bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رايح تركيا لحالي وابغى استفسر

Mod11

السلام عليكم كيفكم*
حبيت استفسر انا نازل تركيا ان شاء الله خلال اليومين هذي لحالي عشان عندي عمليه هل الوضع امن هناك*

NASSER/SA

رد: رايح تركيا لحالي وابغى استفسر

اتمنى لك التوفيق.......توخي الحذر من اصحاب التكاسي واسال احد قبل لاتروح سوا من طاقم المركز
كم يكلف فرضا المشوار الى المكان الفلاني..عدم الحساب بورقه عمله كبيره مثل 100ا9 50 ليره..يعني
وفر معك صرف......وكذلك المطاعم اسال عن السعر قبل الطلب....
اذا رحت منطقه تقسيم شارع الاستقلال....انتبه من العرب خصوصا ومن اي شخص اخر يقولك عندي وعندي..
لا تعمل صداقه مع احد ابدا..خلك صديق نفسك............الوضع العام امن..........

Tamim Alfaisal

الوضع أمن بشكل عام لكن الحذر كما ذكر الاخ ناصر من بعض الاشخاص في منطقة تقسيم و ليس كلهم عرب بيعرضوا عليك مطاعم و مساعدة و كذا لكن الافضل خليك مع نفسك و بإمكانك تدخل اي مكان إن كان ماعم او اسواق مافي اي خوف و تسعيرة كل شيء مكتوبة عليها إن كاناكل او بضائع مختلفة

بالتوفيق .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ahmed41

Member

اي احد يجيك يقلك السلام عليكم لا ترد نصيحه لانه راح يلبدلك طبعا هذا في الاماكن السياحيه
لمن تحاسب اي شخص فك الفلوس وافردها قدامه لانه بعضهم يخمك تديه 100 بسرعه يخفيها ويطلع لك 20 يقلك اديتني بس 20 دي تصير مع اصحاب التكاسي ابعد عن التكاسي قد ما تقدر واذا ركبت لا تطلع مع اول واحد شوف اسعارهم تعرف السعر الحقيقي ولا يقلك بالعداد وافضل روح للقطار
تدخل اي مطعم شوف المنيو فيه اسعار او لا وشوف بعضهم ياخد 10% مقابل خدمه
اي محل تدخلو كاسر حتى بعض اللي حاطين اسعار تقدر تكاسرهم
يجوك بعض ملمعين الجزم وانت بكرامه يتعداك ويطيح الفرشه تقوم تشيلها وتعطيه هيا يلبد لك الا يلمعلك ويقلك فري وبس يخلص يبدا يقلك سعر خرافي
ولا تمشي مع اي احد يقلك تعال في جلابيات هدايا مطعم كوفي ولا تخاوي اي عربي هناك افضلك لان اكثرهم نصابين يبو يستغلك في اي شي
والباقي اماااان ان شاء الله ممكن ما تصادف شي من اللي ذكرته

فالك التوفيق ياخوي*

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى