bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر بعيادة الدكتور سركان

عضو جديد

موقوف
السلام عليكم

باذن الله تعالى وبتوفق منه انشاء الله وبفضل هذا المنتدى الرائع عقدت العزم على زراعة الشعر بعيادة الدكتور سركان نهاية هذا الشعر بأذن الله ......
ولدي استفسار هل هذه العيادة تقوم بعمل فحص دم قبل العلميه وخاصه الفحوصات الاحتياطيه .

واذا اي حد من الاخوان لديه نصيحه فلا يبخل بها علي وتسلموووووووون

alsanbi

Member
وعليكم السلام

أخ عضو جديد
نعم يعملون فحص قبل العمليه بيوم.

الاسطوري

موقوف
مرحباً اخي الكريم

لا ادري كيف تقوم بكتابة السؤال في قسم تجارب الاعضاء وهناك قسم محدد للأسئلة والاستفسارات

ينقل للقسم المناسب

بو في

Member
السلام عليكم
أخي العزيز عن تجربة شخصية أنا لا أنصح بعمل العملية عند الدكتور سيركان لاني تقريبا أنهيت سنة من العملية والنتائج ضعيفة جدا و ندبات واضحة بالمناطق اللتي تم أخذ الشعر منها

بالنسبة لفحوصات اللازمة قبل العملية انا في وقتي لم يتم إجراء اي فحوصاتز حتى لو تم الفحوصات تأكد ان الفحوصات لم يتم مراجعتها من الدكتور.

للتنبيه تم إخباري من قبل كذا شخص انه تم حصر اكثر من حالة أصيبو بفايروس التهاب الكبد الوبائي والذمة على راوي

هذا رأيي والقرار راجعلك
اللهم هل بالغت اللهم فشهد

يا اخي اتقي الله كيف تتهم مركز كامل وانت لم تنزل تجربتك بالصور حتى نتاكد من صحة كلامك ....

نسناس

Member
نزل الصور ياشيخ عشان نحكم ..
بعدين تبي من 100 عملية زراعة كلها ناجحة ؟
غير كذا احياناً تختلف بصيلات الشعر من شخص الى شخص ومدى تقبل الشعر للزراعة ..

نسناس

Member
السلام عليكم
أخي العزيز عن تجربة شخصية أنا لا أنصح بعمل العملية عند الدكتور سيركان لاني تقريبا أنهيت سنة من العملية والنتائج ضعيفة جدا و ندبات واضحة بالمناطق اللتي تم أخذ الشعر منها

بالنسبة لفحوصات اللازمة قبل العملية انا في وقتي لم يتم إجراء اي فحوصاتز حتى لو تم الفحوصات تأكد ان الفحوصات لم يتم مراجعتها من الدكتور.

للتنبيه تم إخباري من قبل كذا شخص انه تم حصر اكثر من حالة أصيبو بفايروس التهاب الكبد الوبائي والذمة على راوي

هذا رأيي والقرار راجعلك
اللهم هل بالغت اللهم فشهد
يااخ يوفي من كلامك على عيادة الدكتور سركان أشك انك متعامل مع حدا العيادات :emoji35:
كبد وبائي مره وحده ومافيه عندهم خطر الإصابة بمرض الإيدز كملها عشان ..
وليش سويتها طيب ؟
والا مادريت الا بعدين

أعلى