bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فص ثوم افركه على مكان الشعر الخفيف او الصلع يوميا

شخص يقول :

اعرف شخصًا كان يعاااني من مشكلة الصلع لسنواتٍ عديدة وخلال هالسنوات جرب كل شي بس بدون أي فائدة وآخر شي لجأ في استخدام فصوص الثوم بفركه على رأسه كله يوميا ولمدة ساعتين ومن ثم يغسل شعره بشامبو طبي وبعد غسيل الشعر والانتهاء منه يوضع على راسه زيت جوز الهند.
واللحين شعره بدا ينمو بشكل ملحوظ حتى الناس يوم يشوفونه يستغربون شو سبب نمو شعره ب هالسرعة.
صدقني يا أخي جربها وراح تستفيد بإذن الله.
تقبل مروري

وانا قد قال لي شخص ايضا

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
حسب علمي الكتور جابر القحطاني

ماينصح بفرك الثوم على فروة الراس مباشره لانه يسبب تهيج في الفروه

انما فقط اخذ عصاره الثوم وتدليك فروه الرأس بها

والله اعلم

رهف

المشكله رائحته قويه حتى بعد غسل الشعر

كم المده التي استخدمها وظهر شعر جديد؟

لان عده مشاغل ينصحوني بااستعمال الثوم وهم من الفلبين وهذه النصيحه سمعتها اكثر من مره

اشكرك

ام شوش

فعلا فرك الثوم يسبب تساقط الشعر الصغير اما عصير الثوم ويوزع علي الشعر ارحم بس مافي نتيجه تذكر أنا جربتها في رمضان يوميا وكنت اهرب من زوجي عشان مايشم الريحه بيكرهني العمر كله والله تعبت يارب وقف تساقط شعر رأسنا يارب ياكريم يارحيم تقبل دعوتي دعوة مريض محتاج الشفاء لا شفا الا شفائك شفاء لايغادر سقما استغفر الله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله لاحولا ولاقوة الا بالله أني لااسالك رد القضاء انما أسالك اللطف فيه يالطيف يالطيف للإله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

reema

Member
انا جربت الثوم وطيح الشعر الصغير اللي كان طالع بواسطة المينوكسيديل :(

PANORAMA

Member
يوميا اجلس افرك الثوم ساعتين ؟؟؟ صعبه ساعتين فرك طيب ليه ماطحنه واحطه على شعري واغطيه واخليه ساعتين ؟؟ مع انها بعد صعبه راح يقلب راسي فص ثوم هههههههههههههههههه طيب ناكله احسن وشوله نفركه العلاج يكون فعال اذا دخل الجسم مو من برى هذا رأيي. . واعتقد ان الشخص الي استفاد من الفرك كانت الفايده من المساج للراس على مدار ساعتين يوميا مو شرط ثوم حتى لو عملنا مساج بدون ثوم ساعتين يوميا راح نستفيد .

semsem

Member
يوميا اجلس افرك الثوم ساعتين ؟؟؟ صعبه ساعتين فرك طيب ليه ماطحنه واحطه على شعري واغطيه واخليه ساعتين ؟؟ مع انها بعد صعبه راح يقلب راسي فص ثوم هههههههههههههههههه طيب ناكله احسن وشوله نفركه العلاج يكون فعال اذا دخل الجسم مو من برى هذا رأيي. . واعتقد ان الشخص الي استفاد من الفرك كانت الفايده من المساج للراس على مدار ساعتين يوميا مو شرط ثوم حتى لو عملنا مساج بدون ثوم ساعتين يوميا راح نستفيد .
عزيزي بانوراما المقصود أكيد فرك الثوم علي الشعر وتركه لمدة ساعتين وليست مدة الفرك ساعتين مين يقدر يستحمل يعمل كده دي صعبة أوي ههههه . تقبل مروري

abo_aljorry

متميز
صاحب تجربة
الغريق يتعلق بقشه قد يكون له فوائد لكن ليست بدرجة انه ينبت الشعر

ماخلينا شي ماجربناه لين صارت صلعة الواحد مقلقل مره ثوم ومره جرجير ومره زيت

ليش كل اعضاء هالمنتدى دائما متشائميين ولا علاج زابط انا ما ادري شنو مشكلتكم يا جماعة الخير تفائلوا بالخير تجدوه

sniper1991

ياما قرينا مثل هالقصص وجربناها للأسف

وما شفنا غير تهيج الفروه
والشعر اللي كان متواجد راح و اختفى و هاجر و رحل خخخخ خلاص ماقدر اتحمل جربتها و شعري خف اكثر

الزبده لحد يجرب فصوص الثوم ويجازف

اخوكم المقبل على الصلع

نزار محمد

أن سمعت عن خلط التوم وزيت الزيتون الاصلي وزيت الخروع وحزمة من الجرجير تطحن وتمزج وتوضع على الراس نتائج وايد اوك يكثف ويغذي الشعر ويعاد كل اسبوعين

rigid

Member
افضل الزراعة ولا ريحة الثوم !!

تحياتي

abu-omar

Member
جربت لشهور دون فائدة تذكر غير التعب

برافو عليك اختصرتها وريحتنا
اجل العيادات نقلبها مزارع ثوم
والجراحين يرجعو فلاحين احسن

محمد رفعت

رد: فص ثوم افركه على مكان الشعر الخفيف او الصلع يوميا

انا ياجماعة صنعت تركيبة من اجتهادى لانى كنت بعانى من تساقط الشعر والحمد لله خلال ايام من الاستخدام وقف التساقط وبعد شهرين اصبح كثيف وافضل بكتير والتركيبة كلها عملتها من الصيدلية يعنى تركيبة طبية وليست اعشاب من العطار وداخل فيها مادة المنوكسيديل وصورت المكونات عشان ما انساها وحتى الان بستخدمها وفى نصيحة لتجنب تساقط الشعر كمان مهمه بعد غسل الشعر عدم تسريحه وتركه يجف براحته وبعد كده يسرح لان بصيلة الشعر بتكون ضعيفه بعد الغسيل

ولد نجد 1

Active Member
رد: فص ثوم افركه على مكان الشعر الخفيف او الصلع يوميا

محمد رفعت تقول انت التركيبة داخل فيها منكسيديل هههههههههههه خلاص يكفي المنكسيديل بدون تركيبات الي وقف التساقط هو المنكسيديل وباقي مكونات التركيبه مالها اي علاقه

أعلى