bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

طريقة آيقاف الميندوكسيل لشعر اللحيه

last empror

السلام عليكم ..

بغيت آستفسر عن طريقة ايقاف المندوكسيل نهائياً ..

انا استخدمة للحية استخدمته ٦ شهور وكنت ارش على الخد على طول مما آدى الا ظهور شعر في الجبهة
وتحت العين غير مرغوب وثم توقفت عنه شهرين او ٣ وبدا يقل الشعر لكن رجعت له وغيرت طريقه الرش وهي آن ارش على يدي ثلاث بخات ثم اضعها على الخط مباشره .. طريقتي هي ٣ بخات على الخد الايمن ٣ على الايسر و٣ على السكسوكه و٣ تحت الحنك لانه كان خفيف عندي ..

انا استخدمت الميندوكسيل عن طريق شخص قال لي انه استخدمه ثم تركه ( تدريجياً ) آي انه كان يفعل مثلي ٣ بخات لمده ٦ شهور آو آكثر ثم بدآ بتقليص آو تقليل البخات الى ٢ لمده شهر وثم لبخه لمده شهر ثم التوقف والشعر آصبح طبيعي يحلق ويظهر له كآي شعر لحيه عادي ..

فـ سوالي هو هل هذا الكلام صحيح ؟ مع العلم آنني سآلت آكثر من صيدلاني منهم من قال نعم اللحية غير الرآس وممكن آن يستم معك آذا تركته تدريجياً ومنهم من قال لا ولكن اذا قلت له للحيه قال ممكن وممكن لا ومنهم من قال لا لازم آن تستمر مدى الحياه ..

بآنتظار آجاباتكم وشكرا .

ولد نجد 1

Active Member
خذ العلم لازم تستمر عليه لو تركته او قللت استخدامه مرة راح يرجع شعرك زي ماكان قبل تستخدمه انا اعرف جارب واعرف ناس استخدموه وتركوه واعرف كل تجاربهم

last empror

خذ العلم لازم تستمر عليه لو تركته او قللت استخدامه مرة راح يرجع شعرك زي ماكان قبل تستخدمه انا اعرف جارب واعرف ناس استخدموه وتركوه واعرف كل تجاربهم

هلا .. انا ما راح اتركه على طول .. راح اتركه تدريجياً يعني بدال ما يكون كل يوم اخليها كل ٥ ايام بعدين كل ٣ يعدين مره في الاسبوع وبعدين اتركه .. فيه شخص في منتدى ثاني قال انه سواها وتاركه له سننه والشعر لا يزال يطلع ..

وداد

مدير عام

غير صحيح التكهنات بخصوص المينوكسيديل لمنطقة اللحية ،،

ينصح الاطباء دائما استخدام المينوكسيديل لمنطقة اللحية لفترة محدودة من 6 اشهر الى سنة

ودور المينوكسيديل هو لتنشيط البصيلات في منطقة اللحية لينمو الشعر بشكل طبيعي

ولن يتساقط الشعر بعد التوقف عن استخدام المنتج ،،

ولا بأس بالتوقف عنه بشكل تدريجي ،،

ولا ينصح بالاستمرار في استخدامه لمنطقة الوجه طول العمر كي لا يسبب مشاكل غير مرغوب فيها ،،

تحياتي ،،

last empror

غير صحيح التكهنات بخصوص المينوكسيديل لمنطقة اللحية ،،

ينصح الاطباء دائما استخدام المينوكسيديل لمنطقة اللحية لفترة محدودة من 6 اشهر الى سنة

ودور المينوكسيديل هو لتنشيط البصيلات في منطقة اللحية لينمو الشعر بشكل طبيعي

ولن يتساقط الشعر بعد التوقف عن استخدام المنتج ،،

ولا بأس بالتوقف عنه بشكل تدريجي ،،

ولا ينصح بالاستمرار في استخدامه لمنطقة الوجه طول العمر كي لا يسبب مشاكل غير مرغوب فيها ،،

تحياتي ،،

يعطيك الف عافيه اختي ما قصرتي ..

