bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاستفسار عن افضل مراكز لزراعة الشعر

mohamed aly506

السلام عليكم انا عضو جديد معاكم .... وعملت زراعة شعر من سنة تقريبا وكانت النتيجة جيدة ال حد ما ...... وحاليا بدور على افضل مراكز الزراعة لعمل المرحلة الثانية والاخيرة ....:ومن خلال هذا المنتدى الجميل فى الحقيقة والاطلاع على نتائج المشاركين توصلت ان افضل المراكز كالتالى ( د. يكين باير - د. محمد قوشلو - د.رسول يامان - مركز اسيتانا كلينك ( الاستاذ ميلاد حيران ))
فكنت عايزكم تساعدونى فى الاختيار الاخير مابينهم لان دى المرحلة الثانية والاخيرة بالنسبة ليا ومفيش مجال للخطأ او المعالجة ....:emoji9:

رد: الاستفسار عن افضل مراكز لزراعة الشعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed aly506
السلام عليكم انا عضو جديد معاكم .... وعملت زراعة شعر من سنة تقريبا وكانت النتيجة جيدة ال حد ما ...... وحاليا بدور على افضل مراكز الزراعة لعمل المرحلة الثانية والاخيرة ....:ومن خلال هذا المنتدى الجميل فى الحقيقة والاطلاع على نتائج المشاركين توصلت ان افضل المراكز كالتالى ( د. يكين باير - د. محمد قوشلو - د.رسول يامان - مركز اسيتانا كلينك ( الاستاذ ميلاد حيران ))
فكنت عايزكم تساعدونى فى الاختيار الاخير مابينهم لان دى المرحلة الثانية والاخيرة بالنسبة ليا ومفيش مجال للخطأ او المعالجة ....:emoji9:

كل شخص بيمدح العيادة الي سوا فيها بكذا ماراح توصل لحل مقنع الحل انك تستخير وتشوف العيادة الي ترتاح لها بالنهاية هي قناعة شخصية

7arby

Member

انا زرعت عند رسول يمان ، الصراحه ما بنصح الزراعه عنده ! اهتمامهم بالمريض العربي 3/10 !!
وخاصه بعد العمليه ادا بدك تستفسر منهم اي شيء يخص تعليمات العمليه راح تلاقي فقط التجاهل المتعمد وخاصه المنسق الله يسامحه ! اصبح تعامله معي بعد العمليه تعامل مغاير تماما بما كان عليه قبل العمليه . وهناك الكثير من السيئات حصلت معي اثناء الزراعه ومن بعد اذن الاداره ادا بتسمح لي افتح موضوع بالنسبه لهاد الامر لاني اشعر بالظلم والله على ما اقول لشهيد

البكري

Member

نريد من صاحب الموضوع تعديل الموضوع الى تجمع من قام بزراعة الشعر للمرة الثانية للفت نظر الأعضاء ، وانا ايضاقمت بعملية الأولى قبل 10 أشهر وأريد إجراء عملية ثانية وأخذ رأيكم في عيادة المشفى التركي الدولي وتقنيتها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

البكري

Member

زراعتي كانت لدى محمد قوتشلو سبب اختياري هو كثر دعاية له هنا بالموقع لكن لن أكررها معه سبب قلة الاهتمام دكتور ما وضع يده في رأسي إلا اظن ثلاث مرات الاولى عند تخطيط وثانية فتح القنوات والثالثة تشيك مرورا عند زرع الطعوم سعرها كان 2400 دولا وهو مرتفع وكان معي مريض اخر من روسيا والاهتمام به فاق مليون مره الاهتمام بي ، مكان الزراعة كأنه مسلخ يوجد في قبو المستشفى

و عليكم السلام اخي محمد

تجربتي تشابه تجربتك تمام ايضا قمت بزراعة اولى للاسف لم تكن مرضيه و لذلك قمت بعمل زراعه ثانيه و هذه المرة كانت عن طريق الاستاذ ميلاد حيران اسيتانا كلينيك و الحمد لله لي الان سنه تقريبا و النتيجه جدا جيدة و في تطور واضح عما سبق للتوضيح كما ذكرت سابقا انا قمت بالزراعه اثناء زيارة الطاقم الطبي الى اوربا لسبب صعوبة السفر الى تركيا لالتزامات في العمل
تعامل الطاقم الطبي جدا كان ممتاز
اهتمام الطبيب رائع
تواجد في كل مراحل العمليه تقريبا و هذا امر مميز يحسب لهم للامانه ما شفته في تجربتي الاولى

