bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البحث عن حل لازالة الشعر المزروع

sam23

Member
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

انا بدات عمليه البحث الجديه عن ازاله الشعر المزروع

مشكلتي انني لا استطيع الخروج بعد الان تحت الشمس ويجب ان ابقى في مكان مكيف

راسي دائما يعاني من التهابات شديده بالاصافه الى انتفاخ في الجانب الايسر من الجبين نتيجه الاهمال في العمليه

انا اقوم بكتابه موضوع جديد لعلي اجد احد المشاركين هنا عندهم خبره بهذا الموضوع

لم اعد اثق بالاطباء فهم نفسهم لا يعرفون ماهو الحل الانسب بعض الاطباء حذروني من العمليه وانني سوف اندم وافضل حل هو الليزر واطياء اخرين حذروني من الليزر وقالو لي الجراحه هي الانسب شيء محير فعلا

بحسب الاخ سالم والشكر له يمكن ازاله الشعر عن طريق الجراحه وبدون مشاكل

مازلت خائف من هذا الخيار والخوف من الندب والوقت الطويل والكلفه الكبيره التي قد تتجاوز 20 الف يورو

ولكن ايضا افكر ان تم استخدام ادوات صغيره 0.7 مم فهل من المنطق ان تترك اثر ام ان الجلد سوف يعالج نفسه ويعود كما كان
افكر في ازاله الخط الامامي على الاقل والانتفاخ الحاصل الذي لا اعرف كيف بمكن ازالته حتى الان واستخدام الشعر لتغطيه البقع البيضاء

افكر ربما electrolysisهي خيار جيد ايضا ولكن الشعر لايمكن استخدامه مره اخرى والجلد لن يتحسن ايضا

والله محتار واخاف من انني ساندم على للخطوه الق****

كوكتيل

Member
رد: البحث عن حل لازالة الشعر المزروع

اخي فيه دكتور ممتاز جدا ودايم يحذر وينصح اسمه احمد التركي في عياده ا د م ه بالرياض انصحك فيه لانه متخصص في الزراعة وله مقاطع على اليوتيوب وفيه البرفسور خالد الغامدي في عياده كادينا في الرياض كذالك ممتاز شف احمد التركي وشف مقاطعه في اليوتيوب

اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير

اخي سام:
انّه تهذيبٌ للنّفس، وعفو عن الخطايا، قال تعالى: "وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ"،

و عن أبي هريرة أنّ النّبي قال: "ما يصيب المؤمن من وصبٍ ولا همّ ولا حزنٍ ولا أذى، حتى الشّوكة يشاكها إلا كفّر الله بها من خطاياه".

اخي سام اعلم انك تعبت كثييييييير واشتكيت كثيييييير ولا مانع ان تستخدم كل الوسائل العلاجية بما فيها مشائخ الرقيه الشرعة على الراس والماء المقري عليه تغسل شعرك فيه بالاضافه الى العلاج الطبي العلمي ولا تقنط من رحمة الله ادعو الله في صلاتك والله يجعل مبتلاك حسنات في ميزانك وتكفير لذنوبك .

ولد نجد 1

Active Member

انا انصحك بالصبر والتريث والبحث اكثر واكثر عن وسائل شفاء المنطقة المصابة قبل التفكير بازالة الشعر مو معقوله مافيه حل للتخفيف من النقط والاحمرار الي تشكو منها وصدقني لو شفيت من حساسية فروة الراس وخفت النقط الي تقول عليها برتاتح كثير وبيخف ثلاثه ارباع الحمل عليك ويبقى عليك فقط شكل الخط الامامي الي تقول انه ماعجبك يعني تحصر المشكلة بشي واحد فقط وبعدها ابدا بالتفكير كيفيه تعديله او ازالته بس انصحك لاتزيل اي شعر وانت بالحاله هذي احمرار وحكة وحساسية خايف تزيد المعاناه الصبر الصبر لعل الله يفتح عليك بحلول اكثر فائدة

hany ahmed

أنا كنت زارع قبل كده وقمت بازالة الشعر المزروع قمت بعمل حوالى عشر جلسات ليزر وبالفعل ازالت معظم الشعر المزروع وتبقى البعض لم يستطع الليزر ازالته فقام الطبيب بازالة الشعر المتبقى يدويا بجهاز مثل الذى يستخدم فى الاقتطاف ولكنه يدوى وليس بموتور وتركت اثار لمدة حوالى ست شهور ولكن بعد ذلك عاد الجلد الى طبيعته وكأننى لم اعمل عملية من قبل وعلى فكرة عملية الازالة مش محتاجة طبيب مشهور والكلام ده اى طبيب ممكن يعملهالك ولكن الفكرة ان ازالة الشعر المزروع نادر ان يطلبها احد يعنى الدكتور قالى ده اول مرة حد يطلب منى الطلب ده، توكل على الله وقم بازالة الشعر اذا كان الشعر المزروع شكله سئ.

sam23

Member

شكرا لكم اخواني والله ما تقصرون وشكرا على النصائح والله اسمع كلامكون ارتاح شوي واقول لسا في امل

