bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتين لزراعة الشعر عند جمال جمعه وبسام جباعي بالصور

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
صباح الخير .. عدنا من بعد طول غياب :p

ومن بعد المراجعه ..

طبعا المراجعه كانت جدا مخيبه للامال واحتجت اسبوعين ارتاح نفسيا قبل لا اكتب حتى ما اسب احد :rolleyes:

الصوره هذي هي

وممكن تشوفون خفه الشعر المزروع مقارنه بشعري !! كنه بدايه صلع .. والعجايز اللي تخف شعورهم من قدام طالع فرغ كبير ولمعه واضحه للفروه تبين مع ادنى اضاءه ..طبعا الدكتور قال تحتاجين زراعه ثانيه اللي هي ثالثه اساسا !! لان شعرك اصلا كثيف ف مهما زرعنا رح يبين فرق .. وبنفس عدد البصيلات ونفس السعر اللي هو 18000 قبل الخصم ! +++++ رح ينحلق كل شي من اول وجديد !!!

مارح اسوها هنا نصب وسرقه فلوس ويكفي انا متخسره بالاولى وجات كملت علي الثانيه :) <-- محاوله تمالك اعصاب !

ارائكم ونصايحكم .. !

وداد

مدير عام
أهلا حبيبتي نعوم ،،

طيب سؤالي لك هل الطبيب زرع في هذه المنطقة ولكن الشعر لم يظهر ؟

وهل هذه المنطقة كانت مزروعة قبل الجلسة الثانية وبعد الجلسة الثانية لم ينمو الشعر ؟

هذه الاسئلة مهمة حتى نعرف ان كانت المشكلة من بداية الزراعة او بعد الجلسة الثانية ،،

على العموم نصائحي لك كالتالي ،،

اذا كان هذا الشعر المزروع لتقديم خط الشعر في مكان الجبهة ولا يوجد شعر سابقا فقد تحتاحين الى تكثيف ،،

(وهنا فكري بالاقتطاف في هذه الحالة لانك عملتي شريحة مرتين)

واذا كانت خفة الشعر في منطقة الشعر الاساسية فحاولي استخدام المينوكسيديل لتكثيفه وواصلي على استخدامه ،،

فقد يتبت شعر آخر في هذه المنطقة ولا تحتاجين لزراعة ،،

ولكنك كم أكملتي الان من الجلسة الثانية ؟

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
أهلا حبيبتي نعوم ،،

طيب سؤالي لك هل الطبيب زرع في هذه المنطقة ولكن الشعر لم يظهر ؟

وهل هذه المنطقة كانت مزروعة قبل الجلسة الثانية وبعد الجلسة الثانية لم ينمو الشعر ؟

هذه الاسئلة مهمة حتى نعرف ان كانت المشكلة من بداية الزراعة او بعد الجلسة الثانية ،،

على العموم نصائحي لك كالتالي ،،

اذا كان هذا الشعر المزروع لتقديم خط الشعر في مكان الجبهة ولا يوجد شعر سابقا فقد تحتاحين الى تكثيف ،،

(وهنا فكري بالاقتطاف في هذه الحالة لانك عملتي شريحة مرتين)

واذا كانت خفة الشعر في منطقة الشعر الاساسية فحاولي استخدام المينوكسيديل لتكثيفه وواصلي على استخدامه ،،

فقد يتبت شعر آخر في هذه المنطقة ولا تحتاجين لزراعة ،،

ولكنك كم أكملتي الان من الجلسة الثانية ؟

هلا حياتي .. الدكتور الي وقفي الميوكسيديل

كملت الان تقريبا 10 شهور
قالي مارح يصير فرق الا 5 بالميه زياده ومارح يفرق كثير !
هذي الفراغات انا شايفتها من اول وكنت اقولكم عليها ويقول لا بيطلع فيها شعر مع المنيوكسيديل ولا طلع ! بس لما طلع اللي قدام بين الفراغ وين !

طيب لو افكر اسويها بتركيا تايفون هو الافضل !!

مع اي لما شفت صورته وزراعه شعره لنفسه شكيت بالموضوع :D

اي مقترحات لاشخاص افضل !!

وداد

مدير عام
هلا حياتي .. الدكتور الي وقفي الميوكسيديل

كملت الان تقريبا 10 شهور
قالي مارح يصير فرق الا 5 بالميه زياده ومارح يفرق كثير !
هذي الفراغات انا شايفتها من اول وكنت اقولكم عليها ويقول لا بيطلع فيها شعر مع المنيوكسيديل ولا طلع ! بس لما طلع اللي قدام بين الفراغ وين !

