bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تابع حالتي مع المينوكسديل

directxtt

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد

بعد معاناه كبيره مع داء الصلع الرجولي والذي يرجع لاسباب وراثيه والتي لا زلت اعاني منه ، قررت اني انزل هالموضوع ونتابع مع بعض الحالة وفي كل صورة انزلها ابي رايكم واللي يهمني بشكل كبير ، في حال الحصول على نتيجة طيبة سآكشف لكم جميعا عن اسم المنتجات التي قمت بستخدامها طيلة الفترة ليستفيد منها الجميع علما بان المركب الاساسي لها هو المينوكسديل

للمعلومية معاناتي وخسارتي لا تقدر بثمن لكن املي في كل مره يشجعي اصرف مبالغ لاجل اجرب اشياء يمكن يكون عليها تتحس الحالة ... والعلاج يبي له صبر ونفس عميق

بداية راح انزل لكم 4 صور

الصورة الآولي : قررت احلق فيها ع الصفر عشان اشوف النتيجه بعيني وكانت بتاريخ 11 اغسطس 2015
الصورة الثانية ؛ كانت بتاريخ 6 سبتمبر
الصورة الثالثة : كانت بتاريخ 16 سبتمبر
الصورة الرابعة : اليوم بتاريخ 11 آكتوبر

ياليت من خلال الصور تحددون لي هل تشوفون في الحالة تطور بشكل عام ام مجرد ان الشعر طال ومن طوله بدت تمتلي الفراغات

واعدكم بين كل فتره انزل صور ونتابع الحاله سوى

دعواتكم

Deepbluesea90

لو فيه لك صوره قبل لا تحلق شعرك وقبل لا تستخدم العلاج راح يبين ونقدر نحكم في فرق او لا
لكن الحين حتى لو في فرق ماراح نعرف لانه مانع ف كيف كان قبل و غير ان طرل الشعر يختلف في كل صوزه

alfasil55

Member
لو فيه لك صوره قبل لا تحلق شعرك وقبل لا تستخدم العلاج راح يبين ونقدر نحكم في فرق او لا
لكن الحين حتى لو في فرق ماراح نعرف لانه مانع ف كيف كان قبل و غير ان طرل الشعر يختلف في كل صوزه

اوافق الرأي تماما

directxtt

هذه هي الصورة ولكن سيكون الصعب من معرفة الفرق ومدى التحسن باعتقادي

المرفقات

49.1 KB · المشاهدات: 210
اخوي وش نوع المينوكسيديل اللي تستخدمه وكم نسبته اما بخصوص الصوره اللي قبل كم الفارق الزمني بينها وبين عندما قمت بحلاقة شعرك على صفر اما بخصوص العلاج مع الاستمراريه والصبر باذن الله بتشوف نتائج احسن بالتوفيق

directxtt

اخوي وش نوع المينوكسيديل اللي تستخدمه وكم نسبته اما بخصوص الصوره اللي قبل كم الفارق الزمني بينها وبين عندما قمت بحلاقة شعرك على صفر اما بخصوص العلاج مع الاستمراريه والصبر باذن الله بتشوف نتائج احسن بالتوفيق

اللي استخدمه هو Lipogaine 5%

directxtt

حاليا طالب مينوكسديل من بريطانيا لامريكا والتركيز فيه ١٢٪ وتركيبته متطورة راح يوصلني بتاريخ ٢١ هذا الشهر وراح استخدمه خلال الشهر الثلاث الق**** باذن الله بالاضافة الى شامبو ايضا يحتوي على نسبة مينوكسديل ايضا .. راح اتكلم عنه وعن تجربتي معاه لاحقا

حاليا طالب مينوكسديل من بريطانيا لامريكا والتركيز فيه ١٢٪ وتركيبته متطورة راح يوصلني بتاريخ ٢١ هذا الشهر وراح استخدمه خلال الشهر الثلاث الق**** باذن الله بالاضافة الى شامبو ايضا يحتوي على نسبة مينوكسديل ايضا .. راح اتكلم عنه وعن تجربتي معاه لاحقا

بالتوفيق بس لاتنسى توافينا بالنتائج والصور وتجربتك مع المنتج

اكثر من 5% خطر عليك النسبة المتعارف عليها 5 انتبه اخوي النتائج ماتطلع الا بعد 6 شهور من الاستعمال

directxtt

اخي العزيز المنتج بريطاني ... وما اعتقد مركز الابحاث التابع للشركة المصنعه سوى ابحاثه وتجاربه لوضع الناس في خطر ... وطبعا ماشريته الا بعد ماشفت اراء الناس اللي شرت المنتج