جزاكم الله كل خير

اخ هاني ممكن تشرح بالتفصيل كيف واين قمت بازاله الشعر وهل كانت الكميه كبيره والله كلامك شجعني انه لا تترك اثار وهل اعدت زراعه الشعر او تم اعاده الى المنطقه المانحه

وشكرا لكم

hany ahmed

انا عملت عملية زراعة الشعر فى مصر فى سنة تقريبا 2007 والكمية المزروعة كانت مش كتير والنتيجة كانت سيئة فقلت لنفس الدكتور اللى عملى العملية ايه الحل قالى ازرعلك تانى وهتلاقى النتيجة افضل فقولتله ﻷ انا عاوز اشيل الشعر اللى اتزرع لانى كنت خايف ان المنطقة المانحة تتاثر وفى نفس الوقت الدكتور كان شغله وحش فخفت الوضع يزداد سوء وكنت مضطر انى استمر معاه لانه اللى عملى العملية المهم بدأنا ازالة الشعر بالليزر و الليزر لم يزيل كل الشعر وتبقى حوالى 100 بصيلة او اكتر فقام بازالتهم يدويا باله تعمل حفر ويتم ازالة البصيلة وتركت اثار حمراء فترة ولكن بعد حوالى ستة اشهر او اكثر قليلا رجع الوضع طبيعى تماما كانى لم ازرع ومن سنة 2008 وهى السنة التى ازلت فيها تقريبا الشعر المزروع الى اول سنة 2016 كنت ماشى عادى طبيعى تماما كاننى لم ازرع وفى شهر فبراير 2016 عملت عملية زراعة فى تركيا لما لقيت النتايج هناك حلوة وفيه واحد صاحبى شجعنى انى اعمل لانه عمل هناك وكانت النتيجة حلوة وانا الان فى اخر الشهر الرابع بعد الزراعة والنتيجة ماشاء الله جميلة ومبشرة. بالتوفيق ان شاء الله فى القرار اللى هتاخده

sam23

Member

مشكور اخ هاني على هذه المعلومات

انا تكلمت مع طبيب من اوروبا من يومين وقال لي انه يستطيع ازاله كل الشعر المزروع ان اردن ولن يكون هناك اثر ابدا بعد عمليه الازاله وهو واثق مما يقول وسوف يقوم بارسال صور لبعض الحالات

ولكن قال لي ان موضوع الاحمرار والالم قد يستمر معي حتى بعد ازاله الشعر وقد استغرب مما يحدث لي فهو قد يتفهم الاحمرار لفتره محدوده ولكن احمرار والم بعد سنه فهناك شي غير طبيعي وهو لا يستطيع الجزم بدون فحص دقيق

البارحه اوقفت كريم الكورتيزون لكي اجرب ان كان كل شي سوف يبقى على مايرام

يوم واحد فقط اوقفته وعاد الاحمرار والالم مره اخرى وكاني لم افعل شي ولكن عندما استخدم الكريم وابقى في المنزل فالامور تصبح عاديه جدا

شي محبط جدا بعد فتره 10 ايام من استخدامي لكريم الكورتيزون كانت الامور ماشيه حلاوه لا الم ولا احمرار ولكن عند ايقافه وكانك يا زيد ماغزيت

مش عارف ايش لازم اعمل

حسبي الله ونعم الوكيل

Abdullah rash

Member

مشكور اخ هاني على هذه المعلومات

انا تكلمت مع طبيب من اوروبا من يومين وقال لي انه يستطيع ازاله كل الشعر المزروع ان اردن ولن يكون هناك اثر ابدا بعد عمليه الازاله وهو واثق مما يقول وسوف يقوم بارسال صور لبعض الحالات

ولكن قال لي ان موضوع الاحمرار والالم قد يستمر معي حتى بعد ازاله الشعر وقد استغرب مما يحدث لي فهو قد يتفهم الاحمرار لفتره محدوده ولكن احمرار والم بعد سنه فهناك شي غير طبيعي وهو لا يستطيع الجزم بدون فحص دقيق

البارحه اوقفت كريم الكورتيزون لكي اجرب ان كان كل شي سوف يبقى على مايرام

يوم واحد فقط اوقفته وعاد الاحمرار والالم مره اخرى وكاني لم افعل شي ولكن عندما استخدم الكريم وابقى في المنزل فالامور تصبح عاديه جدا

شي محبط جدا بعد فتره 10 ايام من استخدامي لكريم الكورتيزون كانت الامور ماشيه حلاوه لا الم ولا احمرار ولكن عند ايقافه وكانك يا زيد ماغزيت

مش عارف ايش لازم اعمل

حسبي الله ونعم الوكيل

يعطيك العافيه اخوي سام انا سويت نفسك عمليه زراعه شعر وفاشله حييل وابي اشيل السعر المزروع بس الاهم انك تنطر اول شي انه البشره مالتك تصير طبيعيه وتعالجها الافضل وبعدها الله يشفيك وتشيل الشعر عندك اله الاقتطاف تنزال فيها الشعر بسهوله ولكن يبيلك 6شهور علي ماترد البشره طبيعيه ان شاء الله الحل سهل

