bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحبه السود ...والشعر

جمالي بشعري2

متميزة
صاحبة تجربة
[gdwl]تجربة اخت منقول
اول شي روحي العطار
وشتري زيت الزيتون والخروع وزيت السمسم كميه متساويه من الزيوت وحبة البركه تقريبا مقدار فنجان قهوة
اشتريها وخلطيها في قارورة مع بعض
وقسم بالله اني ماكذب عليكم والله انه بنت عمي شعرها خشن ونموه بطيئ حيــــــــــــــــل
وستخدمتها والحمدلله صارت شعرتها اوكي وطول لها وايد عن قبل
المهم راح اقول لكم طريقت العنايه بشعري
استخدم الزيوت مرتين في الاسبوع مثلا من الصبح لين العصر وغسله ولا من العصر لين الليل
لاتخافون ريحته تروح بسرعه وبالاساس ماله ريحه قويه وايد ولا خايسه مقبوله
وطبعـــــــا حمام الزيت استخدم اثناء غسل شعري
ونقطه مهمه لاتحطين لزيوت من الخارج بس وصليه لين الجذور علشان الشعر يتغذى
وبــــــــــــــس هاي طريقتي
وان شاء الله تستفيدون
وبليز قللوا من لستشوار لانه يقطع الشعر ولي ماتقدر تتركع لمده اسبوع فقط وتجوف النتيجه شلون بدون الاستشوار او الفير التايلندي
يلا ان شاء الله افيدكم
والنتائج خيال .... انا بديت من اليوم وانشاءلله افيدكم بعدشهر عن الاخبار والنتائج .[/gdwl]

جمالي بشعري2

متميزة
صاحبة تجربة
[gdwl]تجربة اخت منقول
اول شي روحي العطار
وشتري زيت الزيتون والخروع وزيت السمسم كميه متساويه من الزيوت وحبة البركه تقريبا مقدار فنجان قهوة

والنتائج خيال .... انا بديت من اليوم وانشاءلله افيدكم بعدشهر عن الاخبار والنتائج .[/gdwl]

حبايبي ان استخدمت الخلطه زي ماقلت لكم بصراحه ....
مانفعت معي بالمرة شعري نزل بطريقه عجيبه وقلت الحق عليكم لا تستخدمونها...
وهذا بذمتي طبعا احد يقول الصيف يتساقط فيه الشعر...​
[gdwl]بس قلت شعري غير غالي ماهو زي اي شعر [/gdwl]​
....

أ م ل

عضو مميز
شكرا جزيلا لك
و جزاك الله خيرا
و أن أقرأها بديت أفكر بجدية أسويها رغم قناعتي ان الزيوت ما تكثر الشعر أبدا
بس اش نسوي ؟ ! صايرين مثل الغرقان يدور أي شي يتمسك به
الله يعينا

yahya

عضو مميز
نصيحتي ابعدوا عن الزيوت اجعلوا اي خلطة تستعملونها تكون مائيه فقط كعصير الجرجير او منقوع الميراميه او العرقسوس او منقوع اكليل الجبل والمعروف ياسم الروز ماري كلها مفيدة واذا وضعت معها القليل من عصير البصل والقليل من عصير الثوم سوف يمنع التساقط فورا وسوف تجدون بعد ايام قلائل انبات الشعر باذن الله وليكن التركيب كلاتي 30% عصير الجرجير 30% منقوع الميراميه مع اكليل الجبل 15% عصير البصل 10% عصير ثوم 10% عرق السوس 5% فيتامين سي علي شكل حبه من الحبوب الدوائيه وتوضع في الثلاجة بعد كل استعمال ولتكن الكميه المصنعه هذه تكفي لاسبوع واحد فقط حتي تكون دائما طازجة

تقبلوا تحياتي

أ م ل

عضو مميز
هل جربت هذه الوصفة ؟ ، و كيف كانت النتيجة بالتحديد من فضلك ؟ .

yahya

عضو مميز
هل جربت هذه الوصفة ؟ ، و كيف كانت النتيجة بالتحديد من فضلك ؟ .

