bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي الناجحة في asetanaclinic عن طريق المنسق: ميلاد حيران ( ما شاء الله )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أحب أشكر جميع أعضاء هذا المنتدى الرائع وجميع القائمين عليه، لكم الشكر من أعماق قلبي و أتمنى من كل من يقرأ الموضوع يقول ما شاء الله و يدعي لي بتمام الصحة.
أنا قررت أحط لكم تجربتي في العملية من باب رد الجميل و لكي يستفيد أعضاء المنتدى :

اسم الدكتور: ادام
عدد الفريق المساعد : 3
تاريخ العملية : 30 يناير 2016
مدة العملية : من 9 ص إلى 4 العصر (7 ساعات تقريباً)
طريقة الزراعة : تقنية الاقتطاف fue 3D
عدد البصيلات المزرعة : 3700
عدد البصيلات المستهدفة : 3200
نوع البنج : موضعي
تكلفة العملية : 1800 $​

التكلفة شاملة: السكن ليلتين في فندق 5 نجوم لشخصين و حقنة بلازما و حقيبة طبية 3 أنواع حبوب لمدة 3 أيام ما أذكر ايش هي بالضبط وشامبو ولوشن إضافة لمجموعة فيتامينات.
مدى الرضا عن العيادة : راضي ولله الحمد.

بداية تواصلي مع المشفى كان عن طريق ابن خالتي عمل زراعة من فترة سنتين تقريبا و تجربته برضو موجودة في المنتدى الكريم, أعطاني رقم الأختصاصي الرائع ميلاد حيران الله يجزاه خير كان يتجاوب بسرعة معي وأخلاقه مرة حلوة وارتحت له في تعاملي معاه وحمسني بالمعلومات اللي أفادني فيها بالعملية و اللي حمسني أكثر أنه مطلع على كافة تقنيات زراعة الشعر و له خبرة و اسعة.

توكلت على الله وحجزت على تركيا وتواصلت مع الأخ الفاضل ميلاد حيران,بلغته بموعد رحلتي وموعد وصولي ومن هالكلام ولما وصلت حصلت السائق في الانتظار وحامل اسمي، ركبت معه ووصلني في الفندق silence hotel gold

نسقو معي على أن السواق بيكون عندي الساعة 8 الصبح وفعلاً وصل على الموعد وانطلقنا للمركز وعملت الفحوصات والعملية وهذي هي الصور قبل العملية:

قبل العملية حلقو شعري بعد الفحوصات طبعاً ودخلت الغرفة وبدو بعملية الأقتطاف حوالي 4 ساعات تقريبا ثم أعطوني بريك حوالي ربع ساعة أعطوني فيها وجبة خفيفة أكلتها ثم رجعت للغرفة لتكملة الزراعة وأخذت 3 ساعات تقريباً هذه صور بعد العملية مباشرة

الحمد لله ما كان فيه انتفاخ أبدا و استخدمت الأدوية والشامبو واللوشن و هذه صور بعد أسبوع :

بعد 13 يوم راحت كل القشور مع فرك الرأس بناء على تعليمات الأستاذ ميلاد اللي كان متابع معاي بشكل مستمر جزاه الله كل خير :

طبعا الدكتور أوصاني باستخدام البلازما أول فترة لأن عمري ما زال صغير و الشعر الطبيعي القديم محتاج نقوية و فعلا أشتريت الأمبولات من المستشفى و حقنتها في الخبر عند عيادات رويال و الان لي موقفها شهرين تقريبا

بعد شهر من العملية

الشفاء و نمو الشعر كان سريع الحمد لله و ما واجهت أي مشاكل

نمو الشعر أبتدا يوضح أكثر مع الشهر الرابع ووصل لحد كويس في الشهر السادس

و هذي صورتين للشهر السادس و الشهر الثامن على التوالي

و هذه اخر الصور بعد مرور سنة الحمد لله :emoji36: قولو ما شاء الله

الشكر لله سبحانه و الشكر للمستشفى و الطبيب اللي أشرف على العملبة و الشكر الجزيل لهذا المنتدى الرائع

وأنا حاضر لأي استفسار.

رد: زراعتي الناجحة في asetanaclinic عن طريق الاختصاصي: ميلاد حيران ( ما شاء الله )

مبروك عليك الزراعه أخي و فعلا ماشاء الله زراعة ممتازه*
لكن لو سمحت تزودنا بصور أكثر للوضع الحالي عشان نشوف الشعر من كل الجهات كيف، *ليس من باب التشكيك طبعا علما اني سويت الزراعه لدى نفس المشفى و سعيد بالنتائج الحمد لله ولكن لتكون الرؤية أكثر وضوحا*

رد: زراعتي الناجحة في asetanaclinic عن طريق الاختصاصي: ميلاد حيران ( ما شاء الله )

