bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحذير وتنويه عن مركز ستار هير

mr_happy

Active Member
منتظرين تحديثك اخ مستر هابي اليوم الجمعة 24-5-2013

هههه حاضر والله ما اخيب ظنك معاي

تم التحديث

;)

بإنتظار التحديث يا مستر هبي وان شاء الله النتائج تكون أفضل وأفضل

تم التحديث والله خيي انتوا الي تحكمون على التجربه .... واتمنى ان تطرح رايك فيها

:cool:

ما شاء الله شفت كيف يامستر هابي شعبيتك في المنتدى ؟
الشباب حاسبين لك ومنتظرين تحديثك ،،
ان شاء الله تلقى نتايج تسرك وتسر الاعضاء في كل تحديث ،،

هههه كلها اثنين سوتها شعبية ....

:p

والله اتمنى لو افيد اخواني على الاقل 1 %

تحياتي لكم

mr_happy

Active Member
تم نحديث التجربة بعد مرور 8 أشهر من العملية ....

اتمنى ان اشاهد تعليقاتكم وارائكم بها ....

التحديث في صفحة رقم واحد

تحياتي لكم

تم نحديث التجربة بعد مرور 8 أشهر من العملية ....

اتمنى ان اشاهد تعليقاتكم وارائكم بها ....

التحديث في صفحة رقم واحد

تحياتي لكم

بسـم الله مشاء الله

الف مبروك على النتيجـه الطيبه اخى مستر هابي
من رائيي لا تحتاج الى تكتيف الان والكتافه مهما زراعنا لن ترجع كما نتمنها شكلك الان مقبول جدا

اخوى مستر هابي كم نسبة رضأك على النتيجه ؟

وكل الشكر لك على مواصلتك التحديات فعلا مجهود تشكر عليه ولم تقصر مع احد سوي فى الرد على الاستفسارات او التحديت + جارى تحديت العنوان

تحياتى وبالتوفيق لك وان شاء الله مع اكتمال السنه تكون راضي بنسبة 100%

mr_happy

Active Member
بسـم الله مشاء الله

الف مبروك على النتيجـه الطيبه اخى مستر هابي
من رائيي لا تحتاج الى تكتيف الان والكتافه مهما زراعنا لن ترجع كما نتمنها شكلك الان مقبول جدا

اخوى مستر هابي كم نسبة رضأك على النتيجه ؟

وكل الشكر لك على مواصلتك التحديات فعلا مجهود تشكر عليه ولم تقصر مع احد سوي فى الرد على الاستفسارات او التحديت + جارى تحديت العنوان

تحياتى وبالتوفيق لك وان شاء الله مع اكتمال السنه تكون راضي بنسبة 100%

بعد راسي والله وشكرا الى تواجدك وطرح رايك فيها ....

:d

بالنسبه لى النسبة هي ما بين 70 - 75 %

ربي يوفقنا ويوفقك جميع الاعضاء في اختيار الامثل لهم

تحياتي

مقارنة بمساحة الصلع عندك وعدد البصيلات المزروعة فالعملية تعتبر ناجحة لحد الان ... مع انو الفرق ضئيل بين الشهر الماضي والشهر الحالي الا ان العملية تعتبر ناجحة بكل المقاييس

mr_happy

Active Member
مقارنة بمساحة الصلع عندك وعدد البصيلات المزروعة فالعملية تعتبر ناجحة لحد الان ... مع انو الفرق ضئيل بين الشهر الماضي والشهر الحالي الا ان العملية تعتبر ناجحة بكل المقاييس

صحيح كلامك .... نعم تعتبر ناجحه ولكن ليس بنسبه 100 % انما بنسبه 70 - 75 %

وانا اضع صوري بكل حيادية الى الاعضاء

وعسا الله ينور لنا دربنا مع حل جذري لمشكله الصلع

دعواتكم لنا

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
كنا فين وصرنا وين يا هابي
الفرق واضح تماما والزراعه ناجحه بكل المقاييس
حط صورتك قب الزراعه وبعد 8 شهور جنب بعض
وشوف الفرق

لا تقيس نجاح التجربه على كثافة الزراعه
فهذا يحكمه مثل ما قلت لك سابقا
عدد البصيلات & نوع البصيلات & مساحة الصلع & حجم الرأس

لكن الشكل بالنسبة لك تغير تماما وأصبح مقبولا وأنا متأكد أنك سعيد بالشكل الجديد
لكن جرب ما تسرح الشعر على جنب بشكل أفقي
ولكن بشكل مائل يعني فوق وبعدين جنب
مثل صورتي تطلع بالمقدمه على فوق وبعدين تلف الدركسون على اليمين
كذا يعطيك تغطية أفضل