طيب وش الطريقه الافضل لتركه ؟ لاني تركته فجآة ورجع يتساقط بعد شهرين ،، فـ ابي طريقه غشان افتك منه ولا يتساقط ;)

اصلعون

Member
ان تخفف الجرعه الي مرتين اسبوعيا و استخدام منكسديل ٢٪ بدلا عن ٥٪
ثم بعد فتره مره اسبوعيا وهكذا تدريجي

last empror

انا حالياً ابخ ٣ على اليمين و٣ على اليسار و٣ على السكسوكه و٣ تحت الدقن .

كيف اخفف منها لان عندي علبه ٥٪ تقريباً كامله .. يعني اخفف البخات لـ مره باليوم ؟ او مرتين باليوم بس بدال ما تكون ٣ بخات تكون ٢ ؟ واذا خلصت استخدم الـ٢٪ لمده شهر نفس ما كنت استخزمه لـ٥٪ يعني ٣ بخات لين يخلص ؟

اعذروني بس والله ابي الطريقه بالضبط .. انا زي ما قلت ارش ٣ علي اليمين واليسار والسكسوكه وتحت الحنك .. فـ ياليت تزودوني بطريقه اتركه وما يطيح :)

اصلعون

Member
اخوي اجعل استخدامك تناقصي موب صعب انك تفكر في تقليل الجرعه من نفسك
يعني بدال ٣ بخات خلها بخه وحده ع كل جهه مره في اليوم وبعد شهر
بخه واحده ع كل جهه ٣ مرات في الاسبوع لمده شهر
بخه واحده ع كل جهه مرتين في الاسبوع 2% منكسديل لمده شهر
بخه واحده ع كل جهه مره كل اسبوع لمده شهر
بخه واحده ع كل جهه مره واحده كل اسبوعين لمده شهر
بعده اقطع العلاج واذا صار ان الشعر بداء يتساقط ويرجع زي اول ارجع استخدم العلاج

last empror

اخوي اجعل استخدامك تناقصي موب صعب انك تفكر في تقليل الجرعه من نفسك
يعني بدال ٣ بخات خلها بخه وحده ع كل جهه مره في اليوم وبعد شهر
بخه واحده ع كل جهه ٣ مرات في الاسبوع لمده شهر
بخه واحده ع كل جهه مرتين في الاسبوع 2% منكسديل لمده شهر
بخه واحده ع كل جهه مره كل اسبوع لمده شهر
بخه واحده ع كل جهه مره واحده كل اسبوعين لمده شهر
بعده اقطع العلاج واذا صار ان الشعر بداء يتساقط ويرجع زي اول ارجع استخدم العلاج

يعطيك العافيه .. انا بكمل العلاج على نفس طريقتي العاديه لما يخلص الشهر ببدا بالتدريج .. وصدقني صعب انك عرف كيف تتركه بالتدريج وتخاف يطيح بعد ما يطلع .. والحين اذا تركته وطاح وش السواه ؟ لازم ارجع عليه مع العلم اني كنت استخدمه ٦ اشهر قطعته ٣ اشهر ورجعت استخدمه وبدخل في الشهر الرابح يعني ٦+٤=٩ يعني كلها ٣ آشهر وآكمل السنه ولقيت كلام آو معلومه تقول يجب تركه بعد السنه .. انا عمري ٢٢ تقريباً ولا يوجد لدي الا شنب ولحيه في الذقن قليله ولا تعطي شكل آبداً .. فـ شكلي باللحية آفضل بكثير لذلك آبي حل انه ما يطيح بعد ما اوقف عنه .. او عالاقل بديل يكون فعال . اعتذر عن الاطاله ..

رد: طريقة آيقاف الميندوكسيل لشعر اللحيه

خذ العلم لازم تستمر عليه لو تركته او قللت استخدامه مرة راح يرجع شعرك زي ماكان قبل تستخدمه انا اعرف جارب واعرف ناس
استخدموه وتركوه واعرف كل تجاربهم

اخوي لو تكرمت انا استخدم رغوة روجين من 3 اسابيع وجابت معي نتائج مبدئية لكن انا خايف من موضوع تساقط شعر الراس بعد ترك المينوكسيديل تنصحني بايقاف استعماله وهل سيعود الشعر اللي نبت يتساقط من جديد

أعلى