bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت زراعه الذقن الحمد لله ، بعد معاناه طويله

حمد1

Member
سلام عليكم صباح الخير أول شيء احب اشكر هالمنتدى من الراعي لـ آخر واحد سجل فيه
بصراحه افادنا كثير والله يرزق كل واحد على قد نيته

أولاً أنا استخرت الحمد لله وقررت اسوي زراعه للذقن
راسلت عيادات كثير وبصراحه تفاوتت الاسعار
اللي سعره معقول واللي غالي واللي وسط ، وجلست في حيره ماادري اسوي عند ذا ولا ذا
المهم قررت اشوف اكثر عياده عليها اقبال من ناحيه زراعه الذقن وبتوكل على الله اسوي عنعر ده
المهم رسيت على عياده سركان ايقن .. والحمد لله على كل حال سويت عندهم وانا لي الان 10 ايام من سويت العمليه
وإلى الان النتائج قيد الانتظار

العياده : سركان
السعر : 1500 يورو
البصيلات أو القرافت : من 3500 الى 4000 بصيله
مده العمليه : من 1 الظهر الى 9 ونص بالليل
نوع البنج : موضعي ، مع حبه خدرتني شوي الله يستر منها ههههههه
العلاج المصروف : مضاد حيوي مع دواء ثاني اكل منه ثلاث حبات مع بعض مره وحده باليوم وخلص الحمد لله
مدى الرضى عن العياده : بصراحه رضاي عن العياده يعني لاباس فيها بس كان فيه لخبطه وبصراحه أنلخمت مدري هي عياده ولا استراحه العالم داقتها سواليف واكثر الموجودين فيها شياب اتراك هههه

عموماً أترككم مع الصور..

الان مافيه تطورات مهمه مجرد قشره شوي كثيره وفيه تساقط خفيف مره للشعر
دعواتكم بالتوفيق ونجاح الزراعه وان شاء الله أوافيكم بكل التطورات.. في أمان الله

Finetal

ماشاء الله تبارك الله مبروك بدل المره مليون مره الله يبارك لك ويطعمك النتائج المرجوة , وتشوف اللحية تزدهر وتتكاثر يوم تلو الاخر ,

عزيزي حمد انا بأذن الله مخطط على السفر لأجراء ذات العملية , بحوزتي كم تساؤل اتمنى تجد لها صدى وتجاوب من قبلك .
هل تأشيرة الدخول لتركيا استخرجتها لحظة وصولك المطار او من بلدك؟ لأن الروايات تضاربت والاقاويل تباينت وشائعات عديدة تناقلت ؟
..
على حد علمي سركان لأيؤمن لك االاقامة , وين أقمت وكم كان سعر الليلة , وهل تم استقبالك وتوديعك كما هو متفق عليه وهل كان التزامهم بالمواعيد دقيق ويدعوا للأطمئنان ؟
..
ميزانية سفرك اودعته بحسابك وسحبت بتركيا او كان مصرف بمتناول يدك ؟ وهل كانت طريقةدفع تكاليف العملية يد بيد او عن طريق الحساب ؟
..
وسائل النقل تعهد بها الشفى ؟
..

حمد1

Member
ماشاء الله تبارك الله مبروك بدل المره مليون مره الله يبارك لك ويطعمك النتائج المرجوة , وتشوف اللحية تزدهر وتتكاثر يوم تلو الاخر ,

عزيزي حمد انا بأذن الله مخطط على السفر لأجراء ذات العملية , بحوزتي كم تساؤل اتمنى تجد لها صدى وتجاوب من قبلك .
هل تأشيرة الدخول لتركيا استخرجتها لحظة وصولك المطار او من بلدك؟ لأن الروايات تضاربت والاقاويل تباينت وشائعات عديدة تناقلت ؟
..
على حد علمي سركان لأيؤمن لك االاقامة , وين أقمت وكم كان سعر الليلة , وهل تم استقبالك وتوديعك كما هو متفق عليه وهل كان التزامهم بالمواعيد دقيق ويدعوا للأطمئنان ؟
..
ميزانية سفرك اودعته بحسابك وسحبت بتركيا او كان مصرف بمتناول يدك ؟ وهل كانت طريقةدفع تكاليف العملية يد بيد او عن طريق الحساب ؟
..
وسائل النقل تعهد بها الشفى ؟
..

