bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يوجد أمل

mohamed9

Member
الموضوع باختصار عن ان كل واحد يقول المعلومات الى عنده عن العلاجات الموجودة او العلاجات الى عنده معلومات أكيدة انها هتكون مفيدة فى خلال ال5 سنين القادمين .
بداية الصلع عندى من 3 سنين ومن يومها وانا متابع المنتدى وشوفت عشرات الاخبار ع المنتدى من علاج نهائى للصلع او زراعة من غير تأثير للمنطقة المانحة .. وبيتدى يترسم الامل والفرحة ويزول الإكتئاب مؤقتا .. لكن سرعان ماتنهار كل الامال والوعود لينتهى الامل بمجرد كلام تلاعب بمشاعرنا واعصابنا لفترات وسرعان مايختفى كاتب الموضوع والخبر معه .. وطبعا الى متابع المنتدى مش هينسى موضوع مثلا زى شمس الصلع الوراثى والضجة الى اتعملت وفى الاخير يختفى كل شىء تاركا أثر سىء ..

عاوز كل واحد يشوف الموضوع يقول رأية عن علاجات الصلع سواء الموجودة من غير أثار جانبية ( اقلهم اثار)
او العلاجات الى أكيدة هتنزل فى القريب وامتى معاد نزولها وايه أكتر علاج متفائل بيه .. وشايف مشكلة الصلع هتتحل فى خلال كام سنة .. وهل فى أمل انها تنهى ولا هنفضل عايشين ع المينوكسيديل والعلاجات الى أضرارها أكتر بكتير من منافعها .. أتمنى التفاعل ويمكن نشوف أراء تخفف علينا شوية .. وندعو الله ان يشيفينا جميعا ويريح بالنا

ابشر

Member
رد: هل يوجد أمل

ياليت ولد نجد يخبرنا ويفيدنا بأخر الأخبار*

mssbsa1

Member

انتظر علاج
Reboost
خلال اسبوعين

باذن الله سيكون علاج
افضل من الموجود

و بعد عام 2020
ستظهر علاجات متطورة و مظمونة النتائج

mohamed9

Member

انتظر علاج
reboost
خلال اسبوعين

باذن الله سيكون علاج
افضل من الموجود

و بعد عام 2020
ستظهر علاجات متطورة و مظمونة النتائج

ممكن تزودنا بمعلومات أكتر عن العلاج .. وايه الفوايد والاضرار

ابشر

Member

مشكور ع الخبر الجميل بس ممكن تخبرنا كيف طريقة استخدامه وهل يوجد فيه مادة المينوكسيديل يعني بغينا نعرف عنه اكثر واكثر*

ولد نجد 1

Active Member

mssbsa1
وشو العلاج هذا متأكد انه للشعر انا اعرف نفس اسم العلاج هذا بس للحكة والانفلونزا ماله دخل بالشعر ياليت تعطينا تفاصيل عنه اكثر

اما العلاجات المتوفرة حاليا المنكسيديل والبروبيشيا او اي بخاخ او حبوب تدور حول العلاجين لحد الان ماطلع علاج اقوى فعاليه من العلاجين هذي اما الزراعة كان هناك امل بالزراعة عن طريق الاستنساخ بس للاسف مانجحت ميه بالميه لحد الان ولسا فيها تجارب لحد الان والخلايا الحذعية لحد الان ماطبقت كعلاج لاستعادة الشعر يعني انشاء الله فيه امل بس لسا قدامنا وقت وانا شخصيا متفائل انه بعد عام 2
020 بتتسهل امور علاجات الشعر او حتى تطور طريقة زراعة الشعر باذن الله يارب تصبرنا

ولد نجد 1

Active Member

للحكة وليس الحكة ههههههههه

ولد نجد 1

Active Member

اوووووووووووووف اقصد الكحة الكحة مو الحكة مادري شفيني اليوم

mssbsa1

Member

العلاج المذكور من تركيا

الى الان لم يعلن عنه رسميا
و لم توضح آليه عمله
و نتائج التجارب السريرية

على العموم ننتظر
اسبوعين
و نرى ماذا سوف يعلن

مرزم

ما اسم العلاج اللي بينزل بعد اسبوعين وكيف نعرف او كيف عرفت للفائده وشكرآ لك

mssbsa1

Member

ساخبركم بذلك
و احتمال يغيرو الاسم

ولد نجد 1

Active Member

منهم الي يغيرو الاسم انت تشتغل معهم ولا كيف ياليت تفيدنا كيف عرفت انهم بيغيروا الاسم

ولد نجد 1

Active Member

وياريت لو تحط لنا صورة للعلاج حتى على الاقل نعرف شكله

ابشر

Member

ايش إسمه الحين حتى يغيروا الإسم وغريبه ليش ماتريد تخبرنا عن تفاصيله أو القليل عنه أو ع الاقل خبرنا عن موقعهم عشان نتفحص آلية هذا العلاج*

ولد نجد 1

Active Member

شكل العلاج زيت الجدايل هههههههههههههههههههه

دمث الخلق

ولد نجد.. سؤال.. ليش ماقررت تزرع شعر في تركيا وأنت الخبير والملم بأدق التفاصيل ؟
إحجامك عن الزرع جعلني أستبعد الزرع أنا أيضًا، واما المينوكسيديل والبروبيشيا فأراها علاجات إنتحارية ، الحل الانتظار لحين استجداد شيء، أو التسليم والرضا بالصلعة،
تحياتي.

