bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وداعا للزراعة والصلع الامر صار اختياري

منصور

السلام عليكم

انا متابع للهمنتدى .... لاني مهنم بموضوع الصلع وبحكم تخصصي الطبي والتقني في البيولجي اشارك في منتديات اجنبيه تطرح الجديد في عالم زراعة الشعر ومتابع بشكل علمي للغرض العلمي ولغرض اتابع الجديد عشان الصلع بداء فيني وابي اتفاده...

الان في ثورة قائمة في عالم الطب وموجوده ولها ابحاث يتوقع لها ان تظهر بشكل رسمي خلال سنتين من الان

الصلع يعالج بشكلين
1- الادويه وهي غير فعاله بشكل قوي
2- الزراعه وهي الحل المثالي الان لكن المنطقه المانحة تقف عائق عن ان الشخص يسترجع كامل شعره

الحل الثالث الجديد اللي هو انتاج خليه جديدة وشعر وقرافت جديد وهالشي تمت في المختبرات استطاعوا ان زراعة شعر في المختبر ويقدرون يدبلونه لو تبي الى مليووووووووووووووون بويصله مايهم

العالم كله ينتظر شركة ادرين وجامعة طوكيو في هالنقطه الموضوع شبه منتهي لكن اب يحث علمي يحتاج له الى مراحل تكتمل

اللي يحب يشوف بحث العلمي حق اليابان
انا اتابعه اسمه Hair organ regeneration via the
bioengineered hair follicular unit
transplantation

في جاكعة طوكيو باليبان
الموضوع قوي راح يغير مستقبل الطب في كل شي امور راح تتغير

السؤال اللي كلكم راح بتسالونه
هل راح يسبب سرطان والا لا

الجواب العلمي : لا يوجد دليل على ان خلايا الستيم سيل الادلت تسبب سرطان ولكن لابد من بحث علمي ينفي او يثبت وهالشي لازم تجريه على الانسان لكن علميا الموضوع امن ونجح على الحيونات...

مبروك الصلع صار اختياري خلال سنتين من الان

وفي مراكز في الهند بدات تشتغل بهالموضوع وتقول انها نجحت منهم الدكتور نجيم اللي نتظر منه في المنتدى الامريكي صور واثباتات لنجاحه ووعدنا

فمان الله دعواتكم لي زواجي قرب وعلى اختبارات

منصور

اكتب وانا منسدح ياكثر اخطائي الاملاييه خخخخخخخخخخخ

abdulrhman

Member
الله يبشرك بالخير اخوي منصور
يالبيه يعني راح ترجع شعورنا مثل ايام المراهقه
يعطيك العافيه واتمنى انه يستعجلون في تطبيق هذه الطريقه
الصلعان منتظرين على احر من جمر

محمد2013

اخ منصور يعني اللي بيسوي العملية بعد سنة تقريبا هل ينتظر او يتوكل على الله الواحد ماله خلق عمليات ونخر على كم شعرة

PANORAMA

Member
آآآآخ بس متى متى يطبقونها بسرعة .. بحافظ على شعري قد ما أقدر حتى يعلنون أنهم خلاص طبقوا التقنية الجديدة بعدها اقول طز فيك تساقط واتروش وانا مرتاح ههههههههههههه قسم أني لاجيت اتروش أحس اني داخل على مشنقة الاعدام من كثر ماقول كم شعرة تبي تطيح خصوصا اني كل يوم لازم اتروش والشعر يهل سبحان الله بس الحمد لله للحين ماصلعت وبحافظ على شعري لو انه خفيف شكلي بسكر عليه بكيس بلاستك سنتين او ثلاث حتى يعلنون عن تطبيق تقنية الاستنساااخ :d
:D

ي كريم ي الله ,,

قسمنبالله الوضع النفسي متأزم , ولكن على ييقين بان الله عز وجل سيكرمنا بنتيجه ,

اخوي بانوراما انا بحط على الباقي صبةةةة ( إسمنت ) وبفكها بعد مانشوف اي تطور بهالامر

د.خالد الغامدي

استشاري الأمراض الجلدية و جراحة الليزر
استنساخ الشعر...لا زال بعيدا"!

