bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مصلع ومقبل على الزواج مالحل؟؟رايكم وتجاربكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ساحة ملعب

مرحبا1000

اخواني أنا مصلع من المقدمة ومن الخلف شوي والحقيقة اني خاطب وما بعد ملكت ولكن متضايق ،،،أنا من اول الصلعة ما القي لها بال

ولكن بعد الخطبة جتني ضيقة وكآبة قمت افكر بشعور بنت الحلال لما تشوف الصلعة ما ودي تتضايق وأخشى تنصدم

وأنا اعرف ان صلعة ماهي عيب في الرجل وان الشعر شيء كمالي زيادة ديكور على قولتهم وحتى من العيب انك تقول لابوها او اهلها تراني مصلع لانه لا يعتبر عيب في الرجل ولكن البنت قد يكون لها رأي اخر ودي انها تعرف بس ما ادري كيف ما بيننا وبينهم قرابة ياليت اللي تزوج وهو مصلع يفيدني وش صار معه

أنا ناوي اسوي زراعة في المستقبل ولكن الان ما اقدر وصعب ااجل الزواج لين بعد الزراعة

((( تم نقل الموضوع الى القسم المناسب )))

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
مرحبا1000

اخواني أنا مصلع من المقدمة ومن الخلف شوي والحقيقة اني خاطب وما بعد ملكت ولكن متضايق ،،،أنا من اول الصلعة ما القي لها بال

ولكن بعد الخطبة جتني ضيقة وكآبة قمت افكر بشعور بنت الحلال لما تشوف الصلعة ما ودي تتضايق وأخشى تنصدم

وأنا اعرف ان صلعة ماهي عيب في الرجل وان الشعر شيء كمالي زيادة ديكور على قولتهم وحتى من العيب انك تقول لابوها او اهلها تراني مصلع لانه لا يعتبر عيب في الرجل ولكن البنت قد يكون لها رأي اخر ودي انها تعرف بس ما ادري كيف ما بيننا وبينهم قرابة ياليت اللي تزوج وهو مصلع يفيدني وش صار معه

أنا ناوي اسوي زراعة في المستقبل ولكن الان ما اقدر وصعب ااجل الزواج لين بعد الزراعة

شوف ياغالي نظرة البنات غير نظرتنا احنا يالشباب في الغالب

البنت تهتم للكلمة الحلوة والانسان الصادق

فلا تكبر الموضوع وترى نسبة الصلع في البلد منتشرة بشكل رهيب بس الله يخلي الشماغ والكابات :d:d

الغريب في الامر ان في امريكا يفضلون الرجل الاصلع في الزواج لان الشعر ماطاح عبث :d:d:d

وهنا ينتقدونه .. الله لنا

المهم الف مبروك مقدما وماعليك في الصلع اهم شي استمتع بشهر العسل وبالتوفيق​

اللهيب

اخوي الكريم لا تستحي ولا تتضايق من الصلع اهم شي ان الله يرزقك الذريه الصالحيه ويوفقك بزواجك ولا تهتم

كوك

Member

XXXxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

الخروج عن حدود الأدب وعن أصل اسؤال يؤدي الى حذف المشاركه
والغاء العضوية أيضا
نأمل الإلتزام وعدم التجاوز
الإدارة

اذا بتزرع عشان زوجتك نصيحه لا تزرع

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

والي والي والي احمد ربك بس

(( يرجى كتابة عبارات في حدود الادب والاخلاق وعند التكرار سيم حذف العضوية مباشرة )))

وداد

مدير عام
((( تم غلق الموضوع لاكتفاءه بالاجابة )))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى