bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

almourky999 وانعدام الاطباء المحترفين في زراعة الشعر

almourky999

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جاي احكي لكم قصتي مع تساقط الشعر والصلع الوراثي وهذه المعاناة التى لايعلم بها إلا الله ثم الشخص المصاب بالصلع:eek: وخصوصاً من كان يملك شعر ناعم وطويل يلفت الانتبهاء معناتي بدأت وانا في العمر قرابة 22 سنة ا خر سنة في الجامعة تساقط خفيف في مقدمة الرأس في الزوايا ثم انتشر الصلع من الأمام وايضاً خفيف ثم العبد في الله راح .......>almourky999 الى أحدى الصيدليات والله لايوفق الصيدلي قال جرب روجين 2% او 5% وقال ان الاخير للرجال فعال جداً ............ ايه هين جاب العيد !

المهم شريته واستخدمته قرابة 7 اشهر او 8 اشهر وكانت النتيجه ممتازة قرابت 80 الى 90 % ثم تركته وبعد 6اشهر تقريباً تساقط الشعر الجديد والشعر الذي كان مهيأ للتساقط يعني بدل ميتساقط الشعر على سنة او سنتين أو أكثر أختصرها روجين( بيه): في سبعة اشهر ثم ندمة اشد الندم على استخدام روجين ( لكن مكتوب ومقدر أصبر ولاتتكدر )على قولة أخواننا في قناة بداية الله يحفظهم من الصلع:mad:

بعدها ما خليت أي شي الإ وحطيته على الرأس زيت وأعشاب وكريمات من داخل السعوديه وخارجها لكن للأسف مافي بصيص امل اه ثم اه من شيخ يقال له ابو سعد في الر ياض يدعي اكتشافه علاج للصلع من اعشاب يقول خلال شهرين شعرك يطلع واطمر وكلم واحد من الشباب واقوله اشتره وارسله لي في جدة لكن مااقول حسبي الله ونعم الوكيل من النصابين اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين واحد من قهره منهم.

وفي الأخير قررت وايقنت انه لاتوجد علاجات للصلع وانها كله اوهام ونصب واحتيال واستغلال حاجة الناس لهذا العلاج مادياً.

وبعد هالصولات والجولات المخيبه للآمال قلت خلاص مبدهاش تفكير قررت ان ازرع وقت وين ازرع وين ازرع؟

ثم ذهبت الى عيادات أدمة و قابلة دكتور سعودي صغير في السن كلامه غير مقنع وغير متمرس في الزراعه

وقالي استخدم روجين وعلمته بسالفة روجين قال لابد من استخدام حتى الممات ووصف لي حبوب

البورسكار واستخدمته اكثر من 6 اشهر لكن بدون اي نتيجه تذكر,

اتصلت على عيادات عيد كلينك قالو الدكتور مسافر غير موجود وعلى ماذكر اخر اسمع جمعه من مصر

ثم ذهبت الى مركز أبولو اكبر نصابين قال ايش نسويلك شعر صناعي يشبه الطبيعى ويركبه لك بسعر 8الاف ريال وكل

شهر تجي ويصلحه لك مع القص المهم قلت افكر وارد لكم وانا طالع مع الباب قال نسويه لك ب 7 الاف ضحكت ومشيت

الإ ذا المسكين الي مركبين له هذا الشعر الصناعي يمشي مع ذاك السيب والله ضحكت من نوعية الشعر وطريفة تركيبه

حطين له لصقه تمسك الصلع مع فروة الشعر الصناعي شعر واضحه انه صناعي ومضحك بكل ماتتصورو واطير في

اللبناني الي في المركز ذا الي بتركبونه لي قال ايوه قلت حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

كأني اسمعكم تقووووووووووووووووووولون تراااااااك طولت السالفة انت زرعة والإ لا .............!