طبعا بعد عودتي من امريكا تساقط اغلب الشهر اللي طلع لي بسبب سوء مياه وطننا الحبيب لا سيما مياه المنطقه الشرقيه طبعا هذا ع كلام حتى الطبيب اللي زرته وكذلك عدد من الصيادلة حيث اني حاولت البحث عن فلاتر تصفيه بس مالقيت عموما حاليا استخدم التالي

المينوكسديل 12 ٪ مرتين باليوم ليل وصباح
النيوكسديل Kerium في الظهر مره واحدة
البيورين ان كبسولتين
الاوميغا 3 كبوسلة
الفنسترايد حبه

وهو عبارة عن علاج مكثف لجئت له بعد ما اصابني احباط من كمية الشعر المفقودة خلال اجازتي بوطننا الحبيب

حبيت انصح الجميع ب
1-استخدام مشط خشب افضل من مشط البلاستيك او غيره حيث من المعروف ان الخشب غير ناقل للشحنات.
2- استخدام فلاتر لمياه الاستحمام.
3- لسلامة صحتكم بشكل عام ارجو شرب مياه الرقم الهيدوجيني حقها 7.5 وفوق (Ph) ومحاولة البحث عن افضل مياه الشرب بالمملكة عبر اليوتيوب ... انا افضل مياه شفتها هي نوفا والهدا وكذلك تقدر تستخدمون نستله.

حبيت اشارككم بعد فتره انقطاع ...

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم
اخوي تجربتك تشكر عليها
إذا ممكن تحديد العمر

إذا ممكن تضع صورة للمنكسوديل 12%

البرايورين أخذتها من نفسك ولا نصيحة من الطبيب ؟
وبخصوص الفاينسترايد هل هو بروبيشيا أم بروسكار أم نوبيشيا أم منتج آخر ؟

اخوي من خلال خبرتي أقدر أقول ان شكلك بعد 6 شهور سيصبح مختلف كلياً (وكأنك زرعت شعر)
لأنك ما شاء الله ماخذ كل الأشياء اللي تكافح الصلع الوراثي والتساقط العاد وتنمي الشعر وتقويه
بس أكيد انت عندك خلفيه عن أضرار استخدام المنكسوديل والفاينسترايد ، وأضرار تركهم !
بالتوفيق لك .. ولا تنسانا بالتحديثات

directxtt

تحياتي اخوي

هذا هو رابط المينوكسديل

http://www.polarisresearchlabs.com/nr-11.php

انا استخدم ربع حبة بروسكار يعني 1.25 ملغم

بالنسبه للاضرار فعندي معلوماتها لان المينوكدسيل او غيره لابد تنركه تدريجي ويحل محله شي بديل وبالنسبه للبروبيشيا او البروسكار في الوقت الحالي راح يخفف الشهوة الجنسيه + يقلل من سائل الحيوانات المنوية وهذا كله يخف مع ترك الدواء ... لا تخاف انا ازمتي مع الصلع فتره طويله ومتشائم منه ورافع لي ضغطي ... :) الله يعينا بس

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أغلب الدكاتره الأجانب قريت لهم مقالات ومقابلات
يقولون الفاينسترايد بمجرد تركه فإن سوف تخسر شعرك بين 12 و24 شهر الشعر اللي (ظهر) بسبب المنتج
بينما المينكسوديل تركه يسبب بسقوط الشعر المتوقع سقوطه + اللي (ظهر) بسبب المنكسوديل
يعني الفانيسترايد تركه = سقوط الشعر اللي ظهر
المنكودسيل = سقوط الشعر اللي ظهر واللي كان متوقع سقوطه يسقط أسرع لأنك أخرت سقوطه ..

ما قريت معلومه تفيد انك ممكن توقفهم تدريجي وتستفيد من النتائج ..
وبرايك شنو ممكن البديل يكون طالما تقول لازم يكون في بديل ؟؟
طبعاً أنا زرعت والحمدلله راضي عن نتيجتي بس حاب أخذ منك معلومات ونفيد الزوار والأعضاء ..

