bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر في شيراز(ايران)

baderzx

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي ان شاء الله جميعكم بخير وبي افضل حال..

حبية اقدم لكم تجربتي بي زراعة الشعر في ايران وفي شيراز بي التحديد وذلك لاستفادة الاخوان والاخوات.

اولا جائة فكرة زراعة الشعر بعد ماشفت اعلان في جريدة كويتيه لعيادة دكتور قطينه لزراعة الشعر

والصراحة اخوكم ماكدب خبر علي طول اتصلة عليهم وحددة موعد مع الدكتور الساعه 2:30 الظهر

ووصلنا للعيادة وهي اسمها فرجينا كلينك علي ما تدكر ودخلة علي الدكنور وكان الصراحه

استقباله حلو وقلت له اني ابي ازرع شعر لحيه لانه اخوكم ابو عيال وماعندي غير سكسوكه صغيره

المهم قال ماشي نعملها مافيش مشاكل وبطريقة الشريحه وراح يعمل 2500 شعره قلت ماش بس
كم السعر يادكتور قالي روح السكرتاريه هم يعطونك كل التفاصيل وجيتهم وصدموني بي السعر

الصراحه 5000 دينار يعني 15000 دولار يعني الشعره بدينارين ....انا كلمت السكرتاريه وقلت لهم اروح البيت وافكر وارد لكم خبر...رحت البيت وكنت خلاص قررة لازم اسوي العمليه بس كان المبلغ كبير وعدد الشعر قليل...ولا يتصل علي واحد من الاصدقاء يعرف اني رحت العيادة وابي ازرع ..قالي ليش ماتسويها في ايران وفي شيراز تحديدا لانه صديقه الدوام عملها والصراحه علي طول عملة بحث في النت وشفت فرق الاسعار ....تعملها في شيراز تكلفني بحدود 3000 دولار فقط ولي 5500 شعره تقريبا...وبحثة وعرفة عن مترجمين يمدحونهم الشباب الصراحه هم محمود واخوه مسعود..واتصلت عليهم وماقصرو بكل شئ الصراحه وارسلة له صوري علي الايميل لكي يريها للدكتور وثاني يوم عطاني خبر ...انه كل شئ تمام ...وعلي طول حجزة علي طيران ايران وكانة التدكرة بي 68 دينار...وطرة الاربعاء الصبح ووصلة ولقية محمود واخوه مسعود بي انتظاري ...وكان ترحيبهم فيني ممتاز وعطوني خط ايراني استخدمه طول ما انا في شيراز...وبعدها رحة لي معمل للتحاليل لانه لازم تعمل تحليل دم شامل ..من شروط العيادة ...وقالو لي الساعة اربع تطلع النتيجه وتكلفة التحليل الشامل بي 68 الف تومان او 68 دولار ...وودوني للفندق الي حجزولي فيها ...كان سويت حلو الصراحه واثاثه جديد...وان شاء الله راح ارفع صور الفندق لكم.

والساعه 4 جاب محمود نتيجة التحليل وكل شئ تمام الحمدالله ...ورحنا مباشره للدكتور الاختصاصي لكي يشوفني ويعطيني رايه ...ورحة له وقال كل الامور طيبه واني محتاج زراعة 5500 شعره علي الاقل وبطريقة الالتقاط...وبدية الجمدالله يوم السبت في الجلسات وكانو ياخ\ون من مؤخرة راسي ويزرعون الشعر في وجهي...كان العمليه في الم بسيط ولاكن مقدور عليه وابشركم ..اليوم الخميس خلصة كل الجلسات والحمدالله ...وانا اكلمكم الان من شيراز ...واي استفسار انا حاضر ...وارقام المترجم محمود ومسعود

محمود 00989177079505
اخوه مسعود 00989177128671

وانا كلمتهم وهم حاضرين لاي استفسار.

صور الفندق

صورة محمود ومسعود

صورة غرفة النوم...معلش كنت توني قاعد من النوم

صورة المطبخ

صورة البلكونه الي اعمر فيها...الشيشه
والصوره الاخيره...وانتم بكرامه الحمام

نصائح...من اخوكم المتواضع:
1- استخرج فيزا من السفارة ارخص ويعطيك مدة 3 شهور امي في المطار فيعطيك 14 يوم فقط.
2- الو كنت راعي شيشه انصحك تجيبه معاك لانه الي عندهم غالي.
3- لا تنسي الكمبيوتر معاك مثل حالتي ويفضل تترسله افلام ومسلسلات عشان تتسله عليه اخر الليل ...انا ماقصرو محمود واخوه مسعود جابو لي لاب توب.
4- اتصل علي ارقام المترجم محمود واخوه مسعود لي اي استفسار وهم حاضرين.
5- محمود ومسعود ياخدون 30 دولار او 30 الف تومان في اليوم..وهم الي يوصلونك ااعايدة ويجبولك كل ماتحتاجه....ولاتنسون لاجيتم يوديكم المطعم الي بي الجبل خوش مطعم.