بكل تأكيد والا لما احببت ان افيد بها الجميع هنا لقد جربت كل شئ تقريبا من المستحضرات الطبيه حتي مللت منها جميعا وعندما اتعامل مع هذه الوصفة بالذات اجد الآتي سواد شديد في الشعر سماكه واضحة للشعرة وفردواهم من ذلك كله نسبة تساقط الشعر لاتقارن ابدا بأي شئ آخراستعمله خاصة انني اغسل شعري بعد وضع هذه الوصفة بساعة مثلا بماء فقط وبدون اي شامبو فأجد مايسرني والحمد لله وبالنسبه لانبات الشعر يبدوا ذلك ولكن بشكل بطئ جدافعمر الشعرة يحتاج الي ثلاثة اشهر لكي يظهر الجميل ان هذه الاشياء طبيعيه جدا ولن تضر مستعملها ابدا بل سيستفيد منها في امور اخري كتقوية الذاكرة مثلا وتفتق الذهن فقد كان تلاميذ سقراط ينثرون الروزماري علي رؤسهم قبل الدرس لاعتقادهم انها تقوي الدماغ واشياء اخري كثيرة
تقبلي تحياتي

أ م ل

عضو مميز
شكرا جزيلا لك ..
و بإذن الله راح أستخدمها

و لكن أبغى أسال عن :
ـ المكونات هذي تؤخذ من عند العطار ؟
ـ حبوب الفيتامين ، هل تسحق حبة واحدة و توضع مع الخلطة ؟
ـ هل للخلطة رائحة تبقى بعد غسل الشعر ؟ .

أكرر شكري لك ..

yahya

عضو مميز
نعم الميراميه واكليل الجبل والعرق سوس تتواجد عند العطارين وفي السوبر ماركت ايضا
بالنسبه للرائحه ستكون غالبا هناك بصلة حجم صغير وفص ثوم واحد فقط سيكون هناك رائحة بالقطع عند الاستعمال ولكن بعد غسل الشعر بماء فاتر او بارد ستزول تلك الرائحة ان شاء الله
ذلك لأن رائحة الميراميه والروزماري عطريه علي فكرة الميراميه معروفة بأنها من الاعشاب المحاربه للصلع والشيب والثوم منبت والبصل مثبت للشعر والعرقسوس يحارب مادة الدي اتش المسببه للتساقط وبالنسبه لحبة الفيتامين بامكانك وضع حبه فوار فيتامين سي او حبه عاديه انا احيانا اضع كذلك حبة فيتامين بي المركب او اي ايضا مع فيتامين سي وللعلم فيتامين سي يعتبر مادة حافظه ايضا مع مهامه الاخري

تقبلي تحياتي

أ م ل

عضو مميز
:)تمتلك معلومات قيمة .. شكرا لإفادتك الرائعة ..

movado

السلام عليكم اخي الكريم شكرا عالوصفة الرائعه بس ممكن طريقة تحضير هذه الوصفة....وانو هل بنستعمل الماء مع هذه المكونات؟؟؟؟

yahya

عضو مميز
السلام عليكم اخي الكريم شكرا عالوصفة الرائعه بس ممكن طريقة تحضير هذه الوصفة....وانو هل بنستعمل الماء مع هذه المكونات؟؟؟؟

بالتأكيد تحضير مثل هذه الوصفات يحتاج بعضا من الموهبه والحس الداخلي فالواقع أكد لنا ذلك بالمثال فقد تعطي بعض الادوات الي طبيبين ومكونات ومقادير متشابهه تماما
ثم بعد التحضير نكتشف ان واحدا منهما انجع في العلاج من الآخر
وفي حالتنا نحتاج الي هذا الحس وكثير من التوكل علي الله والايمان بأنه الشافي وليست هذه الوصفات فهي مجرد اسباب ( طبعا انا بتفلسف شويه سامحوني قال يعني بلغت من العلم مداه هههههه ولكن هذا من بعض قرآتي في كتب الحكماء والطب القديم كتب صفراء )
شوف ياسيدي الفاضل احضر بعضا من أوراق الميراميه وبعضا من عشبة الروزماري حوالي مائة جرام لكل منهما وملعقتان من عشبة العرقسوس اصحنهم جيدا في الخلاط ثم ضعهم في كوب من الماء الساخن جدا ضع علي هذا الكوب غطاء واتركه في مكان دافئ ساعة او اكثر ثم بعد ذلك صفهم بواسطة مصفاة ثم بواسطة شاشة
احضر بعد ذلك الجرجير الاخضر وياحبذا ان تكون اوراقه صغيرة يعني أول قطفة انا شخصيا أزرعه بنفسي وبدون اي مواد كيميائيه او عضويه في التربه
المهم اعصر الجرجير في خلاط الجزر ومعه بصله صغيرة وفصا واحدا من الثوم وطبعا بدون اضافة ماء
ايضا صفه بواسطة شاشه ثم ضعه علي المحلول السابق عمله المصفي البارد
ضع مع هذا المحلول حبة الفيتامين سي وحبتان من فيتامين بي واتركه ليذوب في بعضه استعمله وبعد الاستعمال ضعه في الثلاجة

ودمت بخير وتقبل تحياتي

movado

تسلم يا اخي الكريم ما قصرت والله ونتمنى منك الافادة دايما....

