bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بزرع شعر لوجه شارب

السلام عليكم انا عضو جديد هينا وحبيت اقول لكم عن بدايه لي انا اخذت موعد عند دكتور بسام كشف وشاف لحاله وقال لي انت تحتاج زراعه 400 لشارب وهل لعدد هذا كافي للمنطقه وحدد موعد لعمليه لاسبوع لقادم حاب اسمع رايكم بخصوص. دكتور بسام لزراعه لوجه وتحديد شارب. هل احد جرب عنده وكان رسم كويس وتجاه شعر بزراعه بشكل صحيح وانه لمسافات بين شعر متقاربه ولا يوجد فرغات ويارت احد من لخوان لي زرع شارب يتواصل معي للاهميه وقرب لعمليه عشان اشوف كيف قبل زراعه وبعد زراعه كيف صارت نتيجه بليز لحد يبخل على بلمعلومات لكافيه شافيه

متورط

اذا شعرك خشن لا تسويها

و لا تفكر أبدا بطريقة الشريحة

بالإضافة ان الوجه حساس و بتطلع لك حبوب بيضاء طول عمرك

الكلام الي جالس تقوله من واقع تجربه شخصيه ولا شخص تعرفه زرع المتطقه شارب ؟

ابشركم تم زرعه شعر شارب عند الدكتور بسام جباعي ١٤٣٦/٨/٣٠
اول شي الحمد الله على ماعطا من خير ونعمه ولحمد الله لي تمم على عمليه الزراعه وياجعلها ياربتعطي نتائج المرضيه زلا يضيع لي تعب يارب ياكريم
اول شي الموعد كان ٩ صباحا. حضرت بلموعد وكان في استقبالي المنسقه وقعت على اوراق ستقبلني توفيق شاب خلوق اخذ ضغط الوزن وعطاني ملابس العمليه بس كانت قصيره بحكم اني طويل بس ماعليه طلب انه يغسل شعري وانا مغسله قال نحط معقم افضل لشعر عطاني حبه مهدئه ثمن دخلنا غرفه العمليه ثمن بدا دكتور بسام بتخطيط لمنطقه المانحه ولمنطقه لمستقبله ثمن نبطحت على بطني وضربني مخدر براس بعدها بدا باخذ شريحه من لخلف ثمناغلق لجرح وقال انقلب جلست فترت ستراحه شاهي وللمرضات يقطعون لبصيلات لحد ماخلصو اعطني بنج للمنطقه المستقبله وبدا بتخريم ثمن غرس لبصيلات خلصنا تقريبا ساعه٢ ونصف الظهر استغرقت لعمليه تقريبا ٥ونصف وبعدها تم لبس وعطاي ادويه وقالو تجينا بكره غسيل وحضرت للغسيل بس باقي فك لغرز وبصراحه ازعجتني لغرز بنوم اليومين لي راحت وهذي كل تقرير زراعه ٤٥٥شعره

ابشركم تم زرعه شعر شارب عند الدكتور بسام جباعي 1436/8/30
اول شي الحمد الله على ماعطا من خير ونعمه ولحمد الله لي تمم على عمليه الزراعه وياجعلها ياربتعطي نتائج المرضيه زلا يضيع لي تعب يارب ياكريم
اول شي الموعد كان 9 صباحا. حضرت بلموعد وكان في استقبالي المنسقه وقعت على اوراق ستقبلني توفيق شاب خلوق اخذ ضغط الوزن وعطاني ملابس العمليه بس كانت قصيره بحكم اني طويل بس ماعليه طلب انه يغسل شعري وانا مغسله قال نحط معقم افضل لشعر عطاني حبه مهدئه ثمن دخلنا غرفه العمليه ثمن بدا دكتور بسام بتخطيط لمنطقه المانحه ولمنطقه لمستقبله ثمن نبطحت على بطني وضربني مخدر براس بعدها بدا باخذ شريحه من لخلف ثمناغلق لجرح وقال انقلب جلست فترت ستراحه شاهي وللمرضات يقطعون لبصيلات لحد ماخلصو اعطني بنج للمنطقه المستقبله وبدا بتخريم ثمن غرس لبصيلات خلصنا تقريبا ساعه2 ونصف الظهر استغرقت لعمليه تقريبا 5ونصف وبعدها تم لبس وعطاي ادويه وقالو تجينا بكره غسيل وحضرت للغسيل بس باقي فك لغرز وبصراحه ازعجتني لغرز بنوم اليومين لي راحت وهذي كل تقرير زراعه 455شعره

ماشاء الله
الله يكتب لك ماتمنيته

ممكن سعر العملية يالغالي

أعلى