bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تم بحمد الله زراعه مقدمة الراس في اوتوجمنت

جداوي

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله يومك بالخير والمسرات

كيفكم يا حبايب قلبي عساكم بخير

تم بحمد الله زراعه مقدمة الراس في اوتوجمند الخميس الماضي 30 اكتوبر بالتنسيق مع الاخ ابراهيم

وتم زراعه 2200 بصيلة ولله الحمد
وكانت مدة العملية تقريبا 5 ساعات
وتم تبنيجي عن طريق ابرة تبنيج كامل ونمت لمدة 20 دقيقة او اكثر شوي ما اذكر وصحيت وهم يزرعو وانا تحت التبنيج الموضعي حتى انتهو من الزراعه
وكان سعر الزراعه 1800 يورو شاملة الفندق والادوية والتوصيل من وإلى المطار

من ناحية حى المستشفى او العيادة فهي نظيفة ومرتبة وايضا جميلة
ومن ناحية الكادر الطبي ف هم كويسين

ومن ناحية ابراهيم ف كان قمة في الاخلاق من يوم فكرت ازرع عنده والين رحت لتركيا وحتى بعد انتهائي من الزراعه كنا على تواصل وكان يساعدني في الاماكن السياحة ويتواصل معي ب استمرار وحقيقة ماقصر معي،

وبخصوص العيادة او المستشفى اغلب زباينهم من الكويت وكل الاشخاص اللي قابلتهم جايين عن طريق تجارب اخويانهم اللي زرعو في هذه المستشفى قبل ستة وسبعه شهور وانهم جو يزرعو بعد ما شافو النتاج المرضية على حسب كلامهم

وطبعا قابلت شخصين من السعودية واحد منهم زرع والثاني مازرعوله بسبب حساسية في فروة راسه بعد الكشف عليه , وقالوله بنعطيك علاج لمدة ثلاثة اشهر وبعد ماتطيب فروة راسك تعال ونزرعلك .

طبعا بعد الانتهاء من الزراعه حولوني لغرفة بالمستشفى وقدم لي ابراهيم وجبة عشا و ارتحت لين اليوم الثاني . وفي الصباح جابولي وجبة فطور في المستشفى واخدت الادوية وجا ابراهيم والدكتورة وفكولي اللزق من الجرح او الضماد وغسلولي راسي واعطوني الشامبو والادوية وبعدها حولوني على الفندق التابع لهم واعطوني مخده تساعدني على تثبيت راسي فالنوم واليوم اللي بعده رحت وغسلو راسي واعطوني ابرة الخلايا الجذعيه في راسي وطبعا مجانا من ضمن العملية

وطبعا اخذت جولة سريعه على ارجاء اسطنبول وحقيقة استمتعت كثيرا وماواجهت اي صعوبات ولله الحمد

وهذي تقريبا اهم الامور اللي صارت معي

وطبعا نسيت اقولكم قبل الزراعه عملولي تحليل وفحوصات

واخيرا اعطوني شامبو وبخاخ اضافي طبعا هذا غير الشامبو والعلاجات المجانية..

وله حسبته لحاله وكان بكج عبارة عن اربعه بخاخات و اربعه شامبوهات ب600 ليرا يستخدم الشامبو بعد الزراعه بعشرة ايام ويضاف البخاخ مع الشامبو بعد الزراعه بعشرين يوم

وصلى الله وسلم رعلى نبينامحمد وعلى آله وصحبه اجمعين،

ملاحظة اخيرة خط المقدمة ماعجبني صراحة لانه راجع لورا ولو تدقق فيه ماتحسه موزون من الزوايا وعموما كلمت ابراهيم من نفس الوقت اللي زرعت فيه وانا عندهم ووقال لي انتظر ستة شهور حتى تشوف النتيجه ولو ماناسبك اسويلك زراعه مجاناََ،

تبقى النتيجة وان شاءالله بوافيكم ب المستجدات وبخصوص الصور انا داخل من الجوال ولكن بحاول انزلها في الموقع

طبعا اوجه شكر للقائمين على هذا المنتدى واخض بالذكر للاخ اصلع ملعلع ( ابو سلطان) والاخ وليد وبس اللي حقيقة ماقصرو معايا من وقت فكرت في الزراعه وحتى. زرعت وحتى بعد انتهائي من الزراعه. ولا انسى بالشكر للاخ روعة الكون والاخ اللي سوا زراعته عند الدكتور رسول ناسي اسمه اشكرهم كل الشكر , واشكر الجميع على تواصلهم وتفاعلهم معي ,

كانت رحلة جميلة ولا تنسى والحمدلله والشكر لله اولا واخيرا

ولا انسى الشكر للمنسق ابراهيم اللي كان معي خير الاخوة في تركيا اثناء الزراعه وحتى بعد الزراعه وحتى بعد عودتي وان شاءالله بنزل التحديثات نهاية كل شهر