طبعا انا اقدم راي من خلال تجربتي و اخرين ايضا حينصحوك من خلال تجربه
لذلك كما اسلف الاخ مشرف المنتدى عليك بالاستخارة و الاستفسار

alza3eem

Member

انا اقترح عليك تزور اكثر من عيادة في تركيا وتختار اللي يناسبك والدكتور اللي بيسويها لك وليس فقط الاشراف وبالتوفيق لك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكري
زراعتي كانت لدى محمد قوتشلو سبب اختياري هو كثر دعاية له هنا بالموقع لكن لن أكررها معه سبب قلة الاهتمام دكتور ما وضع يده في رأسي إلا اظن ثلاث مرات الاولى عند تخطيط وثانية فتح القنوات والثالثة تشيك مرورا عند زرع الطعوم سعرها كان 2400 دولا وهو مرتفع وكان معي مريض اخر من روسيا والاهتمام به فاق مليون مره الاهتمام بي ، مكان الزراعة كأنه مسلخ يوجد في قبو المستشفى

اخي هل لديك مايثبت ذالك ولا سوف نعتبره اتهام غير مبرر ادارة المنتدى ترفض اي تعليق واتهام حول اي مركز من غير دليل واذا كان لديك اي اشكالية يوجد قسم للشكاوي مع ارفاق الادلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7arby
انا زرعت عند رسول يمان ، الصراحه ما بنصح الزراعه عنده ! اهتمامهم بالمريض العربي 3/10 !!
وخاصه بعد العمليه ادا بدك تستفسر منهم اي شيء يخص تعليمات العمليه راح تلاقي فقط التجاهل المتعمد وخاصه المنسق الله يسامحه ! اصبح تعامله معي بعد العمليه تعامل مغاير تماما بما كان عليه قبل العمليه . وهناك الكثير من السيئات حصلت معي اثناء الزراعه ومن بعد اذن الاداره ادا بتسمح لي افتح موضوع بالنسبه لهاد الامر لاني اشعر بالظلم والله على ما اقول لشهيد

يوجد قسم للشكاوي تقدر تفتح فيه اي موضوع

البكري

Member

بالنسبة للمكان تستطيع زيارته بنفسك للتأكد بالنسبة للأهمال طبي لدي صور بوجود فراغ لم يغطى ربما او تم وضع بصيلات ضعيفة *ليش حكذب على العموم بحثي عن عيادة او دكتور اخر الان لانهاء ما لم يتم من زراعة الأولى*

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

البكري

Member

و عليكم السلام اخي محمد الطاقم الطبي جدا كان ممتاز
اهتمام الطبيب رائع
تواجد في كل مراحل العمليه تقريبا و هذا امر مميز يحسب لهم للامانه ما شفته في تجربتي الاولى

طبعا انا اقدم راي من خلال تجربتي و اخرين ايضا حينصحوك من خلال تجربه
لذلك كما اسلف الاخ مشرف المنتدى عليك بالاستخارة و الاستفسار

اخي من قام بها لك هل هي طبيبة او طبيب وما هو اسمه وكيف استطيع تواصل معك عل خاص

اخي من قام بها لك هل هي طبيبة او طبيب وما هو اسمه وكيف استطيع تواصل معك عل خاص

اخي من قام بعمليتي هو الدكتور احمد
و للاسف اخي لا يوجد خاص في المنتدى و حسب علمي يمنع تبادل معلومات تواصل شخصيه
بالنسبه للعياده فلهم موقع و صفحه انستقرام asetanaclinic

البكري

Member

اخي من قام بعمليتي هو الدكتور احمد
و للاسف اخي لا يوجد خاص في المنتدى و حسب علمي يمنع تبادل معلومات تواصل شخصيه
بالنسبه للعياده فلهم موقع و صفحه انستقرام asetanaclinic
أحمد ولا ادم حسب مشاركاتك سابقة؟! **

أحمد ولا ادم حسب مشاركاتك سابقة؟! **

اعذرني اخوي بكري اختلطت علي الامور و خصوصا بعد ما يقارب سنه
الدكتور ادام هو اللي دخل عمليتي
و الدكتور احمد دخل للقيام بعملية صديقي
لكن المعاينه كانت مع الدكتور احمد بالاساس.

و كما ذكرت في مشاركاتي اهتمامي لم يكن من الطبيب اللي يقوم بالعمليه لاني لا اعرف اي منهم اهتمامي كان اني مرسول الى شخص الاستاذ ميلاد بعينه و ثقتي بالمركز بعد ما شفت التجارب الناجحه
و بشكل عام ان شاء الله انتظرو نشر تجربتي في المنتدى بكافة التفاصيل

أعلى