بقول أبشر بزبدة الحكي

وأخير ايقنت بل تأكدة بعدم وجود أطباء محترفون في زراعة الشعر في ( السعوديه ) ثم انشغلت بمشاغل الحياة

وبعد أكثر من سنتين عاودتني فكرة الزراعة وقرابة سنة من البحث في النت ومن التجارب الشخصية لمن قام بزراعة

الشعر سوءاً من أشخاص اعرفهم أو عن طريق النت المهم وصلت الى ثلاثة اطباء وهم :

1- دكتور ابوشوارب في مركز بنان

2- الدكتور اللبناني بسام جباعي مركز العالمية لزراعة الشعر.

3- الدكتور السعودي عبدالمجيد العجلان مركز مديكا

ووضعت ثلاث اسئلة لمعرفة احترافية الدكتور وهي كالتالي:

1- عدد سنوات خبرة الدكتور وعمره في هذا المجال.

2_ هل هو متخصص فقط في مجال الزراعة فقط لاغير لكي يكون محترف في عمله والتأكد من اشخاص قامو بالزراعة

عنده ونيجة الزراعة

3- اهتمامه في الشخص الزارع للشعر واسلوب تعامله معه والنتايج لما بعد الزراعه.

- الدكتور عبدالمجيد العجلان اولاً يعالج تساقط الشعر والصلع وعمليات زراعة الشعر مع امراض الجلديه بانواعه

وبعد اجراء الزراعة عنده تطلع للشخص الزارع انتفاخات في الوجه وعدم خبرته الكبيرة لهذه الاسباب ابعدته من

المنافسة

- الدكتور الشوارب يعد جيد في زراعة الشعر كخبره كبيره جداً في زراعة الشعر لكن لم اجد اشخاص اعرفهم اجرو

عملية زراعة عنده لكن المعلومات انه جيد وله باع طويل في الزراعة.

- الدكتور بسام جباعي شخص محترف للزراعة فقط لاغير بعد العملية لاتوجد اي انتفاخات نهائياً

وجدت اشخاص زرعو عنده نتائجهم ممتازه يتميز بالصراحه سعره معقول نوعاً ما.

له خبره جيده وعمل في بدايته في المركز اللبناني لزراعة الشعر في اللبنان تحت تدريب الدكتور المعروف خليل جباعي.

المهم احجزت موعد عند الدكتور بسام بعد اقتناعي به وذهبت ووضح لك شي مع البحث الكامل الشامل عنه

قبل الحجز سبحان الله حسيت اني ابغ اسوي العملية عنده وبعد الزيارة افتنعة 100% ان ازرع عنده

وحجزت موعد هذا اليوم الخميس االموافق 13/6/1431هـ على ان ازرع 1800 بصيلة قرابت 4300 شعر

والحمد لله والشكره له قمت بأجراء العملية والله احرام يقال انها عملية بسيط جداً بس طويله في الوقت من الساعة

9:15 ص الى الساعة 5 م وادهشني بكلمة قاله وقت عمل الزراعه ان دلة على شي تدل انه الدكتور محترف في زراعة الشعر سألت سوال قلت ليش مالكم إعلانات في الصحف وغيرها قال وبكل ثقة انتم الدعايه للدكتور بسام جباعي وللمراكز العالمية للزراعة الشعر عندما تعمل عملية عندي وتظهر النتائج جيدة سوف يشاهدك اشخاص يعرفونك ولديهم صلع ويسئلونك وين عملة الزراعة وتخبرهم عنا هذا بأختصار رد الدكتو ر بسام جباعي

ونحن الآن في انتظار فترة الستة اشهر لكي نقيم عملية الزراعة للفترة القادمة

برغم ان النتيجة الأول يوم الزراعه لي اقارنة بنفس نتيجة الأخ ليقاند والاخ عزام وفقهم الله

وسوف اضع لكم الصور لاحقاً بأذان الله دعواتك القلبية بالتوفيق والقضاء على الصلع نهائياً:eek:

وأخير كل الشكر لله سبحانه وتعالى ثم للمنتدى واعضاءه المتميزين وللاخ الكبير ماجد محمد الذي لو قلنا له شكراً

لن نوفيه حقه طبعاٌ ( كبير ) في اخلاقه :rolleyes:

اتمنا ان افيدكم مثل مااستفدت منكم ومن حسن للاحسن للجميع وبحفظ الله ورعايته.

