bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ادخل هنآ ...

ولد نجد 1

Active Member
رد: ادخل هنآ ...

هلا بانوراما للاسف ماصار شي جديد على اي عقار لسا الامور ماشية ابطىء من السلحفاة انا غير متفائل بشي قبل سنة 2020 ممكن وقتها تكون شركات الادوية والمسيطيرين على عمليات زراعة الشعر اقول يمكن يكونون شبعوا فلووس ويطلع لنا العقار الي يحل قصة التساقط والصلع نهائيا ..... اما عن اليوتيوب الي حطيته هذا علاج قديم جدا باستخدام اله الديرما رولر وعندي انا الالة هذي من زمان هي عبارة عن زي الكفر فيها ابر صغيره تمررها على فروة الراس بخركات سريعة فوق تحت يمين شمال حتى وتحس بوخز الابر وبعدها تجيب اي محلول معالج للشعر وتحطه مثل امبولات الفيتامين الي تباع بالصيدليه وهي اصلا طريقة قديمة جدا بعدها حاء الحق بالابرة او مسدس الميزوثربي والمسدس هذاايره فيها سائل فيتامين اسمه ميزو ثربي تحط بمسدس وتحقن بفروة الراس وهي عبارة عن كورس كل شهر او شهرين ويوم تطورت اكثر جاء البلازما يعني بالعربي كلها خرابيط متجمعة مع بعض وللعلم انا يوم جربت الديرما رولر نفس الي مع الرجل بالفديو ماكسبت منها الا حساسية فروة الراس والقشرة جتني بعدها قشرة فضيعة وصرت بس احك راسك كان فيني حساسية وتركتها وبعدها ياسبوعين الحمد للله راحت الحساسية وبقت القشرة تطلع بقوة وكثرة حتى صار عندي مصيبة التساقط ومصيبة القشرة الين مابديت استخدم شامبو نيزورال وخفت كثير الحمد لله المهم باحتصار ماصار شي على اي عقار جديد والديرما الي مع الرجال بالفديو خرط فاضي .. وللحين مافيه غير منكسيديل وبروبيشيا والله يكون بعوننا.

Panorama1

Member

أشكرك أخوي ولد نجد ع جهودك وتواجدك المستمر بالمنتدى و الله يصبرنا الين 2020 مع اني احس لا جاء 2020 راح يألفون اعذار جديدة ويزودون كم سنه فوقها هههههه

ولد نجد 1

Active Member

نقول ياارب انا متفائل صراحه بعد عام 2020 بيكون الفرج بعد قدرة الله .

mohamed9

Member

ياجماعة ياريت لو حد يعرف أى جديد يطمنا .. وتفتكرو فى امل ولا لا
صار لى فى المنتدى 3 سنين متابع وكل ما تطلع حاجة جديدة نكتشف فى الاخر انها فانكوش .
ياريت الى عنده اى تطورات يفيدنا بيها .. وتفتكرو سنة 2020 الى كل متقرب ليها هايكون فيها أمل ولا مجرد كلام زى الى قبله وايه درجة التفائل .. يعنى العلاجات الى فى 2020 متوقعين مثلا انها تقضى نهائى ع الصله ولا بنسبة 70 % او بنسبة 30 % وهل هتكون مفيدة للناس الى عندهم طلع من الدرجة السادسة ولا هتقتصر على الحفاظ ماتبقى من الشعر .. انا عن نفسى أأمل اذا طلع علاج على الأقل تكون نتايجه زى الزرعة كده انه يطلع حتى 30 % من الشعر فى المقدمة ويكون مافيش اثار جانبية

Panorama1

Member

ان شاءالله اخوي ولد نجد .. *

اخوي محمد هلا فيك ..

