bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن المينوكسديل

Mahmoudali

السلام عليكم اخواتي ؛ انا عمري 18 و عندي لحية و لكن غير كاملة في المنطقة التي تصل بين الشارب و اللحية و سمعت عن المينوكسديل و لكن عندي بعض التساؤلات مثل هل وضعة علي الوجه يسبب اي ضرر ؟ و هل سيسقط الشعر بعد التوقف عن استخدامة و اذا كان هذا الدواء فعال لماذا يتجهه معظم الاخوات لعملية زراعة اللحية ارجو منكم الرد لاني متردد جدا و خائف من ان اتخذ خطوة اندم عليها

كوكتيل

Member
رد: استفسار عن المينوكسديل

لا تحط شي على خدك انتبه وعادك شباب انا عمري 35 الدقن ما اكتمل ولا فكرت احط شي الخد حساس وبعدين المينوكسيدل يطلع اثار حرق في الراس اذا اساء استخدامه فكيف في الخد.

ولد نجد 1

Active Member

مايصلح الكمكسيديل للوجه انتبه ولو وقفت عنه بيطيح الشعر كله ويسبب تهيج ببشره الوجه وحساسية ولسا عمرك صغير الدقن مممكن يكنمل بعد العشرين 25 سنه وفوق

كوكتيل

Member

انصحك تزوج وخلك من الفيديو كليب

هشامكوم

للاسف سبب لي تهيج في البشرة

ياعمي ايش تبغى فيه مو طاير عيش حياتك الحين وانبسط وبعدين بيطلع لاكبرت

كوكتيل

Member

ما ذبح الشباب الا ها الفيديو كليب شعر ونضارات ودقن تحصل واحد عمره 18 يدورله على دقن انا عمري 35 سنه ما اكتمل حتى خط الدقن تزوجو وفكو اعماركم لاحد يصدق نفسه انه جذاب وتذكرو ان لكل ساقط لاقط اختصرو على انفسكم الطريق وتزوجو واتو البيوت من ابوابها

ولد نجد 1

Active Member

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كوكتيل طالع الكلام من قلب شكلك ودك تمسكهم وتجلدهم جلد هههههههههههههههاي

أعلى