bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل الصلع الوراثي عند النساء يتوقف بالحمل

soha morea

السلام عليكم

انا شعري يتساقط من عمري 17 له اكثر من 10 سنوات ولكن عندما حملت وقف عن التساقط نهائيا وزادت كثافته

وبعد الولاده بشهرين رجع يتساقط زي قبل

رحت لدكتور وقال وراثي طيب الوراثي يوقف بالحمل نهائيا عن التساقط وتزيد كثافنه والا لا

قبل ياليت لو دكتور يجاوبني؟

ولد نجد 1

Active Member
رد: هل الصلع الوراثي عند النساء يتوقف بالحمل

ممكن يتوقف بالحمل لان بالحمل يكون فيه تغيرات هرمونية بالجسم تأثر على توازن الهرمونات الذكورية الي تكون زايدة عن المرأة فتسبب التساقط لها وبالحمل تقل الهرمونات المسببه للتساقط وزيادة على ذلك حبوب الفيتامينات والحديد الي تاخذها المرأة بالحمل تزيد من كثافة وقوة الشعر لكان السؤال المهم الطبيب هذا حكم على التساقط انه وراثي على طول بدون مايطلب تحليل دم لمعرفه نوع التساقط ولا كان حكمه هذا بعد التحليل ؟؟؟؟؟

soha morea

شكرا على الرد*

الا طلب تحليل دم وفيرتين وطلع كويس
وزنك وغده درقيه كلها *طبيعي*

و طلب تحاليل وظائف كبد وكلى وبعض الهرمونات الذكوريه ، انا ايضا عندي شعر بسيط منطقه الشنب ومكان الذقن يوجد بعض الشعرات*
*نتيجه التحاليل تطلع بعد 10 ايام ان شاء الله

ولد نجد 1

Active Member

اذا هو تساقط هرموني ذكوري حاولي بعد الولادة والخروج من النفاس تبدئين علاج الهرمون الزايد المسبب للتساقط واكشفي على المبايض وتاكدي لان اذا فيه مشكله بالمبايض يكثر شعر الجسم بالمرأة ويزيد تساقط شعر الراس

ولد نجد 1

Active Member

اسف مانتبهت انتي خلصتي ولادة الله يخلي ليك المولود ويبارك لك فيه من الان اتجهي للعلاج فحص هرمون الذكورة وكشف على المبايض .

أعلى