أهلاً وسهلاً ، اول شيء سجلني معجب بطريقه اسلوبك وسردك للسؤال..
ثانياً بالنسبه للتاشيره او الفيزه والله استخرجتها عن طريق الانترنت ب60 دولار .. لاني كنت حاسب حساب المطار وسمعت ان فيه نظام جديد بدى من السنه الميلاديه الجديده اللي هو منع استخراج التاشيره من المطار وخلاص كل شيء يكون عن طريقب الانترنت .. لكن بصراحه انصدمت يوم شفت كل شيء كان ماشي تمام والعالم للان تطلعها من المطار ، بس من الافضل بصراحه الواحد يستخرجها من النت ويرتاح من القلق ومسكه الطابور

ثالثاً بالنسبه لسركان صحيح مايؤمن الاقامه ، واذا راح يؤمن الاقامه بيكون فيه زياده فلوس مع فلوس العمليه
لكن انا تفاهمت مع المنسق حقي اللي هو محمد المصري الله يذكره بالخير وبصراحه ماقصر معي وصلني الى كم فندق ويخيرني ورسيت على فندق معين

رابعاً بالنسبه لميزانيه سفرتي كان كل شيء معي كاش بس مع التحويل وكذا يصير مبلغ قليل ممكن انه يجي في البوك تبعك وكذا يعني لاتشيل هم ، والحساب كان يد بيد ولازم يكون كاش المبلغ

وبالنسبه لوسائل النقل ، العياده مسئوله عن استقبالك من وإلى المطار ولمراجعات المستشفى فقط ..
الباقي غير متعهدين فيه ، واساساً كل شيء كان قريب من فندقي ،، من مطاعم الى بقالات وساحه تقسيم تبعد عني 3 دقايق مشي .. يعني ما احتجت للسياره

وشكرا"، اي استفسار اخر انا موجود وبرفق صوره جديده ان شاء الله الان.....

حمد1

Member
ثاني يوم بعد العمليه وفك الشاش ..

بعد عشره ايام من العمليه والقشـور واضحه وفيه تساقط خفيف

ناصر QTR

السلام عليكم

اخوي انا ناوي على زراعة اللحية ومتردد ؟؟

خبرني هل تنصحني بنفس العيادة والدكتور ؟

والمنطقة المناحة لشعر اللحية .. شنهي ؟ الراس والا شنو ؟ لانه يقولك الرقبة مادري شنوو ؟؟

وهل فيه ألم خلال العملية ؟.. او حتى بعد العملية ؟

البنج نفخ وجهك وعيونك نفس ما صار حق واحد من الربع ؟ والا لا

التكلفة كم للوحده ؟

لازم حجز مسبق موعد والا ندرعم كذا ؟

هل اذا زرعت وتميت اسبوع مثلا هناك بيبين علي الزراعة لا رجعت ؟

انت زرعت كل الذقن والا اماكن عندك متقطعه ؟

شاكر لك على كل حال

حمد1

Member
السلام عليكم

اخوي انا ناوي على زراعة اللحية ومتردد ؟؟

خبرني هل تنصحني بنفس العيادة والدكتور ؟

والمنطقة المناحة لشعر اللحية .. شنهي ؟ الراس والا شنو ؟ لانه يقولك الرقبة مادري شنوو ؟؟

وهل فيه ألم خلال العملية ؟.. او حتى بعد العملية ؟

البنج نفخ وجهك وعيونك نفس ما صار حق واحد من الربع ؟ والا لا

التكلفة كم للوحده ؟

لازم حجز مسبق موعد والا ندرعم كذا ؟

هل اذا زرعت وتميت اسبوع مثلا هناك بيبين علي الزراعة لا رجعت ؟

انت زرعت كل الذقن والا اماكن عندك متقطعه ؟

شاكر لك على كل حال

وعليكم السلام ، والله العياده والدكتورر بحسب اللي شفته من تجارب الاعضاء كانو جيدين ولاباس فيهم.. وابدا مافيه الم الا وقت ابره البنج تحس بوخزات بسيطه بس الواحد لازم يقوي قلبه مايخاف من ابره :) هههههه
التكلفه للعمليه كلها 1500 يورو ، وانا كانت عندي منطقه الخدود مافيها شعر والسكسوكه والشنب يحتاج لها تكثيف
واثار الزراعه بتبقى تقريبا شهر وشوي بعدها تختفي .. لان انا لي الان 13 يوم من بعد مازرعت ولسى باقي منها كثير ، والمنطقه المانحه هي مؤخره الراس هي نفسها اللي ياخذون منها الشعر للحيه ولا للصلع يعني هي هي ماياخذون من مكان ثاني
وبالنسبه للموعد ، اكيد يحتاج والموعد تنسقه مع المنسق حق العياده ..

