bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحذير وتنويه عن مركز ستار هير

mr_happy

Active Member
والله ولا احلى الفرق اللي بيني وبينك ان منطقة التاج عندك جيدة عكسي تماما قادمة للتصحر وتحتاج لزراعة
تحياتي

بعد راسي والله دكتور نورت تجربتي ..

:)

نعم سوف اقوم بعملية ثانيه ولكن متى ... الله اعلم ؟

لا بد ان ادرسها من جميع الجوانب .... عندما يسقط الشعر الغير مزروع او اعملها حاليا تكثيف او ........

والله محتار متى اعملها :confused:

تحياتي

لمساوي

Member
تعتبر المنطقه المانحه عنده مقبوله خصوصا اذا طال الشعر وكذلك الحال للدكتور سعيد والامر الاخر ربما يعود للطاقم الطبي ومهارته فالطاقم الجيد هو الذي يستخرج البصيله من بين بصيله واخرى بحيث يكون اقتطافه في المنطقه المانحه بالتساوي ولا يكون على حساب منطقه على الاخرى وكما مشرفنا الاسطوري في احد الردود بأنه نبه الطاقم الطبي بعدم الاخذ من منطقه معينه. بسبب خوفه ان تكون خفيفه وواضحه .. يتبع

mr_happy

Active Member

بسيطه وانا اخوك
متى ما قررت على العملية الثانيه علمني
أنا ألآن أفكر في طريقه بحيث أستطيع أني أعمل تكثيف يعني ثالثه
لكن ودي أتأكد أول ممكن أعمله ولا لا
ولو كان ممكن أكيد راح أعلن عنها وتكون مفيده لجميع من يعاني من المنطقه المانحه الضعيفه
تحياتي

ربي يمم عليك ويسهل امرك ...

وتلق لنا حل مع المانحة الضعيفة ....

يا رب تنير لنا دربنا بما تحب وترضى

تحياتي

mr_happy

Active Member
تعتبر المنطقه المانحه عنده مقبوله خصوصا اذا طال الشعر وكذلك الحال للدكتور سعيد والامر الاخر ربما يعود للطاقم الطبي ومهارته فالطاقم الجيد هو الذي يستخرج البصيله من بين بصيله واخرى بحيث يكون اقتطافه في المنطقه المانحه بالتساوي ولا يكون على حساب منطقه على الاخرى وكما مشرفنا الاسطوري في احد الردود بأنه نبه الطاقم الطبي بعدم الاخذ من منطقه معينه. بسبب خوفه ان تكون خفيفه وواضحه .. يتبع

نعم نعم

ولكن كل شخص لديه منطقه مانحة تختلف عن الشخص الاخر

ولكل شخص مسموح له عدد معين طبقا للمانحة وبعدها لا يستطيع ان يزرع

والحلول ان تستخدم العلاجات
او الجلسات العلاجية

هذه وجهة نظري

تحياتي

لمساوي

Member
الامر الاخير والذي انا متعود انا اعمله منذ زمن بعيد وهو عمل مساج تقريبا شبه يومي للمنطقه المانحه ثم ان ما اهمية الخفه شيئا بسيطا في المنطقه المانحه مقارنة بالتكثيف او بتغطيه الصلع في الوسط والتاج مع يقيني بان لو تم تطويل المنطقه المانخ ما راح تبان الخفه والناس ما تركز في الخفه بقدر ما تركز في الصلع ... تحياتي لك واتمنى ان تجد ما يرضيك وان تفرح بشعر جميل ورائع .. تحياتي لك

وداد

مدير عام
مبروك أخوي لكبييييير مستر هابي على النتائج الرائعة ،،

والله نتايجك تبشر الاعضاء بالخير في الزراعة ،،

ما شاء الله ما قصرت في الصور حتى في الشمس صورت هههههههههه :)

طبعا أكيد شعرك ما شاء الله زاد في الطول والكثافة وسماكة الشعر ،،

لكن أنصحك بتقصير الشعر شوي ،،

وبخصوص الجلسة الثانية أعتقد بدري (تو الناس) عليها لازم الحين تفكر في تكثيف شعرك والمنطقة المانحة سواء بفيتامينات أو جلسات الخلايا الجذعية أو ابر الميزوثيرابي ، وللعلم ابر الميزو رائعة لو تجربها كل اسبوعين مرة ومن ثم كل اسبوع مرة راح تلاحظ بكثافة وقوة في الشعر ،،

المهم يامستر هابي الحين صورتك ماعادت تنفع وتستاهل الصورة المرفقة بعد هالتطورات :)