طيب لو افكر اسويها بتركيا تايفون هو الافضل !!

اي مقترحات لاشخاص افضل !!

هلا يا قلبي ،،

طيب المينوكسيديل لو وقفتيه وكنتي استخدمتيه على الشعر المزروع مب مشكلة ،،

لكن لو استخدمتيه على الشعر العادي فلازم تستمري في استخدامه ،،

لو المكان اللي تتكلمين عليه ماطلع فيه شعر رغم انه مزروع معناها في بصيلات ما طلعت في هالمنطقة !

اذا بتفكرين في تركيا يعني اقتطاف ،، بعدها فديتج لا تقولي حلقوا شعري ههههههه

المهم هالمرة فكري وتمعني في الاختيار ولا تستعجلي وحاولي تراسلي اكثر من مركز للاستشارة ،،

بالتوفيق ،،

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
هلا يا قلبي ،،

طيب المينوكسيديل لو وقفتيه وكنتي استخدمتيه على الشعر المزروع مب مشكلة ،،

لكن لو استخدمتيه على الشعر العادي فلازم تستمري في استخدامه ،،

لو المكان اللي تتكلمين عليه ماطلع فيه شعر رغم انه مزروع معناها في بصيلات ما طلعت في هالمنطقة !

اذا بتفكرين في تركيا يعني اقتطاف ،، بعدها فديتج لا تقولي حلقوا شعري ههههههه

المهم هالمرة فكري وتمعني في الاختيار ولا تستعجلي وحاولي تراسلي اكثر من مركز للاستشارة ،،

بالتوفيق ،،
هههههههههههه حاضر ماروح الا متاكده :d :d :d

بس خلني افضالهم وابحث زين :d

منيرة

Member
هلا بك انتي نفس حكايتي بس الفرق انااا كل العمليتين سويتها عند الدكتور بسام
وللحين مشكلتي مع هالفراغ اللي واضح وصاير شكله يضحك قبل يصلح لي العمليه الثانيه وراني صور للتكثيف وكانت شي يشجع اني اصلح العمليه الثانيه وقالي مايحتاج احلق الشعر المزروع من العمليه الاولي ولما جاء وقت العمليه اول شي قاله لي اذا تبغين نتيجه كويسه لازم احلق الشعر والا ماراح تلاقين نتيجه توكلت علي الله ووافقت ومع ذلك مالاحظت تغير الفراغات للان فيه ولاكاني صلحت شي والخياطه اللي مكان الشريحه حفله الله يسامحه
اذا كنتي تستخدمين تونك كويس للفراغات ياليت تقولين لي عنه واذا لقيتي حل للفراغات قوليلي مليت من هالربطات هههههه

وداد

مدير عام
هلا بك انتي نفس حكايتي بس الفرق انااا كل العمليتين سويتها عند الدكتور بسام
وللحين مشكلتي مع هالفراغ اللي واضح وصاير شكله يضحك قبل يصلح لي العمليه الثانيه وراني صور للتكثيف وكانت شي يشجع اني اصلح العمليه الثانيه وقالي مايحتاج احلق الشعر المزروع من العمليه الاولي ولما جاء وقت العمليه اول شي قاله لي اذا تبغين نتيجه كويسه لازم احلق الشعر والا ماراح تلاقين نتيجه توكلت علي الله ووافقت ومع ذلك مالاحظت تغير الفراغات للان فيه ولاكاني صلحت شي والخياطه اللي مكان الشريحه حفله الله يسامحه
اذا كنتي تستخدمين تونك كويس للفراغات ياليت تقولين لي عنه واذا لقيتي حل للفراغات قوليلي مليت من هالربطات هههههه

أختي العزيزة منيرة ،،

كم صار لك على جلسة الزراعة الثانية ؟

لان لو لازال شعرك المزروع في طور النمو فبالامكان استخدام قليل من المينوكسيديل للمساعدة في تحفيز نموه ،،

وان كان شعرك قد اكتمل نموه منذ فترة طويلة فلا داعي لاستخدام المينوكسيديل لانه لن يفيد في شيء ،،

لكن اذا كان شعرك الاساسي خفيف وضعيف ويتساقط فبالامكان استخدامه ،،

تحياتي ،،

منيرة

Member
اهلين
انا الان لي خمس شهور من زعت طبعا المره الثانيه بس للاسف مالاحظ فرق كاني ماصلحت شي وفيه مناطق كبيره مازرع لي فيها
واصلا ماقالي استخدم منوكسيل ولا عطاني اي شي ههههه
انا محتاره استخدمه او لا لان كثير قريت اني لو تركته راح يتساقط شعري اتمني اللي جربتها تفيدني وجزاك الله خير