هذا رأي الشخصي الخاص بي مع كل احترامي لكل الاطباء لمن ذكرت اسمائهم

ولكم كل الأسف على الاطاله والاستعجال في الكتابة

معاناة أخوكم ALMOURKY999 مع الصلع وما اداركم مالصلع

أبو مشعل

مشرف
الموركي

الحمد لله على السلامة

وأتوقع إنك أخترت ( الخيار الصحيح ) من وجهة نظري

ليس إنقاص في الاخرين من الدكاتره ( كلهم فيهم الخير والبركة )

ولكن لكل شخص إختياره وراحتة النفسية لكلام الدكتور

يااااااااااااااااابااااااااااااااااشااااااااااااااا

حافظ على شعرك
وإن شاء الله يرجع أحسن من أول

بس عندي سؤال

هل أعطاك أدوية وقالك تستمر عليها

تحياتي

almourky999

هلابك أخوي ابو مشعل والله يسلمك ويعافيك اعطاني ادوية للعملية وليست لتحسن الزراعة مستقبلاً

لكن قال استخدم روجين ولي تجربه سابقه ومريره مع روجين وقال استخدم حبوب البورسكار

لكن له مضاعفات من الناحية الجنسية ولابد نستخدم مدى الحياة ( وذلك للحفاظ على المنطقة الخلفية التي لم يتم فيها زراعه لان زراعتي في مقدمة الراس حتى منتصفه فقط ) ولو نحسبه بحسبه بسيطه اسوي

عملية أخر مستقبلن أفضل مائة مره

والزراعة هو الحل الافضل لكن لابد من اختيار الطبيب المحترف والزيوت جيده نوعاً ما بعد خلط كذا نوع وذلك لسماكة الشعر وقوته لا في انبات الشعر كما يدعى العطارين وغيرهم

روحها

Member
الحمدلله عالسلامة وإن شاء الله عملية ناجحة

وياليت تحط لنا الصور وتشرح لنا طريقة العملية وهل هي مؤلمة.

الحمد لله على السلامة وماتشوف شر وأن شاء عملية نجحة.
ياليت لو تقول لنا وش نوع العملية وتتحفنا بصورك الحلوة قبل وبعد الزراعة حتى تعم الفائدة.

almourky999

هلا وغلا فيك ومشكور والعملية بسيطه جداً لكن الوقت طويل نوعاً ما وتعرفي اني مسوي العملية حتى الساعة 5 مساءً والآن الساعة قاربت 3 فجراُ وانا في وضع طبيعي وساهر يوجد فقط آلم بسيط جداً لاتذكر اثر اللغرز فقط والوضع عادي جداً

بأذن الله انزل الصور في القريب لكن نصيحه لوجه الله لأحد يستعجل في الزراع وذلك مو من اجل وجود علاج هذه كلام

فاضي لكن للبحث عن دكتور جيد في الزراع واتوقع في الفترة الجايه راح يكون هناك جودة مع الانخفاض بالاسعار لأن

الصلع منتشر بشكل كبير واتوقع راح تفتح كذا مركز وعيادات ذات باع وخبرة كبيره

تحياتي القلبية للجميع

عزام

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

almourky999 حياك الله اخوي وألف مبروك لزراعة الشعر , صراحة كفيت ووفيت قصتك هذي انا اتوقع كل الى عندهم

مرض التساقط راح يستفيدون منه واختصرت عليهم كثثثثثير من الوقت والبحث عن علاجات وحلول لتفادي التساقط

صراحة الدكتور بسام جباعي تعجبني فيه ثقته في نفسه وكلامة المقنع والى يدل على امآنته في عملة كـ دكتور

وهذا انا اعتبرها المركز الاول في اي شغله ( الامانه) انا في بدايتي صراحة ما كنت مقتنع بالزراعه وشايلها من بالي مرررة

لكن الى اقنعني بالزراعه الى شفته من نتايج في الانترنت والتطور الحاصل في تقنيات زراعه الشعر وتدخل كذلك الدكتور

الى يجري العملية وهذا الاساس .