تحياتي ،،

المرفقات

24.9 KB · المشاهدات: 164

وداد

مدير عام

بسيطه وانا اخوك
متى ما قررت على العملية الثانيه علمني
أنا ألآن أفكر في طريقه بحيث أستطيع أني أعمل تكثيف يعني ثالثه
لكن ودي أتأكد أول ممكن أعمله ولا لا
ولو كان ممكن أكيد راح أعلن عنها وتكون مفيده لجميع من يعاني من المنطقه المانحه الضعيفه
تحياتي

عجيييييب والله أخوي أبو سلطان :eek:

تعمل أبحاث واختراعات من ورانا :rolleyes:

طيب اذا ماكان الاقتطاف من المنطقة المانحة او من الجسم يعني من وين بيكون :confused:

المهم بعد البحث والتحري بشرنا علشان نسجل لك براءة اختراع في المنتدى :)

تحياتي لك ،،

mr_happy

Active Member
الامر الاخير والذي انا متعود انا اعمله منذ زمن بعيد وهو عمل مساج تقريبا شبه يومي للمنطقه المانحه ثم ان ما اهمية الخفه شيئا بسيطا في المنطقه المانحه مقارنة بالتكثيف او بتغطيه الصلع في الوسط والتاج مع يقيني بان لو تم تطويل المنطقه المانخ ما راح تبان الخفه والناس ما تركز في الخفه بقدر ما تركز في الصلع ... تحياتي لك واتمنى ان تجد ما يرضيك وان تفرح بشعر جميل ورائع .. تحياتي لك

الله يجزاك خير علي هل الكلام الطيب .... ربي يتمم عليك ويرزقك من حيث ما تحتسب .... اخوي انت قلت مسوي ٤ عمليات من قبل وين مسويهم بس الي اعرفه ٢ في شفير :p والباجي وين ههههه

مبروك أخوي لكبييييير مستر هابي على النتائج الرائعة ،،

والله نتايجك تبشر الاعضاء بالخير في الزراعة ،،

ما شاء الله ما قصرت في الصور حتى في الشمس صورت هههههههههه :)

طبعا أكيد شعرك ما شاء الله زاد في الطول والكثافة وسماكة الشعر ،،

لكن أنصحك بتقصير الشعر شوي ،،

وبخصوص الجلسة الثانية أعتقد بدري (تو الناس) عليها لازم الحين تفكر في تكثيف شعرك والمنطقة المانحة سواء بفيتامينات أو جلسات الخلايا الجذعية أو ابر الميزوثيرابي ، وللعلم ابر الميزو رائعة لو تجربها كل اسبوعين مرة ومن ثم كل اسبوع مرة راح تلاحظ بكثافة وقوة في الشعر ،،

المهم يامستر هابي الحين صورتك ماعادت تنفع وتستاهل الصورة المرفقة بعد هالتطورات :)

تحياتي ،،

هههههه

ممكن تزودينا بمعلومات عن ابر الميزوثيرابي ...... !
كم جلسه اهي .... !
الي متي استخدمها..... !

نعم انا استخدم مقويات للشعر والجسم (مالتي فيتامين - فولك اسد + حديد - بيوتن - اوميغا ٣ - بيروتين ن )

تحياتي لكم

وداد

مدير عام
تكلمنا كثير عن ابر الميزوثيرابي للشعر في المنتدى ،،

ابر الميزوثيرابي عبارة عن ابر تستخدم لتقوية الشعر ومنع تساقطه وتحفيز البصيلات لنمو الشعر ،، وتحتوي على فيتامينات ومعادن مركزة ومضادات هرمون دي إتش تي ،، عدد الجلسات من 8 الى 12 جلسة اسبوعيا اذا كان الشعر ضعيف والتساقط شديد ومن ثم ابرة كل اسبوعين ولما توصل لكثافة جيدة تاخذ ابره كل شهر للحفاظ على النتيجة ،،

شخصيا جربته وكانت نتيجته ممتازة وملحوظة ،، بس المهم تختار مركز جيد ويجب التأكد من عدم احتواء مادة المينوكسيديل على انبوبة الميزوثيرابي لان بعض المراكز تستخدمه لنتيجة اسرع ،،

تحياتي ،،

المرفقات

50.8 KB · المشاهدات: 166

mr_happy

Active Member
تكلمنا كثير عن ابر الميزوثيرابي للشعر في المنتدى ،،

ابر الميزوثيرابي عبارة عن ابر تستخدم لتقوية الشعر ومنع تساقطه وتحفيز البصيلات لنمو الشعر ،، وتحتوي على فيتامينات ومعادن مركزة ومضادات هرمون دي إتش تي ،، عدد الجلسات من 8 الى 12 جلسة اسبوعيا اذا كان الشعر ضعيف والتساقط شديد ومن ثم ابرة كل اسبوعين ولما توصل لكثافة جيدة تاخذ ابره كل شهر للحفاظ على النتيجة ،،

شخصيا جربته وكانت نتيجته ممتازة وملحوظة ،، بس المهم تختار مركز جيد ويجب التأكد من عدم احتواء مادة المينوكسيديل على انبوبة الميزوثيرابي لان بعض المراكز تستخدمه لنتيجة اسرع ،،

تحياتي ،،

جزاك الله الف خير

يعني بعد ١٢ جلسه لا استخدمها .... مزه اخري !