اخوان فقط من اجل الخير
قولو لنا باي مركز او طبيب قمتم بالعملية عنده
لكي لا يقعو بقية الاخوان بنفس المشكلة

somax

Member

قولنا اسم المركز الي عملة فيها العمليه في مصر؟

Abdullah rash

Member

والله انا نفسك ياخوي زارع بالذقن وصارلي نفس الي صار لك ابي حل اشيل الشعر المزروع مو كميه كبيره انا كميتي قليله والجلد متشىه شىي واحمرار وخط الزراعه خفيف والمشكله في بروز بالبصيلات فوق الجلد ابي اشيل البصيلات بكبرها وارتاج نفسيا والله اني نفسك مكتئب وضايق صدري ابي حل ما قاعد اشوف في حل الله يرزقك الجنه اذا شفتلي معاك حل

sam23

Member
السلام عليكم اخواني

والله انا مازلت ابحث واراسل لعلي اجد الحل

مضى عام كامل منذ قمت بالزراعه، عام كامل من عمري ضاع وانا مختبىء من الشمس ومن كل شي

قمت بالعمليه في مركز بدبي dubai cosmetic surgery
واليكم الملخص

كل العمليه لم تكن في بالي ذهبت مره مع صديق واقنعوني بها وقالو لي ان عندهم احدث تقنيه وليست كتركيا لا ندب ولا الالام وفقط احمرار بسيط يختفي بعد 15 يوم

ومع ذلك كنت حذز واخبرتهك بمخاوفي وانني اخاف من الجراحه وانه من الممكن ان يكون هناك مضاعفات وقد لااستطيع حلاقه شعري في المستقبل فضحكت التي كانت تقوم بالاستشاره وقالت هذا فقط في تركيا ليس عندنا هنا نقوم بمعدل 100 عمليه في الشهر وكل الحالات ناجحه ولايوجد عندنا ىلا حاله فاشله حتى الان وكل ذلك بفضل التقنيه الجديده
حتى انها قالت بانهم لايقوم باقتطاف كامل البصيله وبالتالي هناك احتمال 30 الى 40 بالميه لعوده نمو المنطقه المانحه مره اخرى وبالتالي يمكن الزراعه كميه اكبر لي المستقبل

قلت لها ومع ذلك اخاف ان تفشل العمليه فهل يمكن ان احلق الراسي تماما وكان شي لم يكن فقالت لي طبعا ان اردت يمكن ان تحلق كامل راسك بعد 3 اشهر وسوف يكون كل شي طبيعي فهذا شعرك الطبيعي

قالت لي انك بحاجه الى 3500 بصيله وهذه تقريبا حوالي 7000 شعرا سوف نحون كافيه لتعيد مظهرك كما كان قلت لها ا طبعا انا وقت سمعت 7000 شعرا افتكرت ان العدد هائل وان الشعر سيكون كافي لاعاده الشعر الامامي بمعنى اخر تم خداعي بالعدد

قالو لي انهم تعاقد وا مع طبيب مشهور جدا وهو يزرع للمشاهير ولحسن حظي فهو في دبي حاليا ويعتبر من افضل الاطباء في الشرق الاوسط وتركيا وحتى هو محتص في رسم حط الجبهه

سالتهم طيب اريد مقابله الطبيب قبل العمليه فقالت مستحييل فهو مشغوول جدا وليس لديه وقت وانا استطيع ان افيدك ولكن تستطيع التحدث اليه صباح العمليه وقالت لي هناك حسم لمده 10 ايام وان لم تاخذه فسوف يكون سعر العمليه الضعف

وكالاحمق صدقت ذلك وحجزت موعد العمليه بعد اسبوع وفي صباح العمليه قابلت الطبيب لم يتحث كثيرا وقال لي بانه سوف يقوم بزراعه 3500 بصيله وفجاه قامو بحلاقه شعري بالكامل ومن ثم بدا برسم خطالجبهه وبعد 10 دقائق طلب مني ان انظر الى المراه وقال لي هل توافق على خط الجبهه

نظرت الى المراه لم اجد اي شعرا كان راسي محلوق لاول مره على الشفره فقط وجدت راسي ابيض وخط لم اعرف اين يبت الشعر واين ينتهي وللصدق لم احد منطري على الموس غلط بالعكس كان مريح وليس سيء اطلاقا وخطر لي ان اوقف العمليه ولكن كنت قد دفعت كامل المبلغ وتذكرت انه في جال فشل العمليه فااني استطيع حلاقه شعري

المهم لم استطع ان اميز ان الخط بشكل دقيق فاعطيت الطبيب صوره لي وقلت له اريد مثل هذه الصوره تماما فهز راسه وقال سوف يكون شكلك حتى افضل من ذلك

