bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكلتي العويصة بالصور

السلام عليكم
اخواني مشكلتي اني من 5 سنين اعاني من التهاب في فروة الراس وحبوب متفرقة تكون طبقة متقرنة على الجلد راجعت العديد من الاطباء وعملت تحليل حتى اني ذهبت لاحد الاطباء فقام بقطع جزء من فروة الراس من (الحبة) لزراعتها وابلغني ان النتيجة هي حزاز عصبي وبدأ يحقن كورتيزون في الفروة على عدد الحبوب شعرت بتحسن تدريجي بعد ذلك عادت الامور الى نفس ما كانت عليه بل اسوأ حيث بدأ شعري في تلك المناطق بالتساقط وبدأت المنطقة التي تم اخذ الخزعه منها بالتقرن ثانية .. افيدوني بخبراتكم يرحمكم الله .. انا الان في تركيا ولو عندكم طبيب معروف في تركيا او علاج ليزر او اي شي لان النفسية في الحضيض

المرفقات

189.7 KB · المشاهدات: 258
    10.7 KB · المشاهدات: 184

ANDY

Member
اخوي حسب التساقط عندك واضح انه عندك صلع وراثي

بخصوص حبوب الرأس ... هل انت بشرتك دهنيه؟ هل تعاني من حب الشباب ؟

هناك ناس تظهر لهم حبوب في الظهر وبعضهم حتى في الرأس وحبوب كثيره قد تكون أحياناً صديد

خاصه عند تناول انواع معينه من الاطعمه تزيد حجم المشكله لديهم ... مثل الاكلات الدهنيه

انا بصراحه مادري شو اللي انت خايف منه او شو اللي تبيه ... هل انت مستاء من وضع شعرك او مستاء من الالتهابات؟

بخصوص طبيب تركيا ماعندي علم والله اذا تبى اطباء زرع شعر موجودين

نصيحه مني لك راجع طبيب جلديه ممتاز في بلدك أحسن

الله يشفيك وسامحنا على التقصير .

شكرا لك اخي العزيز على التجاوب
بالتاكيد موضوع الصلع وراثي
ما انا قلق بشانه هو عدم زوال هذة الحبوب وتقرن الجلد الذي تظهر به الحبوب فتكون طبقه سميكه متقشره مزعجه جدا حتى انه بات الشعر لا ينمو في المنطقة بشكل سليم انا مقيم في تركيا بشكل دائمي لكني قدمت منذ فترة بسيطة ولا استطيع حتى البحث عن افضل الاطباء في تركيا عبر النت لانه يتطلب لغة تركية وانا لا اتقنها لهذا لجأت الى طرح موضوع للاستفسار من الاخوة الاعضاء والاستفادة من تجاربهم

اصلعون

Member
اخوي تركيا كلها مستشفيات واطباء خصوصا في الجلديه او الشعر
لو سالت اي واحد في الشارع راح يدلك للتخلص من الحبوب والبثور
استخدم شمبو الاطفال او شمبو سيباميد اغسل راسك مرتين في اليوم
مره في النهار و مره قبل النوم مع استخدام كريم فيوسيدين علي البثور

اخي الغالي مرحبا بك
كريم فيوسيدين كان اول علاج وصفه لي الطبيب ولم يجد نفعا حتى انه وصل لحقن فروة الراس موضعيا بالكورتيزون ولك ان تتخيل الى اين وصلت بي الحال

اصلعون

Member
الكوتيزون يحقن في الراس في حاله الثعلبه .. العلاج الطبي الوحيد للثعلبه هو حقن الكورتيزون

وفي حاله الثعلبه فان الزراعه لا تنفع .. و اذا اخذ العلاج مفعول فسوف يعود الشعر باذن الله

الله يرضى عليك ما قلتلك ان الاطباء تعبوني .. انا ماعندي ثعلبة ولا شي .. والفراغ الي في خلف الراس هو اثر جراحة لان الطبيب الله يسامحة قطع جزء من فروة الراس قام بخياطته لأخذ مسحه او خزعه وزراعتها وبعد الزرع ابلغني ان النتيجه هو الحزاز العصبي مع انه حقنني ثلاث جلسات بالكورتيزون

شكرا على الاهتمام .. مشاعر
قرأت طويلا وبحثت اكثر لكن اذا كان تشخيص الاطباء خاطيء وطريقة العلاج خاطئة فبالتأكيد لن يكون هناك شفاء

أعلى