عبدالله 99

عضو مميز
ما شاء الله موفق خير اخي الكريم

ياليت لو فيه صور لك قبل العمليه وبعدها اذا ممكن عشان يستفيدون الأخوان

والشيء هذا مو اجباري اختياري

يعطيك العافيه على التقرير

baderzx

تسلم اخوي عبدالله علي الرد....كان ودي بس مثل منت عارف صورة اللحية تبين الوجه....اسمحلي وانا اخوك

ولو كان عندك اي استفسار انا حاضر....انا راح ارجع الاحد الجاي .

عبدالله 99

عضو مميز
تسلم اخوي عبدالله علي الرد....كان ودي بس مثل منت عارف صورة اللحية تبين الوجه....اسمحلي وانا اخوك

ولو كان عندك اي استفسار انا حاضر....انا راح ارجع الاحد الجاي .

مسموح ياغالي وزي ماقلت لك اختياري وليس اجباري

ترجع بالسلامه ان شاء الله

فهد

عضو متميز
ترجع بسلامة يارب ومشكور ع التقرير
وان شاء اللة نشوفك مطوووع يارب

رابح سهم

بالتوفيق انشالله, ممكن لو تكرمت تزودنا بمعلومات أكثر مثل :
أسم الدكتور
تخصصه
هل هو اللي يعمل الزراعه او فنيين وكم عددهم
عدد الجاسات , مده الجلسه, وكم يوم
هل المركز عياده او مستشفى
ممكن صور للمركز

مع جزيل الشكر

baderzx

ترجع بسلامة يارب ومشكور ع التقرير
وان شاء اللة نشوفك مطوووع يارب

الله يسلمك اخوي فهد......ولله يسمع منك...واصير مطوع بعد الزراعه واحط صورتي :d: d

واتمني شباب لاتترددون بي السؤال...اخوكم حاضر...والمترجمين الاثنين مايقصرون بعد.

baderzx

بالتوفيق انشالله, ممكن لو تكرمت تزودنا بمعلومات أكثر مثل :
أسم الدكتور
تخصصه
هل هو اللي يعمل الزراعه او فنيين وكم عددهم
عدد الجاسات , مده الجلسه, وكم يوم
هل المركز عياده او مستشفى
ممكن صور للمركز

مع جزيل الشكر

ياهلا فيك اخيك رابح سهم...واجاوبك ...علي اسئلتك:

1-اسم الدكتور فريدون بور وهو دكتور مشهور وتخصصه جلدية وتجميل وزراعة شعر...وفي اكثر من عيادة مشهوره بعد.
2-والي عمل الجلسات فنين (ممرضات) حاصلات علي شهادة عاليه ولهم خبره كبيره في المجال علي حسب ماشفت ...وجربت...وعددهم تقريبا 18 ممرضه.
3- وكان عدد الجلسات لحالني 5 جلسات ومدتها 5 الي 6 ساعات تقر يبا في اليوم.
4-وهو عباره عن كلينك 5 طوابق تقريباز
5- ان شاء الله غالي والطلب رخيص ارفع صوره للمركز من بره لاني صورته :)

واي استفسار انا حاضر والشباب مايصرون بعد.

محمود 009899177079505
واخوه مسعود 009899177128671
وان كلمتهم انه ممكن احد يتصل عليكم...وقالو حاضرين للطيبين :)

رابح سهم

الف شكر لك اخوي بدر , اجابات شافيه ووافيه ..... طيب من خلال " خبرتك" أكيد سمعت عن العياده اللي في اصفهان , وانا شخصيا اعرف زميل عمل عمليه عندهم قبل 6 أو 7 شهور بس كانت لعدد اعتقد انه قليل ( قمة الراس ) والنتيجه ممتازه والسعر ايضا" ممتاز وعملهم واضح احترافي ........ ياريت لو تعطينا رايك من باب النصيحه, مع انه مثل ماتفضلت " خمس" حلسات عند عيادة شيراز يدلل أيضا" على حرفيتهم
ولك جزيل الشكر مقدما"

الاسطوري

موقوف
الله يوفقك اخوي وان اشاء الله النتيجه تكون ممتازة

ممكن تسألهم لوسمحت هل لهم رحلات يزورون فيها الدول العربيه مثل سوريا او غيرها لان وضعي مايسمح ان اروح ايران بكل امانه...

واذا كان لايوجد مانصيحتهم؟ هل ينصحون بمكان معين في الدول العربيه..

ان شاء الله ماتنساني والله يوفقك ان شاء الله

baderzx

الف شكر لك اخوي بدر , اجابات شافيه ووافيه ..... طيب من خلال " خبرتك" أكيد سمعت عن العياده اللي في اصفهان , وانا شخصيا اعرف زميل عمل عمليه عندهم قبل 6 أو 7 شهور بس كانت لعدد اعتقد انه قليل ( قمة الراس ) والنتيجه ممتازه والسعر ايضا" ممتاز وعملهم واضح احترافي ........ ياريت لو تعطينا رايك من باب النصيحه, مع انه مثل ماتفضلت " خمس" حلسات عند عيادة شيراز يدلل أيضا" على حرفيتهم
ولك جزيل الشكر مقدما"

حاضر وانا اخوك....وانا جاوبت علي حسب الي عرفته والي عايشته هناك.