وبدا العمليه بعد انتهاء العملبه نظرت الى شكلي وكانت الصاعقه وجدت الخط محتلف تماما عما طلبته وبدات اصرخ وقلت للطبيب ماهذا لم اتفق معك على هذا المظهر ابدا اعطيتك صوره واضحه واربد مثلا فابتسم الطبيب وقال لا تقلق سوف تكون سعيدا تماما ولكن عليك بالصبر ومن ثم سترى النتائج

كل يوم. كل ساعه منذ اول يوم في العمليه كانت صعبه عليي فانا لا اريد هذا الخط ابدا وكل شهر اذهب اليهم واقول نفس الكلام لم اطلب هذا الحط يقولون لي اصبر سوف تعجبك النتائج

بعد 3 اشهر فلت لهم طيب الالم والاحمرار لم يخف قلتم لي اسبوعان فقط او شهر بالكثير ماذا حدث الان قالو لي انت جلدك ابيض فسوف ياخذ3 اشهر ليعودطبيعي

صبرت 5اشهر وكان الالم بزداد اكثر والاحمرار اكثر سالتهم ماذا يحدث ليس طبيعيا ما يحدث لي قالو انها حاله التهاب بسبب نمو الشعر وهذا دليل على نجاح العمليه وان الشعر ينمو وعليك انك تصبر

بعد سنه كامله

كل ماقالوه تبين انه كذب ومجرد كلام تسويقي لكي يحصلو على اموال اكثر
وهاانا امامكم بعد سنه اعاني الامرين، تدمرت حياتي بسببهم واصبح عندي التهاب مزمن في الجلد وتشوهات على سطحه لا استطيع ان امارس الرياضه او السباحه او حتى التجول في الهواء الطلق دون حصول التهاب شديد في الجلد

عام كامل مضى وانا مختبى لا استطيع ان اخطط لحياتي ولا للمستقبل كل شي اصبح بلا طعم ولا لون

الجلد احمر والم حرقه شديد بشكل يوم، كرهت حياتي كلها، لا اعرف كيف ساستمر بهذه الحاله

الشعر شكله غلط كثيف جدا على الخط الامامي وفارغ وصلع على باقي الراس ، توزيع ولا اسوء من ذلك والخط افقي ايضا منظر صناعي مقرف قال طبيب اختصاصي بالهيرلاين. طلع طبيب مدمر للهيرلاين

انتفاخات على الخط الامامي احس اشياء كالصخر تحت الجلد واصبح شكل سطح الراس غير سوي

اخطاء باخطاء كل ماانظر على راسي تدمع عيني ماهذا الذي حصل لي يعني بالاصافه الى الالم هناك الشكل الخاطىء الذي يجعلني اكره نفسي واكره حتى الخروووج امام الناس

دهبت الى اكثر من طبيب في دبي اسال المساعده والمشوره قالو لي ان العمل سيء ولايرقى لمستوى زراعات الشعر والمشكله ان الجلد ملتهب جدا جربت الكثيير من الادويه والكريمات دون فائده

فقط ابر الكورتيزون عن طريق الوويد او كريمات الكورتيزون تفيد بشكل موقت حيث يذهب الالتهاب تماما ويعود الاحساس طبيعي ولكن جسمي ايضا لم يعد يتحمل الكورتيزون فهو يعطي شعور بخمول كامل في الجسم

ذهبت اليهم مره اخرى وقلت لهم مايحدث لي فاجئوني بلهجه شديده وحاده حتى انهم كانو سيطرضوني وقالو لي اجلب لنا تقارير طبيبه وسوف نرفع شكوى ضدك وضد الطبيب الاخر لاننا نعرف مامقوم به نحن الذين نصصحح عمل العيادات الاخرى ولا احد يستطيع ان يتكلم على عملنا
هنا لم اعد احتمل فصرخت وقلت لهم انا اعاني الامرين لمده سنه كامله وانتي تهددينني بالشكوى والمحاكم لايوجد ضمير عندكم

والله كل شي في كوم والشعوور بالغدر والنصب كوم تاني كذبو عليي في كل شي وتهربو من المسووليه

والعمر يضيع وانا مختبىء من الشمس ومن الحياه لمتى الله اعلم

حسبي الله ونعم الوكيل

اسف على الاطاله والتكرار

Abdullah rash

Member

السلام عليكم اخواني

والله انا مازلت ابحث واراسل لعلي اجد الحل

مضى عام كامل منذ قمت بالزراعه، عام كامل من عمري ضاع وانا مختبىء من الشمس ومن كل شي

قمت بالعمليه في مركز بدبي dubai cosmetic surgery
واليكم الملخص

كل العمليه لم تكن في بالي ذهبت مره مع صديق واقنعوني بها وقالو لي ان عندهم احدث تقنيه وليست كتركيا لا ندب ولا الالام وفقط احمرار بسيط يختفي بعد 15 يوم

