bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدونا في افضل مراكز زراعة الشعر بتركيا ترتيبا

سمسم1

كما في العنوان وهل وصول الشعر للدرجة السادسة لاينفع به الزراعة حسب كلام احد الاخوة الذين ذهبوا لتركيا
افيدونا مشكوين لاني ناوي اسافر تركيا وشعري وصل للدرجة السادسة تقريبا

mr_happy

Active Member
اخي هذا الكلام ليس صحيح

في قسم التجارب الاعضاء سوف تشاهد زراعات من الدرجه السابعه تم عمل زراعه لها

وهي تختلف من شخص الى اخر من حيث قوة المنطقه المانحه

ومن خلال اطلاعك على هذا القسم سوف تجد جواب لسؤالك وكذلك تجارب لنفس نسبة الصلع عندك (صور)

واتمني ان تضع صور للمنطقه المانحه لديك لكي نستطيع ان نقدر قوة المنطقه المانحه لديك

تقبل تحياتي

mr_happy

Active Member
سلام عليكم اخوية والله انا سويت وانا ممنون جدا جدا
اخذتني مترجمة وسايق من المطار ودوني للمركز دفعت المبلغ ووراها ودوني وثاني يوم الصبح رحت للمركز دفعت باقي المبلغ ووراها رحنا ويا المترجمة للمستشفى سويت الزراعة اشلون مستشفى تخبللللللل والدكتور هو بنفسا سوا العملية الفريق الطبي اطباء اثنين وممرضة وبعد ماسوا الااقتطاف الممرضة كعدت حسبت البويصلات وحدة وحدة 3500 بصيلة ودفعت 3200 يورو وبيومها بقيتت بالمستشفى وثالث يوم هم ودوني للفندق والعصر الدكتور غسل شعري ووراها اني سافرت اليوم صار 3اشهر زارع الحمدالله ممنون منهم ومن وجوههم الطيبة

الحمدلله على السلامه اخي الكريم

اخي الكريم كلامك ليس في المكان المناسب حيث ان الشخص وضع تسائل وانت لم تجيبه على تسائله ....!
وكلامك يكون في قسم التجارب ويجب عليك ان تضعه في موضوع مستقل في قسم التجارب وان يكون مدعم بالصور

اتمني لك التوفيق والنجاح

تقبل تحياتي

سمسم1

ماشالله والله ياخوي صرت في حيره الكل يمدح المركز اللي راح له بتركيا بس بحاول اجمع أكثر الاراء ايجابية لمركز معين ومشكور

ahmed rezk

السلام عليكم اخوي انا الحمد لله سويت العملية في تركيا والحمد لله للان النتايج كويسة وانا هرفقلك صور العملية بتاعتي للان للاسف مش عارف احطها في قسم التجارب

المرفقات

439.1 KB · المشاهدات: 521
    627.2 KB · المشاهدات: 370
    45.8 KB · المشاهدات: 351
    773.1 KB · المشاهدات: 479

mr_i6

موقوف
ممكن افيدك بمراكز لكن اطلب منك التأني حتى اقوم بتجربتي لأن ممكن اضع لك روابط ولكن مارح تقتنع بس صدقني كثير من المراكز تجارية احذر منها ومن اساسيات بحثك هو البحث عن الطبيب يجب ان يكون طبيب تجميل هذا اولا ثم الامر الثاني كيف تتأكد انه فعلا طبيب قد يكون فني ومثلا بعض الاسماء المطروحه في المنتدى ظهر لي احدهم انه فني وليس طبيب وحتى كان في مريض طرح تجربته في المنتدى وظهر له تلوث بكتيري بفروه الرأس بسبب انا الي عمل له العملية بشكل كامل هو الفني والمريض المسكين يعتقد انه طبيب

aboodii

بس اسعارهم نار ما تقدر عليهم لأن الزراعه يدويه اذا عندك استعداد تدفع فوق 40 الاف ريال انصحك بهم ومارح تندم معهم ابدا بس حجزك لازم يكون قبل بشهر

اصلعون

Member
السلام عليكم اخوي انا الحمد لله سويت العملية في تركيا عند مركز اسمه كونتنت والحمد لله للان النتايج كويسة وانا هرفقلك صور العملية بتاعتي للان للاسف مش عارف احطها في قسم التجارب

سبحان الله ما تعرف تحطها في قسم التجارب ؟؟
اجل وشولون حطيتها في ردك ؟؟

PANORAMA

Member

سبحان الله ما تعرف تحطها في قسم التجارب ؟؟
اجل وشولون حطيتها في ردك ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بنص الجبهه

shmaly

الكل يمدح مركز غير الثاني

احترت

افضل المراكز هو مركز تقسيم هير

اولاد عمي جربوه وانا انشا الله حجزت معاهم تاريخ 16 يونيو

أعلى