ومن ناحية أخرى تقدر تعمل تكثيف لأنني أشك ان الشعر الأصلي الموجود قبل الزراعه في طريقه للسقوط
يعني لو قدرت تكثف في حدود 2000 أو أكثر لو ممكن راح تكون تمام التمام
تمنياتي لك بالتوفيق

mr_happy

Active Member
كنا فين وصرنا وين يا هابي
الفرق واضح تماما والزراعه ناجحه بكل المقاييس
حط صورتك قب الزراعه وبعد 8 شهور جنب بعض
وشوف الفرق

لا تقيس نجاح التجربه على كثافة الزراعه
فهذا يحكمه مثل ما قلت لك سابقا
عدد البصيلات & نوع البصيلات & مساحة الصلع & حجم الرأس

لكن الشكل بالنسبة لك تغير تماما وأصبح مقبولا وأنا متأكد أنك سعيد بالشكل الجديد
لكن جرب ما تسرح الشعر على جنب بشكل أفقي
ولكن بشكل مائل يعني فوق وبعدين جنب
مثل صورتي تطلع بالمقدمه على فوق وبعدين تلف الدركسون على اليمين
كذا يعطيك تغطية أفضل

ومن ناحية أخرى تقدر تعمل تكثيف لأنني أشك ان الشعر الأصلي الموجود قبل الزراعه في طريقه للسقوط
يعني لو قدرت تكثف في حدود 2000 أو أكثر لو ممكن راح تكون تمام التمام
تمنياتي لك بالتوفيق

بعد راسي اخي العزيز ابو سلطان

نعم انا اتفق معاك بان العملية ناجحه ولله الحمد ولكن الكثافة ضعيفه :( ... اما بخصوص التسريحه اتمنى ان اعمل هذه التسريحه ولكن دون جدوى حيث ان شعري مموج .... :(

توجد عندي مشكلة الا وهي مشكلة المنطقة المانحة حيث انها لا تسمح لي بان اعمل اكثر من 2900 -3000 بصيله بالمستقبل والمنطقه الغير مزروعه مستمر التساقط فيها :( .... واذا عملت الان التكثيف من اين اجد منطقة لاخذ منها الشعر ....!

طبعا اغلب الاجوبه تقول من شعر الجسم ......

صحيح ولكن انا عندي شعر الجسم خفيف ما ينفع للزراعة .... :(

ما هو الحل .... ؟

تحياتي لك

لمساوي

Member
امورك طيبه اخوي مستر هابي .. وان كنت ارى انه ما فيه فرق بين السابع والثامن الا شيء بسيط .. ولا تفكر. في النتائج كثير .. لانك من وجهة نظري امورك لحد الان طيبه لاني ارى المنطقه المانحه عندك كويسه .. تحتاج جلسه وحده للتكثيف وبعده ينتهي كل شيء. .ربي يوفقك

لمساوي

Member
اخوي هابي ترى 3000 قرافت مو بسيطه وكافيه للتكثيف وزياده .. وحتى لو صار فيه تساقط للشعر الاصلي .. اتوقع راح يكون تساقط بسيط وراح يكون شكلك مع هالتساقط فوق المقبول .. كل ما في الامر انك حريص زياده حبتين وتفكر كثير في للموضوع .. عش حياتك وامورك طيبه

mr_happy

Active Member
امورك طيبه اخوي مستر هابي .. وان كنت ارى انه ما فيه فرق بين السابع والثامن الا شيء بسيط .. ولا تفكر. في النتائج كثير .. لانك من وجهة نظري امورك لحد الان طيبه لاني ارى المنطقه المانحه عندك كويسه .. تحتاج جلسه وحده للتكثيف وبعده ينتهي كل شيء. .ربي يوفقك

اخوي هابي ترى 3000 قرافت مو بسيطه وكافيه للتكثيف وزياده .. وحتى لو صار فيه تساقط للشعر الاصلي .. اتوقع راح يكون تساقط بسيط وراح يكون شكلك مع هالتساقط فوق المقبول .. كل ما في الامر انك حريص زياده حبتين وتفكر كثير في للموضوع .. عش حياتك وامورك طيبه

الحمدلله على كل حال

اخوي نعم كلامك صحيح ولكن عندما اقوم بعمل تكثيق سوف تتساقط المنطقى الوسطى والتاج الغير مزروعين في المستقبل فمن اين اجد بصيلات تعوض عن هذه المنطقتين .. :eek: !