ومع ذلك كنت حذز واخبرتهك بمخاوفي وانني اخاف من الجراحه وانه من الممكن ان يكون هناك مضاعفات وقد لااستطيع حلاقه شعري في المستقبل فضحكت التي كانت تقوم بالاستشاره وقالت هذا فقط في تركيا ليس عندنا هنا نقوم بمعدل 100 عمليه في الشهر وكل الحالات ناجحه ولايوجد عندنا ىلا حاله فاشله حتى الان وكل ذلك بفضل التقنيه الجديده
حتى انها قالت بانهم لايقوم باقتطاف كامل البصيله وبالتالي هناك احتمال 30 الى 40 بالميه لعوده نمو المنطقه المانحه مره اخرى وبالتالي يمكن الزراعه كميه اكبر لي المستقبل

قلت لها ومع ذلك اخاف ان تفشل العمليه فهل يمكن ان احلق الراسي تماما وكان شي لم يكن فقالت لي طبعا ان اردت يمكن ان تحلق كامل راسك بعد 3 اشهر وسوف يكون كل شي طبيعي فهذا شعرك الطبيعي

قالت لي انك بحاجه الى 3500 بصيله وهذه تقريبا حوالي 7000 شعرا سوف نحون كافيه لتعيد مظهرك كما كان قلت لها ا طبعا انا وقت سمعت 7000 شعرا افتكرت ان العدد هائل وان الشعر سيكون كافي لاعاده الشعر الامامي بمعنى اخر تم خداعي بالعدد

قالو لي انهم تعاقد وا مع طبيب مشهور جدا وهو يزرع للمشاهير ولحسن حظي فهو في دبي حاليا ويعتبر من افضل الاطباء في الشرق الاوسط وتركيا وحتى هو محتص في رسم حط الجبهه

سالتهم طيب اريد مقابله الطبيب قبل العمليه فقالت مستحييل فهو مشغوول جدا وليس لديه وقت وانا استطيع ان افيدك ولكن تستطيع التحدث اليه صباح العمليه وقالت لي هناك حسم لمده 10 ايام وان لم تاخذه فسوف يكون سعر العمليه الضعف

وكالاحمق صدقت ذلك وحجزت موعد العمليه بعد اسبوع وفي صباح العمليه قابلت الطبيب لم يتحث كثيرا وقال لي بانه سوف يقوم بزراعه 3500 بصيله وفجاه قامو بحلاقه شعري بالكامل ومن ثم بدا برسم خطالجبهه وبعد 10 دقائق طلب مني ان انظر الى المراه وقال لي هل توافق على خط الجبهه

نظرت الى المراه لم اجد اي شعرا كان راسي محلوق لاول مره على الشفره فقط وجدت راسي ابيض وخط لم اعرف اين يبت الشعر واين ينتهي وللصدق لم احد منطري على الموس غلط بالعكس كان مريح وليس سيء اطلاقا وخطر لي ان اوقف العمليه ولكن كنت قد دفعت كامل المبلغ وتذكرت انه في جال فشل العمليه فااني استطيع حلاقه شعري

المهم لم استطع ان اميز ان الخط بشكل دقيق فاعطيت الطبيب صوره لي وقلت له اريد مثل هذه الصوره تماما فهز راسه وقال سوف يكون شكلك حتى افضل من ذلك

وبدا العمليه بعد انتهاء العملبه نظرت الى شكلي وكانت الصاعقه وجدت الخط محتلف تماما عما طلبته وبدات اصرخ وقلت للطبيب ماهذا لم اتفق معك على هذا المظهر ابدا اعطيتك صوره واضحه واربد مثلا فابتسم الطبيب وقال لا تقلق سوف تكون سعيدا تماما ولكن عليك بالصبر ومن ثم سترى النتائج

كل يوم. كل ساعه منذ اول يوم في العمليه كانت صعبه عليي فانا لا اريد هذا الخط ابدا وكل شهر اذهب اليهم واقول نفس الكلام لم اطلب هذا الحط يقولون لي اصبر سوف تعجبك النتائج

بعد 3 اشهر فلت لهم طيب الالم والاحمرار لم يخف قلتم لي اسبوعان فقط او شهر بالكثير ماذا حدث الان قالو لي انت جلدك ابيض فسوف ياخذ3 اشهر ليعودطبيعي

صبرت 5اشهر وكان الالم بزداد اكثر والاحمرار اكثر سالتهم ماذا يحدث ليس طبيعيا ما يحدث لي قالو انها حاله التهاب بسبب نمو الشعر وهذا دليل على نجاح العمليه وان الشعر ينمو وعليك انك تصبر

بعد سنه كامله

كل ماقالوه تبين انه كذب ومجرد كلام تسويقي لكي يحصلو على اموال اكثر
وهاانا امامكم بعد سنه اعاني الامرين، تدمرت حياتي بسببهم واصبح عندي التهاب مزمن في الجلد وتشوهات على سطحه لا استطيع ان امارس الرياضه او السباحه او حتى التجول في الهواء الطلق دون حصول التهاب شديد في الجلد

عام كامل مضى وانا مختبى لا استطيع ان اخطط لحياتي ولا للمستقبل كل شي اصبح بلا طعم ولا لون

الجلد احمر والم حرقه شديد بشكل يوم، كرهت حياتي كلها، لا اعرف كيف ساستمر بهذه الحاله