حسب اطلاعي على احدث الابحاث في هذا المجال الخصه فيما يلي

الاستنساخ أمل كبير للبشريه

ولكنه الى الآن لم ينجح في الشعر البشري

وحتى في حيوانات التجارب واجه العلماء المشاكل التاليه:

1- الشعر ينمو ضعيف جدا وملفلف بشكل غير مقبول جماليا
2- الشعر ينمو باتجاهات وزاويا متعاكسه وهذا يعطي منظر قبيح جدا
3- حتى الشعر الذي ينمو بعد سقوطه لا يعود لاكمال دورة الشعر الطبيعيه من نمو وركود ثم سقوط

ولذلك يعتقد كثير من العلماء أن تطبيق ذلك على البشر بنجاح قد يحتاج الى سنوات وربما عقود من التجارب والابحاث

نرجو الا يغتر البعض بالدعايات في بعض الدول للزراعه بالاستنساخ ويدفعون على ذلك مبالغ ضخمه وفي الحقيقه الأمر لا يعدو كونهم يجرون عليك ابحاث ولكن بفلوسك!!

تحياتي

بروفسور خالد الغامدي
www.dralghamdi.net

اصلع شباب

هلا اخوي منصور
نعم انا متابع الموضوع لي فترة .. واعتقد ان مشكلة الصلع سنتنتهي كاقصى حد خلال ثلاث سنوات من الآن .
قد تكون مكلفة نعم في البدايه نعم .
لكن المهم هو وجود العلاج .

والان توجد ثلاث شركات .. اهمها شركة RepliCel الكنديه
والتي وعدت بان تكون عملياتها متاحة في مدة اقصاها 2015.
طبعا هذا بالخلايا الجذعية مجرد حقن .. لا يوجد اي شيء من حكاية زرع وشل ثلاث الاف وحط ثلاث شعره .

انا فعلا استغرب من اللي يسوي زراعة في هذا الوقت .. هذا علي قولة الشيبان زي اللي **** بآخر ركعة :D
يعني ياجماعة ما عاد الا خير ونلقي العلاج في مده اقصاها سنتين ثلاث ليه تتكلفون بالزراعة وخصوصا ان نتائجها عادية ومكلفة وفيها ألم.

بالنسبة للدكتور نجيم ..
فانا قرأت عنه وبحثت .. وبصراحة الدكتور هذا يا اما انه نصاب كبير
او انه دكتور خطير ..
موقعه كأنه ابو ريالين .. لكن صوره مذهله بعد العلاج ..
وتكلفة العملية عنده فعلا ما تتعدا 10000 ريال !
ما تجزم نروح له يامنصور ؟ :cool:

منصور

اصلع شباب د نجم مشارك معانا في منتدى والرجال كل اللي سواه انه استفاد من الهند ونظامها في الاعتمادات الابحاث.
عندك شركة ادرينس بحثها في امريكا لكن لازم اجرات ومراحل حسب القانون الفيدرالي والا نجم هو نفس بحث شركة اردينس لكن استفاد من نظام الهند وبدا بدري

وانا اقول مثل ماقال اصلع شباب اللين 2015 راح يصير الصلع اختياري كلام ابحاث.... وراح اروح انا واصلع شباب نسويه اول اثنين والتكلفه عليكم خخخخخخخ والا شرئيك ياصلع؟

mxm2011

Member
شكراااا لكم أخوانى على الإستجابه وطرح الموضوع بخفه دم عند الكثير :d الله يهون علينا ,,

لكن منصور: قرأت كثيرا على الأبحاث الخاصه بكثير من العلاج الصلع...وأثق فى رحمه ربى وفى علم العلماء بإذن الله... لكن أخى هل فعلا الحقن الخلايا الجذعيه حقيقيه التى يستخدمها البعض ومنهم أطباء مصر ..أم هى مجرد شركات أخرى للميزوهير...؟؟؟

منصور

شكراااا لكم أخوانى على الإستجابه وطرح الموضوع بخفه دم عند الكثير :d الله يهون علينا ,,

لكن منصور: قرأت كثيرا على الأبحاث الخاصه بكثير من العلاج الصلع...وأثق فى رحمه ربى وفى علم العلماء بإذن الله... لكن أخى هل فعلا الحقن الخلايا الجذعيه حقيقيه التى يستخدمها البعض ومنهم أطباء مصر ..أم هى مجرد شركات أخرى للميزوهير...؟؟؟

لا تسمع للعرب وكلامهم اتركك منهم هم اللي يستغلون تجاريا ومايملكون مراكز ابحاث.....