انت يا almourky999 اخترت افضل دكتور ( وهذا رأيي الشخصي ) , انا كانت عندي مشكله وحيدة بعد الزراعه

اني كنت خايف انو الشعر الى زرعته يكون مو مثل الكثافة الى انا اتوقعها لكن يوم اني رحت للدكتور في موعد فك الغرز بعد

عشرة ايام للزراعه سألت الدكتور وبصراحة سمعت منه الكلام الى كنت ابغى اسمعه واقنعني ان الشعر راح يكون كثيف ولا

تشيل هم .

almourky999 انا اتمنالك زراعه طيبة وشعر مافي احلى منه وسلآآمتك,,,

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الحمدلله على السلامة almourky999

تقرير مفصل ورائع ومفيد

لاينقصة الا الصور ويكون شامل

واتمنى لك نتيجة تكون اكثر من مرضية لك

تحياتي

أبو مشعل

مشرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamcatcher
اخواني في مركز بسوريا و رخيص الوقع
www.daphne-cosmoderm.com
الدكتور بسيم صيقار بدمشق

ياااااااااااااااااااااااهو

هذه دعاية في أكثر من موضوع ونفس الرد

إذا كنت إنت الدكتور صرح بنفسك

والرجاء يكون ردك في صلب الموضوع

bossbassam

Member
هلا بك عزيزي almourky999 وحمد لله على السلامه .. وإن شاء الله تشوف النتايج الي تسرك ..

مدري قريت لأكثر من شخص انه عند الدكتور بسام جباعي لا يقوم بزراعة المنطقة الخلفية من الرأس لكن يقوم بعلاجها بالأدوية .. وانتو تعرفون ان الواحد ما راح زرع إلى يبي يرتاح من الأدوية ووجع الرأس .. لذا هل صحيح ان المنطقة الخلفية غير قابلة للزراعة ولا عادي ؟؟؟

في إنتظار الصور ..

وحمد لله على سلامتك ..

medo360

الله يهنيك بشعرااااتك ,,,,,

بس حبيبي كم التكلفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الاهم

almourky999

الله يسلمكم جميعاً بخصوص الإدويه المساعدة في المحافظه على ماتبقى في المنطقه الخلفية اي قمة الرأس

بامانة المنطقة فيه شعر قرابة 50% اذا احتجت مستقبلنا لزراعه ممكن بعد 6 أشهر لان مقبل على ( زواج )

فسوف ازرعها اما روجين والبروسكار لن استخدمه أبداً.بخصوص التكلفه الكشف + الادوية + العملية = 15100 ريال فقط لاغير

وانا بأمانه لنشغالي بعملي لم استطع لزيارة العياده بعد العملية اليوم السبت لكن الامور عندي بخير لايوجد اي

انتفاخ او مضاعفات مع الادويه وسوف امرهم غداً بأذن الله سوف أحاول أخذ الصور من العياده

ومشكور على روحكم الطيبه مع تمنياتي قلبيه للجميع بسلامة من الصلع

bossbassam

Member
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bossbassam
هلا بك عزيزي almourky999 وحمد لله على السلامه .. وإن شاء الله تشوف النتايج الي تسرك ..

مدري قريت لأكثر من شخص انه عند الدكتور بسام جباعي لا يقوم بزراعة المنطقة الخلفية من الرأس لكن يقوم بعلاجها بالأدوية .. وانتو تعرفون ان الواحد ما راح زرع إلى يبي يرتاح من الأدوية ووجع الرأس .. لذا هل صحيح ان المنطقة الخلفية غير قابلة للزراعة ولا عادي ؟؟؟

في إنتظار الصور ..

وحمد لله على سلامتك ..

هلا بك عزيزي almourky999

ما رديت على تساؤلي حول المنطقة الخلفية الي تكون مثل الدائرة .. هل هي قابلة للزراعة ولا ما عندك فكرة لأني اشوف أكثر الأشخاص عند د بسام ما يزرعها لهم .. يستخدم لهم ادوية ..

almourky999

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bossbassam

في إنتظار الصور ..

وحمد لله على سلامتك ..