الشعر شكله غلط كثيف جدا على الخط الامامي وفارغ وصلع على باقي الراس ، توزيع ولا اسوء من ذلك والخط افقي ايضا منظر صناعي مقرف قال طبيب اختصاصي بالهيرلاين. طلع طبيب مدمر للهيرلاين

انتفاخات على الخط الامامي احس اشياء كالصخر تحت الجلد واصبح شكل سطح الراس غير سوي

اخطاء باخطاء كل ماانظر على راسي تدمع عيني ماهذا الذي حصل لي يعني بالاصافه الى الالم هناك الشكل الخاطىء الذي يجعلني اكره نفسي واكره حتى الخروووج امام الناس

دهبت الى اكثر من طبيب في دبي اسال المساعده والمشوره قالو لي ان العمل سيء ولايرقى لمستوى زراعات الشعر والمشكله ان الجلد ملتهب جدا جربت الكثيير من الادويه والكريمات دون فائده

فقط ابر الكورتيزون عن طريق الوويد او كريمات الكورتيزون تفيد بشكل موقت حيث يذهب الالتهاب تماما ويعود الاحساس طبيعي ولكن جسمي ايضا لم يعد يتحمل الكورتيزون فهو يعطي شعور بخمول كامل في الجسم

ذهبت اليهم مره اخرى وقلت لهم مايحدث لي فاجئوني بلهجه شديده وحاده حتى انهم كانو سيطرضوني وقالو لي اجلب لنا تقارير طبيبه وسوف نرفع شكوى ضدك وضد الطبيب الاخر لاننا نعرف مامقوم به نحن الذين نصصحح عمل العيادات الاخرى ولا احد يستطيع ان يتكلم على عملنا
هنا لم اعد احتمل فصرخت وقلت لهم انا اعاني الامرين لمده سنه كامله وانتي تهددينني بالشكوى والمحاكم لايوجد ضمير عندكم

والله كل شي في كوم والشعوور بالغدر والنصب كوم تاني كذبو عليي في كل شي وتهربو من المسووليه

والعمر يضيع وانا مختبىء من الشمس ومن الحياه لمتى الله اعلم

حسبي الله ونعم الوكيل

اسف على الاطاله والتكرار

لا معذور اخوي ىالله يعيينك ويصبرك وهذا كله بالاجره احسب الاجر عند الله تعالى انا نفس حالتك بس بالوجه والذقن الخين ندور حل انا معاك شنو تنصحني اخوي اذا ابي اشيل الذقن وانا للعلم زراعتي كميتها قليله 1000غرافت او اقل

sam23

Member
عافاك الله اخي

والله الحلول كما اقترح بعض الاخوه ان يتم ازاله الشعر بالجراحه ايضا فهي لن تترك اثار كبيره كما قالو

ايضا انا قمت باستشاره بعض الاطباء في الخارج وقمت بعمل مقابله معهم

اكدو لي انه يمكن ازاله الشعر المزروع ولن يكون هناك اثار كبيره وانها سوف تشفى مع الزمن

لستشرت طبيبان وكل واحد لديه طريقه

الاول عرض عليي ازاله الشعر على مراحل كل 6اشهر عمليه وبعد ذلك جلسه ليزر او اثنتين ويعود الجلد كما كان

الثاني قال ازاله الشعر كاملا من اول جلسه ومن ثم جلسه رتوشات بسيطه وايضا اكد لي ان الجلد سيعود طبيعي ولا خوف

ولكن انا لم يعد لدي ثقه باي طبيب فما ادراني ان يحدث لي شي اسوء مما يحصل لي حاليا

لدلك الافضل عمل تجربه صغيره على منطقه صغيره ومراقبتها وهذا يتنطلب السفر الى الخارج وعمل عمليه صغيره ومراقبتها تكلفه مرتفعه

الحل الاخر
عدم ازاله الشعر والتصحيح فنحن زرعنا لاننا نريد ذلك ولكن المشكله اننا ماحصلنا عليه لم يكن شي طبيعي فممكن انه يوجد طبيب يستطيع اصلاح الضرر والزراعه مره اخرى وبالتالي تحسين الوضع الحالي

ولكن انا لم يعد لدي ثقه باي طبيب واخاف ان اقوم بالازاله فاندم او اقوم بالزراعه مره اخرى فاندم اكثر ومازالت حائر ماذا يجب ان افعل

الجلد اهم من الشعر اريد ان اعود طبيعيا مره اخرى امشي تحت الشمس والعب رياضه دون مشاكل يعني يجب ان افكر باتجاه ازاله الشعر لكي يرتاح الجلد

اما ان اردت ان ازرع واقوم بالتصحيح فلن ازرع غير عند dr lorenzo افضل طبيب حاليا في العالم في زراعه الشعر يعني هذا الطبيب بيمسك التراب بيقلب باييدو شعر شي خررااافي الحالات التي تراها عنده غير معقوله والجميل انه يريك الحاله كن كل الزوايا بالفيديو وليس تحت زاويه او اضاءه معينه حتى انه يقوم بحلاقه الشعر ايضا بعد الزراعه فترى الراس طبيعي جدا