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
اهلين
انا الان لي خمس شهور من زعت طبعا المره الثانيه بس للاسف مالاحظ فرق كاني ماصلحت شي وفيه مناطق كبيره مازرع لي فيها
واصلا ماقالي استخدم منوكسيل ولا عطاني اي شي ههههه
انا محتاره استخدمه او لا لان كثير قريت اني لو تركته راح يتساقط شعري اتمني اللي جربتها تفيدني وجزاك الله خير

هلا حبيبتي .. اجل حمدلله اني مقرره من اول اني ماعيدها عنده
ع الاقل بنفس المبلغ مره ثانيه ازرع + اشم هوا بتركيا والله يخلي الربطات :d :d

لا والله ياقلبي ماكنت استخدم الا منوكسيديل وقالي وقفيه بس عموما انا استخدم امبولات من قبل الزراعه لشعري وهيردال من سنتين مدري لو تبين اسمائها ! اما شي خاص بعد الزراعه ماستخدمت

أول شي .. يا حبني لكم يا هل السعوووودية .. جعلكم الخير يااارب والله محد فادني في موضوع الشعر غيركم .. يمكن أنتو الشعب الوحيد اللي تشاركون تجاربكم بمصداقية ومن بعدكم الشعب الكويتي وفالأخير طبعا بلادي الامارت ...

ثاني شي .. هالموضوع من كتبه جعله الجنة وجعله الشعر الكثيف يااارب

أنا بكل بساطة كان شعري كثيف ومن كثافته كانت والدتي تتعب من تسريحه .. وكنت أكرهه .. كان يتعبني فالاستحمام والتمشيط .. كنت أدعي عليه وأعامله بقسوة آه ليت الزمن يعوووود

ما علينا مع الوقت وبعض العقل أدركت أنه جمال المرأة في تاجها اللي هو شعرها اكيد .. لكن بعد فوات الأوان..

أنا متكممة من سنة ووصلت لجسم راضية عنه لكن شعري خف كثير .. يعني مب لدرجة الصلع لكن في فراغات من الأمام .. يعني بداية راسي فيه فراغ وعلى جنب وهيك .. أفيدوني الله يخليكم شو يناسبني شريحة ولا اقتطاف..
\في السابق كانت غرتي جميلة ,, الحين ما أطلع غرتي وإذا طلعتها لازم أحط باودر أخفيها !! آه آه

حبيبتي اللي كاتبة الموضوع .. أغراني سعر العملية اللي أنتي مسويتها .. يعني نحن في الامارات تكلفنا فوق الثلاثين ألف .. تنصحيني أجي السعودية ولا أتوكل على تركيا ؟؟؟

وسوووري دخلت عرض في موضوعج لكن من جد قريت صفحة صفحة واسعدتني كلماتج ومشاركتج معنا الصور .. يارب يكثف شعرج .. والله سعيدة لأن لقيت تجربة نقدر نستفيد منها .. وعلى فكرة هذا اول موضوع اقراه فالمنتدى وراح أكمل على البقية .. تحياااتي للجميع

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
أول شي .. يا حبني لكم يا هل السعوووودية .. جعلكم الخير يااارب والله محد فادني في موضوع الشعر غيركم .. يمكن أنتو الشعب الوحيد اللي تشاركون تجاربكم بمصداقية ومن بعدكم الشعب الكويتي وفالأخير طبعا بلادي الامارت ...

ثاني شي .. هالموضوع من كتبه جعله الجنة وجعله الشعر الكثيف يااارب

أنا بكل بساطة كان شعري كثيف ومن كثافته كانت والدتي تتعب من تسريحه .. وكنت أكرهه .. كان يتعبني فالاستحمام والتمشيط .. كنت أدعي عليه وأعامله بقسوة آه ليت الزمن يعوووود

ما علينا مع الوقت وبعض العقل أدركت أنه جمال المرأة في تاجها اللي هو شعرها اكيد .. لكن بعد فوات الأوان..

