bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت الزراعه ولله الحمد

بالاول اشكر المنتدى وفريق المنتدى على هالموقع الممتاز
والحمدالله انا زرعت شعري بمستشفى cevre بتركيا باسطنبول وجيت عن طريق المنسق بهاء طبعا اول ماوصلت استقبلوني بالمطار واول ماوصلت اخذو تحاليل مني وبعد ساعه من وصولي دخلت العمليات ومده العمليه 7 ساعات
طبعا انا زرعت 3200 بصيله
وقيمه الزراعه مع الاقامه بالمستشفى ثلاث ايام وثلاث وجبات باليوم والتوصيل 1800 يورو
والحين مر علي شهر ولله الحمد كل شي سليم بس فيه شخص اللي حاب يروح ياخذ باله منه اسمه المنسق خالد العراقي من غير ذكر التفاصيل والله يوفق الجميع
واكرر شكري لهلمنتدى اللي جمع الجميع وخله كل واحد يستفيد من الثاني
واتمنى الجميع التوفيق

وداد

مدير عام
الحمد لله على سلامتك أخوي ومبروك العملية
ولكن يرجى ارفاق الصور مع الموضوع ،،

تحياتي ،،

الحمد لله على سلامتك أخوي ومبروك العملية
ولكن يرجى ارفاق الصور مع الموضوع ،،

تحياتي ،،

الله يسلمج
ان شاء الله راح احط الصور باقرب وقت قبل وبعد وان شاء الله العموم يستفيد
وشكرا

mohamedislam

الله يوفقك اخي بالتوفيق ان شاء الله

eeaz11

ممكن لو سمحت رقم المنسق عاجل لاني ابروح بعد اسبوعين

SaMo

الف الف مبروك يالغالي, وتشوف بإذن الله اللي يسرك

ارسلي رقم المنسق على الخاص وفقك الله

barca2338

متميز, صاحب تجربة
مبرووووووووك اخوي الزراعة واتمنى لك ان شاء الله النجاح وتشوف النتائج الطيبة واتمنى منك تضع لنا الصور قبل الزراعة وبعد الزراعة وتستمر في التحديثات وشكراً ..

الله يبارك فيكم ويجزاكم خير على المرور اللي فوق الروعه وان شاء الله اليوم بحط الصور

aymen

الحمد لله على السلامه وان شاء الله تلقى النتائج الطيبه .. بس اخويه ممكن اعرف شنو الفرق بين المنسقين وهل يوجد افضلية بينهم لان حسب ما اعرف انه يوجد خالد وبهاء وابراهيم .. منو تنصحني اراسل وياريت ترسلي رقمه واسمه وشكرا

eeaz11

الله يجزاك خير على الرد

هل عملتها بنظام القطف ام الشريحه؟

سعد الاصلع

بالاول اشكر المنتدى وفريق المنتدى على هالموقع الممتاز
والحمدالله انا زرعت شعري بمستشفى cevre بتركيا باسطنبول وجيت عن طريق المنسق بهاء طبعا اول ماوصلت استقبلوني بالمطار واول ماوصلت اخذو تحاليل مني وبعد ساعه من وصولي دخلت العمليات ومده العمليه 7 ساعات
طبعا انا زرعت 3200 بصيله
وقيمه الزراعه مع الاقامه بالمستشفى ثلاث ايام وثلاث وجبات باليوم والتوصيل 1800 يورو
والحين مر علي شهر ولله الحمد كل شي سليم بس فيه شخص اللي حاب يروح ياخذ باله منه اسمه المنسق خالد العراقي من غير ذكر التفاصيل والله يوفق الجميع
واكرر شكري لهلمنتدى اللي جمع الجميع وخله كل واحد يستفيد من الثاني
واتمنى الجميع التوفيق

السلام عليكم اخي سامي الف مبروك اثني عليك انا زرعت في مستشفىcevre وكان التنسيق عن طريق خالد العراقي صراحة انا تندمت شديد الندم لان رحت عن طريقة رجل مليء بالاحقاد والضاهر نفسيته تعبانه طبعا من البداية استلمنا لا تتكامون مع المنسق بهاء هذا كذا كذا طبعا الفاظ بذيئه وبعدها شاف المنسق ابراهيم يتكلم مع احد زبائنه اقصد خالد العراقي كيف احمر وصار عصبي جدا وصاح على الزبون بصوت عال جدا كانما عمل جريمة وقال له لا تتكلم مع ابراهيم هذا كذا وكذا الخ بصراحة انا ما ارتاحيت لهاي التصرفات وبعدها كلمني انا شخصيا وطلب مني ان اكلم زبون ابراهيم واقول له لماذا جئت عن طريق ابراهيم لانه كذا وكذا طبعا انا رفضت وكلمته باسلوب جدا خشن وبعدها عاملني معامله سيئة جدا جدا وما اهتم فيني وما مر علي بعد العمليه وهاي قصتي معه واكيد كل الي يرحون له راح يتاكدون من كلامي والله شاهد على ما اقول