ناصر QTR

يا ليت تعطينا رقم المنسق والا واحد يسنع امورنا هناك . . اول مره اروح تركيا ومابي اتوهق

ابرة البنج كم وحده ؟ ابره والا اكثر من أبره ..؟ في الراس والا الوجه ؟

ومشكلتي مع انه يبين ؟؟ مابيه يبين أبي اقعد أسبوع هناك بس عشان ما يبين ؟؟؟

حمد1

Member
يا ليت تعطينا رقم المنسق والا واحد يسنع امورنا هناك . . اول مره اروح تركيا ومابي اتوهق

ابرة البنج كم وحده ؟ ابره والا اكثر من أبره ..؟ في الراس والا الوجه ؟

ومشكلتي مع انه يبين ؟؟ مابيه يبين أبي اقعد أسبوع هناك بس عشان ما يبين ؟؟؟

ماقدر احط رقم المنسق قوانين المنتدى تمنع هالشيء .. لكن شوف اول الصفحه فوق ع اليسار هاذي عياده سركان ايقن ، تلقى ارقام المنسقين سجل الرقم وتفاهم معهم في الواتس
واذا على يبين ولا ماراح يبين ، لا والله يبي يبين أول شهر مو اول اسبوع
راح تجلس اسبوع هناك وترجع الحكايه هي هي ماراح يصير شيء

بالاول والاخير هاذي عمليه موب لعب يعني الشغله شوي راح تطول

السلام عليكم

وبركة نجاح العملية

اخوي بغيت رقمك خاص اذا ممكن لاهنت

Finetal

أهلاً وسهلاً ، اول شيء سجلني معجب بطريقه اسلوبك وسردك للسؤال..
ثانياً بالنسبه للتاشيره او الفيزه والله استخرجتها عن طريق الانترنت ب60 دولار .. لاني كنت حاسب حساب المطار وسمعت ان فيه نظام جديد بدى من السنه الميلاديه الجديده اللي هو منع استخراج التاشيره من المطار وخلاص كل شيء يكون عن طريقب الانترنت .. لكن بصراحه انصدمت يوم شفت كل شيء كان ماشي تمام والعالم للان تطلعها من المطار ، بس من الافضل بصراحه الواحد يستخرجها من النت ويرتاح من القلق ومسكه الطابور

ثالثاً بالنسبه لسركان صحيح مايؤمن الاقامه ، واذا راح يؤمن الاقامه بيكون فيه زياده فلوس مع فلوس العمليه
لكن انا تفاهمت مع المنسق حقي اللي هو محمد المصري الله يذكره بالخير وبصراحه ماقصر معي وصلني الى كم فندق ويخيرني ورسيت على فندق معين

رابعاً بالنسبه لميزانيه سفرتي كان كل شيء معي كاش بس مع التحويل وكذا يصير مبلغ قليل ممكن انه يجي في البوك تبعك وكذا يعني لاتشيل هم ، والحساب كان يد بيد ولازم يكون كاش المبلغ

وبالنسبه لوسائل النقل ، العياده مسئوله عن استقبالك من وإلى المطار ولمراجعات المستشفى فقط ..
الباقي غير متعهدين فيه ، واساساً كل شيء كان قريب من فندقي ،، من مطاعم الى بقالات وساحه تقسيم تبعد عني 3 دقايق مشي .. يعني ما احتجت للسياره

وشكرا"، اي استفسار اخر انا موجود وبرفق صوره جديده ان شاء الله الان.....
اسأل الله المنعم بمنه وجودة وفضلة وكرمة ان يشرف قدرك و يعلي منزلتك . بارك الله فيك كفيت و وفيت .
ولي تواصل معك خارج المنتدى بأذن الله ..

حمد1

Member
اسأل الله المنعم بمنه وجودة وفضلة وكرمة ان يشرف قدرك و يعلي منزلتك . بارك الله فيك كفيت و وفيت .
ولي تواصل معك خارج المنتدى بأذن الله ..

اللهم آمين يارب ومن يقول

حياك الله موجود بإي وقت تحب

Idior

أنا مثلك زرعت لحيه عند عيادة الدكتور سركان من شهر وعشر أيام

ممكن نتواصل ......

حمد1

Member
أنا مثلك زرعت لحيه عند عيادة الدكتور سركان من شهر وعشر أيام

ممكن نتواصل ......

حياك،، هذا رقمي

يمنع وضع الارقام (الادارة)