هلا بك عزيزي almourky999

ما رديت على تساؤلي حول المنطقة الخلفية الي تكون مثل الدائرة .. هل هي قابلة للزراعة ولا ما عندك فكرة لأني اشوف أكثر الأشخاص عند د بسام ما يزرعها لهم .. يستخدم لهم ادوية ..
..................................................................................................................................

هلا فيك تقدر تزرعها وهي المنطقة فوق الاذنين في قمة الراس يأتي بعده المنطقة المانحه التي يوخذ منها البصيلات

وهي ممكن تتحسن مع البخاخ والحبوب ولابد من الاستمرار عليها طول عمرك لكي لايتساقط لذلك افضل الزراعة لانه

حل دائم يعني ماتستخدم علاج للابد يعني انتهى الصلع لديك للابد

اتمنى وصلت المعلومه مع كل الشكر

the_count

Member

في إنتظار الصور ..

وحمد لله على سلامتك ..

ألف الحمدلله على السلامة أخوي ، يا رب تتهنى في شعره ويطلع كله :)

أنا عندي نفس الملاحظة بالضبط وهذا السبب الوحيد اللي مخلني متردد ، لما رحت لدكتور بسام قال لي راح يزرع المنطقة الأمامية وأما الخلفية فراح يعطيني أدوية استخدمها ، وهذ طبعا ما عجبني لأني صار لي 4 سنوات أحاول محاربة الصلع بالأدوية اللي يوصفونها لي الأطباء المتخصصين في الجلد بدون فائدة

المنطقة صايرة في الخلف دائرة وفيها شعر خفيف جدا ً تقريبا 30 % صار متأخر جدا ً علاجها بأدوية ،

ثانيا ليش الواحد يفكر يزرع ؟؟ حتى يتخلص من الصلع للأبد مو يزرع مكان ويظل على أدوية لمكان ثاني !!!

فأنا اذا بزرع بزرع قدام والخلف مرة وحدة بلا أدوية بلا وجع راس !!

bossbassam

Member
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_count
ألف الحمدلله على السلامة أخوي ، يا رب تتهنى في شعره ويطلع كله :)

أنا عندي نفس الملاحظة بالضبط وهذا السبب الوحيد اللي مخلني متردد ، لما رحت لدكتور بسام قال لي راح يزرع المنطقة الأمامية وأما الخلفية فراح يعطيني أدوية استخدمها ، وهذ طبعا ما عجبني لأني صار لي 4 سنوات أحاول محاربة الصلع بالأدوية اللي يوصفونها لي الأطباء المتخصصين في الجلد بدون فائدة

المنطقة صايرة في الخلف دائرة وفيها شعر خفيف جدا ً تقريبا 30 % صار متأخر جدا ً علاجها بأدوية ،

ثانيا ليش الواحد يفكر يزرع ؟؟ حتى يتخلص من الصلع للأبد مو يزرع مكان ويظل على أدوية لمكان ثاني !!!

فأنا اذا بزرع بزرع قدام والخلف مرة وحدة بلا أدوية بلا وجع راس !!

هلا بك عزيزي .. كلامك صحيح .. الواحد ما فكر يزرع إلى ويبي يرتاح من الصلع للأبد مو يلبش عمره بأدوية طول العمر .. بس عن الدكتور بسام إذا كان يضبط المنطقة الخلفية لأني سمعت بأن إحترافية الدكتور التركي أفضل لهذه المنطقة بالذات .. لأنها مو سهلة تنزرع لذا اتفق معاه بالزراعة افضل بلا ادوية بلا هم ..

موفق ...

saa

السلام عليكم جميعا

مساء / صباح الخير

الف مبروك اخوي عالزراعه وانشاء الله تختفى الصلعه للابد

سويت العمليه بتاريخ 27 / 5 / 2010
الى تاريخ اليوم 5 / 5 / 2010 م
ماذا حصل لك من الام او تنميل او انتفاخ واذا كان هناك الام بعد العمليه هل هو قوي او ضعيف

بارك الله لك اخوي وانشاء الله ما تتزوج الا شعرك يرفرف

بس اخوي الله يخليك لا تنسى الصور

أعلى