شي رائع جدا

ولكن اسعاره غاليه جدا

هذه واحده من زراعاته

https://youtu.be/_8ORFYBpfWE

Abdullah rash

Member

عافاك الله اخي

والله الحلول كما اقترح بعض الاخوه ان يتم ازاله الشعر بالجراحه ايضا فهي لن تترك اثار كبيره كما قالو

ايضا انا قمت باستشاره بعض الاطباء في الخارج وقمت بعمل مقابله معهم

اكدو لي انه يمكن ازاله الشعر المزروع ولن يكون هناك اثار كبيره وانها سوف تشفى مع الزمن

لستشرت طبيبان وكل واحد لديه طريقه

الاول عرض عليي ازاله الشعر على مراحل كل 6اشهر عمليه وبعد ذلك جلسه ليزر او اثنتين ويعود الجلد كما كان

الثاني قال ازاله الشعر كاملا من اول جلسه ومن ثم جلسه رتوشات بسيطه وايضا اكد لي ان الجلد سيعود طبيعي ولا خوف

ولكن انا لم يعد لدي ثقه باي طبيب فما ادراني ان يحدث لي شي اسوء مما يحصل لي حاليا

لدلك الافضل عمل تجربه صغيره على منطقه صغيره ومراقبتها وهذا يتنطلب السفر الى الخارج وعمل عمليه صغيره ومراقبتها تكلفه مرتفعه

الحل الاخر
عدم ازاله الشعر والتصحيح فنحن زرعنا لاننا نريد ذلك ولكن المشكله اننا ماحصلنا عليه لم يكن شي طبيعي فممكن انه يوجد طبيب يستطيع اصلاح الضرر والزراعه مره اخرى وبالتالي تحسين الوضع الحالي

ولكن انا لم يعد لدي ثقه باي طبيب واخاف ان اقوم بالازاله فاندم او اقوم بالزراعه مره اخرى فاندم اكثر ومازالت حائر ماذا يجب ان افعل

الجلد اهم من الشعر اريد ان اعود طبيعيا مره اخرى امشي تحت الشمس والعب رياضه دون مشاكل يعني يجب ان افكر باتجاه ازاله الشعر لكي يرتاح الجلد

اما ان اردت ان ازرع واقوم بالتصحيح فلن ازرع غير عند dr lorenzo افضل طبيب حاليا في العالم في زراعه الشعر يعني هذا الطبيب بيمسك التراب بيقلب باييدو شعر شي خررااافي الحالات التي تراها عنده غير معقوله والجميل انه يريك الحاله كن كل الزوايا بالفيديو وليس تحت زاويه او اضاءه معينه حتى انه يقوم بحلاقه الشعر ايضا بعد الزراعه فترى الراس طبيعي جدا

شي رائع جدا

ولكن اسعاره غاليه جدا

هذه واحده من زراعاته

https://youtu.be/_8orfybpfwe
يعطيك الف عافيه ياخوي انا والله نفس معاناتتكوحاس كل الي تحس فيه من ندم وحسره واللم انك اتخذت هالخطوه بس مانبي نرد للخلف ونبي نصلح الغلط انا ودي اتواصل معاك اكثر وياريت لو تسال لي معاك عن حل اذا سالت الدكاترته انا معندي مانع بس نصيحه لا تسوي زراعه حاول بعد ماتعالج الجلد انك تشيل الشعر

Abdullah rash

Member

يعطيك الف عافيه ياخوي انا والله نفس معاناتتكوحاس كل الي تحس فيه من ندم وحسره واللم انك اتخذت هالخطوه بس مانبي نرد للخلف ونبي نصلح الغلط انا ودي اتواصل معاك اكثر وياريت لو تسال لي معاك عن حل اذا سالت الدكاترته انا معندي مانع بس نصيحه لا تسوي زراعه حاول بعد ماتعالج الجلد انك تشيل الشعر

اخوي سام السؤال هل الجلد بعد فتره طويله يرد طبيعي ام لا هذه شوي راح يريحك ويرحني الجواب باذن الله تعالب اولا

sam23

Member

بحسب خبرتي الجلد من وقت لعمليه لبعد سنه تحسن كثيرا ولم يعد كما كان منتفخ كما اول يوم في العمليه ولكن ايضا ليس طبيعيا كما كان فعندما تلمس الجلد تجده خشن جبدا ويوجد مطبات وحفر اي السطح كله اصبح غير سوي وهذا ما جعلني اكره الزراعه حتى لو كانت ناجحه عندما انظر للمرآة تجد الجلد له لون وردي بشع وتحت الاصاءه تجده كله حفر صغيره منظر غير مريح فحتى لو كان هناك شعر اذا كانت الارضيه غير صحيه فما الداعي للشعر كله فالمنظر اصبح غير مقبوول ابدا