قروع

متميز
صاحب تجربة
كم هو مؤسف

نعم والله انه من المؤسف ان يستغل هذا المنتدي الطيب للدعايه لمراكز او منسقين والنيل من الاخرين
وبالاخص الكتابه عن منسقين مستشفي cever كل يوم طالع لنا واحد يمدح المنسق الفلاني ويذم المنسق الفلاني
ياخوان اتقو الله فيما تكتبون وانا اجزم بان الكاتب له علاقه بمن يمدح
والله انكم بين يدي الله موقوفون وعن اعمالكم مجزيون
كل هذا من اجل الدنيا لاحول ولا قوة الا بالله
كما يؤسف مرور بعض المشرفين على هذه الكتابات دون الانتباه والتفريق بين الدعايه والافاده
كذالك يؤسفني انسياق الاخوان الاعضاء خلف هذه الكتابات
تحيه طيبه للجميع

لمساوي

Member
[/i]الف مبروك وان شاء الله تلقى اللي يسرك .. وبالنسبه للمنسقين في شيفر .. تراهم سواسيه في التعامل مع الزبائن ومحاولة كل واحد جلب الزارع من ناحيته امر طبيعي وانا اعلم عن كل واحد منهم الشيء الكثير واتمنى ان لا نمدح احد منهم او نذم احد منهم .. وسعي كل واحد لجلب الزبون عن طريقه فيها مصلحه لان في الاخير راح يأخذ عليه عموله من المستشفى وقد يأخذ مبلغ بسيط من الزارع في نهايه العمليه والمنسق غير مؤثر في نجاح العمليه من عدمها .. اهم شيء الطاقم الطبي.

الله يوفق الجميع وانا كما ذكرت باعلاني اني واجهت معامله طيبه ولم اذم احد ابدا الا انني ادعي للكل بالتوفيق لان اغلبيه الشعب الخليجي مصلع وانا لما ذكرت اني انصح من الشخص الفلاني نعم وانا للحين عند كلامي ولم اذكر الاسباب وانتم رأيتم الردود كيف كانت والله يوفق الجميع يارب

[/i]الف مبروك وان شاء الله تلقى اللي يسرك .. وبالنسبه للمنسقين في شيفر .. تراهم سواسيه في التعامل مع الزبائن ومحاولة كل واحد جلب الزارع من ناحيته امر طبيعي وانا اعلم عن كل واحد منهم الشيء الكثير واتمنى ان لا نمدح احد منهم او نذم احد منهم .. وسعي كل واحد لجلب الزبون عن طريقه فيها مصلحه لان في الاخير راح يأخذ عليه عموله من المستشفى وقد يأخذ مبلغ بسيط من الزارع في نهايه العمليه والمنسق غير مؤثر في نجاح العمليه من عدمها .. اهم شيء الطاقم الطبي.

طبعا صحيح كلامك اما الطاقم الطبي جميع من ذهب الى هالمستشفى ومن ظمنهم انا اشكرهم واشكر معاملتهم الطيبه والخدمات والراحه والدقه وكل شي
والله يوفق الجميع

قروع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم
اخ قروع لو كنت تجزم ان الكاتب له علاقة بمن يمدح فكانك تتكلم عن نفسك ولو نحن نتكلم بما شاهدنا باعيننا لتوعية الاعضاء فهل هذه دعاية للمركز او شخص معين انا استغرب من كلامك بل بالعكس اتمنى من الجميع التوعي من الذين يقضون طول يومهم للكتابه في المنتدى وكانه شغلهم الشاغل واتمنى من المشرفين الانتباه من الذي يسوق وليس لديه شغل سوى ارسال رقم المنسق الفلاني ...... ولكم جزيل الشكر