أنا متكممة من سنة ووصلت لجسم راضية عنه لكن شعري خف كثير .. يعني مب لدرجة الصلع لكن في فراغات من الأمام .. يعني بداية راسي فيه فراغ وعلى جنب وهيك .. أفيدوني الله يخليكم شو يناسبني شريحة ولا اقتطاف..
\في السابق كانت غرتي جميلة ,, الحين ما أطلع غرتي وإذا طلعتها لازم أحط باودر أخفيها !! آه آه

حبيبتي اللي كاتبة الموضوع .. أغراني سعر العملية اللي أنتي مسويتها .. يعني نحن في الامارات تكلفنا فوق الثلاثين ألف .. تنصحيني أجي السعودية ولا أتوكل على تركيا ؟؟؟

وسوووري دخلت عرض في موضوعج لكن من جد قريت صفحة صفحة واسعدتني كلماتج ومشاركتج معنا الصور .. يارب يكثف شعرج .. والله سعيدة لأن لقيت تجربة نقدر نستفيد منها .. وعلى فكرة هذا اول موضوع اقراه فالمنتدى وراح أكمل على البقية .. تحياااتي للجميع

هلا حبيبتي الله يجزاك خير على دعواتك الجميله واياك يارب وجميع المسلمين ..:)

امممم والله عن تجربه وبفرق السعر النتايج تركيا !! لكن كل اللي حنا نشوفه صور ودعايات مايورونك الا افضل حالاتهم والمثال منيره سوت جلستين الجلسه الثانيه تكثيف عند نفس الدكتور بناءا على نتايجج صور وغير راضيه .. وبالنهايه كلها توفيق وحظ الصراحه مادري شقولك بس من خلال تجربتي تركيا وليتني رايحتلها من زمان انا الان دفعت تقريبا مايعادل 30000 كمجموع والنتيجه غير مرضيه بالنهايه استخيري ..

وداد

مدير عام
هلا حبيبتي الله يجزاك خير على دعواتك الجميله واياك يارب وجميع المسلمين ..:)

امممم والله عن تجربه وبفرق السعر النتايج تركيا !! لكن كل اللي حنا نشوفه صور ودعايات مايورونك الا افضل حالاتهم والمثال منيره سوت جلستين الجلسه الثانيه تكثيف عند نفس الدكتور بناءا على نتايجج صور وغير راضيه .. وبالنهايه كلها توفيق وحظ الصراحه مادري شقولك بس من خلال تجربتي تركيا وليتني رايحتلها من زمان انا الان دفعت تقريبا مايعادل 30000 كمجموع والنتيجه غير مرضيه بالنهايه استخيري ..

أهلا أخواتي العزيزات في منتدانا الغالي ،،

حقيقة هناك من زرعن لدى بعض المراكز في الرياض وعند الدكتور بسام جباعي وكانت النتائج رائعة ومرضية ،،

وهناك من زرعن ولم تكن نتائجهن جيدة ،،

وكذلك تركيا هناك من زرعن من الفتيات في تركيا وكانت نتائجهن مخيبة كتجربتي وتجربة غيري وهناك من زرعوا من الاعضاء ونجحت تجاربهم نجاح فائق ،،

ومن يجرب الاقتطاف وتفشل تجربته يقول لعل الشريحة أفضل وبصيلاته أكثر جودة ،،

ومن يجرب الشريحة وتفشل تجربته يقول لعل الاقتطاف أفضل وأكثر كثافة ،،

حقيقة ليس شرطا تركيا أفضل ولا غيرها من الدول والمراكز ،،

كفاءة واحترافية الطبيب والطاقم الفني مهمة جدا لنجاح العملية ،،

وكذلك نسبة البصيلات المقتطفة أو المأخوذة من الشريحة الى نسبة الصلع المطلوب زراعتها ،،

نوعية شعر الشخص ومدى قابيلته للنمو واهتمام الشخص الزارع به أيضا من المعايير المهمة لنجاح الزراعة ،،

ولكن لا ننسى ،، ان الزراعة في منطقة ليس بها شعر من الاساس (كتقديم خط المقدمة)

فكثافتها لن تكون كالزراعة في منطقة الشعر الاساسي فهذا الاخير سيغطي البصيلات الجديدة المزروعة بشكل أفضل وهذا حسب كلام الاطباء ،،

ومن تعاني من الفتيات من خفة الشعر فلا يستعجلن بالزراعة فالعلاج الموضعي كالمينوكسيديل مع بعض الفيتامينات يساعد كثيرا على تحسين الحالة ،،

بالتوفيق للجميع ،،

بتول

صراحه نتيجتك راااائعه
لاتوسوسين
بسالكم عادي اصبغ الشعر المزروع؟لاني ماحب الاسود و متعوده ع طول اصبغ
انا الي ابي اسويه هو تمديد خط الجبهه...جبهتي عاديه بس ودي اصغرها كمان شوي ايش رايكم؟؟تنصحوني؟؟