الدوله الوحيده اللي يمكن عنده نفس الفكره الاردن بس لسه متاخرين..........

شركة ادرينس وبحثها والدكتور ديفيد في كندا وشركة ربيكسل وجامعة اليابان كلهم يقولون تقريبا هالطريقه راح تعتمد وتكون الحل باذن الله.....
سنتين بس والامور تزيين....
بعض المراكز تستخدم حقن البلازما وتقولك هذي الخلايا الجذعيه وشغلهم نصب في نصب تابع التطور عن طريق الجامعات ومراكز البحث واترك العرب عنك موفق

اصلع شباب

اصلع شباب د نجم مشارك معانا في منتدى والرجال كل اللي سواه انه استفاد من الهند ونظامها في الاعتمادات الابحاث.
عندك شركة ادرينس بحثها في امريكا لكن لازم اجرات ومراحل حسب القانون الفيدرالي والا نجم هو نفس بحث شركة اردينس لكن استفاد من نظام الهند وبدا بدري

وانا اقول مثل ماقال اصلع شباب اللين 2015 راح يصير الصلع اختياري كلام ابحاث.... وراح اروح انا واصلع شباب نسويه اول اثنين والتكلفه عليكم خخخخخخخ والا شرئيك ياصلع؟

انا اقول كذا برضو :d

طيب بالنسبة لطريقة نجم ..
الان هو طريقته ياخذ من المنطقة المانحه 500 قرافت بطريقة الفيو
كيف يرجع يزرعها للمنطقة المستقبلة ؟
بطريقة فيو؟
ولا يحقنها كأنها حقن دم ؟

اصلع شباب

حسب اطلاعي على احدث الابحاث في هذا المجال الخصه فيما يلي

الاستنساخ أمل كبير للبشريه

ولكنه الى الآن لم ينجح في الشعر البشري

وحتى في حيوانات التجارب واجه العلماء المشاكل التاليه:

1- الشعر ينمو ضعيف جدا وملفلف بشكل غير مقبول جماليا
2- الشعر ينمو باتجاهات وزاويا متعاكسه وهذا يعطي منظر قبيح جدا
3- حتى الشعر الذي ينمو بعد سقوطه لا يعود لاكمال دورة الشعر الطبيعيه من نمو وركود ثم سقوط

ولذلك يعتقد كثير من العلماء أن تطبيق ذلك على البشر بنجاح قد يحتاج الى سنوات وربما عقود من التجارب والابحاث

نرجو الا يغتر البعض بالدعايات في بعض الدول للزراعه بالاستنساخ ويدفعون على ذلك مبالغ ضخمه وفي الحقيقه الأمر لا يعدو كونهم يجرون عليك ابحاث ولكن بفلوسك!!

تحياتي

بروفسور خالد الغامدي

يا دكتور انتم طلعولنا شعر وحنا نوزن الزاوية .. انا نفسي استخدم جل بحياتي لو مره :d

PANORAMA

Member
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أصلع شاااب وربي حاسس بمعانتك هههههههههههههههههه موتني ضحك

اعذروني

ياسلام اخيرا بصير عندي شعر والله اني اغبن اللي عندهم شعر كثير ودي يتصدقون على راسي بشي من الشعر

PANORAMA

Member
هههههههههههههههههههههاي

لاتستعجلون لاتستعجلون بيطلع لكم شعر واحسن من شعور الهنود الخير جاااايكم بالطريق:d

اصلع شباب

منصور
انا شكلي قررت اروح لدكتور نجم بالهند
الصور بموقعه مذهلة بس بعد شهر ونص
باستغل بدري بدري
خصوصا ان سعره معقول صراحة
وش رايك ؟

اصلع شباب

هالصورة مجننتني عند دكتور نجم
شعره كله رجع !!

..

الله يستر بس من هالرجال
قررت اروحله خلاص
ولو ان اسم نجم مو عاجبني واحس ان الموضوع شوي يخوف ..
اسم نجم لحاله يصلح اسم موزع اغذية عضوية معتمد مو دكتور :d

المرفقات

37.9 KB · المشاهدات: 186
    123.6 KB · المشاهدات: 180
أعلى