بصراحه يوم تقوم ( ورايت حاله غريبه جدا )
انا خفت
هههههههههه
شي يخوف بصراحه
بعد انت المنطقه المانحه عندك يبيلها زراعه ياخوي كلها ماتجي 2000 بصيله وشلون طلعو منها 3600 ماني داري معجزه
ولا يمكن استعانه بصديق
خخخخخخخ
اما المطبل الكبير سعد الاصلع
يوم يقول ( واحمر وجهه وصرخ بصوة عالى - وتكلمت معه بكلام خشن)
الله يخرب بيتك
حسيت انه بيجر علينا حرب مع الاتراك
هههههههه
بس لون الكتابه شي ثاني
للمعلوميه تراه مطرود من المنتدي قبل كم يوم كاتب له صفحه كامله عن منسق
دايم يجيب العيد الاخ
اما انت ياسامي.... .
اشبك ياسامي ياولدي
ليش ماتنزل الصور
للمعلوميه قبل شوي ارسلت رقم المنسق خالد لواحد
:p

سعد الاصلع

بصراحه يوم تقوم ( ورايت حاله غريبه جدا )
انا خفت
هههههههههه
شي يخوف بصراحه
بعد انت المنطقه المانحه عندك يبيلها زراعه ياخوي كلها ماتجي 2000 بصيله وشلون طلعو منها 3600 ماني داري معجزه
ولا يمكن استعانه بصديق
خخخخخخخ
اما المطبل الكبير سعد الاصلع
يوم يقول ( واحمر وجهه وصرخ بصوة عالى - وتكلمت معه بكلام خشن)
الله يخرب بيتك
حسيت انه بيجر علينا حرب مع الاتراك
هههههههه
بس لون الكتابه شي ثاني
للمعلوميه تراه مطرود من المنتدي قبل كم يوم كاتب له صفحه كامله عن منسق
دايم يجيب العيد الاخ
اما انت ياسامي.... .
اشبك ياسامي ياولدي
ليش ماتنزل الصور
للمعلوميه قبل شوي ارسلت رقم المنسق خالد لواحد
:p

[size="5"]قروع افندي انت المطبل الكبير انت انسان تافه ما تستحي من الذي مطرود يا كذاب وانا موجود الان وهاي دليل على كذبك ارجو من رئيس المنتدى الالتفات الى الاساءة لي من قبل العضو قرووود وارجو الرد عليه بطرده وانت يا قروع لو رجل ابعثلي رقمك علخاص انا اعرف اتفاهم معك يا كذاب عيب عليك ترا هاي الكلام ابعثلي رقمك نتفاهم برا المنتدى لان مع الاسف المنتدى الرائع ما يستاهل واحد مثلك يلوثه بكتاباته الفاشله واستهتارة بالاعضاء [/size]

قروع

متميز
صاحب تجربة
(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك )

[size="5"]قروع افندي انت المطبل الكبير انت انسان تافه ما تستحي من الذي مطرود يا كذاب وانا موجود الان وهاي دليل على كذبك ارجو من رئيس المنتدى الالتفات الى الاساءة لي من قبل العضو قرووود وارجو الرد عليه بطرده وانت يا قروع لو رجل ابعثلي رقمك علخاص انا اعرف اتفاهم معك يا كذاب عيب عليك ترا هاي الكلام ابعثلي رقمك نتفاهم برا المنتدى لان مع الاسف المنتدى الرائع ما يستاهل واحد مثلك يلوثه بكتاباته الفاشله واستهتارة بالاعضاء [/size]

ماله داعي وانا اتعب نفسك بالفاظ مومناسبه لا لك ولا له لان هذا المنتدى راقي ويقولك المثل لو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع وانت انسان راقي بكلامك وتربيتك وارفع من قروع ان شاء الله
اما بالنسبه لقروع انا شايف انه اغلبيه اللي يتكلمون يقولون انه المتحدث الرسمي لخالد العراقي هذا غلط لانه اساسا
قروع هو (المنسق خالد العراقي) فخلوه براحته يغلط ويقول اللي يبي
وانا موحاط الموضوع الا ليستفيدو اخواني ويتوفقو
اما بالنسبه للصور الآن راح انزلها طول هالفتره ماعرف انزلها بالايفون الحين انزلها باللابتوب
والله يوفق الجميع

اسف طولت عليكم اخيرا تعلمت رفع الصور ههههههه
هاذي قبل العمليه طبعا زراعه من الامام وتكثيف من فوق

وهاذي بعد العمليه

وهاذي ثاني يوم من العمليه بعد الغسيل

وهاذي بعد اربع ايام تقريبا من العمليه

وهالصوره حاليا بعد العمليه بعشرين يوم طبعا يتساقط المزروع ويبدأ ينبت من جديد

وان شاء الله ان العموم يستفيدون واسف على تأخري بتنزيل الصور واترك لكم التعليق

أعلى