وبخصوص البرايورين هل الطبيب وصفه لك أم من نفسك ؟
حسب موقعهم الرسمي مو مكتوب انه يناسب الرجال أو الرجال ممكن يستخدمونه ،
وعندهم منتج خاص للرجال يكون على شكل قطاره أو بخاخ .. مادري إذا يفيد الرجال ..

وأعتذر على الإطاله وتمنياتي لك بشعر كثيف وتنجح بمعركتك ضد الصلع

alsemiri007

المشرف العام
أغلب الدكاتره الأجانب قريت لهم مقالات ومقابلات
يقولون الفاينسترايد بمجرد تركه فإن سوف تخسر شعرك بين 12 و24 شهر الشعر اللي (ظهر) بسبب المنتج
بينما المينكسوديل تركه يسبب بسقوط الشعر المتوقع سقوطه + اللي (ظهر) بسبب المنكسوديل
يعني الفانيسترايد تركه = سقوط الشعر اللي ظهر
المنكودسيل = سقوط الشعر اللي ظهر واللي كان متوقع سقوطه يسقط أسرع لأنك أخرت سقوطه ..

ما قريت معلومه تفيد انك ممكن توقفهم تدريجي وتستفيد من النتائج ..
وبرايك شنو ممكن البديل يكون طالما تقول لازم يكون في بديل ؟؟
طبعاً أنا زرعت والحمدلله راضي عن نتيجتي بس حاب أخذ منك معلومات ونفيد الزوار والأعضاء ..

وبخصوص البرايورين هل الطبيب وصفه لك أم من نفسك ؟
حسب موقعهم الرسمي مو مكتوب انه يناسب الرجال أو الرجال ممكن يستخدمونه ،
وعندهم منتج خاص للرجال يكون على شكل قطاره أو بخاخ .. مادري إذا يفيد الرجال ..

وأعتذر على الإطاله وتمنياتي لك بشعر كثيف وتنجح بمعركتك ضد الصلع
السلام عليكم اخوي تركي
بخصوص فيتامين الباريورين هو ليس محدد للنساء فقط وللامانة افضل منتج استخدمته هو الباريورين لكن سعره غالي شوي عندنا في السعودية اما في تركيا فسعره ارخص بكثير وفي عيادات كثيرة تصرفه بعد العملية لتقوية الشعر

ولد نجد 1

Active Member
ماتقدر تتكرهم بالتدريج لو تركتهم يتساقط شعرك لازم تستمر للابد وبعدين اشوف تركيز 12% مرة عاالي وممكن يسبب اثار جانبية مستقبلا اما الفنسترايد فحسب بحي عنها هنا وبالنت عموما صراحة تخووف فيه ناس جتهم اضرار جانبية مو بس بالشهوة والسائل المنوي بعضهم جتهم مشاكل بالبوول اعزكم الله وبعضهم صار لهم انتفاخ للثدي يالله عاد تخيل ولد ولك ثدي هههههههههههه صعبة وربي

directxtt

تحياتي للجميع

مشكلتي مع الصلع من فتره طويله وزرت عيادة **** في عام 2008 وصرف لي الدكتور بروبيشيا و مينوكسديل وبالفعل استفدت منه لكن الدكتور ماوضع لي كيف اتركه وانا ماسئلت لان ماكانت الفكره عندي موجودة وبعد ان وصلت لنتيجه حلوه بدء الشعر بالتساقط والتراجع لحالته ..

طبعا انا استخدمت ادويه كثيره لدرجة ما سمحت لغيري يعطيني رايه لان اللي جرب ودفع غير اللي جلس ع اللابتوب تصفح وبعدها جلس يسرد لي اعراض

لما تفهم فكره الصلع الوراثي واسبابه ومسبباته وتثقف عنه بتساعد نفسك كثير ع الوصول الى نتائج مرضيه من خلال استخدام العلاج

الكل يعرض ان المرض المزمن والوراثي ايا كان مش بس الصلع ماراح تتخلص منه بشكل كبير مثلا انا عندي فقر دم وهذا مرض وراثي ما اقدر اتخلص منه بس ابتعد من محفزاته

الهرمون الذكوري الكل يعرف ان السبب الرئيسي للنفسيه المحبطه بداخلنا بسبب هالصلع المخيس عموما نرجع لمحور حديثنا ... انا مافكرت اروح لاي دكتور مع احترامي له لان العيادات اغلبها انك تدفع 300- 200 ع الدخول لاستشاري وبالتالي يصرف لك اكثر دوائين معروفين ويدرسون في الجامعات ع انه علاج للصلع اللي هم :