عندما سالت الاطباء عن ذلك قالو لي الجلد يستمر بالتحسن دائما ولكن بعد سنه التحسن يصبح ابطء من قبل ولا يمكن ان يعود كما كان 100 بالمئه طبعا ازاله الشعر سوف تجعل الجلد يرتاح مره اخرى ويلحم بشكل طبيعي وقد يترك اثار بسيطه وقد لا يترك شيء ابدا

لكن موضوع الازاله ليس سهل بحاجه الى سفر وتكلفه عاليه وتحمل الشكل الغير طبيعي امام الناس وفي النهايه تخسر الشعر الذي تعبت في زراعته وخاصه ان الناس قد تكون اعتادت على شكلك الجديد ويمكن ان يترك اثار ويمكن لا

فالافضل عمل نجربه في مكان صغير لكي نرى رده فعل الجلد وهل بتحسن ام لا فانا افكر مثلا بان ابد بالانتفاخ على خط الجبهه وسوف اقوم بمراقبته

انا اصحابي يقولون لي ازرع مره اخرى وسوف يتحسن كل شي فالعمليه الاولى ليست سيئه بشكل كبير ولكن بحاجه الى تكثيف وزراعه مناطق اخرى وتكون بالسليم بالنسبه لي لا اريد ان اعيد التجربه مره اخرى حتى لو اعطاني شعر كثيف على حساب الجلد والراحه فما هم الشكل اذا كنت ساعاني كل مااخرج او اعمل اي نشاط جسدي

هناك حل اخر ايضا وهو ال electrolysis وهو حل يمكن اللجوء اليه في حال كان الجلد لايوجد فيه مشاكل كثيره وهو موجود هنا في بلادنا في معظم صالونات التجميل حل بطيء ولكن تكلفته اقل ولكن سوف تخسر الشعر تماما ولا يعمل شي لتصليح الجلد فقط يزيل الشعر

بحسب خبرتي الجلد من وقت لعمليه لبعد سنه تحسن كثيرا ولم يعد كما كان منتفخ كما اول يوم في العمليه ولكن ايضا ليس طبيعيا كما كان فعندما تلمس الجلد تجده خشن جبدا ويوجد مطبات وحفر اي السطح كله اصبح غير سوي وهذا ما جعلني اكره الزراعه حتى لو كانت ناجحه عندما انظر للمرآة تجد الجلد له لون وردي بشع وتحت الاصاءه تجده كله حفر صغيره منظر غير مريح فحتى لو كان هناك شعر اذا كانت الارضيه غير صحيه فما الداعي للشعر كله فالمنظر اصبح غير مقبوول ابدا

عندما سالت الاطباء عن ذلك قالو لي الجلد يستمر بالتحسن دائما ولكن بعد سنه التحسن يصبح ابطء من قبل ولا يمكن ان يعود كما كان 100 بالمئه طبعا ازاله الشعر سوف تجعل الجلد يرتاح مره اخرى ويلحم بشكل طبيعي وقد يترك اثار بسيطه وقد لا يترك شيء ابدا

لكن موضوع الازاله ليس سهل بحاجه الى سفر وتكلفه عاليه وتحمل الشكل الغير طبيعي امام الناس وفي النهايه تخسر الشعر الذي تعبت في زراعته وخاصه ان الناس قد تكون اعتادت على شكلك الجديد ويمكن ان يترك اثار ويمكن لا

فالافضل عمل نجربه في مكان صغير لكي نرى رده فعل الجلد وهل بتحسن ام لا فانا افكر مثلا بان ابد بالانتفاخ على خط الجبهه وسوف اقوم بمراقبته

انا اصحابي يقولون لي ازرع مره اخرى وسوف يتحسن كل شي فالعمليه الاولى ليست سيئه بشكل كبير ولكن بحاجه الى تكثيف وزراعه مناطق اخرى وتكون بالسليم بالنسبه لي لا اريد ان اعيد التجربه مره اخرى حتى لو اعطاني شعر كثيف على حساب الجلد والراحه فما هم الشكل اذا كنت ساعاني كل مااخرج او اعمل اي نشاط جسدي

هناك حل اخر ايضا وهو ال electrolysis وهو حل يمكن اللجوء اليه في حال كان الجلد لايوجد فيه مشاكل كثيره وهو موجود هنا في بلادنا في معظم صالونات التجميل حل بطيء ولكن تكلفته اقل ولكن سوف تخسر الشعر تماما ولا يعمل شي لتصليح الجلد فقط يزيل الشعر

Abdullah rash

Member

يعطيك العافيه اخوي سام نفس ما تفضلت اهم نقطه انه الجلد يرد طبيعي بس شغله حلوووه انه جلدك حاليا لونه زهري يعني تقريبا بيزول الحمار بس العلاج بطيئ جدا جدا علي ما يتشافى الاهم انك تشيل الشعر هذه خوش طريقه electroloys بس الاهم انها تزيله بطريقه نهائيه اقصد تزيل البضيله معاه او فقط تخفف ظهور الشعر نفس الليزر وبعد فتره يعود الشعر نفس ماكان

أعلى