة .... وان كان قد ذكر بانهم قد ياخذون منها ولكني احبذ عدم الاخذ منها بعد ان اخبرني بخطورة هالمنطقة

الشعر الايطالي ... اولا شعر صناعي ... ويتساقط بمعدل ضعيف فتحتاج الى زراعته بشكل دوري على الاقل كل سنة مئة بصيلة ... اضافة الى عدم قدرتك على حلاقته وقصه .. فخليني كذا احسن .... اما هير سيستم فما اعرف عنه ... ولو تزودنا بهذا العلاج اكن لك من الشاكرين

اخوي ولد نجد .... خوفتني ياشيخ زيادة .... فانا بشرتي دهنية وكان بداية التساقط عندي هو التهاب شديد بفروة الرأس مع قشرة حاده استمرت لسنوات استخدمت معها انواع شتى من العلاج ولكن للاسف لم تأتي بنتيجة

بالنسبة للصور ساحاول ان انزلها بعد قليل .... فانتظروا ... سهرتنا مع صلعتنا

ترى والله من كل قلبي اشكر كل من تفاعل وافادني في هذا الموضوع .. فانا اجهل الكثير عن امر الزراعة واحتاج لخبراتكم وتوجيهاتكم

ولد نجد 1

Active Member

انا اشوف الصلعة مناسبه لك كثير وش زينها عليك لاتزرع بس قسم شكلك كذا احسن تأقلم معها ترى فيه ناس مايركب عليهم الشعر وفيه ناس الصلعه تزيدهم وسامه

Fares

Member

اعتقد انه ممكن اخذ عدد 2000 بصيلة من شعر الراس و 1000 من الذقن المنطقة السفلية . لكن ليس كل الدكاترة لديهم خبرة زراعة الشعر من الذقن . وان اردت زودتك باسماء لكن التكلفة تكون عالية .

hazeem

انا اشوف الصلعة مناسبه لك كثير وش زينها عليك لاتزرع بس قسم شكلك كذا احسن تأقلم معها ترى فيه ناس مايركب عليهم الشعر وفيه ناس الصلعه تزيدهم وسامه

الله يسعدك ياولد نجد ويجبر بخاطرك وربي انك رهيب ..... وصراحة مو بس انت اللي قلت كذا بعض الاقارب قالوا كلام قريب على كلامك ..... بس الواحد لو عنده شعر هو يتحكم مره اقرع ومره لا

hazeem

اعتقد انه ممكن اخذ عدد 2000 بصيلة من شعر الراس و 1000 من الذقن المنطقة السفلية . لكن ليس كل الدكاترة لديهم خبرة زراعة الشعر من الذقن . وان اردت زودتك باسماء لكن التكلفة تكون عالية .

مشكور اخوي فارس الله يكتب اجرك ..... ياليت تزودني بارقام التواصل معهم واكن لك من الشاكرين

Fares

Member

www.ahdclinic. com
Dr. Hakan Doğanay Turkey

www.darlingbudsindia. com
Dr Tejinder Bhatti India

هؤلاء ارخص الموجودين ولديهم نتائج مميزة

انا اشوف المنطقه المانحه عندك كويسه مافيها شي وانا منطقتي المانحه اكثر منك شوي وسويت العمليه والحمدلله اموري طيبه لكن شف فوق الاعلانات راسل المنسق سعيد حق محمد جوتشلو وشف وش يقولك اما بالنسبه لشعر الجسم سالت الدكتور مره يقول اذا زرعنا منه احتمال سنتين بالكثير ويسقط مو مثل المنطقه المانحه تضمنه

hazeem

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياصبر مغليك
انا اشوف المنطقه المانحه عندك كويسه مافيها شي وانا منطقتي المانحه اكثر منك شوي وسويت العمليه والحمدلله اموري طيبه لكن شف فوق الاعلانات راسل المنسق سعيد حق محمد جوتشلو وشف وش يقولك اما بالنسبه لشعر الجسم سالت الدكتور مره يقول اذا زرعنا منه احتمال سنتين بالكثير ويسقط مو مثل المنطقه المانحه تضمنه

حبيب قلبي ... راسلت سعيد المنسق بعد كلامك ... بس والله مغلين السعر مقارنة بغيرهم وفي مستواهم .... قال بالبداية 2400 دولار شامل كل شيء مع فندق لمدة اربعة ايام .. فقلت انا خلااااص حجزت الفندق والسواق فكم حتكون فقط تكاليف العملية لحالها .. قال 2200 فحسيت الامر فيه ان .. فصرفت النظر عنهم حاليا ... يمكن لو فيه جلسة ثانية انسق معاهم .. بس الان دافع تكاليف الفنادق والجولات السياحية والتذاكر الداخليةوفترة اقامة مش قليلة بتركيا ... فما هي ناقصة

شوف هاي العيادة بأمريكا اشخاص نفس حالتك و تم الزراعة لهم
http://www.greathairtransplants.com/

لكن التكلفة غالية جدا 15 الف دولار غير تكاليف السفر يعني المجموع بالراحة 80 الف

ناوي ازرع عندهم نهاية السنة

شوف هذى بعد

http://heenin.com/

مركز صيني تم تجربتة من قبل الاعضاء في المنتدى في قسم نتائج تجارب الاعضاء

سالم q8

بالظبط .. عندنا واحد كان يشتكي من الصلعه والى يومنا هذا هو متحسف ان زرع الشعر

لا اتشمت عليه ولكن بصراحه كان قبل بصلعته زين الحين مدري وشقول بصراحه والله يكون بعونه

أعلى