bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال سررررررررررررررررريع أتمنى الأجابه

أمساء الخير على الجميع

وأتمنى تكون بأتم الصحه والعافيه

أنا عملت عملية زراعة الشعر قبل 13 يوم
نصحني الدكتور بالأسبوع الثاني أبدأ أحط المرطب على كامل الرأس بمافيها المنطقه المزروعة

لاحظت اليوم وانا احط المرطب على المنطقه المزروعه برفق سقوط شعره وأسفلها في شىءمحيط بها ماني عارف أدا هدي البصيله أو شىء ثاني
أريد أعرف هل وضع المرطب على المنطقه المزروعه من ثاني أسبوع صحيح وماهي الطريقه السليمه مع العلم أني أضع شىء بسيط من المرطب على يدي وأمسح برفق وبهدوء

ودمتم سالميين

راجع

المرطب من ثالث يوم

اخوي لازم تحط اللوشن من ثالث يوم.

أنا بديت احطه من ثالث يوم الوشن على المنطقه المانحه ومن الأسبوع الثاني بديت احطه على كامل الشعر بس احس الشعر المزروع يتساقط مع اشياء تكون في جدوره مادري ادا هدي البصيله او شىء ثاني هدا الي خلاني اسأل هل كدا صحيح

ويعطيك العافيه ياقمر

اصلعون

Member
اخوي ارجو منك وضع اللوشن ع المنطقه المانحه لمده ساعه كامله انت تاخرت كثيرا المفروض من ثالث او رابع يوم
من الزراعه .. تغسل المنطقه المزروعه بشمبو بعد اللوشن وتفرك بقطعه شاش وهي مبلله وتغسل بالماء مع
الفرك بالشاش لمده ٥ دقايق الفرك يكون متوسط وليس خفيف اي لا تضغط بشده ولا بشكل عنيف .. تكرر الغسل
و اللوشن مرتين يوميا حتي تتخلص من القشور و الشعر المزروع

تساقط الشعر المزروع شي عادي جدا و تساقط قشره سوادء او حمراء مع الشعر ايضا مطلوب وليس له اي ضرر
وسوف تعود المنطقه المزروعه الي شكلها السابق قبل الزراعه وتظهر النتايج بعد مرور ٦ اشهر ع العمليه ع اقل تقدير
عند سقوط شعره او قشره وفيها دم احمر جديد فذلك يعني سقوط بصيله وهذا امر نادر الحدوث جدا

يا اخوان اعتقد في لبس بالموضوع

اولا الشعره او البصيله المزروعه تحتاج الى اسبوع من زراعتها لتثبت وما تتاثر من اي عوامل خرجيه...
ومن ثاني او ثالث يوم يبتدي باللوشن على المنطقه المانحه فقط وبعد ساعتين غسل كامل الراس بالرغوه دون ملامسه المنطقه المزروعه

ومن ثاني اسبوع يبتدي وضع اللوشن ع المنطقه المزروعه وبعدها بسعاعتين يعسل كامل الراس بالرغوه فقط

والاسبوع الثالث يدخل تحت الدش الغير قوي وممكن يعمل مساج خفيف لازاله القشور

هذا ما افادني فيه الدكتور بالضبط قبل شهر وهذا ما انا شخصيا اتبعته والان اموري تمام الحمد لله

اما سؤال الاخ عن الشعر المتتساقط هذا عادي والي ماسك فيه عباره عن اوساخ وقشور باذن الله
وحسب ما افادوني المختصين ان بعد اسبوع البصيله تكون بوضع امن وان الاحتياطات هذي تكون لعدم وجود اي حساسيه او تهيج في بشره الراس بشكل عام

هذا والله اعل

جزاكم الله خير
الأخ راجع والأخ اصلعون والأخ رجل بلاقدر

استفدت كثير من الشرح المتبع لأنهم بالمركز يشحولك بسرعه وتكون انت مجهد ومو مركز بس الحمدالله الطريقه الي كنت اتبعها مثل الطريقه الي شرحها رجل بلاقدر واحس انها الأفضل والي قريت عنه كثير أنه كل شخص تقريبا له طيقه بالغسيل بس اخ اصلعون انا أغسل شعري مره وحده باليوم على حسب كلام الدكتور

أحس مرتين كثير شوي

وشكرا للجميع ولكم تحياتي

أعلى