والحمدلله اولا واخيرا والشكر له على كل شي وتحياتي للجميع*

وداد

مدير عام
أهلا اخوي جداوي ،،

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

ولكن يرجى ارفاق الصور لكي يكتمل الموضوع، والا سيتم نقله الى قسم آخر ،،

تحياتي ،،

جداوي

Member
الله يسلمك وان شاءالله بحاول رافقها اليوم بإذن الله وشكرا على مرورك

حيران

الحمد لله على السلامة ومبروك الزراعة وشرايك اخوي جداوي تنصحني بالزراعة عندهم او لا لني بصراحة محتار مادري وين اسوي العملية مراكز الزراعة كثير وتحير ولا عليك امر رقم المنسق والله يديم عليك وعلى جميع الاخوان بالمنتدى الصحة والعافية .

جداوي

Member
الله يبارك فيك اخوي صلاح وطريقة الزراعه اقتطاف

جداوي

Member
هلا اخ حيران الله يسلمك ويبارك فيك انا دوبي زراع وما اقدر احكم على شغله لكن من خلال الناس اللي قابلتهم هناك قالو ان اصدقاء لهم زرعو وكانت النتاىج مرضية بالنسبة لهم اما انا عن نفسي ما اقدراحكم علىشغلهم الا بعدستةشهور او اكثر على بال تبدا تبا معايا النتايج واما المركز ف ان لك حرية الاختيار

جداوي

Member
حبيت اقولكم ان الاخ ابراهيم بيفتح عيادة فالكويت والان هو جالس يرتب اموره واما بخصوص الصور ف انشاءالله بنزلها اليوم بالليل

aljabure

Member
مبروك الزراعة وان شاء الله النتائج المرضية واهم شي تلتزم بالتعليمات وياريت تكمل التقرير بالتدعيم بالصور قبل الزراعة وبعد الزراعة

جداوي

Member
شباب حاولت انزل صور يقول الامتداد لايسمح ايش اسوي؟

بخصوص خط المقدمة انا ماعجبني وكلمتهم بعد الزراعة مباشرةََ وقالولي الخط طالع لفوق عشان البنج والحمدلله البنج فك والخط لسى فوق كلمت ابراهيم قاعد يحاول يقنعني ان الخط مناسب وانا حقيقة مو مناشبني هل استطيع اجراء عملية او زراعه تصحيحية لتنزيل الخط لاني كلمت ابراهيم يقول بعدستةشهور وانا ما ابغا انتظر ستة شهور

جداوي

Member
الله يبارك فيك بالنسبة للمقدمة لان ماعندي ضلع فقط سد فراغات مقدمة الراس وثانيا خط المقدمة يبغاله حرفية مو بس خط والسلام لان هذا الخط هو واجهتك هو شكلك والمفروض يرسم بدقة

khalid_dak

ممكن تقول لي كم عمرك اخي لأن حالتي نفس حالتك تقريبا (صاع في الجوانب فقط) وانا متررد ازرع ولا لا انا عمري 24 سنة ايش تنصحني؟

اللهيب

اتمنى تحط صور واضحه لان صورتك غير واضحه بالمره وهل تم تبنيجك موضعي بالمغذي

جداوي

Member
بالنسبة لعمري نفس عمرك وبالنسبة للزراعه تعتمد عليك اذا انت تبي تسويها توكل وسويها

جداوي

Member
بخصوص الصور حاولت انزلها يطلعلي مشكلة بالامتداد ان شاءالله بحاول اليوم المسا

استاذ جداوي مبروك العملية والله يتمملك على خير بغيت اسالك اخوي عن ابرة الخلايا الجذعية وش فايدتها يالحبيب ؟؟

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي جداوي
لا تقلق نفسك بخط المقدمة الآن وبعد انبات الشعر سيكون الأمر مختلف
بالنسبة للتقرير أعتقد ان صورة واحده لا تفيد اخوانك
وياليت تكمل تقريرك بالصور قبل وبعد الزراعه حتى تكون الفائدة وافيه
تمنياتي لك بالنتائج الرائعه ان شاء الله
تحياتي

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
الف الف مبروك اخي عزووز

ان شاء الله نفرح بنتايجك يارب

متابعين معك التحديثات

جداوي

Member
هلا ابو جوري المعذرة على التأخير بخصوص الخلاية الجذعية يقول مفيدة للشعر بصفة عامة ياخذو عينة من الدم ويضيفو عليها الخلايا الجذعية ويعطوك الابرة في فروة راسك وهي اساسا جلسات وليست جلسة واحدة .. يقول تقدر تسسويها وانت في جده ولكن بعد استشارة الدكتور خبير ومختص في مجال الجلدية والشعر

أعلى