هل يتساقط الشعر مره اخري .... !

ما هو افضل هذه التقنيه ام prp ؟

تحياتي

وداد

مدير عام

جزاك الله الف خير

تسلم

يعني بعد ١٢ جلسه لا استخدمها .... مزه اخري !

ممكن حالتك تحتاج اقل من 12 جلسة اذا كنت ما تعاني من التساقط الشديد ،، بس انا اقصد من 8 الى 12جلسة اسبوعية او كل 10 ايام بشكل متواصل ومن ثم ابره كل شهر للحفاظ على النتيجة ،،

واذا كنت تفكر في جلسة زراعة ثانية ممكن تستخدم ابر الميزو لتكثيف وتقوية شعرك بشكل عام والمنطقة المانحة بشكل خاص قبل اجراء الزراعة ،،

هل يتساقط الشعر مره اخري .... !

لن يتساقط الشعر لان الابر لا تحتوي على مينوكسيديل (والافضل مثل ما قلت لك تسأل الطبيب اذا النوع المستخدم يحتوي على مينوكسيديل ام لا ) ،،

ما هو افضل هذه التقنيه ام prp ؟

لم أجرب تقنية prp رغم ان الدكاترة يمدحونها ،،

تحياتي

تحياتي ،،

ميدو8

السلام عليكم لو سمحت ابغا رقم المنسق

barca2338

متميز, صاحب تجربة
ماشاء الله تبارك الله

اخوي بومحمد نتيجة ولله الحمد ممتازة بعد 8 شهور ومثل ماقال اخوي الكبير بوسلطان حط لنا صورتك قبل الزراعة وصورتك بعد ثمان شهور وراح تشوف الفرق ,, الشخص اللي فيه صلع يكون همه الوحيد كيف يرجع الشعر بعد ماسقط وبعد مايقرر يزرع ويشوف نتائج طيبة يطمع ويبي يكون كثيف ومافي فراغات :p لكن الواقع ان الشخص الزارع لازم يتقبل شكل الشعر بعد الزراعة وانت والحمد لله افضل من ناس كثير اعملوا زراعة وماحصلوا نتيجة طيبة ..

نصيحة من اخوك يابومحمد الآن لازم تعيش حياتك وتنتظر إلى أن يتوقف تساقط الشعر في المنطقة الوسطى والتاج اللي مازرعتهم ولما تشوف ان المنقطة المذكورة صار فيها صلع بعدها يرجع لك الامر في زراعة ثانية وتغطيتها ,, لانه منطقة المقدمة الحمد لله انتهيت منها وزرعتها ولاتحتاج الى تكثيف لانه راح يكلفك بصيلات وانت محتاج لها في المستقبل ..

انا لما اشوف صورتك قبل الزراعة في التقرير وبعدها بـــ8شهور اقول ماشاء الله على بومحمد والحمد لله على حصولك على هالنتائج الطيبة واشكرك يا الغالي على تميزك في تقريرك وتحديثاتك المستمرة وصدقك والرد على استفسارات الاعضاء وانت متميز والحمد لله مثل الاخ بوسلطان والدكتور سعيد والاخ احمد 50 وباقي الاعضاء في تحديثاتهم المستمرة إلى ان وصلوا الى سنة بعد الزراعة وهذا يدل على مصداقيتكم وحبكم للخير والاستفادة للجميع وان شاء الله تكون في ميزان حسناتكم وجزاكم الله خير جزاء ...

تحديث موضوعي بعد شهر من الزراعة ان شاء الله راح يكون يوم السبت مساءاً

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

لمساوي

Member
اخوي هابي انا عملت وحده في الامارات عند الدكتور رومي. ( شريحه ) الثانيه في سوريا .. الاولى 65 في الميه ناجحه والثانيه ما استفدت منها شيء .

سؤال اخ مستر هابي ... كم عمرك الان؟؟.... قول رأيي في نقطة متى تجري عملية تكثيف

mr_happy

Active Member

جزاكي الله خير اختاه علي هل المعلومات الطيبه ...