انا مو شاغل بالي النتيجه شاغل بالي المانحة حق المستقبل .... :confused:

تحياتي

لمساوي

Member
نصيحه مني .. عش حياتك وخل امور المستقبل لوقتها .. والمانحه خذها مني بتكفيك حق عمليتين قدام .. انت الحين ما شاء الله تبارك الله مسوي عمليتين واللي يشوف المانحه عندك يقول ما كنك اخذت منها شيء واحسن من كثير لسه ما عملوا عمليه ما شاء الله تبارك الله وحتى لو خفت شوي ما راح تبين الخفه كثير خصوص اذا طولت الشعر .. وبعدين الاهم اني اغطي الوسط والتاج حتى لو خفت المانحه شوي .. اللي يبي شيء يخلي شيء .. بالتوفيق اخوي هابي

mr_happy

Active Member
نصيحه مني .. عش حياتك وخل امور المستقبل لوقتها .. والمانحه خذها مني بتكفيك حق عمليتين قدام .. انت الحين ما شاء الله تبارك الله مسوي عمليتين واللي يشوف المانحه عندك يقول ما كنك اخذت منها شيء واحسن من كثير لسه ما عملوا عمليه ما شاء الله تبارك الله وحتى لو خفت شوي ما راح تبين الخفه كثير خصوص اذا طولت الشعر .. وبعدين الاهم اني اغطي الوسط والتاج حتى لو خفت المانحه شوي .. اللي يبي شيء يخلي شيء .. بالتوفيق اخوي هابي

ههههه

لا اخوي انا مسوي جلسه واحدة فقط 3566 بصيلة .......... انا راسلت اكثر من مركز ومركزي كذلك واجمعوا ان العدد المسموح به في المانحة ما بين 2900-3000 بصيلة .... :(

انا الى شاغل تفكري كيفيه وضع الجلسه الثانيه ... يعني :-

- اكثف المقمدة والوسطى واخلي التاج ..؟

- اعمل الوسطى والتاج في المستقبل عندما يقف التساقط (بعد مرور سنوات ) ..... ؟

- اعمل تكثيف على جميع الراس بالتساوي .... واهمل الوسطى والتاج عندما يسقطون في المستقبل ؟

او اتجه الى عملية شريحة FUT ..... ؟ او عملية HST ..... ؟ او اتجه الى ابر prp .... ؟ او جلسات الليزر ...... ؟ او ............. ؟؟؟؟؟؟

والله الواحد لازم يكون دقيق في الاختيار الصح حتى لا يندم بالمستقبل

فما هو نصيحتك اخي ونصيحة الاخوه .......... ؟

تحياي

الواحد لازم

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله يا مستر هبي

والله نتيجتك ممتازه .. لا بل " فوق " الممتازه !

طبعاً فرق كبير بين الشهر الرابع والثامن

ومن هذا المنطق نقول لإخواننا اللي يحكمون مبكراً على زراعتهم " الصبر طيّب "

وان شاء الله تتحسن الكثافه من اليوم إلى فترة إكتمال سنة

مبروك على نجاح العمليه بشكل تام يا مستر هبي " أدري ما راح تقتنع بكلامي وتعتبرني أجاملك بس القناعه أهم شي "

أنا أشوف أفضل تسريحة لك والشعر على جنب ..

ونشكرك على إهتمامك بموضوعك وتحديثه أولاً بأول

بالتوفيق خيي

مع تحيات (اخوك الصغير) تـركــــــي

لمساوي

Member
حتى لو عمليه وحده .. مقارنة بعدد القرافت يعتبر نوعا ما كبير ومع ذلك المانحه عندك جيده .. انا بقولك شيء يمكن اول مره اقوله انا مسوي اربع عمليات منهم وحده بالشريحه ولحد الان المنطقه المانحه تعتبر نوعا ما جيده جدا ولله الحمد قولوا ما شاء الله وانت مقارنة بالمنطقه المانحه عندي قبل هالعمليات افضل مني .. وحتى لو قالوا لك ان المنطقه المانحه عندك ما تكفي الا 3000 قرافت .. هذا الشيء للفتره الحاليه ولكن بعد ما يمضي سنه على العمليه ومع عمليات الغسيل الشبه يومي للمانحه ومع المساج المستمر راح تلقى نفسك قادر على زراعه عدد اخر من القرافت قد يكون اقل ولكن قادر على زراعه جديده.

mr_happy

Active Member
ماشاء الله يا مستر هبي

والله نتيجتك ممتازه .. لا بل " فوق " الممتازه !

طبعاً فرق كبير بين الشهر الرابع والثامن

ومن هذا المنطق نقول لإخواننا اللي يحكمون مبكراً على زراعتهم " الصبر طيّب "

وان شاء الله تتحسن الكثافه من اليوم إلى فترة إكتمال سنة

مبروك على نجاح العمليه بشكل تام يا مستر هبي " أدري ما راح تقتنع بكلامي وتعتبرني أجاملك بس القناعه أهم شي "

أنا أشوف أفضل تسريحة لك والشعر على جنب ..