فؤاد716

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدي أسأل كل يوم نستعملها وبعد ما نحطها عالشعركم من الوقت نخليها عالشعر حتى نغسلها

yahya

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدي أسأل كل يوم نستعملها وبعد ما نحطها عالشعركم من الوقت نخليها عالشعر حتى نغسلها

الجميل في هذه الخلطة انها غير مزيته فلا تجعلك تتضايق من تلاصقات الزيوت وماشابه وايضا هي تيبس بسرعة في خلال نصف ساعة او اقل بكثير حسب كمية الشعر لديك
تتشربها جلدة الرأس ويمكنك غسلها فورا ولكن بماء فقط بدون شامبو وستلاحظ الفرق فورا من قلة التساقط او عدمه المهم اجعل الماء فاترا اقرب للبرودة
لذلك تستطيع ان تضع هذا المحلول البسيط و الرخيص جدا اكثر من مرة في اليوم الواحد ممكن مرتين او ثلاثه ولن يأخذ منك وقت أو يضايقك

وأخيرا ياليت تطلع علي التطوير البسيط لهذه الوصفة في صفحة تجربة زراعة الشعر في مصر

وتقبل تحياتي

ابتسام

متميزة
حبايبي
ان استخدمت الخلطه زي ماقلت لكم بصراحه ....
وهذا بذمتي طبعا احد يقول الصيف يتساقط فيه الشعر...

يؤؤ
عاد فكرت بيني وبين نفسي اني اجرب هالشغلات

بس من بعد هالرد خلاص توبه

اقعد على مجنوني لا يجيني اجن منه:d

yahya

عضو مميز
الخطأ ليس من السيارة بل من قائد السيارة يعني ليس العيب في الخلطة ولكن فيمن ركبها تحياتي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسام [ مشاهدة المشاركة ] حبايبي

يؤؤ
عاد فكرت بيني وبين نفسي اني اجرب هالشغلات

بس من بعد هالرد خلاص توبه

اقعد على مجنوني لا يجيني اجن منه:d

ماتحدثت عنه الاخت جمالي بشعري كاتبه الموضوع
هي عن الوصفه المنقوله وعن تجربتها منها
وجزاها الله خير على نصيحتها بالابتعاد عنها بعد التجربه
ولكن....
هي وصفه تختلف عن ماطرحه الاخ يحى

واعتقد حدث لبس وتداخل بين الخلطتين

الاقتباس ادناه هو للاخت جمالي بشعري عن الخلطه التي نقلتها ومشكوره قامت بتجربتها
ان استخدمت الخلطه زي ماقلت لكم بصراحه ....
وهذا بذمتي طبعا احد يقول الصيف يتساقط فيه الشعر...

ولم يكن حديثها عن خلطة الاخ يحى

yahya

عضو مميز
أخي الفاضل صاحب الموقع جزاك الذي أجزل العطاء للصالحين لتوضيح الامر الذي اختلط علي انا شخصيا وأتمني أن يجرب الاعضاء وصفتي فقد جربتها في أخواني وأخواتي ونجحت مع الجميع بفضل من الله وحده
وهي الوصفة الموجوده في صفحة أخي أحمد (تجربة الزراعة في مصر) تقبل تحياتي

ندئ المطر

فعلا ن كلامك صحيح انا كان عندي تساقط شديد ما بد الولادة وما خليت علاج الا وما استخدمتة اخر شي سويت لي عصير جرجيروعصير اكليل الجبل وحطيتة في بخاخ كل ما حسيت ان فاضية حطيت علي شعري وسويت مساااج قسم بالله وقف التساقط بشكل عجيب انا مستغربة حتي والحين تركت الخطة ورجع شعري يتساقط وبرجعلها انشاء اللة وبزيد عليها فيتامين سي واعلمكم النتائج بس من تجربتي صدق لا زيوت ولا ادوية تجيب مفعول احسن من كذااا

أعلى