وبخصوص الجلسات الابر .... نعم جدا ممتازه حيث اطلعت علي معلومات عنها والكل يشيد بها ولكن بعد ١٢ جلسه علي سبيل المثال لابد ان تستمري علي العلاج مدى العمر كل ٦ الي سنه تاخذين جلسه واحده حسب الحاله التي يقول عنها الطبيب .

السلام عليكم لو سمحت ابغا رقم المنسق

ابشر من عيوني تامر امر جيك على الخاص

ماشاء الله تبارك الله

اخوي بومحمد نتيجة ولله الحمد ممتازة بعد 8 شهور ومثل ماقال اخوي الكبير بوسلطان حط لنا صورتك قبل الزراعة وصورتك بعد ثمان شهور وراح تشوف الفرق ,, الشخص اللي فيه صلع يكون همه الوحيد كيف يرجع الشعر بعد ماسقط وبعد مايقرر يزرع ويشوف نتائج طيبة يطمع ويبي يكون كثيف ومافي فراغات :p لكن الواقع ان الشخص الزارع لازم يتقبل شكل الشعر بعد الزراعة وانت والحمد لله افضل من ناس كثير اعملوا زراعة وماحصلوا نتيجة طيبة ..

نصيحة من اخوك يابومحمد الآن لازم تعيش حياتك وتنتظر إلى أن يتوقف تساقط الشعر في المنطقة الوسطى والتاج اللي مازرعتهم ولما تشوف ان المنقطة المذكورة صار فيها صلع بعدها يرجع لك الامر في زراعة ثانية وتغطيتها ,, لانه منطقة المقدمة الحمد لله انتهيت منها وزرعتها ولاتحتاج الى تكثيف لانه راح يكلفك بصيلات وانت محتاج لها في المستقبل ..

انا لما اشوف صورتك قبل الزراعة في التقرير وبعدها بـــ8شهور اقول ماشاء الله على بومحمد والحمد لله على حصولك على هالنتائج الطيبة واشكرك يا الغالي على تميزك في تقريرك وتحديثاتك المستمرة وصدقك والرد على استفسارات الاعضاء وانت متميز والحمد لله مثل الاخ بوسلطان والدكتور سعيد والاخ احمد 50 وباقي الاعضاء في تحديثاتهم المستمرة إلى ان وصلوا الى سنة بعد الزراعة وهذا يدل على مصداقيتكم وحبكم للخير والاستفادة للجميع وان شاء الله تكون في ميزان حسناتكم وجزاكم الله خير جزاء ...

تحديث موضوعي بعد شهر من الزراعة ان شاء الله راح يكون يوم السبت مساءاً

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

كلامك سليم خيي وهذا الاحتمال الاكبر الي راح اسويه لم يسقط الشعر الباقي اززرع مره اخري .... والان اخطط علي جلسات الخلايا البلازما prp المشكله انا متغرب في دوله افريقية ما اقدر اعملها الان :(

ربك يسلها ونلقى الحل الامثل باذن الله

اخي الكريم اقولك ربي يوفقك ويسر امرك وتحل بالنتائج الي تتمناها وانا من كل قلبي اتمني لك بنتيجه افضل مني باذن الله

اخوي هابي انا عملت وحده في الامارات عند الدكتور رومي. ( شريحه ) الثانيه في سوريا .. الاولى 65 في الميه ناجحه والثانيه ما استفدت منها شيء .

ربي يعوضك خير وتلقى الي يسرك باذن الله ........... مشكوررر علي ردودك الجميلة

:)

سؤال اخ مستر هابي ... كم عمرك الان؟؟.... قول رأيي في نقطة متى تجري عملية تكثيف

عمري الان ٢٨ خلال اكتمال سنه من العملية اكون باذن الله ٢٩ عام ...... حاليا لا افكر بعمل تكثيف الاحتمال الاكبر اعمل جلسات الخلايا الدم البلازما prp .

MASK_LOVER

Member
اخوي مستر هابي نتيجه رهيبه ما شاءالله ربنا يعطيكي اكثثر شعر ان شاءالله :)

جزاك الله كل خير على هالتجربه الرائعه و التقرير الأروع

mr_happy

Active Member
اخوي مستر هابي نتيجه رهيبه ما شاءالله ربنا يعطيكي اكثثر شعر ان شاءالله :)

جزاك الله كل خير على هالتجربه الرائعه و التقرير الأروع

بعد راسي خيي

يزاك الله خيررر

ولا تنسى باقي ٤ اشهر عشان النتيجه النهائيه .... :)

الحمدلله لم اللمس فروه الراس اشاهد دبابيس في راسي صغيره ان شاء الله يطلع اكثر الشعر في المستقبل

تحياتي

فهد929

Member
ماشاء الله أخي مستر هابي الله يزيده ويطلع مثل ما تتمنا
موفق أشوف أنها نتيجة جيدجدا

أعلى