bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

للبناااات فقط

فهد

عضو متميز
قلنا للبنات وشدخلكم ههههههههه<<بس قوي العنوان
المهم بنوتاتنا اذا ممكن نبي احلى وصفة ومجربة <<شعندة الوصفة السحرية الحين
يعني جابت نتيجة لو بسيطة مع مستخدمها من حيث تقوية الشعر او ايقاف التساقط
او تطويل الشعر القصير بس اهم شي ماتطيح الشعر يعنى نبي نكحلها اخاف نعميها
وياليت الاخوان يفيدونا اذا كان استخدام الزيوت مع المنيوكسدل يثر ع الشعر
وهل استخدام الزيوت بعد الزراعة يوثر ع الشعر او لا
وسلامتكم

أ م ل

عضو مميز
بالنسبة لي ما أحب أستخدم الزيوت ، أستخدم كريمات حمام الزيت ، و على رأسها فاشكول ، و بعد غسل الشعر بالشامبو أحط بلسم ، و ضروري الشامبو يكون مخصص للشعر الجاف ، و بعد غسل الشعر لازم سيروم أو كريم واقي ، و جيد كريم صانسيلك بالبيض كل هذي الأشياء تعطي الشعر حيوية و نضارة .
و الزيوت زي ما يقول الأطباء ما تفيد و لو بإنبات شعرة واحدة ! ، و أتذكر استشارية اسمها آمال بلبيسي كانت تقول بمجرد ما تغسل شعرك بعد الزيت ما كأن شي صار ، يعني تعب و بس >> هذا خلاصة معتقدي في الزيوت .

فهد

عضو متميز
مشكورة امل على الرد والايضاح

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من قال ان الزيوت ماتفيد والله في زيوت انا مجربها واعطت نتايج جدا ممتازه مثل زيت الحشيش والله هذا الزيت انه فعلا ينبت الشعر ولكن عندنا في السعوديه ممنوع واغلبيته مغشوش وفي زيت روتاج والله انه ينبت الشعر وكثيرين اتصلوا فيني وشكروني على الزيت وكذلك في ناس من نفس المنتدىى راسلوني وحلفوا لي انه طلع لهم شعر في المناطق الضعيفه والقويه
تقبلوا تحياتي

فهد

عضو متميز
طيب a7m1d7 يعني تنصحنا ب روتااج نستخدمة اخاف يجيب العيد فينا
من عندة خلفية عن زيت روتاج يااخوان؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من قال ان الزيوت ماتفيد والله في زيوت انا مجربها واعطت نتايج جدا ممتازه مثل زيت الحشيش والله هذا الزيت انه فعلا ينبت الشعر ولكن عندنا في السعوديه ممنوع واغلبيته مغشوش وفي زيت روتاج والله انه ينبت الشعر وكثيرين اتصلوا فيني وشكروني على الزيت وكذلك في ناس من نفس المنتدىى راسلوني وحلفوا لي انه طلع لهم شعر في المناطق الضعيفه والقويه
تقبلوا تحياتي

مشكور أخوي

ممكن تقلنا من فين نقدر نحصله وإذا ممكن ترسلي رقمك ع الخاص

hayo0of

وين ممكن نلاقي زيت روتاااج ؟؟؟؟

اسير

حياكم الله , والله يا شباب انا من مصر والاخ احمد يقول ان زيت روتاج مصرى , لو لم تجدوه عندكم انا ارسله لكم ان شاء الله بدون مقابل , ولاكن ابحثو عنه اولا بشكل جدى لعلكم تجدوه وهذا ايسر , وسوف اتوجه للصيدليات المشهورة عندنا للسؤال عن هذا الزيت وسأوافيكم بالنتيجة علما بأن سعره زهيد كما اسمع , ولاكن انا لا اعرف شيئا عن طريقة الشحن , واسئل الله ان اكون سببا فى شفاء بعض الاخوة , وانا حاليا اقوم بتجربة زيت آخر سمعت عنه ولاكن لا زلت فى البداية والنتائج تحتاج لوقت
.

pure poison

بالنسبه لللتطويل مافيه شي يطول الشعر زي الحنا و التدليك بس مشكلة الحنا يصبغ فمااعتقديناسب الشباب

أعلى