bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مهم جداا للأطلاع

d7me111

السلام عليكم ورحمة الله
بداية مساء الخير للجميع ..

الامر الثاني اتمنى توسعون صدوركم عليزز

انا شاب عمري 21 سنه

ربي قدر وابتليت بالصلع وبدا وعمري 19 دون سابق انذار معا ان شعري كان صحي وكان كل من شافه مدحه
الان احدثكم وقشرة راسي اصبحت واضحه جدا من خفة الشعر ,

في بداية الامر كنت اقول ذا ابتلى وكنت صابر

مضت السنه الاولى وبدا كل من شافني يستغرب ويعلق على الشعر والسبب كان في اختلاف ملامحي الي اصبحت كانها لشخص عمره 36 و والله ماني ابالغ بهالشيء ولبروز اذاني بشكل ملفت الي ما كانت تبان اول معا كثافة الشعر , هالشيء بدا ياثر في نفسيتي فمعا اني طالب طب واشوف امراض لا تقارن بالصلع الا اني بديت اتجنب الناس عشان شكلي والامر ما وقف كذا تطور وصرت م اصلي بالمسجد صرت م اجتمع باحد ولا احضر تجمعات العائله بحجة ان الدراسه مشغلتني والسبب الصدق هو الصلع ونظرتهم اذا شافوني وضحكهم على بروز اذني صرت اتجنب ان احد يصورني عشان م اطالع بشكلي بل والله حتى بالمراه احاول م اطالع بوجهي, معدلي الجامعي نزل من ممتاز لين جيد نفسيتي اقسم بالله انها تعبت وكل الاسباب الي متعبتني وراها الصلع

جربت كل العلاجات واستمريت اكثر من سنتين وحالتي من اسوا الى اسوا ما فيه يوم تحسنت

معا العلم ان عندي نقص فيتامين د ولاكن بديت بعالجه واستمريت فتره ولاكن لما م شفت نتيجه تركته معا ان اهميته مو بس لشعر بس خلاص كل تفكيري صار الصلع

الامر الي يخليني اكتب هالشيء هو اني صرت من شهر تقريبا اشكك ب الله واقول ليش م يشفيني وانا ادعي واتصدق وبديت احس ب باب ينفتح ما ادري وش وراه

ابي منكم تساعدوني والله اني تعبت هل اروح عند دكتور نفسي ولا انتم مريتم بهالشيء وفتره وبتمر و وش تنصحوني به وهل تعرفون احد بعد ما رجع فيتامين د عنده لمستواه الطبيعي رجع شعره وهل الصلع السريع هذا الي جاني مريتم به اتمنى الكل ييساعدني تكفون تكفون...

رد: مهم جداا للأطلاع

السلام عليكم ورحمة الله
بداية مساء الخير للجميع ..

الامر الثاني اتمنى توسعون صدوركم عليزز

انا شاب عمري 21 سنه

ربي قدر وابتليت بالصلع وبدا وعمري 19 دون سابق انذار معا ان شعري كان صحي وكان كل من شافه مدحه
الان احدثكم وقشرة راسي اصبحت واضحه جدا من خفة الشعر ,

في بداية الامر كنت اقول ذا ابتلى وكنت صابر

مضت السنه الاولى وبدا كل من شافني يستغرب ويعلق على الشعر والسبب كان في اختلاف ملامحي الي اصبحت كانها لشخص عمره 36 و والله ماني ابالغ بهالشيء ولبروز اذاني بشكل ملفت الي ما كانت تبان اول معا كثافة الشعر , هالشيء بدا ياثر في نفسيتي فمعا اني طالب طب واشوف امراض لا تقارن بالصلع الا اني بديت اتجنب الناس عشان شكلي والامر ما وقف كذا تطور وصرت م اصلي بالمسجد صرت م اجتمع باحد ولا احضر تجمعات العائله بحجة ان الدراسه مشغلتني والسبب الصدق هو الصلع ونظرتهم اذا شافوني وضحكهم على بروز اذني صرت اتجنب ان احد يصورني عشان م اطالع بشكلي بل والله حتى بالمراه احاول م اطالع بوجهي, معدلي الجامعي نزل من ممتاز لين جيد نفسيتي اقسم بالله انها تعبت وكل الاسباب الي متعبتني وراها الصلع

جربت كل العلاجات واستمريت اكثر من سنتين وحالتي من اسوا الى اسوا ما فيه يوم تحسنت

معا العلم ان عندي نقص فيتامين د ولاكن بديت بعالجه واستمريت فتره ولاكن لما م شفت نتيجه تركته معا ان اهميته مو بس لشعر بس خلاص كل تفكيري صار الصلع

الامر الي يخليني اكتب هالشيء هو اني صرت من شهر تقريبا اشكك ب الله واقول ليش م يشفيني وانا ادعي واتصدق وبديت احس ب باب ينفتح ما ادري وش وراه

ابي منكم تساعدوني والله اني تعبت هل اروح عند دكتور نفسي ولا انتم مريتم بهالشيء وفتره وبتمر و وش تنصحوني به وهل تعرفون احد بعد ما رجع فيتامين د عنده لمستواه الطبيعي رجع شعره وهل الصلع السريع هذا الي جاني مريتم به اتمنى الكل ييساعدني تكفون تكفون...

