bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مناشدة لاعضاء المنتدى الكرام

عادل العدل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكل الاعضاء الكرام انا عادل من البحرين مقيم في اسطنبول بسبب العمل عندي مشكلة الصلع منذ سنتين وقررت الزراعه وبما انه اني مقيم في اسطنبول قد يبدو الامر سهل لكن بالعكس من كثرة المراكز احترت ولا اعرف اين اتجه المهم بالصدفه عرفت عن االمنتدى الصراحه جدا جدا مشهور الكل يتنافس من اجل ان يكون له تجارب فيه وانا قررت ان اتابع لمدة اربع شهور حينها موعد اجازتي السنويه وبعدها اقرر اين ازرع شعري اتمنى منكم الدعم بالنصائح وتجاربكم

شكرا

aljabure

Member
اهلأ وسهلأ اخي حياك الله انت وضعت موضوعك في تجارب الاعضاء هذا المكان مخصص للذين قاموا بالزراعة فقط
سوف اقوم بنقل مناشدتك في القسم المناسب وتم التعديل على العنوان
الادارة

aljabure

Member
لا احد يمكن ان يقول لك عن مركز بعينه لانه كل عضو جرب الزراعه في مركز ولم يجرب مركز اخر وبالتالي لايمكن ان يرشح لك مركز غير المركز الذي قام بالزراعه عدهم نصيحتي لك تذهب الى تجارب الاعضاء ومن ثم اختار ثلاث مراكز بناءأ على تجارب قد تجاوز عليها 6 شهور وستجد العديد من التجارب الناجحة واتمنى لك حسن الاختيار وهذا الرابط عمل مميز من الاخت وداد تصنيف التجارب سوف تجد ضالتك هنا ان شاء الله
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=8145#.UwtOAfmSwwF
تحياتي

نزار محمد

أخي الكريم أنا جربت الزراعة في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري في الامارات وانا جدا راضي عن النتيجة وقد اخترت هذه العيادة بترشيحات من أصدقاء لي جربو العملية وحصلو على نتائج جدا مرضية.
بامكانك التواصل معهم عبر الرقم يمنع وضع الارقام الاداره

وانشالله تستفيد

أعلى