والصراحه انا سامع في عيادات كثيره في ايران بس الي خلاني اختار شيراز ...لانه قريبه من الكويت تقريبا 50 دقيقه انت فيها في الطياره ....وانا يوم شفت تلفون المترجم محمود واخوه مسعود ..وكلمتهم كان عندهم واحد من الشباب كويتي كان باقي له يوم ويرد الكويت وهو ...الصراحه شجعني علي العمليه...والحمدالله الاوضاع كانت ممتازه خصوصا زراعة اللحية اصعب من زراعة شعر الراس واغلي بعد...وفي ناس كثيره تسويها هناك في العيادة وهم من البحرين والكويت والسعوديه واغلبية دول الخليج....واعتقد الي يبي يسوي زراعة شعر ممكن يكلفه من 650 دينار كويتي الي 800 ....وانصحكم انا فيها....ولاتنسون تستخيرون قبلها...والله يكتب فيه الخير....اخوكم اليوم هدا اخر يوم لي في شيراز...واسمحون علي الاطاله..اخوكم بدر

baderzx

الله يوفقك اخوي وان اشاء الله النتيجه تكون ممتازة

ممكن تسألهم لوسمحت هل لهم رحلات يزورون فيها الدول العربيه مثل سوريا او غيرها لان وضعي مايسمح ان اروح ايران بكل امانه...

واذا كان لايوجد مانصيحتهم؟ هل ينصحون بمكان معين في الدول العربيه..

ان شاء الله ماتنساني والله يوفقك ان شاء الله

تسلم اخوي صالح...والله يوفق الجميع.

انا سئلة المترجم عندي وقال انهم مايروحون خارج ايران...للاسف..ولكن كاني شفة في موقع في النت انة بعض العيادات تروح إلي سوريا...ولكن مو متاكد.

واسمحلي وانا اخوك ان كنت مافدتك بي الي تبيه...بس ان شاء الله امورك تتعدل ....والله يكتب الي فيه الخير.

نواف

اخوي ممكن استفسار
هل ياخذون شعر من انحاء الجسم
ولا لازم من الراس

baderzx

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحولي بالتاخير علي الرد..ولكن كنت حاب ارد بعد ماتطلع نتيجة الزراعه....وابشركم الوضع طيب وكل الي يشوفوني ...يقولون بدر صار مطوع (ان شاء الله)

صحيح مو الشكل إلي تخيلته بس نسبة النجاح تقريبا 70% واعتقد النسبة هذي حلوة ويمكن اروح مره اخري اسوي تكثيف.

وان شاء الله تكون تجربتي تفيدكم ...واي استفسار انا حاضر.

اخوكم ابو محمد

اخوي ممكن استفسار
هل ياخذون شعر من انحاء الجسم
ولا لازم من الراس

اعتقد ممكن...اتصل علي الارقام إلي انا حاطه واستفسر افضل..يفيدونك

اخوي اذا وصلت الكويت ودي اكلمك وياريت رقمك على الخاص

بس تكون اونلاين ارسل لي رساله...وابشر وانا اخوك

AAZ

Member
الله يوفقك ,, يعني انت جلست 5 الى 6 ايام على عدد الجلسات + يومين للسفر والرجوع ويوم تحليل = 10 ايام

baderzx

الله يوفقك ,, يعني انت جلست 5 الى 6 ايام على عدد الجلسات + يومين للسفر والرجوع ويوم تحليل = 10 ايام

تسلم الله يوفق الجميع.....كلامك صحيح تقريبا انا قعدت 11 يوم.

kuwaity

Member
السلام عليكم

شلونك حبيبي عساك بخير

انا ولله سمعت واايد عن ايران ومدحوها لي .. بس خبرك ايران مازرتها ولا اعرف عنها شي

انا لو بزرع 5000 شعره بالراس عن طريق الالتقاط الزراعه الحديثه .. جم تكللف ؟..؟

وشلون اذا بروح ومابي اطول .. يعني ارسل صوري حق سعود وحمود واهما يظبطوني ؟

يعني يصير بو 2 يومين وارد .؟

وبسئلك عن الوضع بأيران شلون ؟ مايخوووف ..؟ يعني عادي تطلع وترد وجذي

ياريت اجوبتك بأسرع وقت لاني بسوي ولو على الخاص احسن واحسن بعد

ABDUL

حمدلله على سلامتك اخوي

بس حبيت اعرف اسم المكان الي سويت فيه العمليه

او موقعهم الالكتروني

وهل يحتاج المترجمين ؟

يعني ما يتكلمون عربي هناك ؟ اول انقليزي ؟

وشكرا

أعلى