ولد نجد 1

Active Member

انا مو حبير بمراكز تركيا ولا قلت كذا وكل كلامي عن الزراعة بتركيا نتيجة لقرأتي المتكررة لاصحاب التجارب بالمنتدى هذا او غيره من كثر اطلاعي على التجارب واختلاطي بناس زارعين والنقاش معهم عرفت كل شي عن الزراعة والمراكز اما ليش انا مازرعت انا لسى الحمد لله ماصلعت عندي شعر فوق الخفيف يعني يمشي الحال وخفة الشعر عندي اكثر شي بمنطقة التاج وانا صراحة لست مع ولا ضد الزراعة ولكنها هيا الحل الوحيد الموجود الان كحل دائم اتكلم ولكن انا ضد اي شخص عنده منطقة صلع كبيرة ومنطقة مانحة خفيفه انه يتجه للزراعة لان النتائج ماراح ترضيه انا مع الصبر والتفائل بالمستقبل انه بحول الله سيخرج حل نهائي للصلع احسن من الزراعة ومن العلاجات الموجوده الان

mohamed9

Member

انا مو حبير بمراكز تركيا ولا قلت كذا وكل كلامي عن الزراعة بتركيا نتيجة لقرأتي المتكررة لاصحاب التجارب بالمنتدى هذا او غيره من كثر اطلاعي على التجارب واختلاطي بناس زارعين والنقاش معهم عرفت كل شي عن الزراعة والمراكز اما ليش انا مازرعت انا لسى الحمد لله ماصلعت عندي شعر فوق الخفيف يعني يمشي الحال وخفة الشعر عندي اكثر شي بمنطقة التاج وانا صراحة لست مع ولا ضد الزراعة ولكنها هيا الحل الوحيد الموجود الان كحل دائم اتكلم ولكن انا ضد اي شخص عنده منطقة صلع كبيرة ومنطقة مانحة خفيفه انه يتجه للزراعة لان النتائج ماراح ترضيه انا مع الصبر والتفائل بالمستقبل انه بحول الله سيخرج حل نهائي للصلع احسن من الزراعة ومن العلاجات الموجوده الان

اوافقك الرأى بشدة .. نفس نظرتى للزراعة حل ممتاز لأصحاب الصلع من الدرجة الاولى والتانية وجيد جداا لدرجات الصلع الثالثة والرابعة ولحد هنا نقدر نقول انك تفكر بجدية فى الزراعة لو عندك صلع من الدرجات الاولى لحد الرابعة والمنطقة المانحة عندك جيدة والصلع بيكون متوقف بشكل كبير .. اما لو من اصحاب الدرجات الخامسة والسادسة والسابعة فلازم التفكير كتيييير جداااا قبل الزراعة ولازم تبقى عارف ان اقصى نجاح للزراعة انك توصل لمرحلة الجيد .. المشكلة ان لو العملية ماكنتش ناجحة هتبقى النتائج كارثية .. عشان كده الزراعة الأصحاب الصلع من الدرجات الخامسة للسابعة مجازفة كبيرة جدااا ونتائجها انها تبقى مرضية تبقى 50% ويمكن أقل ..
رأى عن علاجات المينكسوديل والبروشيما . ان ياريتها ماكانت طلعت .. خرجت لتعطى الأمل ولكنها سيئة جدا جدا جدا متهيألى من غيرها النفسية كانت ممكن تكون أفضل شوية .. اذا استخدمت علاج منهم نتائجة بتعطيك من 10 ل 25 % من الى كنت تأمله .. ناهيك عن الأضرار الكثيرة جدااا من ظهور شعر فى كامل الجسد وكامل الوجه .. انتفاخ واحمرار فى الوجه .. الحكة وما الى آخرة .. وغالية الثمن ولازم تستخدمها علطول
ربنا يرحمنا منها ويقرب فى ظهور علاج مع ان توقعاتى ان ما راح يظهر اى شىء واذا ظهر هيكون تطور طفيف فقط للمينوكسيديل او البروشيما

ابشر

Member

ولد نجد من كلامك كأنك متفائل أو منتظر علاج راح يظهر قريب ياليت لو تعطينا شوية وتخبرنا بأخر الأخبار*

ولد نجد 1

Active Member

ما اعرف اسم علاج معين ولكن كل العلاجات التي تعطي حل نهائي ودائم وشعر كثيف كلها الان تحت التجارب مثل الاستنساخ والخلابا الجذعية وغيرها وانا متفائل انه بعد عام 2020 بيحدث طفرة كبيرة بالطب عموما وتشمل الطفرة الطبية قضايا مشاكل الصلع والتساقط مو شرط نفس العام ممكن بعده بسنة او سنتين لكن مابعد سنة 2020 ليس كما قبلهاوننتظر والله بفرجها

أعلى