الف مبروك أخ شعري الجديد
زراعة ناجحة ما شاء الله و الشكل جدا طبيعي

ماشاء الله تبارك الله الف مبروك اخوي على نجاح العملية الاحترافية واضحة في توزيع البصيلات اعتقد ان الكثافة بدات من الخلف تدريجيا الى الامام وخط المقدمة جدا طبيعي وملائم لبنية الوجه بالتوفيق

الله يبارك فيك دكتور و شاكر لك أبشر ان شاء الله

صورة جديدة أخذتها اليوم

شاكر لك من كل قلبي أخوي عزيز الحمد لله ربنا وفقني في الأختيار و جدا سعيد بالنتيجة
تعرف الموضوع كان مسبب لي قلق خصوصا أن ما زال العمر صغير لكن الحمد حتى التساقط توقف تماما :)

الله يبارك فيك أخوي المعدن الأصيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أحب أشكر جميع أعضاء هذا المنتدى الرائع وجميع القائمين عليه، لكم الشكر من أعماق قلبي و أتمنى من كل من يقرأ الموضوع يقول ما شاء الله و يدعي لي بتمام الصحة.
أنا قررت أحط لكم تجربتي في العملية من باب رد الجميل و لكي يستفيد أعضاء المنتدى :

اسم الدكتور: ادام
عدد الفريق المساعد : 3
تاريخ العملية : 30 يناير 2016
مدة العملية : من 9 ص إلى 4 العصر (7 ساعات تقريباً)
طريقة الزراعة : تقنية الاقتطاف fue 3d
عدد البصيلات المزرعة : 3700
عدد البصيلات المستهدفة : 3200
نوع البنج : موضعي
تكلفة العملية : 1800 $​

التكلفة شاملة: السكن ليلتين في فندق 5 نجوم لشخصين و حقنة بلازما و حقيبة طبية 3 أنواع حبوب لمدة 3 أيام ما أذكر ايش هي بالضبط وشامبو ولوشن إضافة لمجموعة فيتامينات.
مدى الرضا عن العيادة : راضي ولله الحمد.

بداية تواصلي مع المشفى كان عن طريق ابن خالتي عمل زراعة من فترة سنتين تقريبا و تجربته برضو موجودة في المنتدى الكريم, أعطاني رقم الأختصاصي الرائع ميلاد حيران الله يجزاه خير كان يتجاوب بسرعة معي وأخلاقه مرة حلوة وارتحت له في تعاملي معاه وحمسني بالمعلومات اللي أفادني فيها بالعملية و اللي حمسني أكثر أنه مطلع على كافة تقنيات زراعة الشعر و له خبرة و اسعة.

توكلت على الله وحجزت على تركيا وتواصلت مع الأخ الفاضل ميلاد حيران,بلغته بموعد رحلتي وموعد وصولي ومن هالكلام ولما وصلت حصلت السائق في الانتظار وحامل اسمي، ركبت معه ووصلني في الفندق silence hotel gold

نسقو معي على أن السواق بيكون عندي الساعة 8 الصبح وفعلاً وصل على الموعد وانطلقنا للمركز وعملت الفحوصات والعملية وهذي هي الصور قبل العملية:

قبل العملية حلقو شعري بعد الفحوصات طبعاً ودخلت الغرفة وبدو بعملية الأقتطاف حوالي 4 ساعات تقريبا ثم أعطوني بريك حوالي ربع ساعة أعطوني فيها وجبة خفيفة أكلتها ثم رجعت للغرفة لتكملة الزراعة وأخذت 3 ساعات تقريباً هذه صور بعد العملية مباشرة

الحمد لله ما كان فيه انتفاخ أبدا و استخدمت الأدوية والشامبو واللوشن و هذه صور بعد أسبوع :

بعد 13 يوم راحت كل القشور مع فرك الرأس بناء على تعليمات الأستاذ ميلاد اللي كان متابع معاي بشكل مستمر جزاه الله كل خير :

طبعا الدكتور أوصاني باستخدام البلازما أول فترة لأن عمري ما زال صغير و الشعر الطبيعي القديم محتاج نقوية و فعلا أشتريت الأمبولات من المستشفى و حقنتها في الخبر عند عيادات رويال و الان لي موقفها شهرين تقريبا

بعد شهر من العملية

الشفاء و نمو الشعر كان سريع الحمد لله و ما واجهت أي مشاكل

نمو الشعر أبتدا يوضح أكثر مع الشهر الرابع ووصل لحد كويس في الشهر السادس

و هذي صورتين للشهر السادس و الشهر الثامن على التوالي

و هذه اخر الصور بعد مرور سنة الحمد لله :emoji36: قولو ما شاء الله

الشكر لله سبحانه و الشكر للمستشفى و الطبيب اللي أشرف على العملبة و الشكر الجزيل لهذا المنتدى الرائع

وأنا حاضر لأي استفسار.