1- المينوكسديل
2- البروبيشيا

هذا طبعا في حال الصلع الذكوري الوراثي

حاليا انا لما جيت اكتب هنا عشان حاجه وحده بس ... ان المبالغ اللي خسرتها ماحد يخسرها بدون فايده يعني كفايه اللي انا خسرته ليش غيري يخسره وماصرت اهتم كثير لاني انا مرتاح ع المحاولات واشوف الزراعه لسه بدري عليها ... ماراح ازرع الا لما اشوفه ضروري بالنسبه لي واني يئست

نرجع للمينوكسديل واللي هو يعمل بعكس عمل dht اللي هو مسبب الصلع الذكوري اما البرويشيا فهي مانع تكون ال dht من الاساس فهمل كلا المنتجين مختلف تماما وانا اشوف استخدامهم جنب الى جنب يعطي فرصه قويه لاستعادة الشعر وهذا يعني ان تركهم بشكل نهائي شي غلط ... لان الهرمون الذكوري راح يستعيد نشاطه بتكون الdht يعني اسباب الصلع راح ترجع فما راح تستفيد اي شي

اغلب الاطباء يقترح بعد الحصول على نتيجه هي تخفيض الجرعه يعني بدال مرتين يوميا يكون مره .. وبدال المره يوميا يكون بين يوم ويوم الين تقتنع باستخدامه بشكل متباعد واعتقد ان العلبه اذا بشتريها خلنا نقول 54-75 ريال واللي كان يكفيني شهر بيكفيني شهرين الى ثلاثه فبتعتبره عادي ماديا وبكون متعود اساسا ع الاستخدام وعلى فكره ياليت اللي عنده فرصه يتعود ع استخدام مجموعة زيوت طبيعيه فبيعود نفسه عليه وبيعطي نفسه فايده ان ممكن يكون الزيت الطبيعي بديل لان الكل يعرف ان هناك زيوت طبيعيه مفيده اساسا للشعر " راح اكتب لكم عن خلطه شفتها من اجنبي ع اليوتيوب لاحقا "

بالنسبه للاعراض اللي سولف عنها اخونا مثل التثدي ... ع كلامنا بالعاميه صار عندي ديود ... انا اعرف كثير استخدمو هالدواء وشفت عندهم اعراض وصلت للبرود الجنسي وكان حلها تقليل الجرعه باخد 0.5 مغلم بدال 1مغلم اما سالفة التثدي ماشفتها وان صارت فالواحد يقدر يترك البروبيشيا بس اما اني امتنع عن استخدام البروبيشيا عشان اعراض ممكن لو استخدمت الحبوب ماتصيبني ؟ فما اعتقد بسويها ... والاطباء ذكرو ان الاعراض مرتبطه بالاستخدام بمعني انه في حال ترك الدواء راح تزول الاعراض ...

استخدام جرعة البروبيشيا او البروسكار يكون بتحديد من الدكتور لانه لابد يسوي اختبار للهرمون الذكوري وبالتالي يقدر يحدد لك الكميه المناسبه لك .

انا ادرس برى واي شخص يشوف ان المنتجات غاليه عليه يقدر يتواصل معاي واشوف له الاسعار برى وبكم نقدر نوصلها له ونساعده في الحصول عليها باقل التكاليف ... مشكلة الصلع مشكلة مؤرقه ولا بيرتاح الواحد منا الا بثلاث امور

1- الاقتناع بالوضع اللي هو فيه وتقبله بصدر رحب .
2- الاستفادة من العلاجات وتحسن في الحالة .
3- الزراعة

انا ما اقول الا الله يريح بالكم ويطلع شعوركم ويقدركم ع التعبير عن مشاعركم ...

اسعد الله ايامكم ودمتم بود ..

رد: تابع حالتي مع المينوكسديل

السلام عليكم ..أخي الكريم الحين صارلك 6 أشهر من يوم مابديت بالعلاج .. ممكن نشوف النتائج بعد 6 أشهر وارجو ان تكون النتائج مرضية

oday91

رد: تابع حالتي مع المينوكسديل

اخي ممكن صورة لحالتك الان مشكور سلفا

أعلى