بتول

صراحه نتيجتك راااائعه
لاتوسوسين
بسالكم عادي اصبغ الشعر المزروع؟لاني ماحب الاسود و متعوده ع طول اصبغ
انا الي ابي اسويه هو تمديد خط الجبهه...جبهتي عاديه بس ودي اصغرها كمان شوي ايش رايكم؟؟تنصحوني؟؟

يعني غرضي تجميلي بحتتتت

حروة السيل

اظن يابنات اننا دخلنا انفسنا في متاهه مالها اخر

انا الحين افكر بالزراعه الثانيه بسبب الفراغات

عاد تخيلو ولد اختي يقول انتي بديتي تصلعين سوي زراعه مايدري اني زارعه وطالع منظرها كأنه بداية صلع

اشبها الصنادح ياملحها ويازين الغره النازله لكن ماش ماعندنا قناعه

والحين ابتلشنا ربطات وفلوسنا ضاعت . والمصيبه ان الشعر طالع خشن وشعري الطبيعي ناعم مرة

وانا قبل كم شهر كان عندي امل انه يكثف اكثر لكن خلاص وقف وانا مازلت مصرة وكل يوم ابخبخ مينوكسيدل

والمصيبه الاعظم اني على وشك زواج ماعاد ادري وش ادبر بعمري

وداد

مدير عام
اظن يابنات اننا دخلنا انفسنا في متاهه مالها اخر

انا الحين افكر بالزراعه الثانيه بسبب الفراغات

عاد تخيلو ولد اختي يقول انتي بديتي تصلعين سوي زراعه مايدري اني زارعه وطالع منظرها كأنه بداية صلع

والحين ابتلشنا ربطات وفلوسنا ضاعت . والمصيبه ان الشعر طالع خشن وشعري الطبيعي ناعم مرة

وانا قبل كم شهر كان عندي امل انه يكثف اكثر لكن خلاص وقف وانا مازلت مصرة وكل يوم ابخبخ مينوكسيدل

والمصيبه الاعظم اني على وشك زواج ماعاد ادري وش ادبر بعمري

أهلا أختي العزيزة حروة السيل

حقيقة بالنسبة للزراعة لتعديل خط الجبهة وانزال الخط فالاحظ من أغلبية تجارب الفتيات ان النتائج لا تكون مرضية الا بعد الجلسة الثانية ،،

لان الزراعة تتم في منطقة لا يوجد بها شعر من الاساس ومن الصعب ان تكون الكثافة جيدة من أول جلسة ،،

وبالنسبة للمينوكسيديل فاذا أكملت 6 أشهر وأكثر فلا داعي لاستخدامه على الشعر المزروع ،،

وصدقتي في هذه المقولة :)

وبالتوفيق ،،

Rhita

رد: تجربتين لزراعة الشعر عند جمال جمعه وبسام جباعي بالصور

يا بنات بليز قولولي كيف افتح الصور و اشوفهم لانو ما يفتحو معي الصور

Rhita

اهلا بنات كيفكم
ممكن تساعدوني انا عضوة جديدة بالمنتدى سويت عملية زراعة قبل شهر عند انترناشونال استيتك باسطنبول ممكن توروني كيف احط الصور و اكتب موضوعي
وهل ممكن اشوف صور الاخت nooms 25 لانو الصورة ما تظهر عندي

Rhita

مرحبا بنات
الله يخليكم ممكن احد يجاوبني انا ما بيبينو عندي صور الاخت اللي حاطة تجربتها ممكن احد يعلمني كيف اقدر اشوفها
حتى انا حابة انزل صوري لتجربتي في زراعة مقدمة الجبهة بس مو عارفة كيف لاني جديدة بالمنتدى الله يسر امركم ردو علي

لحن الخجل

ماشفت الصور ماتبان عندي
لكن من ردودكم الواضح ان النتيجه غير مرضيه صح؟
وان الزراعه بينت كأنه بداية صلع صحيح؟
انا شلت العمليه اللي هي
قص جزء من الجبهه ويرجع يخيطها الدكتور مع بداية خط الشعر
وحاكيت مراكز بتركيا لكن خوفتوني
كأني بديت اتراجع عن الزراعه
انا لو يطلع بوجهي حبه تتأزم نفسيتي لحد ما امرض
كيف لو صارت النتيجه مبين كأني راح اصلع !!
يمكن والله اتعالج نفسيا
والله مره خفت ايش اسوي الحين اجزم ازرع ولا اتراجع وارجع لخياري القديم ؟

أعلى