علاج 2020 بيكون علاج قوي ويرجع الشعر مثل ماكان ويفيد للناس اللي اعمارهم من 18 الى 55 سنه و العلاج موجود حاليا لكن اطباء الزراعه حسب ماقرأت انهم عملوا ثورة يوم شافوا نتائج هذا العلاج قالوا بنخسر لو نزل العلاج بالاسواق لأن نتائجه اقوى من الزراعه و وقفوه وزارة الصحة الامريكية احتمال الى عام 2020*

وسألت كم طبيب جلدية كلهم يقولون أمل الصلع عام 2020*

mohamed9

Member

ان شاءالله اخوي ولد نجد .. *

اخوي محمد هلا فيك ..

علاج 2020 بيكون علاج قوي ويرجع الشعر مثل ماكان ويفيد للناس اللي اعمارهم من 18 الى 55 سنه و العلاج موجود حاليا لكن اطباء الزراعه حسب ماقرأت انهم عملوا ثورة يوم شافوا نتائج هذا العلاج قالوا بنخسر لو نزل العلاج بالاسواق لأن نتائجه اقوى من الزراعه و وقفوه وزارة الصحة الامريكية احتمال الى عام 2020*

وسألت كم طبيب جلدية كلهم يقولون أمل الصلع عام 2020*

أخى Panorama
كلامك جميل وأتمنى انه يكون صحيح بس أعذرنى .. يعنى ايه الأطباء عملو ثورة لما العلاج نزل ( حاجة صعبة التصديق ) واى أطباء الى عملو ثورة .. انت أصلا لو حسبت كل اطباء الشعر الى فى أمريكا ممكن مايبقوش الف شخص .. وهايفرق معاهم ايه لو العلاج موجود فعلا انه ينزل دلوقتى ولا فى 2020 .. الى قالك الكلام دا ممكن يكون هو الى مأـلفه .. واتمنى انى اكون انا الى غلطت
ومتهيألى صعب يطلع علاج مرة واحدة كده من غير أثار جانبية ويطلع الشعر كله والامور ترجع طبيعى.. ( أكثر المتفائلين لا يمكن ان يحلم بذلك ) أتمنى من الله ان يكون كلامك صح واكون انا بس الى متشائم وان يطلع علاج فى 2020 ويعوض صبرنا خير .. شىء صعب جداا تصلع وانت فى عمر 22

ولد نجد 1

Active Member

ههههههههههههه لا مو يقصد ثورة ثورة المقصود ان شركات الادوية الموجوده حاليا ومافيا عيادات زراعة الشعر المنتشرين في انحاء العالم يضغطوا على اي مركز يحاول يطور علاج جديد ويكون علاج فعال وقاطع لاعادة انبات الشعر فيضغطوا على المركز والاطباء والممولين الي يطورون العلاج ربما بالمال او شراء الذمم او حتى شراء المركز بكامله والسبب انه لو خرج علاج او طريقة عملية عقار ينبت الشعر خلاص راح تفلس الشركات المنتجة للادوية الاستمرارية اي الي لازم تاخذها باستمرار مثل المنكسيديل والبروبيشيا والمنتجات الاخرى وراح تفلس مراكز زراعة الشعر وتسكر خلاص فهذا عقار طالع تاخذه مره وحده ويطلع الشعر وانتهى كل شي فمثل ماقلت يضغطوا عليهم حتى يفشلوهم او يشتروهم ويستمر هم بشفط الملااين من جيوب الناس الي تبحث عن اي شي يبقي على شعورهم واكبر دليل ان مركز الابحاث الي كان يطور عمليات الزراعة بالخلايا الجذعية تم الضغط عليه واشتراه شخص ملياردير وبعدها اعلن المركز ان عملية الزراعة بالخلايا الجذعية ربما لاتنجح على الانسان مع ان المركز قبل اعلن نجاح الزراعة على الفئران فسكر المركز وانهى الابحاث ولا من شاف ولا من دري لكن الان هناك عدد من الاطباء باليابان مازلوا يطورون عمليات الزراعة وهنا ايضا اطباء باوربا يختبرون عقارات وحقن تعيد الشعر من جديد ونقول يارب بعام 2020 يكون الفرج

أعلى