bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن عيادة Clinic expert

غاندي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاب استفسر عن عيادة clinic expert التابعة لمستشفى medistate
اذا احد جربهم ممكن يعطينا رأيه؟
وشكرا

Abo reyam

نفس السؤال حاب اطرحه للشباب في المنتدى لأني حجزت موعد معاهم يوم 1/11/2014

أتمنى النصيحة من أهل الخبرة

اصلعون

Member
ياخوي فيه كذا عضو يشتكي منهم .. ولا انصح فيهم .. بالتوفيق

د.عزت

موقوف
ماانصح فيهم ابدا خصوصا اني تراسلت معاهم كثير ولمست فيهم الخداع وعدم الوضوح وقلة الزباين .. لهم تجارب على النت حاول البحث عنها ..

سيئين جدا

داخل العمليه تحس نفسك في سوق من كثر الكلام والدردشه اللي حولك من الموظفين

المنسقين اسوأ ما يمكن وخاصه اللي اسمه انس زرزور

ahmed41

Member
السلام عليكم
انا سويت الزراعه عندهم بعد ما صاحبي سواها

لقيت منهم انهم حاجزين لي غرفه بسرير مزدوج رغم اني مزكن عليهم انو صاحبي اللي جاي مو حرمتي فخلو سريرين منفصلين للغرفه الزبده قعدت في نفس الغرفه وزبطنا امورنا

بالنسبه للزراعه كاتبين عدد البصيلات 4500 يعني تقرببا 11250 شعره ما ادري هم من جد والا لا
اتمنى احد يفيدني بذي النقطه ويكون عارف وفاهم

جاوبولي وحده والله اعلم انها مبتدئه تبي تغرس البصيلات لكني لمحت للسوري المترجم وما عاد كملت

عندي خط المقدمه مو موزون شوي للي يدقق مرررره حتى ان البعض قالي مافي شي

هم شغلهم كويس بس فتح عينك لا يجيبولك وحده ما تعرف وتتعلم على راسك على طول اتكلم انت دافع فلوس مو عشان تعلمها عشان يجي واحد معلم يشتغلك

اخي انا متواصل مع انس زرزور يا ريت تفيدوني يا اخي انا الاسبوع الجاي اكون في اسطنبول و الله محتار
هل حضرتك جربتهم انا صرلي اسبوعين ببحث عنهم بالنت و شفت شغلات غريبه انهم مالهم علاقة بالمستشفى مجرد حاجزين غرف هناك هل هالكلام صحيح او لا افيييدونيي

ahmed41

Member
تقريبا كل الدكاتره اللي معروفين بالموقع نفس النظام انا سويتها عندهم وقبلها خويي سواها عندهم وقبل خوي كمان في واحد سواها عندهم انا عن نفسي سويتها في 10/10/1435
ليا 5 شهور تقريبا وما شاء الله كل شهر يفرق ويتحسن بس فيه ملاحظات ممكن انك تتفادها اذا حاب تعرف معلومات اكتر خد رقمي 0533964076

سامر فهمى

رد: استفسار عن عيادة Clinic expert

حد يفيدنا ]ا إخوان عن عيادات كلينيك إكسبرت فى تركيا لو أحد له تجربة شخصية أو تجربة رآها رؤية العين لقريب أو صديق.

شاكر حسن تعاونكم.

سرفايفر

وشكرا

بخصوص الي يستفسر عن عيادة " كلانك " انا مجرب معاهم السنه الماضيه لي تقريباً سنه .. لا انصح فيه وبقوه لاسباب كثيره منها عدم المصداقيه ، اغلب الموجودين من اصول سوريه ..! ، هذا غير النظافه ...الخ ..؟ نصيحه اذا احد يفكر يسوي زراعه او من هذا القبيل فيه اشياء كثيره لازم يحرص عليها وبدايتها من السفاره ندمت اني ما تواصلت معهم

سرفايفر

حد يفيدنا ]ا إخوان عن عيادات كلينيك إكسبرت فى تركيا لو أحد له تجربة شخصية أو تجربة رآها رؤية العين لقريب أو صديق.

شاكر حسن تعاونكم.

وشكرا

بخصوص الي يستفسر عن عيادة " كلانك " انا مجرب معاهم السنه الماضيه لي تقريباً سنه .. لا انصح فيه وبقوه لاسباب كثيره منها عدم المصداقيه ، اغلب الموجودين من اصول سوريه ..! ، هذا غير النظافه ...الخ ..؟ انا سويت " تكثيف" فقط ما كان عندي تصحر يعني مثلث وكذا الحمد لله ع النعمه المهم بدت الاشكاليه في المطار لما تهاوش صاحبي وهو تركي مع الشخص الي جاء يستقبلني مثل منتو عارفين يبي يكسبني كسايح والله لا يوريكم والمعامله بعد كذا في المستشفى بما انه اول يوم فحبيت اشوف العياده .. طبعاً السكن من حسابي لاني اتفقت معاهم انهم يخصمو من المبليغ الاساسي رحت العياده متردد وثاني يوم توكلت ع الله سلمت المبلغ من هنا بعدها ما شفت احد حسيت العياده فضيات اكيد فاهمين بخصوص الغرفه طبعاً والله ونا صايم والرضاء لربي مو للقارئ ان الابره او الملقاط الي يشلون به البصيله تطيح قدامي وتشلها التحيفه وتكمل يبان اصلاً من المكان الموضوعه العده، فيه ،، طبعاً الشكوى لله ع السرير مقدر اقول شي راسي مخرق المهم مساعد الممرضه طبعاً هو الي ياخذ البصيلات ويرتبها مركب السمعات ويكلم ويسوف ( ازعاج) تكلمت معاهم كذا مره فالاخير تعبت تعبت من الشكوى و في الاخير الدكتور الي يزرع والله ان ريحت الدخان انه لاعبن في يزرع شوي ويروح ياخذ زقاره ويرد واخيراً وليس اخراً سافرت من تركيا طبعاً قعت عشرين يوم وبعدها رديت توصلو معي شهر وطلب مني ارسل صور بعد ثلاث اشهر وبعد ثلاث اشهر ارسلت الصور كان فيه شي غريب ان بقيت علامات " اثر " فيه زراعه بس بسيط جداً اخذو مني 4000 والي زرعوه مثل ما هو مسجل في شهده الشكر الي عطوني هي 3600 طلب مني فحوصات اشان يشوف المشكله و ليومك هذا ما صار شي الحمد لله ع كل شي نصيحه اذا احد يفكر يسوي زراعه او من هذا القبيل فيه اشياء كثيره لازم يحرص عليها وبدايتها من السفاره ندمت اني ما تواصلت معهم ( لاي استفسار او مساعده انا حاضر ) ..

Mido55

اعرف 2 سووها عندهم..وما يمدحوها ابدا ابدا ابدا

أعلى