bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار مهم عن مراكز زراعة الشعر في تركيا

عبدالله123

الاخوة الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله أوقاتكم بكل خير

أخواني الأعزاء أنا لي نية ان شاء الله ان اعمل زراعة شعر بتركيا في القريب العاجل وصراحة حاجتي للزراعة مهمة جدا لي لآنها مأثرة في نفسيتي لأني أعتبر في مرحلة الشباب 26 سنة وآثار الصلع واضحة المعالم علي
أرجو منكم أن تتكرمو بإرشادي عن احسن مركز متخصص في تركيا لزراعة الشعر وأتمنى من الأخوة المشرفين أن لايحولوني لقراءة تجارب الأعضاء لأني قرأت بما فيه الكفاية ولم أتوصل لمركز أقتنع فيه قناعة كاملة ، وأناشد بالأخص الأخوة المشرفين أن يساعدوني في ايجاد المركز المناسب ذي الكفائة العالية والمهنية في عملهم لانكم أنتم المشرفين عن هذا المنتدى منذ انشائة ولديكم خبرة كافية عن كل المراكز في تركيا ، اذا الامر يشكل لكم حرج اتمنى ان توصوني على الخاص لاني بالفعل في أمس الحاجة لنصحكم ومشورتكم ، ولا أنسى الاخوة أيضا من عمل زراعة الشعر ومضى على زراعة الشعر سنة واكثر ان ينصحوني ويشيروني فيما يرونه ...

اتمنى منكم أن تتفاعلو معي وان أستفيد من آرائكم ونصائحكم ومشورتكم وما خاب من أستشار ...
وأسأل الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم لمافيه الخير .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
صدقني أخي الكريم
لا المشرفين ولا المدير العام لا حتى صاحب الموقع نفسه
ولا أي عضو من الأعضاء
يستطيع أن يحوي مراكز تركيا كلها ويمكن له أن يحدد ايهم الأفضل
في تركيا أخي الكريم مئات من المراكز المتخصصه في زراعة الشعر
ومنها الغث ومنها السمين
ولكن نحن هنا لا نعرف الا من كانت لهم تجارب في المنتدى
فإذا كانت المراكز التي في المنتدى لم تقنعك ولم تقتنع بأي تجربة موجوده أو مركز موجود هنا
فأعتقد ان طلبك صعب تحقيقه بل ان ما تبحث عنه ليس في المنتدى
تمنياتي لك بالتوفيق

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
اخوي كل الي هنا ومنهم انا قررنا بعد ماشفنا التجارب .. انت استخر ربك وتوكل على الله . ومن يتوكل على الله فهو حسبة

نصيحتي لك احذر من المراكز الدعائية في المنتدى وهي كثيرة

اخوي .. اول شي ريلاكس وهدي نفسك شويه .. ثاني شي انا مثلك تماما شفت كثير من تجارب الاعضاء ولكن ما اقتنعت .. المشكلة ان المراكز التركية سعرها جذاب ولكن نتايجها مش ولا بد (من خلال ما شفت) وفيه مراكز ثانية اوروبية اسعارها خيالية ولكن نتائجها ممتازة .. ونصيحة من اخ لأخوه لا تشوف التجارب اللي معلن عنها المركز نفسه في الويب سايت لانها دعاااااااااية ... والله يوفقك لما فيه الخير

mr_happy

Active Member
اخي الكريم حلك هو ان تذهب الي رابط الجمعية العالمية لزراعة الشعر وتنتقي الدكتور المناسب لك

ولا تنجرف وراء المراكز التجاريه مثلي واولهم تجربتي :(

تحياتي

عبدالله123

صدقني أخي الكريم
لا المشرفين ولا المدير العام لا حتى صاحب الموقع نفسه
ولا أي عضو من الأعضاء
يستطيع أن يحوي مراكز تركيا كلها ويمكن له أن يحدد ايهم الأفضل
في تركيا أخي الكريم مئات من المراكز المتخصصه في زراعة الشعر
ومنها الغث ومنها السمين
ولكن نحن هنا لا نعرف الا من كانت لهم تجارب في المنتدى
فإذا كانت المراكز التي في المنتدى لم تقنعك ولم تقتنع بأي تجربة موجوده أو مركز موجود هنا
فأعتقد ان طلبك صعب تحقيقه بل ان ما تبحث عنه ليس في المنتدى
تمنياتي لك بالتوفيق

شكرا اخي العزيز

أنا مقصدي أني كلما اعتمد مركز معين ادخل لتجارب الاعضاء والقى اخوة يمدحو واخوه أخرين يذمو نفس المركز فأحترت صراحة لآني بكل صدق اخي الكريم اريد أن اعمل الزراعة مره واحدة وخسارة واحدة . عشان كذا قلت مافي حل الا المشرفين لآنهم الأكثر اطلاع من خلال التجارب اللي تمر عليهم ..
شكرا لك اخي العزيز مره اخرى

عبدالله123

اخوي كل الي هنا ومنهم انا قررنا بعد ماشفنا التجارب .. انت استخر ربك وتوكل على الله . ومن يتوكل على الله فهو حسبة

ونعم بالله أخي القدير .. لكن ماخاب من أستشار
أسأل الله لي ولك التوفيق

عبدالله123

اخوي .. اول شي ريلاكس وهدي نفسك شويه .. ثاني شي انا مثلك تماما شفت كثير من تجارب الاعضاء ولكن ما اقتنعت .. المشكلة ان المراكز التركية سعرها جذاب ولكن نتايجها مش ولا بد (من خلال ما شفت) وفيه مراكز ثانية اوروبية اسعارها خيالية ولكن نتائجها ممتازة .. ونصيحة من اخ لأخوه لا تشوف التجارب اللي معلن عنها المركز نفسه في الويب سايت لانها دعاااااااااية ... والله يوفقك لما فيه الخير

تسلم يالغالي بس بجد مأمل على نجاح الزراعة بإذن الله عشان كذا محتار في أمري ، وصدقت اخي القدير في بعض التجارب من الاخوة الاعضاء نتايج مو مرضية تمام الرضى ، ومثل ما اتفضلت مراكز تركيا ميزتها سعرها المعقول وهذا الشيء اللي يجذب بكل صدق لكن مو بالنتايج اللي الشخص يتمناها ويحلم فيها لكن اظن انه وسط زحام المراكز الا أنه يتميز مركز او مركزين من بين هذه المجموعه من المراكز وهذا اللي أبحث عنه وأريد استطلاع آراء الاعضاء والمشرفين عنه ...
شكرا لك أخي القدير على المداخله بارك الله فيك ...

عبدالله123

اخي الكريم حلك هو ان تذهب الي رابط الجمعية العالمية لزراعة الشعر وتنتقي الدكتور المناسب لك

ولا تنجرف وراء المراكز التجاريه مثلي واولهم تجربتي :(

تحياتي

ان شاء الله اخي القدير راح اشوف واطلع
والله يكتب اللي فيه الخير والصلاح
بارك الله فيك وشكرا جزيلا

abutaleb

موقوف
السلام عليكم
شوف تجارب الاعضاء
خصوصا التجارب المكتملة بعد سنة
او حدد من التجارب عدة مراكز و اكتب اسمها في قسم البحث سترى كل التجارب عن المركز و من ثم تقرر على مركز من بينهم
او اتصل على كل المراكز و اختار الذي يقنعك من بينهم

أعلى