توكل على الله واعمل عمليه زراعه شعر

ولد نجد 1

Active Member

نعم كلنا مرينا بالي مريت فيه بس ماتوصل نشكك بالله بلعكس هالشي يقربنا لله اكثر واكثر ونعرف ان الله ياخذ شي ويعطي شي اكبر منه اول ماتجيلك الحالة وقف قدام المرايه وكلم نفسك وقل بس جت على الشعر ممكن تساقط الشعر بديل عن شي اكبر كان يبي يحصل لي ناس ابتلاهم الله بامراض مزمنه مالها علاج وصلتهم فيه قويه وناس تموت بدقيقة وشعورهم كثيفه وناس شعروهم ماشاء الله وعايشييين بفقر وذل وقهر ومرض يتمنون نص الي عندنا حتى لو يصلعون ويبيعون شعرهم ويبيعون كلاهم واجزاء من اجسامهم صحيح صعبه اقولك لاتفكر بالشعر لانك ماراح تقدر انا زيك لازم كل يوم افكر فيه خصوصا لما اشوف احد بالشارع او بمناسبة شعره حلو وكثيف وهو اكبر مني اقول بنفسي ليه ليه بس ارجع واستغفر الله واضحك مع نفسي واقول الحمد لله الله معطيني اشياء احسن من الشعر مع اني الحمد لله مو اصلع بس شعري خفيف وعندي تساقط ودايما اقول فيه امل الدنيا تتقدم والطب يتطور انت اذا جتك الحاله قوي صلتك بالله وقول بنفسك فيه امل وكررها قول فيه امل السنة الجايه الي بعدها الي بعدها راح يطلع علاج يرجع الشعر زي اول وصدقني فيه امل وانت توك صغير ركز على مستقبلك وقول لازم اتخرج واتوظف حتى لو صار فيه علاج او عملية ترجع الشعر اكون قادر على دفع تكاليفها ركز الحين بالمستقبل وقول بنفسك الشعر مشروع مؤجل حتى اخلص الدراسة واتوظف وبعدها ابدا بعلاجه وارجاعه مثل اول كررها بنفسك وصدقني راح تسلك معك ويصير موضوع الشعر بسيط ومايقلقك ما اقولك انسااه لا بس اقول حول تفكيرك فيه من تفكير سلبي لتفكير اجابي يعني ثقافه حول الشعر وعملياته وعلاجاته الى اخره وموضع الشكل انت تقدر تخفيه وترى الناس ماتركز الناس ماتشوف ابو شعر خفيف او الاصلع مثل هو مايشوف نفسه وملا يهتمون اصلا صدقني ياما طلعت وتمشيت وانا اقول الناس بتلاحظ ولا طقوا لي خبر ولا درو عني بالعكس بعضهم يعجب فيني ههههههههه انت تقدر تعمل اشياء تخفي الشعر والاذان حتى تخلص دراستك وتبدا مشروع العلاج وترجيع الشعر مثل تلبس شماغ كاب تلبس الشال مادري وش اسمه هذي الي يلبسها المذيع قصي الي يغني راب ويجي بارب قوت تالنت ويلبسها ابراهيم صالح الي باليوتيوب وتراها حلوة انا جاء وقت البسها ماشليها الا وقت الشوور او اذا صرت لحالي وخفيفه وبارده وتغطي الشعر والاذن وتجي الوان على حسب الجنز و التي شيرت جربها وتدعي لي المهم لاتخلي شي يوقف بطريقك واتصل بالله اكثر راح يستجيب لك مو شرط الحين الاستاجه ممكن تجي بعدين او يحقق لك شي اكبر وراح تتذكر كلامي احيانا البشر يبون شي ويلحون بالدعاء عليه والله يمنعه عنهم لحكمة يعرفونها بعدين وصدقني صدقني كلها كم سنة وبيطلع شي يرجع الشعر زي اول واحسن وافضل من العلاجات الموجوده وافضل من الزراعة بعد

ولد نجد 1

Active Member

صح ونسيت اقولك لازم تعمل تحاليل حق تساقط الشعر الغدة والحديد وبي 6 والزنك وفيتامين دال وشوف ايش الي ناقص عندك وخذ له مكملات واهتم كثيير باكلك وشرب ماء كثير وحسن نفسيتك والدنيا ماتستاهل اهم شي الصحة ثم الصحة ثم الصحة ثم الشكل والشعر وبعد ماتحلل شوف سبب التساقط هل وراثي او بسبب مرضي ونقص فيتامينات

أعلى