ماشاء الله تبارك الله الف مبروك اخوي العملية نتائج جدا ممتازة ماشاء الله الله يحميك ويحفظك اخوي حالتك نفس حالتي بالضبط الله يرضى عليك عندي استفسارات واتمنى تجاوبلي عليها كم عمرك هل تدخن هل استخدمت علاجات ادوية للشعر او حبوب واتمنى اني اشوف لك صورة بالشعر قبل العملية ودي اقارنها مع حالتي او ترسلها لي ع الخاص اكون شاكر لك ومرة اخرى ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك فيك أخوي فهد وشاكر لك و الله حسن الدعاء و ذكر الله
أخوي عمري 25 سنه و لا أدخن الحمد لله أنا شخص رياضي
بالنسبة للأدوية نعم أشتريت حبوب فيتامين من تركيا و أشتريت 6 أمبولات بلازما من المستشفى أستخدمتهم بحسب جدول كتبه لي الأستاذ ميلاد و لي مخلصهم شهرين و للان الحمد لله الأمور طيبه
بالنسبة للصور و الله أنت تعرف لما الواحد يصيبه صلع سن صغير تتأزم الحالة النفسيه فكنت دائما أحلق على الزيرو

Sultan 0

ماشاء الله تبارك الله الف مبروك اخوي نتائج جدا ممتازة الله يحميك

بعد اي شهر بدا الشعر ينمو بكثافة
وملمس الشعر هل طبيعي ام خشن

بعد اي شهر بدا الشعر ينمو بكثافة
وملمس الشعر هل طبيعي ام خشن

أخوي عبود أبتديت الاحظ نمو الشعر و كثافته في الشهر السادس من بعد العملية و بالنسبة لملمس الشعر جدا طبيعي و ليس خشن حتى شكل الشعر كويس و صحي

حمد 88

ماشاء الله اخوي
اخوي ممكن تعطيني رقم المستشفي او اسم العياده وكيف اقدر ات،اصل معاهم ؟

ما شاء الله.. مبارك عليك نجاح العملية والنتائج الرائعة لشعرك .. والله يحفظك ويديم عليك الصحة والعافية

أخي لو تكرمت توافينا باسم المستشفى والطبيب وكيفية التواصل معهم.

ماشاء الله اخوي
اخوي ممكن تعطيني رقم المستشفي او اسم العياده وكيف اقدر ات،اصل معاهم ؟

أخوي حمد ممكن تتواصل مع المستشفى في الموقع و لهم برضو صفحة على الأنستقرام والفيس بوك
و لو عاوز تتواصل حصرا مع الأستاذ ميلاد ممكن تطلبه بالأسم أو تأخذ رقمه من الموقع

ما شاء الله.. مبارك عليك نجاح العملية والنتائج الرائعة لشعرك .. والله يحفظك ويديم عليك الصحة والعافية

أخي لو تكرمت توافينا باسم المستشفى والطبيب وكيفية التواصل معهم.

أخوي أمير العشاق الله يبارك فيك و يرضى عليك
ممكن تتواصل مع المستشفى في الموقع [blink]انذار اخير يمنع وضع روابط خارجية[/blink] و لهم برضو صفحة على الأنستقرام والفيس بوك
و لو عاوز تتواصل حصرا مع الأستاذ ميلاد ممكن تطلبه بالأسم أو تأخذ رقمه من الموقع

The100

Member

ماشاءالله ماشاءالله نتيجة جداً جميلة خصوصاً بعد سنة*
اخوي بغيت اسألك ياريت تقولي جدول حقن البلازما الي قالك عنه الدكتور لان انا كمان عمري صغير و اصغر منك و سويت زراعة قبل شهر ونص ضروري احتاج الجدول*

ماشاءالله ماشاءالله نتيجة جداً جميلة خصوصاً بعد سنة*
اخوي بغيت اسألك ياريت تقولي جدول حقن البلازما الي قالك عنه الدكتور لان انا كمان عمري صغير و اصغر منك و سويت زراعة قبل شهر ونص ضروري احتاج الجدول*[/QUOTE

أبشر أخوي أنا عملت الزراعة بتاريخ 30 يناير
اول حقنة كانت 30.02
الثانيه 30.03
الثالثه 30.05
الرابعه 30.06
الخامسة 30.10

The100

Member

بس سؤال مافهمت شلون يعني انت شريت الحقن ! انا الي اعرفه ان البلازما اوردي موجودة في المراكز و ماراح ياخذون الحقن الي انت شريتهم لان اصلاً هم عندهم صح ؟*

بس سؤال مافهمت شلون يعني انت شريت الحقن ! انا الي اعرفه ان البلازما اوردي موجودة في المراكز و ماراح ياخذون الحقن الي انت شريتهم لان اصلاً هم عندهم صح ؟*

أخوي أنا شريتها من المستشفى و هما أرسلوني لعيادة في الخبر و حقنتها هناك

أعلى