ونشكرك على إهتمامك بموضوعك وتحديثه أولاً بأول

بالتوفيق خيي

مع تحيات (اخوك الصغير) تـركــــــي

بعد راسيييييي والله اخوي العود تركي

عاد الي يشوفني يقول حدي قنوع وما تناقش :p ......... بس بالواقع ادخل في بلعوم الواحد يمكن المنسق اكثر واحده كلمه من بين كل العملة ............. هههههههههههههههه

نتمنى منك ومن اخوتنا الاعضاء الدعاء لنا

تحياتي اخوك الصغير (مستر هابي ) ..

mr_happy

Active Member
حتى لو عمليه وحده .. مقارنة بعدد القرافت يعتبر نوعا ما كبير ومع ذلك المانحه عندك جيده .. انا بقولك شيء يمكن اول مره اقوله انا مسوي اربع عمليات منهم وحده بالشريحه ولحد الان المنطقه المانحه تعتبر نوعا ما جيده جدا ولله الحمد قولوا ما شاء الله وانت مقارنة بالمنطقه المانحه عندي قبل هالعمليات افضل مني .. وحتى لو قالوا لك ان المنطقه المانحه عندك ما تكفي الا 3000 قرافت .. هذا الشيء للفتره الحاليه ولكن بعد ما يمضي سنه على العمليه ومع عمليات الغسيل الشبه يومي للمانحه ومع المساج المستمر راح تلقى نفسك قادر على زراعه عدد اخر من القرافت قد يكون اقل ولكن قادر على زراعه جديده.

ما شاء الله تبارك الرحمن ..... ربي يتمم عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب

اخوي ممكن توضح ؟

كيف ترجع المنطقة المانحه بعد مرور سنه ؟

اخوي عندما يقوم الزارع في عمل عملية اقتطاف من المانحة يتم اقتطاف البصيلة من راسها ولا تعود بالنمو مره اخرى الا بنسب ضئيلة ........

اتمنى ان توضح لنا كيفية رجوع المنطقه المانحة بعد عام

تحياتي

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
والله ولا احلى الفرق اللي بيني وبينك ان منطقة التاج عندك جيدة عكسي تماما قادمة للتصحر وتحتاج لزراعة
تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
بعد راسي اخي العزيز ابو سلطان

نعم انا اتفق معاك بان العملية ناجحه ولله الحمد ولكن الكثافة ضعيفه :( ... اما بخصوص التسريحه اتمنى ان اعمل هذه التسريحه ولكن دون جدوى حيث ان شعري مموج .... :(

توجد عندي مشكلة الا وهي مشكلة المنطقة المانحة حيث انها لا تسمح لي بان اعمل اكثر من 2900 -3000 بصيله بالمستقبل والمنطقه الغير مزروعه مستمر التساقط فيها :( .... واذا عملت الان التكثيف من اين اجد منطقة لاخذ منها الشعر ....!

طبعا اغلب الاجوبه تقول من شعر الجسم ......

صحيح ولكن انا عندي شعر الجسم خفيف ما ينفع للزراعة .... :(

ما هو الحل .... ؟

تحياتي لك

بسيطه وانا اخوك
متى ما قررت على العملية الثانيه علمني
أنا ألآن أفكر في طريقه بحيث أستطيع أني أعمل تكثيف يعني ثالثه
لكن ودي أتأكد أول ممكن أعمله ولا لا
ولو كان ممكن أكيد راح أعلن عنها وتكون مفيده لجميع من يعاني من المنطقه المانحه الضعيفه
تحياتي

لمساوي

Member
اخوي هابي تعبت وانا اكتب ويوم اجي اضيف الرد يسوي تسجيل خروج وصار لي هالشيء مرتين وتعبت نفسيا وبدنيا هههه نرجع لمحور حديثا .. علميا وطبيا لا يمكن. ان ترجع البصيله مره اخرى تنبت في مثل عمليات الشريحه والاقتطاف العادي ولكن ارجع السبب في قبول وضعيه المنطقه المانحه بعد العمليات للى عدة اسباب. ; ربما لكثر عدد البصيلات في المنطقه المانحه مقارنة بعدد البصيلات المقتطفه فلو نظرنا للاخ اصلع ملعلع وهو اقل منك كثافه في المنطقه المانحه واكثر منك عدد في الزراعه لوجدنا انها منطقه مقبوله وجيده من خلال العين المجرده ... سويت اضافه رد وانا ما خلصت بس خفت يسوي تسجيل خروج .. (. تعقدت) .. يتبع

أعلى