bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة لللذقن

ahmmed

السلام عليكم يااخوان انا عضو جديد ف هذا المنتدي اود سؤال العارفين واصحاب الخبرة عن موضوعي انا قمت بزراعة للذقن منذ حوالي 4 اشهر بالتمام والكمال عند د.سركان ف تركيا تقريبا 3500 بصيلة وكانت النتائج رائعة جدا ونمي الشعر ولم يسقط الكتير منه ف اول اسبوعين عند الغسيل بخلاف المعهود وكنت اعامله بحرص شديد لاكن القشور تعبتني وقمت بارسال صورة لهم بعد حوالي 23 يوم قالولي اعد استخدام المرطب وافرك بقوة اكتر فعلت اللي قالوا عليه تثم مر الوقت ودخلت ف الشهر التاني وكانت القليل من لقشرة ملازمة لي قالولي احلق ع الزيرو بالماكينة وافرك فعلت اللي قالوا عليه وقمت بارسال صورة لهم بعد الحلق والتنظيف المهم عاد شعري ونما بكتافه زي اول مازرعت واكتر ولان انا ف بداية الشهر الخامس بدأ شعري يسقط تانية ممكن ف اليوم 20 - 30 شعرة وهذا الرقم كبير بالنسبة للذقن ولاكن الشعر لايسقط بالبصيلة سألتهم عن الامر قالولي عادي حسيت انهم يفوتوني يعني هل هذا الامر طبيعي وهل هذا هو مايعرف باكتمال دورة الشعر وهل حدت هذا الامر لاي احد سوي زراعة هنا لاني قلق لماذا يسقط الشعر ف هذا الوقت ؟

الظبياني

يا أخي الكريم أنا أبغى أسوي زراعة ذقن عند دكتور سركان لأنهم مدحوا لي إياه، ممكن تفيدني جزاك الله خير؟

أبغى أعرف عن نظام الدكتور ومستوى نظافة العيادة والأدوات المستخدمة هل هي جديدة لكل مراجع أم يقومون بإعادة استعمال الأدوات؟ ومستوى العيادة بشكل عام ومدى احترافيتهم ومدى اهتمامهم بالمراجع. وياليت تفيدني عن مدة العملية ومدة المكوث في تركيا وهل العيادة توفر لك المواصلات من وإلى المطار ومن وإلى الفندق والعيادة؟!

وأخيرا ياليت تعطيني تقييم عام
جزاك الله خير وأثابك​

أعلى